الأربعاء، 14 فبراير 2018

صحابى مصر وتابوت السكينة الجزء الرابع




صحابى مصر وتابوت السكينة الجزء الرابع
كما شرحنا لكم فى الجزء السابق ارتباط الصحابى وظهوره بملحمة الاسكندريه
و لكى نصل لوقت ملحمة الاسكندرية تمام ندرس شفرات ابن عربى لمعاد ظهور المهدى واستلام الحكم هو والصحابي من الحاكم بعد أن يأذن الله بذلك
اولا ندرس متى سيظهر المهدى حولنا ويعلن للمختارين والنجباء عن نفسه وهذا سيكون قبل البيعة بعام او اثنين او يزيد قليلا فقط وميعاد ملحمة الاسكندريه وتفاصيلها من السنة النبوية وأخنس مصر

نبداء بهذا النص المدهش الذى يشرح من اول الربيع العربى الى ميعاد الظهور فى تسلسل للاحداث روعه مفاجأة بكل المقاييس قول الشيخ الأكبر ‫ابن عربي: (عند غفلة من الزمان تحدث الرجة وتختفي البهجة وسأل ‫عبد الله_بن_عسجد عن الرجة وعلامتها فأجبته ، حادث بقطر عربي في الجانب الغربي ينفك بها حكم الجبرية وتثور ثورات بالأنحاء الأبية ويكون الحكم قصير وفتن وتقصير وسجن وحصير حتي تسقط البلدان إلا كنانة الرحمن تتلاطم عليها الفتن وتشتد عليها المحن حتي يتسلمها ‫‏ابن_خليل فييأس ويسلمها ‏للجليل عندها تمطر سمائها الفتوة وتذوق عبق القوة وتنسد فوة الهوة عند مجيئ الروم للإسكندرية المدينة البحرية فتنتشر الجنود المصرية وتقتل من الروم ألوف وألوف وترعب الكفر من الخوف فيغضب الدجال ويخرج من قلعه التلال وعندها بشري قدوم ‏ذا_الجلال_المسيح بصحبة ‫‏الختم وظهور ‫الإمام_الفصيح ) 
اذا نظرة الى نشرات الاخبار فى هذه الفتره من عام 2011 تسمع عن حادث فى تونس بعده يزول حكم الجبرية وتسقط البلاد العربيه وحده وراء الثانيه ولكن لم يذكر تولى حكم الخلافة مكانه فكان نص ابن عربى المبدع هو (عند غفلة من الزمان تحدث الرجة وتختفي البهجة وسأل ‫عبد_الله_بن_عسجد عن الرجة وعلامتها فأجبته ، حادث بقطر عربي في الجانب الغربي ينفك بها حكم الجبرية وتثور ثورات بالأنحاء الأبية ويكون الحكم قصير وفتن وتقصير وسجن وحصير حتي تسقط البلدان) وبالفعل حكم البلاد كلها قصير المدة ففى مصر فقط تسلسل مرسى والجيش وعدلى منصور ثم السيسى وكل هذا فقط فى 5 سنوات وهى أقصر مدة تولى حكام لمصر على مر التاريخ ويحدث سجن كثير كما حدث بالفعل فتجد كل من كان فى الحكم فى هذه الفترة ما قبلها فى السجن الان من اول حكام مبارك الى حكام عصر مرسى ثم يكمل ابن عربى عن مصر ويوضح (إلا كنانة الرحمن تتلاطم عليها الفتن وتشتد عليها المحن حتي يتسلمها ‫‏ابن_خليل فييأس ويسلمها ‏للجليل )

وهنا يستثنى هلاك مصر بالفتن الى ان يستلمها الرئيس الذي قبل الصحابي ويكون من اسماء جدوده خليل المذكور فى هذه النبؤات بان الخليل يتسلمها تهدأ على يديه الامور فترة قصيرة من الزمن قبل الملحمه
وهذا الوصف لا يصلح فيه تكذيب لتمام حدوثه _ ثم يكمل بعدذلك فيقول (عندها تمطر سمائها الفتوة وتذوق عبق القوة وتنسد فوة الهوة عند مجيئ الروم للإسكندرية المدينة البحرية فتنتشر الجنود المصرية وتقتل من الروم ألوف وألوف وترعب الكفر من الخوف)
وهنا بعد ياس الرئيس يسبق الصحابي ينتهي عهده باستلام الصحابى الحكم اثناء الملحمه له امام العالم لم يسكت الغرب الان وهم فى تتبع دائم الى تنبؤات الايام القادمة وعلى علم جيد بما قد يتم بها وعلى هذا اذا اسقطنا هذه النبؤات على مسرح الاحداث التى تجرى هذه الايام نجد يحشد الغرب قواتها فى شرق ليبيا و تملأ البحر الأبيض استعدادا لهذا الأمر المذكور عندهم نص فى كل النبؤات لديهم ولابد من ان يقضوا على المهدى فيبدأ بحصار الاسكندريه ويبدأ الجيش الاعظم فى الارض باول انتصاراته واول انتهاك وخرق معاهدة كامب ديفد من قبل اسرائيل تحت اوامر من امريكا بالهجوم على الحدود فى سيناء وقت الهجوم على اسكندريه وينتصر الجيش المصرى عليهم ويقتل منهم الوف والوف ويدب الرعب فى قلوب الغرب بأكمله 
وتبدأ الملاحم ويبدأ المفاجآت أولها خروج الدجال لتوجيه الغرب للقضاء على المهدي ولكن لكي لا يختلط عليكم الامر هذا ليس بالخروج او الظهور المعروف لنا بادعاء النبوة ثم الألوهية إنما لقيادة خفية لهم ويفجر ابن عربى مفاجاه من العيار الثقيل بذكر مكان الذى سيخرج لتوجيه الغرب منه ثم بعد ذلك يذهب الى ايران كما نص الحديث قبل الخروج الكبير له ادعاء النبوة والولاية فيقول ابن عربى عن المكان هذا النص المثير والشيق (فيغضب الدجال ويخرج من قلعة التلال وعندها بشرى قدوم ‏ذا الجلال المسيح بصحبة ‫‏الختم وظهور ‫الإمام الفصيح ) وهذا سيحدث بعد كثرة هزائم الغرب على يد المهدى ولكن لم ندع هذا القول لابن عربى يذهب بدون فحص ميكروسكوبى دقيق فهو مكان مثير للجدل والشك فعلا

فقلعة التلال يطلق عليها قلعة بني قحطان هي إحدى القلاع المنتشرة على امتداد سلسلة جبال الساحل السوري في محافظة اللاذقية غرب سوريا. وتبعد القلعة حوالي 40 كم عن مدينة اللاذقية، وتعتبر القلعة مدمرة بشكل كبير حيث لم يعد هناك الكثير مما تبقى منها. والأكثر دهشة عندما بحثنا عن اسمها فى
العصور القديمة والوسطى وجدناه ((((بْكَسْرائيل))))، وهنا 1000000 علامة استفهام

تركيبتها العمرانية توحي بأنها استراحة قائد أو أمير ومع ذلك فان المهتمين والمحيطين بها يقولون عنها إنها “قلعة”؛ معتمدين في قولهم، على موقعها المحصن وبعض التحصينات الدفاعية بداخلها؛ وفي السنوات الأخيرة أعيد الاهتمام بها للمحافظة على ما بقي من معالمها العريقة.
وهذا المكان قريب من موقع الملاحم فى اخر الزمان ويصلح لمكان خفى لقياده للدجال فعلا بالقرب من المعارك حتى ياتى له الاذن بالخروج من ايران واعلان النبوة والألوهية وسط الناس وفى نفس التوقيت ولكى لا يكذب هذا الحوار اى شخص فان هذا النص مطابق لنص الرسول صلى الله عليه وسلم عن ملاحم الاسكندريه وما اقصه لا مجال لتكذيبه نهائيا لان كل ما سيقص عشناه وتم مشاهدته بالعين من الأحاديث التى تتكلم على لسان سيد الخلق(صلى الله عليه وسلم) حول الاسكندريه “ سيكون بمصر رجل من قريش أخنس، يلي سلطانا ثم يغلب عليه ، أو ينزع منه ، فيفر إلى الروم ، فيأتي بهم إلى الإسكندرية ، ،فيقاتل أهل الإسلام بها ، فذلك أول الملاحم وهذا حديث الاخنث الذي يسبق ممهد المهدى (ملحوظة الأخنس شىء وخنيس مصر شىء آخر) وهذا كله قد تم بالفعل ونعم المشهد والتفصيل فان الرسول اشار الى رجل من مصر وليس حاكما من مصر وهذا دلاله على ان هذا الرجل كبير الشان اى يكاد يكون نائب الحاكم وتأتي العباره التاليه تقول وتبدع فى الوصف يلى سلطانا ثم يغلب عليه وهنا كلمة ...عليه... توضح انه المقصود بالقول وليس هو من يغلب السلطان اى انه نائبا او رئيس وزراء هذا السلطان فكلمة يلى سلطان اى انه بعده فى حكم البلد ولو كان القصد ان يحكم ما أتت كلمة رجل فى اول الحديث لذكر الرسول(صلى الله عليه وسلم ) حاكما من مصر ياتى بعد حاكم انما وصف رجل يلى سلطانا ثم يغلب عليه او ينزع منه وهو وصف سينمائى للحدث حيث يبين انه (بالبلدى تستقيل ولا ارفدك) وهو ما حدث فعلا فيفر الى الروم وفرار الشخص اى مكان للنجاة تعنى انه على اتصال بهم وأنه موامن منها حيث ملاذ النجاة فيها بلغتنا فى هذا العصر ان هذا الرجل له تاثير على الغرب كبير بل نقول ان هذا الرجل هو حليفهم فى مصر وهذا المشهد كأنه يشير الى البرادعى تماما لانه هو الوحيد الذى يحمل كل هذا الوصف من هروبه الى الغرب ثم تبدأ الغرب هذه الأيام في حصار شرق ليبيا التي هي قطعة من مصر القديمه وباقى امتداد الإسكندرية الساحلى وحشد الجيوش بها وهذا ما نشاهده فى نشره الاخبار وتجهيزه الغرب لنا يستكمله من البحر وقت استلام الحكم ونحن فى غفلة وكل هذه الامر تنظم من أمامنا

والمدهش فى الأمر ان هذا تم بعد وصول البرادعى الى الغرب والاتفاق معهم وكان هذا من اكثر من 4 اعوام وظهوره وقتها فى كل وسائل الاعلام الاجنبيه يهاجم الحكم فى مصر ثم تاتى القوات بالبدء فى نشر قوات الحصار لان كلمة الحصار فى حد ذاتها هى ان القوات المهاجمة تحكم سيطرتها على كل الاماكن التى تصل الى المكان المحاصر وهو ما تفعله القوات الغربية الان بحجة القضاء على داعش فى ليبيا وطبعا لا يقضى على داعش ولا حاجه الموضوع غير هذا تماما والحلف الذى يوجد فى ليبيا لا تسمع عنه اطلاق رصاصة واحدة إنما استولى على مخازن السلاح التى كانت مع القذافى وترك لداعش الكثير منها عن قصد والدليل على صدق كلامى هذا الحديث المذهل والمفاجاة بكل المقاييس عن ابن لهيعة قال حدثني سعيد عن عبد الله بن راشد قال سمعت أبي يقول سيخرج من قريش رجل معروف النسب من الأب والأم مغضبا إلى الروم فيقبلونه وينزلونه منزل كرامة ثم يكون من يوم خروجه إلى الروم عشرين شهرا ثم يقبل بالروم إلى الأسكندرية في سفنهم فتلقاهم ريح شديدة لا يرجع منهم إلى أرض الروم إلا مخبر. (الاكثر اثاره فى الحدث تحديد مكان وجود الغرب الان بدقة ) نكمل الحديث 
قال أبوه فلو أشاء أن أخبركم حيث يضع أمير الروم رأيته يومئذ ينزل بين الخضراء القديم إلى المنارة مما يلي الأسكندرية.وهذا المكان امتداد الساحل السكندرى مع ليبيا ويؤكد عليها بكلمة((بين الخضراء القديم إلى المنارة+مما يلي +الأسكندرية.) مما يلى الاسكندريه وهم الان فى هذا المكان تماما وكلمة يضع رايته اى انه اى مكان الحصار البري للاسكندريه ووضع الراية يعنى التواجد والاستقرار فى المكان ويحدد المده بعد هروب هذا الرجل 20 شهر فيقول…... 
ثم يكون من يوم خروجه إلى الروم عشرين شهرا ثم يقبل بالروم إلى الأسكندرية …..

اى أننا ننتظر الأمر بعد العشرين شهر يكون فى اى وقت وبالفعل وبعد العشرين شهر بدأ الحصار والتمركز يزداد فى الاماكن فى ليبيا والمرحلة القادمة بعد اتمام الحصار هى الهجوم من الساحل الشمال للاسكندريه ان هذا الحديث ابداع فى علوم اخر الزمان بكل المقايس بتحديد المكان والزمان والأسلوب ولكنى اطلت عليكم ونكمل فى المقال القادم مع مفاجاة من العيار الثقيل وتفاصيل مدهشة وتواريخ قادمه ونبؤات احداث مثيره للتواصل عبر مدونه وقناة وجروب الوعد علوم اخر الزمان
هانى محمود

هناك تعليق واحد:

  1. كفاك سرقة من كلام الدجال أحمد شاهين ياجاهل

    ردحذف