الأحد، 2 أبريل 2017

_داعش فى القران_


عندما شاهدت مقاطع الفديوهات التى توضح ارتباط داعش  بامريكا والتى اشارت لها احديث تم ذكرها فى المقالات التى تتكلم عن داعش على هذا الربط
_ مكثت ابحث على الايات التى تتكلم عن داعش    فى القران عن طريق   وضع وصفهم  والبحث عن هذا الوصف فى القران    فوجدت ما هو مزهل  مزهل بكل  المقايس من اعجاز رقمى   ونصى  للقران الكريم__ ففى اثناء البحث كان احاديث الشيصبانى المؤكده على انه البغدادى تقول عنه انه من  باطن الغرب   وانه حليفهم  فهناك ارتباط  وثيق بين الدواعش والامريكان   وان الخداع يكون للبشر وليس لله  فمن المستحيل ان يكون القران قد خدع  واذا ذكر نبؤات امريكيه عن اخر الزمان يتبعها بالكلام عن  مسلسل هذه الاحداث وهذا هو المزهل _ والمفاجاء فى اشارات وتفسير السور فان من صفات الدواعش  انك تقول لهم انتوا فسدين يقولولك لاء احنا بنصلح   وبنكون دوله على الخلافه  ويسفهوا باقوال الناس  والعلماء المسلمون  ناخذ هذا الوصف  نمشى ورائه نجد هذه الايات________-( وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون ( 11 ) ألا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون ( 12 ) وإذا قيل لهم آمنوا كما آمن الناس قالوا أنؤمن كما آمن السفهاء ألا إنهم هم السفهاء ولكن لا يعلمون ( 13 ) )_______________- ولم يقف البحث عند ذلك بل استمر فى الاحاديث التى تواكب هذه الفتره وكنت قد اشرت لها فى مقالات سابقه عن شخصية ابوبكر  والدواعش  وطريقة ظهرهم  وارجوا ان لا يتكلم احد  من القراء على هذا الحديث لاستقامته مع نص الايات فان الاحاديث لا تخرج عن ما وصفه الله فى الايات تماما   وحدوثه امامنا 
_____خروج الشيصباني: وينطبق ذلك على المقبورابو بكر البغدادى الرئيس الزاعم انه الخليفه كم سترون فى الحديث 
 (الإمام الباقر) عن السفياني فقال: (وأنى لكم بالسفياني حتى يخرج قبله الشيصباني يخرج بأرض كوفان ، ينبع كما ينبع الماء فيقتل وفدكم ، فتوقعوا بعد ذلك السفياني وخروج القائم). (البحار:52/250)وقد تضمن عدة نقاط عن شخصيته: 
منها، وصفه بالشيصباني نسبة إلى الشيصبان وهو وصف يعبر به الأئمة عن الطواغيت والأشرار ، لأنه بالأصل ا سم للشيطان ، كما في شرح القاموس. واسلوبه اسلوب جنكيس خان كما نرى من المزابح على شاشات التلفاز 
ومنها، أنه يخرج قبل السفياني ،ويظهر أنه لايكون بينه وبينه مدة طويلة ، أو يكون السفياني بعده مباشرة ، بدليل قوله : (فتوقعوا بعد ذلك السفياني) .
ومنها ، أنه يخرج في العراق ا لذي هو أرض كوفان ، ويحتمل أن يكون في مدينة الكوفة . ويكون خروجه أي ثورته أوحكمه فجأة بنحو غير متوقع (ينبع كما ينبع الماء) وأنه يكون طاغية سفاكاً يقتل المؤمنين . 
والظاهر أن معنى (يقتل وفدكم)أي وجهاء المؤمنين الذي يتقدمون الوفد عادة ، حيث يقال وفد القبيلة ووفد المدينةبمعنى وجهائها . او الناس التى تسافر من بلدتك الى المكان الذى يكون فيه كما المصريون فى ليبيا وغيرهم من المزابح
ينطبق على ابو بكر البغدادى كمايرى بعضهم لأنه مستجمع للصفات المذكورة . فإن ظهر . يخروج بعده او اثناه مصري ويماني :وقد ينطبق ذلك على احداث مصر واليمن الحالية: لظهور المصرى المشار له بالحديث وهو السيسى صاحب راية الحق كما اشرت الى ذلك فى منشورى الخاص بممهد  الصحابى اثبت ذكره فى التوراه والانجيل _  والمعروف ان  الشيصبانى حليف للغرب  ___  وياتى  حديث الامام على يؤكد هذا الحديث ويستقيم مع نص الايات روي عن علي بن أبي طالب، رضي الله عنه، أنه قال: "إذا رأيتم الرايات السود فالزموا الأرض، فلا تحركوا أيديكم ولا أرجلكم، ثم يظهر قوم ضعفاء لا يُؤبه لهم، قلوبهم كزبر الحديد، هم أصحاب الدولة، لا يفون بعهد ولا ميثاق، يدعون إلى الحق وليسوا من أهله، أسماؤهم الكنى، ونسبتهم القرى، وشعورهم مرخاة كشعور النساء، حتى يختلفوا فيما بينهم، ثم يؤتي الله الحق من يشاء". رواه نعيم بن حماد_-___
. ويقول التفسير عندما نشاهد الريات السود المقصود بها ماتاتى من ناحيه الشام والشام عند العرب فى العصر القديم هو المنطقه التى يقع بها سوريا والاردن والجزء الغربى من العراق ولبنان و فلسطين اى المنطقه التى ظهر فيعا الدواعش  ثم يظهر قوم ضعفاء ليس لهم ماوى ولا قوه ونعم الوصف عن من هم يهربون لكى يتمكنوا من ارهاب الشعوب من كثرة الضعف يحتمون بالجبال والصحارى وفعلن هم ما يقولون عن انفسهم نحن اصحاب الخلافه الحديث متطابق بالنص كلمه كلمه _ لا يوفون بعد اوميثاق وهذا المعنى لايحتاج توضيح من على الاطلاق_____يدعون الى الحق وليسوا من اهله من يقراء هذا الكلام يعتقد ان الامام على كتبه امس من كثرة الصدق فى المعنى هنا يدعون لعدم الزنا ويزنون باسم جهاد النكاح يدعون لعدم السرقه ويسرقون البيوت وخيرات الشعوب باسم الخلافه ___ اسمائهم الكنى ما اروع الامام على كانه يجلس معنى انظر ابو بكر ابو مصعب ابو سليمان ونسبهم القرى انظر (البغدادى)(الزرقاوى) حتى الشرح بالاسم  وشعورهم مرخاه كشعور النساء انه وصف تلفزيونى كانه يراهم وهو يلقى الخطبه وساعرض لكم صورهم التى تعلموها اكثر منى بكل وصف الامام على كرم الله وجه  ولاثبات هذا البحث من القران ذهبت الى الايات التى تدل على احداث  وصف الايات السابقه من سورة البقرة  والاحاديث التى  شرحتها واخر الزمان فى امريكا فوجدت المفاجاه الكبييره___فى سورة التوبه____-__________-______________________بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مَسْجِدًا ضِرَارًا وَكُفْرًا وَتَفْرِيقًا بَيْنَ الْمُؤْمِنِينَ وَإِرْصَادًا لِمَنْ حَارَبَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ مِنْ قَبْلُ وَلَيَحْلِفُنَّ إِنْ أَرَدْنَا إِلَّا الْحُسْنَى وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ (107) لَا تَقُمْ فِيهِ أَبَدًا لَمَسْجِدٌ أُسِّسَ عَلَى التَّقْوَى مِنْ أَوَّلِ يَوْمٍ أَحَقُّ أَنْ تَقُومَ فِيهِ فِيهِ رِجَالٌ يُحِبُّونَ أَنْ يَتَطَهَّرُوا وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُطَّهِّرِينَ (108) أَفَمَنْ أَسَّسَ بُنْيَانَهُ عَلَى تَقْوَى مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانٍ خَيْرٌ أَمْ مَنْ أَسَّسَ بُنْيَانَهُ عَلَى شَفَا جُرُفٍ هَارٍ فَانْهَارَ بِهِ فِي نَارِ جَهَنَّمَ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (109) لَا يَزَالُ بُنْيَانُهُمُ الَّذِي بَنَوْا رِيبَةً فِي قُلُوبِهِمْ إِلَّا أَنْ تَقَطَّعَ قُلُوبُهُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (110) إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ وَالْقُرْآَنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (111) صدق الله العلي العظيم._____ تجد الايه 106  تشير الى قوم يبنوا مسجد  لتفرقة المسلمون  (اى امريكا تمول والجماعات تبنى والغرض تفريق المسلمون وإضعافهم وتكفير بعضهم لبعض ، وهم يحلفون بالله إنهم لا يريدون إلا الإصلاح (وَلَيَحْلِفُنَّ إِنْ أَرَدْنَا إِلَّا الْحُسْنَى وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ)______ نفس ما ذكرت فى ايات سورة البقره والاحاديث تماما -___ والآية 108 من سورة التوبة بدأت بقوله تعالى لنبيه (لَا تَقُمْ فِيهِ أَبَدًا) نهي من الله تعالى إلى نبيه محمد صلى الله عليه واله وسلم إلى محاربة هذه المساجد وعدم الصلاة فيها أبدا إذ إنها مساجد ضرار وكفر وتفريق بين المؤمنين ، ولأنه لم يؤسس لعباده الله بل لتمزيق دين الله (لَمَسْجِدٌ أُسِّسَ عَلَى التَّقْوَى مِنْ أَوَّلِ يَوْمٍ أَحَقُّ أَنْ تَقُومَ فِيهِ فِيهِ رِجَالٌ يُحِبُّونَ أَنْ يَتَطَهَّرُوا وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُطَّهِّرِينَ) وقد وصفهم الله تعالى بأنهم غير طاهرين وان الله يحب المطهرين الذين قلوبهم طاهرة ._-_-_______-___________ ثم تاتى الايه 109 تتكلم عن الفرق بين بنيان (أي أيمان) أسس على التقوى أي على عقيدة سليمة وآخر أسس على غير تقوى ورضوان من الله (أي عقيدة باطلة) فهو هالك لا محال (أَفَمَنْ أَسَّسَ بُنْيَنَهُ عَلَى تَقْوَى مِنَ اللّهِ وَرِضْوَانٍ خَيْرٌ أَم مَّنْ أَسَّسَ بُنْيَنَهُ عَلَىَ شَفَا جُرُفٍ هَارٍ) وجرف تعني الحافة أو الهاوية (فَانْهَارَ بِهِ فِي نَارِ جَهَنَّمَ) أي انهار وزال لأن هذه العقيدة باطلة من الأساس وفي اتباعها الهلاك (وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ) والله تعالى وصفهم بأنهم قوم ظالمين  توضح ان البنايه التى اسستها امريكا ستنهار بها الى جهنم  وهنا اعجاز لفظى فى المعنى حيث ان شارع جرف هار هو من الشوارع التى وقع فيها احداث نيويوك  فهذا الوصف يؤكد لنا اننا نسير فى الاتجاه الصحيح للتفسير ثم نستكمل مسلسل الاحدث لنجد ايه غايه فى العجاز والاهميه لتكمل لنا ماذا بعد داعش   وحرب الوكاله  تجد الجمال فى وصف ما يحدث يبداء المولى عز وجل  انه الوعد الحق الذى ذكره الله فى الانجيل والتوراه  والقران  اى  وعد الاخره ويقول انه اشترى من المؤمنون انفسهم واموالهم لتنفيز وعد الله ثم يبعث الله لنا نبؤة البيعه  ويقول( فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ) لا توجد اى بيعه فى الاسلام مرتبطه بوعد الاخره المذكور فى كل الكتب السماويه الا مبايعة المهدى   ووصفها الله انها الفوز العظيم على هؤلاء الناس________-___-________ووهذا الدليل القاطع الناهى لهذا الوصف  واننا على التفسير الصحيح 100%_____--_



والآية رقم 110 تتكلم عن الحسرة في قلوب المنافقين الذي انتهت احلامهم ومؤامراتهم لما هدم مسجدهم (أي عقيدتهم الباطلة) عندما قام النبي (0ص ) بهدم المسجد الذي اقيم بجانب مسجد قباء (لاَ يَزَالُ بُنْيَانُهُمُ الَّذِي بَنَوْاْ رِيبَةً فِي قُلُوبِهِمْ إِلاَّ أَن تَقَطَّعَ قُلُوبُهُمْ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيم) وهذا الأمر نراه اليوم امامنا مرة ثانية وها هي مساجد التكفير والتفريق بين المسلمين تنتشر في العالم كله ناشر الفكر التكفيري الأعمى بين المسلمين وتحرض على قتل كل من يخالفها في العقيدة ، وهذا الفكر سيزول وسينتهي عند خروج الأمام المهدي عليه السلام في آخر الزمان.__-_______-____

والعجيب والمدهش أن سورة الإسراء وهي التي تسمى أيضا سورة بني إسرائيل تتكلم عن بني إسرائيل وعن إفسادهم في الأرض مرتين وعن وعد الله تعالى بإطفاء نار اليهود على يد الإمام المهدي عدد آياتها 111 آية والآية رقم 111 في سورة التوبة تتكلم عن الإمام المهدي  والبيعه لوعد اخر الزمان  ووعد الاخره  على النجيل والتوراه  والقران  والفوز العظيم ___ انه عجاز رقمى قرانى لم يسبقنا له احد بحمد الله__________
ثم تتوالى الاعجازات الرقميه للقران يتجلى  فى حساب الجمل للقران

وهناك حساب آخر لسورة التوبة ممكن فيه أن نعرف إن ما حدث في نيويورك هو من وعد الآخرة التي جاءت في سورة التوبة وهو لو قمنا بحساب قيمة كلمات الآيات السابقة في سورة التوبة حسب حساب الجُمَّل الصغير من الآية رقم 107 إلى الآية رقم 111 لوجدنا إن قيمتها العددية = 1911 (القرآن بالرسم الإملائي) وهو قيمة كلمة (وعد الآخرة) ويشير إلى تاريخ الهجوم  حيث 11/9/1 ، أي بوضع فاصلة بين الأرقام وليس هذا فقط المثير اكثر واكثر اننا.

لو أضفنا الرقم 111 وهو عدد آيات سورة الإسراء إلى الرقم 1911 لكان الناتج 2022

1911 + 111 = 2022 وهذه هي سنة زوال إسرائيل. ووالاعجاز اكثر واكثر  حيث اننا وجدنا تاريخ ظهور داعش ايضا من الاعجاز الرقمى للقران

لقد قمت بحساب عدد الكلمات من بداية سورة التوبة إلى الآية رقم (106) بداية  الاشاره فى الايات عن داعش  وانطلاق  انتصارتها فكان عددها يساوي  2014 كلمة وهذا الرقم هي السنة التى تربعت فيه داعش على الارض  وكونت الدوله المزعومه انها معجزه قرانيه لم يسبقنا لها احد على الاطلاق استخراج الاعجاز الرقمى للقران عن مايتم اممنا فى نشرة الاخبار  ولو استخدمنا الرقم المعجز لعدد حروف بسم الله الرحمن الرحيم  وهوالرقم الاهم فى القران19 ليوضح لنا ويؤكد لنا اننا على الطريق السليم للحساب نجد المفاجاة.

ضربنا رقم الآية 106 في الرقم 19 يكون الناتج 2014 أيضا (19 × 106 = 2014) ،انه الاعجاز من الله والكثر اثباتا لكل الكلام هذا  ويحدد مكان  الاحداث في منطقتنا العربية  لان سورة التوبة  تبداء فى سياق الكلام تتكلم عن الأعراب حيث يقول الله تعالى في سورة التوبة  . بسم الله الرحمن الرحيم

 الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (97) وَمِنَ الْأَعْرَابِ مَنْ يَتَّخِذُ مَا يُنْفِقُ مَغْرَمًا وَيَتَرَبَّصُ بِكُمُ الدَّوَائِرَ عَلَيْهِمْ دَائِرَةُ السَّوْءِ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (98 الى اخر الايات 
 والاكثر اعجازا
إذا ذهبنا إلى السورة رقم (106) في القرآن الكريم سنجدها سورة (قريش) وهي إشارة إلى العرب .______ هذا البحث والوصف الاعجازى من القران والعددى لم  يسبقنا له اى انسان  وهذا فضل من الله اكرمنا به الله لكثرة البحث والسعى وراء كتاب الله وسنة رسوله   اسف على الاطاله م هانى محمود


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق