الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

صحابى مصر الجزء السابع

صحابى مصر الجزء السابع

هذا الجزء مكتوب بناء على رغبة اصدقائى __________________ من نصوص الإخفاء لحين ظهور الأسماء _______للامام ابن عربى عن ميعاد ظهور صحابى مصر__________________________________________________________
( فقام عبد الله بن عسجد ، وكان من طلاب العلم وذوى الالباب و قال : يا شيخنا ذكرت فى صفات الشخص كذا وكذا وذكرت ما يحدث فى زمانه وذكرت كفاحه للوصول ، ولكن لما يتأخر استقرار ملكه وظهور نجمه و فلكه ؟ اقول : بعد حمد لله والصلاه والسلام على النبى واله اجلس يا عبد الله واسمع ، ان الملك درجات اعلاها ان تملك دون ان تلوح وهو ملك الصمديه ، فما دام هو الملك الصمد فلما يتعجل فى القدوم ، والله ليكون فى زمنه الرجل على كرسى الملك والحكم ، ولكنه ليس الملك ، فهو ملك وهو بين الرعيه ، فلماذا يطلب ملك القصور والمتع ، فهو المتصرف دون غيره ، وتأخر القدوم لبيان عظيم مقامه واكتمال دائره اعلامه ، معه اسرار الخزانه وهو حامل الامانه ، ظاهر بحقيقه مقامه الاسنى وخفى بحقيقه مقامه الروحى ، متربع البحرين وصاحب العلمين والحاكم بحكمين . فتدبر ترشد ) __________________شرح لماذكر ابن عربى عند سؤاله عن ميعاد ملكه ذكر بن عسجد كلمه خطيره جدا ان ملك هذا الرجل ياتى مع نجم وهذا النجم ليس بالعادى انما هو نجم ذو فلك لقوله ظهور نجمة وفلكه ومن هذه النقطه يتبن لنا امور كثيير جداا منها بربط النبؤات ان هذا الرجل هو من سيدخل القدس وهذه علامه على هذا النجم ___________________________________________________________________________ان النجم الطارق يآتي من السماء السابعه وكان محقا حيث ان مداره من اعلي الي اسفل بزاويه ٤٥ درجه تقريبا, وقد ثبت ان مدار هذا النجم ٣٦٥٧ سنه بالتحديد مند اخر ظهور له سنه ١٦٤٠ ق م وقت خروج سيدنا موسي عليه السلام من مصر مع بني اسرائيل كما ذكرنا وتطلق ناسا عليه نييرو وهذا لكى يتم العرض ان وصوله علي وشك في خلال عده قليله من جدا من ما بين سنه الى سنتين ونصف على حسابات ناسا الفلكيه _______________ ويآتي من سماء الليل الشرقيه من ناحيه مجموعه اوريون في السماء الشماليه الشرقيه من آعلي الحزام المجري وراجع حديث الرسول عن انه ياتى من المشرق وكائن الرسول جالس فى مرصد ناسا لابحاث الفضاء يحدد من اين تاتى النجوم راجع المقال بالجزء الاول على الربط((((((https://www.facebook.com/groups/1498705637086082/– آنظر الصوره اسفل__ وهذا اعجازززززعلمى لان هذا النوع من النجوم لا تاتى من المشرق ابدا______________________________
من الأسئلة العظيمه والكبرى التي جاء ذكرها في كتاب الله تعالى-وما أدراك ما الحاقة ؟،وما أدراك ما يوم الدِّين؟___ وما أدراك ما يوم الفصل؟_____________وما أدراك ما سقر؟____________ _________وما نجد كل هذا إلا يقترن بأمرٍ عظيمٍ رهيب .. __________اما عن (الطارق) - ، هو شيءٌ عظيمٌ رهيب له أثرٌ جسيمٌ شديد، وسيكون بأمر الله تعالى ومشيئته سببًا لانفراط عقد أشراط الساعة الكبرى وبداية التغيّرالشامل في الأرض ،
. _________الاعجاز الثانى__ ذكر الطارق بانه ___________ الثاقب،________________ والثقب هو النفوذ في الشيء، والنجم الثاقب هو اللامع المضيء، وهو الشيء المرتفع على غيره، يقول صاحب اللسان: "الثَّقْبُ مصدر ثَقَبْتُ الشيءَ أَثْقُبهُ ثَقْباً والثَّقْبُ اسم لما نفَذ، الثَّقْبُ الخَرْقُ النافِذُ. والثُّقُوب مصدر النارِ الثاقبةِ والكَوْكَبُ الثاقِبُ المُضِيءُ، ﴿وَمَا أَدْرَاكَ مَا الطَّارِقُ * النَّجْمُ الثَّاقِبُ﴾ [الطارق: 2-3].
وهنا الاعجاز الثانى للمعنى وهويتجلى فى تصوير هذا النجم فى السماء نجده يثقب جناح الليل بنوره ___________________ولهذا قال: { إلا من خطف الخطفة فأتبعه((((( شهاب)))))))) ثاقب} أي مستنير، قال ابن عباس: كان للشياطين مقاعد في السماء، فكانوا يستمعون الوحي، وكانت النجوم لا تجري، وكانت الشياطين لا ترمى، فإذا سمعوا الوحي نزلوا إلى الأرض، فزادوا في الكلمة تسعاً، فلما بعث رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم، جعل الشيطان إذا قعد مقعده جاءه شهاب فلم يخطئه حتى يحرقه، فشكوا ذلك إلى إبليس لعنه اللّه، فقال: ما هو إلا من أمرٍ حدث، فبعث جنوده، فإذا رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم قائم يصلي بين جبلي نخلة، قال وكيع: يعني بطن نخلة، قال: فرجعوا إلى إبليس، فأخبروه، فقال: هذا الذي حدث" "أخرجه ابن جرير عن ابن عباس رضي اللّه عنهما". ___ وهنا بفك رموز ابن عربى من نصوص القران_______ وما ساذكره الان ليس تفسير الايه انما هو تفسير ميعاد ظهور الشهاب الثاقب بعد ان ياتى النجم ويخطف شياطين الانس ويغتالوا من هو قبله_ ومن هذا يتضح لنا ان الميعاد مع النجم __ وبالتحديد كما قال ابن عربى(_واكتمال دائره اعلامه _) وهذا الموضوع_غايه فى الخطوره والاعجازززززززززززززززززززززز_____ معجزة كلمة__________________________ إنه على رجعه لقادر __________ وهى لاكتمال الديره التى قال عنها ابن عربى فاذا اكتملت _________________________________________ انظر الى المعجزه فى هذه الايه التى تحمل نفس الاسلوب فى جلب جميع المعانى فلو كانت للانسان كما ذكر فى تفاسير بعض المشايخ الاجلاء ان الله يقصد رجوع الانسان له هو المقصود لذكر الانسان فى وسط السورة كان المعنى واضح المقصود بها نباء يوم القيامه ((((( فان عودة الانسان الى الله هو يوم القيامه وان عودة النجم هو بدية احداث اخر الزمان ويوم القيامه)))) وان كانت للنجم تجد المفاجاة انه يشر ايضا الى بداية احداث يوم القيامه والمعجزة ان كتب السنه ووكالات الفضاء اشارة الى ان هذا النجم سيصل الى الارض ثم ينعطف على نفسه ويعود الى مسارة الاول ويرجع ثانيتا وهنا اذا ربطنا هذه الاحداث بالمعنى نجد انه بعد العودة تكتمل دائره اعلامه و تبدا ايضا احداث علامات يوم القيامه (( ما هذا الابداع والاعجاز فى معنى واشارة اايات الله جل جلاله)))________________________________ وتاتى الاعجاز الاكبر فى المشهد الخطير _____________يوم تبلى السرائر فما له من قوة ولا ناصر ______________________________ واكتمال المشهد فى حركة انعطاف الزيل والعوده عند تجلى معنى الثاقب (المتوهج) ومعنى الموازى فى خلق الانسان من طين اى حجاره اى وجود حجاره متوهجة ستلقى على انعطاف زيل النجم (((ومعنى حجاره متوهجه يذكرنا بجاره من سجيل فانها الحجاره التى لا ينتصر من تلقى عليه ابدا ومن سنن الله ان هذه الحجاره تلقى على المتكبر فى الارض ولا تبديل لسنن الله ))) فلا يكون له قوه ولا انتصار كما ذكر المولى يوم تبلى السرائر فما من قوة ولا ناصر _________ ومن الجفر وخطب الامام على رضى الله عنه _____ لقد ذكر الإمام علي بن أبي طالب على منبر الكوفة في خطبته (اللؤلؤة) علامات ظهور الإمام المهدي عليه السلام بقوله، (وفي عقبها قائم الحق يسفر عن وجهه بين الأقاليم كالقمر المضيء بين الكواكب الدرية، ألا وإن لخروجه علامات عشرة، أولها طلوع الكوكب ذي الذنب) .(البحار:36/355).
____ وهى اهم علامه نبداء نحن باحثى علوم اخر الزمان حساب باقى العالامات عليها__لان هذه العلامه هى علامه لكثيييييييييييييير جدا من الاحداث التى ستسمعها فى النشره ركز معى اخى فى هذه الاحاديث التى تستقيم مع النص القرانى اى لا يصلح تكذبها_____
روى ابن طاووس نقلا عن نعيم بن حماد، قال: (علامة انقطاع ملك ولد العباس حمرة تظهر في جوف السماء، ونجم يطلع من المشرق يضيء كالقمر ليلة البدر ثم ينعقد)، وفي رواية ثانية: (يطلع نجم من المشرق قبل خروج المهدي لـه ذنب يضيء لأهل الأرض كإضاءة القمر ليلة البدر)،_____________((((( وهنا تسمع نباء فى النشره بنهاية ملك ال سعود مع هذا الظهور الصحابى فى مصر وعن ابن مسعود، قال:تكون علامة في صفر تبتدء بنجم لـه ذنب)__________________ وهنا حدد الميعاد فى شهر صفر وهو شهر نوفمبر العام القادم وفى رويات اخرى ذكر انه سياتى فى يوم النيروز اى 21 مارس اصبح امامنا احتمال فى مارس واحتمال فى نوفمبر او مارس الذى يليه او نوفمبر الذى يليه والعلم عند الله
_______________
__________________________ وعن ما يحث فى مصر بعد ظهور النجم ______________________________________________ عن أبي ذر رحمه الله قال: ( ليخرجن من مصر الأمن . قال خارجة قلت لأبي ذر: فلا إمام جامع حين يخرج . قال: لا ، بل تقطعت أقرانها). (وقتل أهل مصر ساداتهم ، وغلبة العبيد على بلاد السادات) (بشارة الإسلام ص 176)________________ وهو ما يفيد من اغتيال لحاكم مصر __ وتمكين للصحابى بالتنصيب ________ وهو ما تكرر فى اكثر من 12 نبؤه وحديث منها_____________ __________________________ ويشرح ابن عربى بعدها طريقة ملكه انها صمديه اى بمختصر الشرح انها بدون انتخاب او غيره من مجالس الشورى انما هو بالتنصيب مباشرتا__ثم يذكر عنه______، وتأخر القدوم لبيان عظيم مقامه واكتمال دائره اعلامه ، معه اسرار الخزانه وهو حامل الامانه ، ظاهر بحقيقه مقامه الاسنى وخفى بحقيقه مقامه الروحى ، متربع البحرين وصاحب العلمين والحاكم بحكمين . فتدبر ترشد ) ___ اكتمال دائره اعلامه اى نتهاء دائره الفلك للنجم ليتن ميعاد التنصيب باذن الله كما شرحنا ثم يذكر انه معه اسرار الخزانه وحامل الامانه اى ان هذا الرجل على علم بمكان التابوت ومكان الاماكن الاثريه التى تدل عليه وهو يظهر امامنا بمقام انسانى وعلم انسانى رغما عن ان الله اعطاه من المقام الروحى الكثير وهو يخفيه عن الناس ويعطيه الله من العلم اللدنى والعلم الدنيوى الكثير فان هذا الرجل يملك ملكات ربانيه من العلم اللدونى ما يكشف بها كل اسرار كنوز مصر فهو من الوارثين لانه الان من المستضعفين _ بعد سجنه وعزله الافتراء بالتلفيق له فانضم الى المهدى فى الصفات التى اشار له الله فيها وعليها يمن الله له ولصاحبه الامام المهدى ويذكرهم ويقول ________وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ ﴿٥﴾____القصص__ فان ميراث كنوز مصر بيين يد( المهدى والصحابى)__ (الائمه والوارثين)________ وكما اوضح ابن عربى البينه فى العلم التى انعم الله عليه بها فنجدها فى _______________________________________________________________________ قوله تعالى: (( أَفَمَن كَانَ عَلَى بَيِّنَةٍ مِن رَبِّهِ وَيَتلُوهُ شَاهِدٌ مِنهُ وَمِن قَبلِهِ كِتَابُ مُوسَى إِمَاماً وَرَحمَةً ))


شكرا هاني محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق