السبت، 29 يوليو 2017

وزير الامام المهدى من التواره وقصة خروج التابوت وصحابى مصر سبق تاريخى

 وزير  الامام المهدى  من التواره  وقصة  خروج  التابوت وصحابى مصر سبق تاريخى ------ اليوم ساكتب لكم اخطر مقالتى  على الاطلاق   وساكتب  فى هذا المقال  ما  يسمح لى  به فقط   حتى  لا اتعرض لاى  اذى  او غير  ذلك  اولا  لكى نقف  معا على   شىء مؤكد ان وزير  الصحابى والامام المهدى  هو شخص  واحد  وهو من مصر 1000 %   ولكل من يدعى انه هذا الشخص ويمتلك صفاته  او ان له صله  من قريب او بعيد بشخص له الصفات  التى ستذكر  فى هذا المقال  يتصل بى على  الصفحه  الخاصه   او الموقع   ومن يدعى انه هذا الشخص ولا  يوجد به اى صفه من هذه الصفات   فعليه ان يتقى الله  ولا يتكلم فى هذا  الامر ذكر  وزير  الامام فى القران   فى  مشهد  احضار  عرش  بلقيس  وهو  اصف بن برخيا   وهو  وزير  سيدنا  سليمان  وهو يحمل  هو و ابيه  علم من الكتاب وهو الزابور  وقصة هذا الرجل  ستحدث  مع وزير الامام  فى مصر  ويعيد التاريخ نفسه كما قال  المولى عز وجل فى سنن الله القرآنية، وتبين كيف تسير هذه السنن عبر وسائل مضبوطة
     وبناءً على هذا فما خلق الله عز وجل إنما خلقه على سنن إلهية كاملة لا تبديل لها ولا تحويل. وهذه السنن الإلهية في فلكها تجري هذه الحياة وحركتها، فليس هناك شيء واحد في هذه الحياة يحدث اعتباطاً وعشوائيةً، وإنما يجري كل شيء فيها وفق  سنن الله تعالى التي لا تنخرم ولا تحيد، ولا تتخلف، ولا تحابي أحدًا من الخلق، ولا تستجيب لأهواء البشر وطموحاتهم الشخصية، ومآربهم الفانية.
     وعليه، فما دام هذا الكون بما فيه خاضعًا لسنة الله تعالى، وما دامت سنة الله هي قدره الذي على مقتضاه يدبر ملكه؛ فإنها تنضبط بضوابط ربانية تبين عدالتها وجريانها على جميع البشر، واستمرارها على مدى الأزمان.
فهذا الكون بما فيه يخضع لنظام عادل وضوابط ربانية، فكل شيء يدور في فلكه ﴿وَخَلَقَ كُلَّ شَيْءٍ فَقَدَّرَهُ تَقْدِيرًا(1) فلك يدور فيه الأمر إلى الفوضى وإلى الدمار.  ] سُنَّةَ  مَنْ قَدْ أَرْسَلْنَا قَبْلَكَ مِنْ رُسُلِنَا وَلا تَجِدُ لِسُنَّتِنَا تَحْوِيلاً[(5)، ويقول الله عز اسمه: ] سُنَّةَ اللَّهِ الَّتِي قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلُ وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلاً[ (6 يقول الله جل ذكره: ]فَهَلْ يَنْظُرُونَ إِلاّ سُنَّتَ الأَوَّلِينَ فَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَبْدِيلاً وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَحْوِيلاً[ (12) ومن هذا  الامر  لابد ان ماحدث مع  حكم الارض لداوود   وسليمان عليهما السلام سيحدث  بالحرف  مع من سيحكم الارض  من المسلمين  وعلى هذا فان  المهدى    سيكون  خليفه على الارض مثلهم وله  قدرات   مثلهم   ما عدى حديث الطير  والحيوانات لانه ملك  لا ينبغى لاحد  غير سليمان اما   الحكم على الجن والانس  فلاجدال  فى ذلك  وعلى هذا  فقد ذكر  صفات  وزير سليمان عليه السلام  بانه اصف ابن برخيا   فى القران ولا تكذيب لهذا وانه قادر على نقل عرش من مكان بعيد بعلم منحه الله  فى الكتاب لكل البشر ولكن من  اكرمه الله باستخراج هذا العلم وتشغيله هذا الرجل وابيه من قبله   فهناك مشهد مذهل فى اول  حكم  الارض حدث  مع اليهود  وسيحدث مع المسلمين هو انه ليتم ظبط امر اليهود  لكى يعودوا  الى  القدس وتعود لهم الارض ويتمهد الامر لحكم داود عليه السلام لبد وان ياتى طالوت  باية ملك  فمن النبى الذى كان يتكلم واتى بالتابوت  لهم بامر من الله  وكيف اتى  هل  فحت فى الارض واخرجه ام اتى به  امام الجميع  بطريقه  اعجازيه  وهو ما ذكرته الايه وقال لهم نبيهم إن آية ملكه أن يأتيكم التابوت فيه سكينة من ربكم وبقية مما ترك آل موسى وآل هارون تحمله الملائكة إن في ذلك لآية لكم إن كنتم مؤمنين 248جاء في الآية 247 من سورة البقرة: " وقال لهم نبيهم إنّ الله قد بعث لكم طالوتَ مَلِكاً قالوا أنى يكون له الملك علينا ونحن أحقُّ بالملك منه ولم يؤت سعةً من المال، قال إنّ اللهً إصطفاه عليكم وزاده بسطةً في العلم والجسم....".
ورد في العهد القديم، في سفر صموئيل

لم يُصرّح القرآن الكريم باسم النبي الذي لجأ إليه بنو إسرائيل يطلبون ملكاً يوحد كلمتهم ويقودهم في صراعهم مع أعدائهم من أهل البلاد الأصليين. أما العهد القديم فقد صرّح بأنه يُدعى صُموئيل. وفي الوقت الذي يُصرح فيه القرآن الكريم باسم الملك المختار: " إن الله قد بعث لكم طالوت.. "، نجد أنّ العهد القديم يسميه شاؤل. وهذا، كما هو واضح، تباين كبير في الاسم. أما قائد الأعداء فقد صرّح القرآن الكريم بأنّ اسمه جالوت، وهذا قريب من الاسم جوليات الوارد في سفر صموئيل وعرض كل هذا الامر لكى يوضح لنا   فك اللغاز  كثيره  فى   القصه وهى  ان  نبيهم لم يقول ايه ملكه ان اجلب لكم التابوت ولكن ما قيل  بنص الايه آية ملكه أن يأتيكم التابوت فيه سكينة) ياتيكم هنا  تعنى بالبلدى  يجلكم  التابوت   فلو جلكم  فهذا  امر يوضح ان الله راضى على  ان يكون  طالوت  هو الملك  ومن  هو الشخص المكلف بحراسة  ومرافقة التابوت   والذى اذا  دعا   الى الله  بعلمه ياتى الله له بالتابوت ان كان الامر فيه  رضا الله  وبالبحث عن هذا الشخص  الذى لديه هذا العلم   وجدنا فى التوراة  نفس الاسم اصف ابن برخيا  هو المكلف من قبل اليهود  بهذا الامر لما لديه من سمعه طيبه وعلم كبير  فتجد  التوره تذكر هذا الامر  بصورة واضحه وتبين ان  هذا الشخص  وعائلته هم اصلا المكلفون  بالتابوت وهم الذين لديهم  العلم وبخاصه  هذا الشخص  وليس لديه اسم الله الاعظم كما يدعى  البعض انما لديه علم من الكتاب وهو قادر على استخدامه وتفعيله  لان الكتاب متاح للجميع ولكن من يقدر على استخراج العلوم منه ويفعلها ليس بالكثير   فتجد الكلام عن برخيا واضح فى التوراة وعلى لسان سليمان نفسه  وداود   .

وت========== "آية (1 أخ 15: 23): وَبَرَخْيَا وَأَلْقَانَةُ بَوَّابَانِ لِلتَّابُوتِ.


 ========================================================== 2 حِينَئِذٍ قَالَ دَاوُدُ: «لَيْسَ لأَحَدٍ أَنْ يَحْمِلَ تَابُوتَ اللهِ إِلاَّ لِلاَّوِيِّينَ، لأَنَّ الرَّبَّ إِنَّمَا اخْتَارَهُمْ لِحَمْلِ تَابُوتِ اللهِ وَلِخِدْمَتِهِ إِلَى الأَبَدِ».

3 وَجَمَعَ دَاوُدُ كُلَّ إِسْرَائِيلَ إِلَى أُورُشَلِيمَ لأَجْلِ إِصْعَادِ تَابُوتِ الرَّبِّ إِلَى مَكَانِهِ الَّذِي أَعَدَّهُ لَهُ. ========================================================= 17 فَأَوْقَفَ اللاَّوِيُّونَ هَيْمَانَ بْنَ يُوئِيلَ، وَمِنْ إِخْوَتِهِ آسَافَ بْنَ بَرَخْيَا، وَمِنْ بَنِي مَرَارِي إِخْوَتِهِمْ إِيثَانَ بْنَ قُوشِيَّا، ===============++===)+++++++-_-______-____________-_____ ومن هذا الامر يتبين لنا انه فى مشهد  النبى وطلب  الحكم  من كبار  اليهود  قام  النبى و  طلب من  برخيا  ان يطلب ايه من الله  وياتى لهم  بالتابوت   ولما كان الله راضيا عن الامر ارسل لهم الملائكه  بالتابوت دون فحر او فحت او تنقيب  بل بالقول  المباشر  من براخيا  بالعلم الذى يعلمه من الكتاب  دعى  الله له  بهذا العلم  فاتى الله  له بالتابوت ولهذا  تقول الايه يأتيكم التابوت وفى المشهد  الثانى  عندما   طلب  منه  نبى الله  سليمان   وهو فى هذا  الوقت اصبح  وزيرا  له ان ياتيه بعرش بلقيس فعل ما فعله  وقت التابوت  تماما  وجلب له  العرش فى طرفة  عين  لانه على علم من الكتاب  كما قال  المولى عز وجل _ قول الله : ( قال الذي عنده علم من الكتاب أنا آتيك به )  ____ وهذا امر لاجدال  فيه   وعلى هذا تجد  اعجاز  فى النص الاول والثانى  يدل على  ان الذى ياتى  لبنى اسرائيل بالايات  المدعومه بعلم الكتاب   هو هذا  الشخص فتجد  الكلام الربانى عن هذا الشخص واحد  تماما  فى النصان  الاول (آتيك)  والثانى(يأتيكم)  فمن هذا يتضح  لنا ان من  سيبداء  باخرج التابوت  لصحابى مصر  هو من عنده علم كيفية اخراجه  وميعاد اخرجه بالتاريخ المتوافق معه   باليوم والساعة والثنيه والطريقه دون رفع  حبة  رمل  واحده  من مكانها  وهو ايه  حكم الصحابى واسم المهدى بداخله  فمن يملك هذه الصفات  وهذه القدارات  الربانيه اعلموا انه هو وزير الامام وانه هو الذى سيساعد مصر فى اخراج تابوت  السكينه   والوصول الى   بر الامان ومن لا يملك هذه القدارت  ينسحب من الساحه  بهدوء  فلا وقت للفتن  بعد  ان ياتى امر الله _ للتواصل  معنا عبر موقع  وجروب  ومدونة  الوعد  علوم اخر الزمان  اشكركم  هانى محمود


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق