الأربعاء، 14 فبراير 2018

صحابى مصر وتابوت السكينة الجزء الثالث




صحابى مصر وتابوت السكينة الجزء الثالث 
ونبدأ الأن فى جمع اغلب المخطوطات التى كتبت من مئات السنين عن هذا العصر وعن هذه الايام التى نعيشها __ والاهم اننا نطبقها مع احاديث الرسول فى السنة وكتب ال البيت ولابد ان يجتمع الجميع على نفس المعنى والمدلول والكل لا يحيد عن النص القرآني ________________________________ ومن نبؤات احداث ما قبل ظهور الصحابى
عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرٍو، قَالَ: ( إِذَا رَأَيْتَ دِهْقَانَيْنِ مِنْ دَهَاقِينِ الْعَرَبِ هَرَبَا إِلَى الرُّومِ فَذَلِكَ عَلامَةُ وَقْعَةِ الإسْكَنْدَرِيَّةِ ) كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي(((( هنا اشارة الى بداية ملحمة الاسكندرية وليعلم الجميع ان قائد الملحمة فى الاسكندرية هو الصحابي)وهذا ما سيكشفه لكم الاحاديث والنبوءات التي نعرضها لكم من علاماته الاولى هى هروب احد زعماء العرب الى الغرب ))_________ النبوءة تقول:
( و لما كان الجور أصبح اساس، كان شاهين الجور من الحراس ((هذه العبارة تدل على ان القائد هنا من الحراس اى من الجيش ))، يطير على سواحل الشرك ليهدمها، و يطعم ضعاف الفراخ و يأمنها، (( باطنى التفكير ))) ، و مقاصده التعمير((( هذا الوصف لا ينطبق الا على الصحابى
والمقصود بالتعمير هو الميل الى الضعفاء والتعمير فى البلاد ا والقضاء على الشرك المستشرى فى نفوس الفسده قدر ما يستطيع )))، وهو للكنانة مثل الأمير،(( وهنا وصفه امير لمصر))ثم يكمل الباحث النبوءة مشيرا إلى أن الوصف فى العبارة القادمة للمهدي ))__ فتقول النبوءة ____________________________ ويجلس يوسف على السرير، سرير القاهره البدائيه، الفاطميه الهاشميه، بأسرار اللوحة الشاهينية، زيتها يضيء، و مجدها عريق، وعدوانها حريق ففكر ومهد للطريق، و اذا عجزت عن التفسير، فعن قريب يأتى بقميصه البشير، فيكشف كروبك ، و يرتد بصيرا يعقوبك)___ وهذه اشارة الى انه يكون فى منزلة يوسف لمصر وهو ظهورة مع سنين العجاف والجوع والغلاء والقحط ويعيد النور الى البلاد مثل عودة النور الى عين يعقوب 
وعند تتبع دقة ظهور الصحابي ودقة علاماته آخر من النبؤة يقول ان هذا النص وصف احداث السنين الاخيره وصف دقيق
فيقول ” ثم تهدأ الأمور.. على يد المنصور(((( هنا اشارة الى عدلى منصور الذى هدأت على يديه البلاد)))..بعد تسلمه مقاليد الأمور.. من س ذهيب الكرور(((( وهنا الإشارة الى استلام س اى السيسى ثم يشرح بعدها مباشرتا اوصاف الصحابى بعد ذهاب س )).. ويرى بساط عجيب.. ويلبى ويجيب.. وتنعم به أمه الحبيب.((( وهنا وصفه بالبساطة وتلبية امور المصريين وحب امة المسلمين له وليس شعب مصر فقط ويشرح بعد ذلك دخوله الى القدس ليؤكد النص كل ما ذكر فى التوراة والقرآن )). فتتجه إلى المدينة المقدسية.. جموع أبية.. لا ترجع حتى تنصبه بايليا

وتتابع اجهزة المخابرات حول العالم وخصوصا فى الموساد والمخابرات الامريكيه والروسيه والمصريه الشخصيات التى يشك فى أنها الصحابي __او كما يطلق عليهم فى الموساد أعوان المهدي _____ ___
الحقيقى واشارة المخابرات على لسان احد عمالقتها ايام حكم مرسى بعلمهم بصحابى مصر ومتابعة الشخصيات المحتملة والمعروفة لديهم وكان هذا الكلام على لسان عملاق المخابرات سيف اليزل وقال بالنص فى برنامج عماد اديب ان(( المخابرات لا تلعب)) وأنها على علم بالشخصيات المحتملة 
وقال نتنياهو _ نفسه امام العالم اجمع فى الامم المتحده ان العرب يجهزون الوضع المهدى لإنشاء ما يسمونه دولة الخلافة التى ستحكم العالم من القدس وتقضى على اليهود باكملهم 
ويستعد الغرب لعمل محاولات _ كثيره للخلاص من الحاكم الذى يسبق الصحابى وجعل الفتن بين الاقباط والمسلمين شعار المرحله لوجود المبرر لدخول مصر ان شاء الله يكون مصيرها الفشل والدعاء يرد القدر ويحفظه الله مصر __ ويتولى الصحابى بدون انتخاب بتفويض شعبى له وقت توليه قيادة الجيش اثناء الملحمة بالاسكندريه فى نفس الوقت يظهر تابوت السكينة على عهده ويهاجم الارهابى السفياني على حدود مصر من ناحية سيناء _____ وينهار حكم ال سعود ويظهر امام عادل فى اليمن ينتصر على ال سعود _ هذا باذن الله فى خلال العامين او الثلاثه القادمه وتكون الأحداث متلاحقة سريعة على مسرح الأحداث
فتجد الان مسرح أحداث الملحمة يبداء من ليبيا

وتجمع قوات الان فى ليبيا وفى اماكن مخصصه سنسرد لكم تفاصيل الخطة فى الاجزاء القادمه ثم ينتقل عبر البحر ليحيط الاسكندريه ويكمل الحصار مع تسليم الحكم للمهدى والصحابي ولكى نصل الى ميعاد هذا الامر من نصوص ابن عربي والسنة معا حتى لا ينتقدك احد فذكر لنا ابن عربى 4 نصوص مختلفة بها شفرات من علم حساب الجمل يعرفها اصحاب علم جفر الارقام تدل على موعد ظهور الامام بين نجباء مختارينه وعليه موعد استلامه الامر وقت خروج التابوت وتوليته ومبايعته الامر من الجيش واسناده الامر الى الصحابى الى وقت المبايعة فيقول الشيخ الأكبر ‫‏ابن عربى اكتمال للمخطوطات السابقه وقت تسليم الحكم فيقول : ( فيطمع بهم اليهود .. ويعتدوا عليهم بالحدود .. ويستضعفوا قوتهم .. ويتسهلوا سكوتهم .. فيحاولوا دخولها .. والتمكين من أهلها .. فيغير الشعب الهضبى .. فى الجانب الشرقى والغربى .. يترأسهم ‏الديدار_الشاهينى . . المستلم الأمر من ‫السينى .. فيحاربوا اليهود حرب افتراس .. ويطهروا القدس من الأنجاس .. ويفزع اليهود فزعة .. ليس بعدها رجعة .. و تعاد لنا الكره .. و تصدق هذه المرة .. بإمام جامع .. وشاب لامع .. أصله معروف .. وبالحسن موصوف .. علمه هو كل الحروف .. فتلغى فى عهده السيوف .. وتضرب فى عهده الدفوف .. عدله ملموس .. وعدوه منكوس .. وكنزه محروس .. بيته الروحى عالى .. ماحق شر لا يبالى .. انتظروه عن تمام الهرج .. فهو وقتها وحده الفرج .. وعلامته أنه أزهدكم .. وصفته انه أرحمكم .. وهيئته أنه أعنفكم .. يأتى بعد العائذ المقتول .. بخمس وثلاثون عام مدلول ) يبداء بعد ترك الحكم وظهور المهدي مطالبة اليهود بعودة التابوت الى اسرائيل _ واعلان الغرب ان هذا الامر انقلاب على الحكم فى البلاد وان من سيتولى الحكم هو ارهابى يسانده الجيش من اجل السيطرة على البلاد مستند فى ذلك اللعب على العواطف __ الدينيه _ للشعب وايهامه بتابوت واسماء موجوده فيه فلابد من السيطرة على الحكم فى مصر ويتم حصار الإسكندرية وتعلن اسرائيل انه ان كان هذا هو التابوت فعلى القياده المصريه تسليمه الى الحكومة اليهودية لأنه لا يخص الدين الاسلامى واذا امتنعت القياده المصريه عن التسليم هذا يعتبر دليل على العداء المصرى اليهودى وتجهيز الجيش المصرى والشعب المصرى وحشد الجماهير الى الحرب على اليهود وعلى هذا يبدأ اليهود فى الإغارة على الحدود المصريه الفلسطينيه بعد ان يحاصر الغرب اسكندريه وفيطمع اليهود ويذكر هذا ابن عربى فيقول ( فيطمع بهم اليهود .. ويتعدوا عليهم بالحدود .. ويستضعفوا قوتهم .. ويتسهلوا سكوتهم .. فيحاولوا دخولها .. والتمكين من أهلها) وهذا الامر أوضحه فى عبارة واستهلوا سكوتهم ___ وهذا السكوت عن الطلب برد التابوت _ وعدم استجابة الجيش المصرى والصحابى للطلب باوامر من المهدى نفسه __ ويحاول اليهود ان يوقعوا الفتن فى الشعب المصرى اعلاميا وغيره من الاساليب ولكن ___الشعب المصرى ينتفض ويحقق المعجزات ويثبت الآيات بأمن البلاد المذكور فى القران وخير اجناد الارض كما ذكر سيد الخلق(صلى الله عليه وسلم ) وقل فى هذا ما تشاء وفتجد ابن عربى يصف المشهد العظيم فيقول (((__.. فيغير الشعب الهضبى .. فى الجانب الشرقى والغربى .. يترأسهم ‏الديدار_الشاهينى . . المستلم الأمر من ‫السينى .. فيحاربوا اليهود حرب افتراس .. ويطهروا القدس من الأنجاس .. ويفزع اليهود فزعة .. ليس بعدها رجعة .. و تعاد لنا الكره .. و تصدق هذه المرة .. بإمام جامع .. وشاب لامع .))__ وهنا يتضح بأن الحرب ليست للجيش فقط انما يشارك الشعب مع الجيش على الجبهة الغربية فى حصار الإسكندرية وعلى الجبهه الشرقيه مع اليهود وهذا كله تحت راية المهدي الموصوف __ يترأسهم ‏الديدار الشاهينى __ والذي استلم الأمر من السين وكلمة الديدار الشاهينى ،
كما ذكرت فى المعجم كوبى بست
اصل اسم ديدار : فارسي ____ زيارة ديدار
عامة جَولَةُ ديدار
عامة جولة تفقدية ديدار
عامة رُحلَة ديدار

الشاهينُ : طائر من الجوارح من جنس الصقر رماديّ اللون يتميَّز بطول جناحيه وحِدّة مزاجه ، وهو قويّ البنية له منسر قصير أعنق ، وهو شديد الضراوة على الصيد
وايضا الشاهينُ : عمود الميزان _ اى عمود العدل __ او الخارج من منطقة شهران __ الموجوده فى القاهرة
وكان حدودها من بعد المعادى الى حلوان شرق وغرب النيل فإذا فسرها على أنها الصقر الرحال الزائر __ المتجول فهذا معناه ان هذا الرجل رحاله متجول فى الكثير من البلاد واذا فسرناها على انه الزائر الشاهينى فانه الزائر الخارج من أقاليم مصر من بلدة شهران والعلم عند الله انا وضعت كل الاحتمالات لمعنى الكلمة من المعجم وليس من عندى ولا دخل لى بهذا التفسير سوى البحث وانا واثق على ان هذا وصف المهدي فأما المعنيان معا واما احدهما والله اعلي واعلم..

ويؤكد على النصر بإمام جامع وهو المهدى وشاب لامع وهو الصحابى ثم يبدأ فى وصف الإمام فيقول ( أصله معروف .. وبالحسن موصوف .. علمه هو كل الحروف .. فتلغى فى عهده السيوف .. وتضرب فى عهده الدفوف .. عدله ملموس .. وعدوه منكوس .. وكنزه محروس .. بيته الروحى عالى .. ماحق شر لا يبالى .. انتظروه عن تمام الهرج .. فهو وقتها وحده الفرج) وهذا معناه انه من اصل طيب وبالحسن موصوف ووصف الحسن هذا عليه علمة استفهام كثيرة لأن الموصوف بالحسن لدى المسلمون هو يوسف عليه السلام وقد ذكر ابن عربى فى النص السابق هذه العبارة المهمة جدااااا ولم اتركها تفلت من الفحص لذكره فى النص السابق كلمة يوسف (فتظهر نفس الولى المستحق بلا رغبة ولا مشيئة فتتجلى الذات البريئة فيحدث الإتفاق بحضور== ‏يوسف ==البراق ليس مثله ولد ولا ينقطع عنه مدد) فهنا يؤكد على حضور الاتفاق الذى سيعقد بين الجيش والصحابي والامام وقت خروج التابوت والذي سيبدأ الجيش بعده بتمكين الإمام المهدي وإخفائه عن العيون و سنشرح لكم تفاصيل هذه الواقعة بدقه فى باقى الاجزاء انما الان نوضح الإشارة الى حكم يوسف لمصر و العلم عند الله ولكن لا يترك هذا الأمر بدون وضعه فى الاعتبار ثم يذكر انه عالم بعلم الحروف وهذا ان الامام لابد وان يكون لديه العلم الباطنى وعلم كل الحروف والارقام وعلم الكتاب وكل هذا يطابق النص القرانى ثم يكمل ويقضى على سيوف الظلم فى البلاد وثم ياتى الى كلمه مهمه جدااا ان كنزه محروس وهذا بمعنى ان كنوز المهدى فى مصر كلها تحت حراسة مشدده من قبل الله لا تفتح الى معه هو وهو ما ذكر فى نص الايات تماما عن الوارثين فى اخرالزمان ثم يوضح ابن عربى ويؤكد على ظهوره وقت تمام المظاهرات وانقلاب البلاد فهو النجاة للشعب المصرى ____ ثم ياتى الى الجمله المهمه التى يصف فيها ميعاد ظهوره وسط نجباء ومختارينه فى هذه العبارة (يأتي بعد العائذ المقتول .. بخمس وثلاثون عام مدلول ) وهذا الامر مهم جدا حيث انه تم ذكره فى السنة والشيعة معا وفى كل الكتب مما يؤكد صدق نصوص ابن عربي لاتفاقها مع كلام الرسول (صلى الله عليه وسلم ) ساعرض عليكم منه الاتى جاء في كتاب الفتن : حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ بْنُ مُسْلِمٍ ، ، قَالَ : ” سَيَعُوذُ بِمَكَّةَ عَائِذٌ فَيُقْتَلُ ، ثُمَّ يَمْكُثُ النَّاسُ بُرْهَةً مِنْ دَهْرِهِمْ ، ثُمَّ يَعُوذُ آخَرُ ، فَإِنْ أَدْرَكْتَهُ فَلا تَغْزُوَنَّهُ ، فَإِنَّهُ جَيْشُ الْخَسْفِ ” .__ الاهم عندنا البرهة من الزمن _ بماذا تقدر حسب النص ( ثم يمكث الناس برهة من دهرهم ) ، وقد ذهب البعض إلى تحديدها بعدد معين من السنوات فقالوا 33 سنه وقالوا 35 سنه ، وكلها اجتهادات ، وفي هذا الأثر جاء ذكر رجل سيعوذ بمكة فيقتل ثم بعد مدة من الزمان سيأتي رجل آخر ويعوذ بمكة ، وهنا يوصي الراوي بعدم الإنضمام للجيش المسلم الذي سوف يغزوه لأنه سوف يخسف به
إذا العائذ الثاني هو المهدي الذي بشرنا به نبينا صلى الله عليه وسلم ، بدليل أن الجيش الذي سوف يغزوه سوف يخسف به ، ومن المعروف أن العلامة الأكيدة للمهدي هو الخسف بجيش السفياني بالبيداء بين مكة والمدينة والدليل على ذلك هو ما جاء في صحيح مسلم وكتبنا نحن السنه التى تتفق تماما مع النص السابق لهذا الامر 
:: دَخَلَ الْحَارِثُ بْنُ أَبِي رَبِيعَةَ ، وَعَبْدُ اللَّهِ بْنُ صَفْوَانَ ، وَأَنَا مَعَهُمَا عَلَى أُمِّ سَلَمَةَ أُمِّ الْمُؤْمِنِينَ ، فَسَأَلَاهَا عَنِ الْجَيْشِ الَّذِي يُخْسَفُ بِهِ ، وَكَانَ ذَلِكَ فِي أَيَّامِ ابْنِ الزُّبَيْرِ ، فَقَالت : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ” يَعُوذُ عَائِذٌ بِالْبَيْتِ فَيُبْعَثُ إِلَيْهِ بَعْثٌ ، فَإِذَا كَانُوا بِبَيْدَاءَ مِنَ الْأَرْضِ خُسِفَ بِهِمْ ” ، فَقُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، فَكَيْفَ بِمَنْ كَانَ كَارِهًا ؟ ، قَالَ : يُخْسَفُ بِهِ مَعَهُمْ ، وَلَكِنَّهُ يُبْعَثُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عَلَى نِيَّتِهِ ” ، وَقَالَ أَبُو جَعْفَرٍ : هِيَ بَيْدَاءُ الْمَدِينَةِ ، حَدَّثَنَاه أَحْمَدُ بْنُ يُونُسَ ، حَدَّثَنَا زُهَيْرٌ ، حَدَّثَنَا عَبْدُ الْعَزِيزِ بْنُ رُفَيْعٍ بِهَذَا الْإِسْنَادِ ، وَفِي حَدِيثِهِ ، قَالَ : فَلَقِيتُ أَبَا جَعْفَرٍ ، فَقُلْتُ : إِنَّهَا إِنَّمَا ، قَالَتْ : بِبَيْدَاءَ مِنَ الْأَرْضِ ، فَقَالَ أَبُو جَعْفَرٍ : كَلَّا وَاللَّهِ إِنَّهَا لَبَيْدَاءُ الْمَدِينَةِ .
انه ابن جهيمان العتيبي وأصحابه عندما احتلوا الحرم المكي وتحصنوا به وبايعوا محمد بن عبدالله القحطاني على أنه المهدي وكان ذلك في غرة محرم من عام 1400هـ ، وقد قالوا في خطبتهم المشهورة : ( ولم نجد لنا ملجئاً من الأرض إلا هذا البيت العتيق لأننا نعلم أن الله يدافع عنه كما رد عنه أصحاب الفيل وقد كان الذي فيه مشركين فكيف ونحن ليس لنا ذنب عند الناس إلا أننا ندعوهم للرجوع للقرآن والسنة والعمل بهما ) 
_ وعلى هذا من نص ابن عربى _ يأتى بعد العائذ المقتول .. بخمس وثلاثون عام مدلول __ وهذا معناه انه بعد عام 1400 ب 35 عام مدلول _ وعام مدلول بفك الشفره الجفريه له يعطينا ____ مدلول= م=40 د=4 ل=30 و=6ل=4__ الجمع 84_ اسقاط جفرى =12 إسقاط = 3____ فمعنى عام البيعة فى الحرم عام بعد مدلول
بعد 35 مع 3 تقدير كلمة مدلول الجفريه يساوى 38 عام من العائذ الاول فهو عام مدلولا بعد عام 2018 انتظر وترقب وذلك لقوله بعد وكلمة بعد تدل على ان الامر ليس فى هذا العام انما بعده ولكن بفترة قليله وعليه يكون الملحمة مع نفس التوقيت وهذا الامر كرره ابن عربى فى كذا نص سابق بربط النصوص تجد التوافق فى الميعاد كامل فيقول ..((( يظهر في ضغن يود .. بعد موت حفيد الفرعون .)

ض=800غ=1000ن=50ي=10و=6د=4 1870=16=7 وهذا معناه ان بعد سبع سنين من وفاة ابن حفيد فرعون مصر اى ابن علاء ابن مبارك بسبع سنين وقد مات محمد علاء مبارك رحمة الله عليه فى _ 05-19-2009, _ وازيد عليهم 7 اصبح ظهوره بعد 2016 __ وهذا هو بداية الترقب الظهور للمختارين والنجباء و هذا يكون الملحمة بعد 2018 فى اى عام من الاعوام القادمة ويذكر فى نص اخر تكلم فيه ابن عربى عن دخول القدس للصحابى _ (((ويكون الدخول بعد الان نصر رمضان , باثنين وأربعين حول , ولا حول ولا قوة إلا بالله , فى شمغ عدد يوفى )))______ ش=300م=5غ=1000__ اذن المجموع 300 +5+1000=1305=بالاسقاط الجفرى للرقم =9+42=51 سنه بعد 73 اى ان دخول الجيش المصرى سيكون باذن الله من 2022 _ 2023 الى 2024 على ابعد تقدير وعلى هذا يكون مبايعة الامام قبل هذا النصر 7 سنين اى بعد 2018 بعامين او ثلاثة وظهوره وتجهيز مختارينه فى الفترة التى قبله والملحمة بعدها ويذكر فى نص آخر
يشرح كل ما يدور الان فى مصر وكل جماعة ورمزها وعلامتها حتى حاكم السودان اسمه فى نص مبهر فى كشفه للمواعيد والحقائق 
ويرى قطان الكنانة الأحداث , بصندوق عجيب القياس , وينقسم أهل الكنانة إلى شقين , أحدهما كثير , والآخر غافل ومكير , وهذا كائن بعد وفاة السودانى النمير بخمس ولا تزد كثير , قيل وما هو السودانى النمير ؟.. قيل أحد أصحاب بلال , وعسكرى شلال , يشبه صاحبكم بالمجال , تكون المشاورة مطروحة , ولفتى الساحل نصوحة , فينسجوا النسيج , ويفرقوا المزيج , والقضاء على عصبة أجيج , اسمها سادسة , ووشهرها ناكسة , يتفق الشهر مع إشارة الحنظل , ولا خير في كف غير كامل , فهو ضياع أجر العامل ) ويبدأ بوصف التلفزيون الذى نشاهد فيه الأحداث وقت وقوعها ثم يوضح انقسام الشعب المصرى الى نصفين احدهما كثير والاخر اقل ولكنه يمكر ويخبئ الأفعال وهذا الامر سيكون بعد وفاة الرئيس السودانى الأسبق جعفر النميري بالخرطوم
2009:05:31
توفى الرئيس السودانى الأسبق جعفر محمد النميري بالخرطوم بعد ظهر يوم السبت / 30 مايو / 2009 عن عمر يناهز التاسعة والسبعين عاما.__ واذا اضفنا لها الخمسه أصبحت 2014__ واذا زدنا قليل اى من واحد الى 3 اى ان الامر يكون مشتعل من 2018 الى 2019 وقبل اكتمال الخمسة يكون ظهور المهدى مؤكد 100%_ اى انتظروا بعد 2018 وترقبوا باقى الأعوام الثلاثة القادمة بإذن الله ____ وهذا معناه ان ما سيتم لم يكمل الخمس بعد الخمس سنين الأولى لوفاة النميرى ويكون المهدي إمامنا ولا ننسى كلمة بعد فى النص حتى لا يختلط الامر على من يفسر ويعتقد انها فى نفس توقيت الرقم المطروح فى النبؤة ولكن هذه الكلمه توضح لنا ان الامر بعد هذه العلامه بخمس اى انتظره فى اقرب سنين له حيث يشاء الله يكون وقد اكد على ان المقصود هو النميرى السودانى لوصفه انه عسكرى وانه يشبه بلال اى انه اسمر البشره مثل بلال افريقى النشأة مثله _ ثم ياتى رجل من الساحل بتقديم النصيحة والمشورة للتغلب على هذه الفتن التى تكون فى هذه الاوقات والتى تتمثل فى تجمعات لجمعات تطلق اسم شهر ورقم 6 وهى كما نلاحظ 6ابريل )__

والقضاء على عصبة أجيج , اسمها سادسة , ووشهرها ناكسة ,.....
ثم يتحد هؤلاء الجماعة مع جماعة اخرى له رمز

)يتفق الشهر مع إشارة الحنظل , ولا خير في كف غير كامل ,)
وهنا اشارة الى الكف الغير كامله الى رمز رابعه الذى يتخذه الاخوان رمزهم الان وهذا _ يوضح ان وقت الهرج والمرج بعد الاغتيالات التى ستحدث قبل دخول الغرب الى الاسكندريه سيتحد هؤلاء الجماعات لمحاولة السيطرة على الحكم وحدد كل هذه الافعال كما ذكرنا بعد وفاة النميرى حقا انه نص رائع من نصوص ابن عربي والتي ذكرها الكثير من كتبه ومنهم الفتوحات المكية لقد أطلت عليكم ونكمل فى المقال القادم ان شاء الله مع تفاصيل ومفاجآت مذهلة للمتابعة عبر مدونة وقناة وجروب الوعد علوم اخر الزمان اشكركم هانى محمود

هناك 6 تعليقات:

  1. احسنت مقال رائع واسلوب جميل اتمني ان تكرر تلك المقلات وتعيد علينا تلك الايام العصيبة بل امل وتجعلنا علي علم بما نحن فيه

    ردحذف
  2. انبءكم بتأويلة ذى ااقرنين هو المهدى

    ردحذف
  3. جزاك الله خيرا وبارك الله فيك يا أخي الكريم اسلوبك راقي وبسيط في التفسير قال رسول الله صلى الله عليه وسلم خيركم من تعلم العلم وعلمه صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم ربنا يجعله في ميزان حسناتك يارب

    ردحذف
  4. هل من الممكن أن يكون صحابى مصرمن محافظة قنا حيث أنها محافظة مطويه كما أنها يوجد بها شرق النيل وغربه

    ردحذف
  5. يتبكي إنشاء الله أربع سنين

    ردحذف