الجمعة، 9 يونيو 2017

سلسلة علوم الامام الجزء العاشر الاسراء فى عصر الامام المهدى والعوده من الموت -



-  ان هذا البحث برغم  الدقه التى به   وكثره  الاثباتات  التى  بالبحث  الا     انه من اخطر الابحاث على  وجه الارض   تماما     فالكلام هنا على   الوصول الى  الافق الاعلى   والذهاب  الى   مابعد    نهاية الزمان   وقيام الساعه   ووصف قيام الساعه  ووصف الجنه والنار  وهذا الانتقال  عبر  الزمن  من  علوم الامام المهدى     والطريقه  والاسلوب  يحفها  الجدل  حتى   ياتى بعض الاشخاص  يخرج من يتكلم فيها من المله    اكيد    من سيقراء  الان هذا الكلام سيقول هذا الرجل  جن  عقله  ولكن  الامر اخطر من ذلك  وكله   حقيقى  100%  اولا  لابد ان  نعرف  كيف  كان  الاسراء والمعراج   لرسول الله   صلى الله عليه وسلم  معجزه   ولماذا   وبدون  كثره فى الكلام حتى لا يمل احد  منى   الاعجاز فى كون  الاسراء والمعراج  هنا تم    بالجسد  والنفس والروح معا     مع ملاحظه   ان الاسراء  غير مقصور  على النبى الكريم صلى الله عليه  وسلم وهذا ما قاله  المولى عز وجل  فى كتابه  الجليل  فقد  اسرى بعيسى  الى السماء  وادريس ===( واذكر في الكتاب إدريس إنه كان صديقا نبيا ( 56 ) ورفعناه مكانا عليا ( 57 ) ) .===  وهذا تم   بشهادة القران  فالاسراء هو السفر عبر  ارادة  الله  ويبداء  من ارض  الاسراء وفى كان  الاقلاع  وهو عند  الاقصى   والاسراء  يكون  فى الارض وفى السماء   وطريقته فى السماء تسمى   المعراج  هى طريقة  السفر نفسها  اى عبر  الزمن  والمكان  ولكن  الامر فى  السماء  ياخذ شكل  مختلف من كون  المسافر  يكون  طريقه متعرج  فى السماء   وهذا الامر كله ليس قاصر على النبى  محمد  صلى الله عليه وسلم  فقد قال  المولى عز وجل سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ(1)} = فنلاحظ  ان  الله  عز وجل  ذكر  كلمه مهمه جدا  وهى (( عبده)))  ولم يذكر  رسوله او نبيه  او محمد   انما  قال = سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ = اى ان الاسراء  من الممكن ان يكون لكل العباد  انما لو قال  سبحان الذى  اسرى بنيه او رسوله  فهنا  احكمة الايه ان الاسراء  على نبى  او رسول  اما الان فهى مفتوحه  لكل العباد  حتى  العير  مؤمنين   ومن هنا  يكون الاسراء  متوفر للعباد التى ياذن الله لهم  به  فهو المسرى وحده  ولكن  ما هو الاعجاز اذن  الذى جعل  اول كلام  المولى عز وجل  يبداء بسبحان   الاعجاز انه  كان اسراء  جسد وروح  ونفس  معا   ومعرجها  الى السماء  وعبرها  الزمن  والمكان  فى لحظه واحده  اما  الان فبامكان   عباد  من   الكفار والمسلمين  واليهود والنصارى  هذا  الاسراء  اذا امر الله  لهم ولكن  دون  الجسد  وهذا الامر  حدث مع كثير من الناس الذى يقال عنهم  انهم (((( عائدون من الموت )))) ويشكك   علماء كثيره فى الامر  الا ان الامر كله صدق  ومتطابق تمام التطابق مع كل كلام القران  فى هذا الامر =========== فتجد قول المولى عز وجل =======إِنَّا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ لِلنَّاسِ بِالْحَقِّ ۖ فَمَنِ اهْتَدَىٰ فَلِنَفْسِهِ ۖ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا ۖ وَمَا أَنتَ عَلَيْهِم بِوَكِيلٍ (41) اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا ۖ فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَىٰ عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَىٰ إِلَىٰ أَجَلٍ مُّسَمًّى ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ (42)===  هل   تفكرنا  فى هذا   الكلام كما قال المولى عز وجل = إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ = فلابد الان ان تفكر فى هذا الامر  وهذا  معناه   بكل بساطه ان الانفس  تذهب الى  الخالق  مع منام  الناس  ثم يترك  منها   من لم ياتى اجلها  ويقبض  على من  جاء  اجلها  برجاء  التركيز هذا كله على الانفس  وانها الان فى الافاق   اى فى الافق  الاعلى   منها من سيترك ومنها من سيقبض  فاذا ارد  المولى عز وجل ان  يجعل  احد  منهم  يشاهد  ايات المولى  فى  الافاق   فسياخر   نزول  نفسه    مده  بسيطه حتى يشاهد ايات الله فى الافاق   وهل هذا  جائز  نعم   فهو ما قاله المولى عز وجل   فى كتابه العزيز فاذا ربطنا  هذه الايه مع ما قاله المولى  عز وجل  سيتبين  لنا  وضوح الكثير من المعجازات  فقد قال المولى عز وجل == (52) سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ ۗ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (53) أَلَا إِنَّهُمْ فِي مِرْيَةٍ مِّن لِّقَاءِ رَبِّهِمْ ۗ أَلَا إِنَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ مُّحِيطٌ (54)=  وهنا  يوضح  المولى كلمه مهمه جدا  جدا  وهى      سنريهم  اياتنا  فى(( الافاق ))  لماذا لم يقول المولى عز وجل  سنريهم اياتنا  فى السماء  بل قال  الافاق   وهنا اشاره  كبيره  من المولى عز وجل  على  السماء وما بعد السماء  وبهذا   الامر  يتبين  لنا  ان من يعود من  الموت  او بمعنى اصح وادق  من الوفاة  ويقول انه راى   اشياء تطابق مع  نصوص القران  من  شكل الجحيم  وشكل الجنه واسلوب عذاب   الناس فى النار  كل هذا  حقيقى وذكره  الله  عز وجل  كما  قرائنا  ان الله  قادر على ان  يريهم  اياته فى الافاق  وكلام الله هنا موجه لمن يشككوا فى  لقاء ربهم    بالذات اى  ان كثر  من سيمر بهذه   المعجزه  هم من غير  المؤمنين    وان  لامر  فى  قمة  الجدل والاثاره  ولكن اليوم معى  فلمان  لاثنين من  البشر  منهم طفله  صغيره  الاثنين=====    ليسوا مسلمين  انما مسيحيين   والعجيب  فى القصه التى ترويها الطفله  الصغيره التى لا تعرف عن الاسلام شىء  فتقص  تفاصيل  الحساب  واشكال  النار  واشكال الجنه  كما ذكره  القران تماما  والاهم  هى ذكرها  لامور مهمه جدا  رائتها  فى النار   فقد رات اسرتها بالكامل فى النار    ولما سائلت  عيسى عليه السلام  عن  الامر قال لها  انهم ليسوا من القديسين  والاهم   ان عيسى عليه السلام   قال لها ان  جميع من فى الكنيسه الان ليسوا  من القديسين  وهم عبدة  اوثان  وهو سينزل الايام القادمه  للقديسين الذين  هم  اصلا  ليسوا  من الكنيسه والاهم انها شاهدت  البابا  يوحنا بولس  فى النار وكل المغنيين  فى النار  ومنهم مايكل جاكسون فلما  سائلت  عن  البابا قال لها  انه يعرف  الحق  وينكره  ويعبد  الاوثان   وكل كلمه قولها  لها الملاك او عيسى عليه السلام  وكائنه يقراء  من القران تماما  والاكثر اثاره انها  شاهدة شياطين  تتاهب الى  النزول  والهجوم  فلما سالت  قالوا  لها  اننا فى  وقت   النهايه  واخبرها  المسيح  انه الان على الباب  بل  هو على النزول  وان الميعاد  قريب جدا  جدا  وان القديسين ليسوا هم من فى  الكنيسه   وهذا ما فاجا   القسيسى الذى بالفلم الثانى=<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/HKWSy2YMoHA" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>=== و الذى قال نفس الكلام بنفس التفاصيل  برغم ان هذا الرجل فى دوله وهذه  الطفله فى مكان اخر  وما ادهشه عندما راى  اناس تتائهب الى دخول  الجنه وقالوا له هم القديسين قالوا له انهم ليسوا من الكنيسه ( ومن يبتغ غير الأسلام دينا فلن يقبل من وهو في الآخرة من الخاسرين )   وهذا الامر تكرر فى اماكن  كثيره مع اطفال  ومع كبار  مع مسلمين  مع  غيرهم  وبه امور كثيره من  <iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/6YBdam1vh1s" frameborder="0" allowfullscreen></iframe> الاثاره  والاعجاز  فعند مشاهده  الفلمان ستكتشفوا امور كثيره جدا  ومفاجات  مثيره الاهم الان  ان امر   طى الارض    والانتقال عبر الزمان والمكان  هو من علوم الامام المهدى ولكن على الارض  فكيف يكون  وطريقته    والاسلوب الذى يتم به  فهو علم الاولياء  الصالحين  وهو ما  يسمى عند  اهل  الدين اصحاب  الخطوه  الذى يريد ان يصلى فى الحرم فيذهب فى لمح البصر ويرجع  بعد انقضاء  الصلاه  كيف  يتم هذا  وكيف يسرى بالنفس فقط  كل هذا العلم  وغيره مع  باقى  الاجزاء باذن  الله  حتى لا اطيل  عليكم  للمتابعه عبر  مدونة  وجروب  الوعد  علوم اخر الزمان  اشكركم هانى محمود   =

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق