الأربعاء، 5 أبريل 2017

علوم المهدى الجزء التاسع السلاح و خبايا غرفة الاسرار






نتيجة بحث الصور عن القنابل الفسفورية

  استكمالا  لما  قدمنا من   تفسير سورة  الصافات  التى  تحكى  تفاصيل  الخطه فى معركة  هرمجدون  وتوضح خصاءص اسلحة المهدى  التى   كتب عنها فى  غرفة الاسرار الكثير من   المفاجات  نكمل اليوم  باقى  الحديث عن  نوعية الاسلحه  وخطة  الحرب   فى  اسرار سورة الصافات ومعجزات  ايات  وصف اسلحة الامام من القران حسب ما تدل  لنا    جدريات العلم  الربانى  من غرفة   الاسرار  تصف غرفة العجيبه   السلاح  الصارخ كما سماه  الامام على  بانه سلاح  ينفجر فى السماء  وهذا الوصف  يدخل عليه  الشق  الاخطر فى خدع  الحرب التقليديه  فعندما  ترسل  دوله  لدوله  صاروخ مثلا  لكى تدمرها   اول ما  تقوم  به هذه  الدوله  هو   كشفه  عن طريق الرادار   ثم ضربه  فى اول نقطه  يسيطر  عليها   السلاح الدفاعى  فى السماء  انظر الان   الى  هذا  االسلاح  الخطير جداااااا الذى وصفته  الايات  وابرزت  تركيباته  غرفة الاسرار  فان هذا السلاح   اصلا  ينفجر  فى السماء  ويتجه الى السماء(( وهذا الامر له ترتيبات هندسيه   فى القذف  من الصعب الافصاح عنها الان؟)) واذا  ضرب  من  خلال  الكشف الردارى  عن طريق منظومة الدفاع  فسيكون  مساعده  من   العدو فى التسريع  بقتله  لنفسه  لانه   يعمل على   نظرية  الشهاب الثاقب  اى ما يفعله النجم  وهو من اسلحة المولى عز وجل  وهذا العلم  علم  سلاح المولى عز وجل  لنبيه  ادريس عليه السلام  ويرثه  الامام المهدى ورجاله    كما ذكرة الايات اى انه  يسقط  القذائف  على الارض  بعد  ان ينفجر فى السماء وتذكر الايات عن افعال  النجم ((أَفَلَمْ يَرَوْا إِلَى مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُم مِّنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ إِن نَّشَأْ نَخْسِفْ بِهِمُ الأَرْضَ أَوْ نُسْقِطْ عَلَيْهِمْ كِسَفًا مِّنَ السَّمَاء إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّكُلِّ عَبْدٍ مُّنِيبٍ)))  فاذا قام العدو  بضربه فى السماء هذه معناه انه  سيقضى  على نفسه اسرع من  قضاء   المهدى عليه  فهاذا  الصروخ  لا يصلح معه قبه  حديديه  ولا   كشف  ردارى  والاعظم  فى الامر ان  القذائف  التى تسقط منه تكشف  الغرفه العجيبه  لنا  عن  خاصية  توجيه  القذيفه  بقوه  جذب  حراريه  نحو  درجة الحراره  التى  تكون 37 درجه  وهو نفس القتل  الربانى   بحجر سجيل  وهو  انها تذهب على   اى شىء  له درجة حرارة 37 درجه  اى انها  تنزل  على  رؤس  الاعداء  مباشرتا  وتعتمد على استخدام   اجزاء صغيره جدا من الهيدروجين  مع  اللثيم والديترونيم  الذين يسهلون العمل بالحراره   التى  تصل لهم من جسم الانسان   وذلك بتنشيط البروتن  المضاد  والبزتورينات  فى عمليه  اندماجيه  لا يمكن لى الافصاح عنها  تعتمد على جزء مهم فى تشغلها هو درجو الحراره  الجاذبه للبروتنات  والمساعده على التفجير  والمستمده من  الانسان   وهذا ما  تبوح به بعض  اسرار  الغرفه العجيبه عن مكر  الله المذكور فى القران بعد  استخدام الغرب للقنبله النوويه  فى اول الحرب   فيقول الله عن هذه الوقعه  يقول تعالى: (وقد مكروا مكرهم وعند الله مكرهم وإن كان مكرهم لتزول منه الجبال فلا تحسبن الله مخلف وعده رسله إن الله عزيز ذو انتقام)
ومعلوم ان القنبلة النووية وحدها بامكانها ان تزيل الجبال وتذرها قاعا صفصفا لا ترى فيها عوجا     ويؤكد لنا ان  احكام علم الله موجوده  فى ايات الله  فى  القران  لتكون  من  اجمل ايات  حكم  المهدى  فيقول   المولى فى وصف  ما قلت لكم   ___ فى  ايات  من سورة  سباء  التى قالت عنها  غرفة الاسرار  ((( فى سباء   ماسبق  وفعل ما صنع))_ فهذه  النبؤه المسطره بجوار  النبؤه الاولى  تصف لنا   سستم  ما يصنعه  السلاح  فى هذه السورة  فلما تطلع عليه   تؤكد لك انها ليست كما فسرها  المشايخ القدماء  بالتفسيرات  التقليديه للكتاب العظيم انما هى  تتفجر الاسرار  والاعجازات  القرائنيه التى تحكى عن المهدى وسليمان وداود  بصورة مباشره  فى ايتها  كلها ____-أَفَلَمْ يَرَوْا إِلَى مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُم مِّنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ إِن نَّشَأْ نَخْسِفْ بِهِمُ الأَرْضَ أَوْ نُسْقِطْ عَلَيْهِمْ كِسَفًا مِّنَ السَّمَاء إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّكُلِّ عَبْدٍ مُّنِيبٍ_-_ فمن ايات العبد المنيب  اسقاط  الكسف من السماء  وكسف السماء كما تشرح ايات  القران ______ __, وله نار لا تبقي ولا تذر ،((( وهذا وصف الى سلاح لا يبقى على اى شىء اى الفتك بكل شىء حتى الرماد لا تجده ))))_ نفس وصف اصحاب الفيل بعد ان قذفوا من سجيل  تماما _(فجعلهم كعصف مأكول ) _____ ____)== ونكمل  تفاصيل  هرمجدون ___ فيرد عليه الروم بعد ان يشاهدوا هذه الخطفه كما ذكرت فى القران)))) بقوله __ ينادي على الروم إنها لوّاحة لمن غدر(( هذا مصير من غدر بنا بعد المعاهده))))
1.     من نفس كلام القران _يشرح الامام على رضى لله عنه _( يجمع الروم رايات غدر لولدنا المهدي لكن الله عز وجل راعيه وهو يده التي يبطش بها يستخرج الله له الروم من أساء منهم وخان الأمانة ـ ومن أحسن الله له يجازون بنياتهم ويسلط الله غضبه يوم وادي ( مجدو) على جمع مزوم يولون الدبر . بعدما يعذبهم الله شهراً بالموت الأحمر والموت الأسود بأيديهم زرعوه وبدمائهم أكلوه فأكلهم وتتغير الأرض من دمائهم ، طيور كالجبال ترمي بالنار وبيوت من زبر الحديد لها طاقات وثقوب ترمي قدر ميل ونصف ميل وربع ميل هم صنعوها ويسلطها الله عليهم …) أقول : في هذا المقطع من الجفر يشير الامام على رضى الله عنه إن الله سبحانه سينصر المهدي عليه السلام على الدول الغربية بآيات عجيبة فهم بعدما سمعوا بظهوره قد تجمعوا واستعدوا لقتاله ولكن الله عز وجل سيسلط عليهم في يوم اتفقوا عليه سراً لمقاتلته ومباغتة الإمام المهدي عليه السلام بعدما طلبوا الهدنة منه ولكن الله تعالى يجازيهم بنياتهم من أساء منهم فيبتليهم بالموت الأحمر والموت الأسود فينقسمون على أنفسهم ويقتتلون فيما بينهم وتتغير الأرض من دمائهم ويستخدمون أسلحتهم التي كانت معده لقتال الإمام المهدي عليه السلام ويستخدمون في هذه الحرب الطائرات ( طيور كالجبال ترمي بالنار) فيستخدمون الصواريخ والراجمات والقاذفات ( وبيوت من زبر الحديد لها طاقات وثقوب ترمي قدر ميل ونصف ميل وربع ميل هم صنعوها وسلطها الله عليهم ) .الدبابات _ ، فيطلب ملك الروم الهدنة ، ويأبى المهدي إلا أن يدخل بلده ، فيصالح المهدي على العطاء  ولكن  الغريب فى الحديث عن  كل ماذكر  امران  الاول   وصفه  موتهم   بنوعان من  الموت اى  نوع طاعونى  والاخر  بنوع   قتالى   فقال   الموت الاسود والمو ت   الاحمر   والامر  الجميل ايضا فى وصفه  للطائرات والدبابات  انه يلقى بكلمة السر بعد الوصف فى   صناعة  الامام للاسلحه  عندما قال    (يسلطها  الله عليهم ) ومن  هنا  ناتى الى   تفاصيل لنوع  مرتبط بنفس فكرة _ السلاح  الذى نتكلم عنه  المصنوع بتقليد لسلاح  الرب  من العلم الادونى من علوم  نبى الله ادريس  علية السلام  ومن علوم القران _ الذى لم يترك تفصيله الا  ذكرها _ فتحكى   سباء عن علم  هؤلاء الناس فى السلاح وعلم المهدى فى اعجاز  قرائنى لا مثيل له فتقول           ___وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لا تَأْتِينَا السَّاعَةُ قُلْ بَلَى وَرَبِّي لَتَأْتِيَنَّكُمْ عَالِمِ الْغَيْبِ لا يَعْزُبُ عَنْهُ مِثْقَالُ ذَرَّةٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلا فِي الأَرْضِ وَلا أَصْغَرُ مِن ذَلِكَ وَلا أَكْبَرُ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ
2.     لِيَجْزِيَ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُوْلَئِكَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ
3.     وَالَّذِينَ سَعَوْا فِي آيَاتِنَا مُعَاجِزِينَ أُوْلَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مِّن رِّجْزٍ أَلِيمٌ
4.     وَيَرَى الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ الَّذِي أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ هُوَ الْحَقَّ وَيَهْدِي إِلَى صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ
___ فى نص مباشر موجه الى  الامام المهدى  عن علوم  الرب له  ان من اوتوا العلم  الغرب الان  _===ويعتقد اناس انهم  يفعلون  المعجزات ==== قوله تعالى : والذين سعوا في آياتنا أي في إبطال أدلتنا والتكذيب بآياتنا . ( معاجزين ) مسابقين يحسبون أنهم يفوتوننا ، وأن الله لا يقدر على بعثهم في الآخرة ، وظنوا أنا نهملهم ; فهؤلاء لهم عذاب من رجز أليم ويقال : عاجزه وأعجزه إذا غالبه وسبقه . و ( أليم ) قراءة نافع بالكسر نعتا للرجز ، فإن الرجز هو العذاب  الذى يشرح  تفاصيله  القران  وسيكون فى سلاح المهدى  وكما تصفه الغرفه ، قال الله تعالى : فأنزلنا على الذين ظلموا رجزا من السماء . وقرأ ابن كثير وحفص عن عاصم عذاب من رجز أليم برفع الميم هنا وفي ( الجاثية ) نعتا للعذاب . وقرأ ابن كثير وابن محيصن وحميد بن قيس ومجاهد وأبو عمرو ( معجزين ) مثبطين ; أي ثبطوا الناس عن الإيمان بالمعجزات وآيات القرآن  ========= ويشاهد الذين اوتوا العلم  ان الذى نزل لك من الله  فى القران  وفى العلم اللدونى  هو الحق ========== ويبدع المولى  لنا فى ما انزل  لنا من القران  عن  مرحلة  ما قبل  القذف  الصاروخى للامام  وهو ماذكرناه فى اخر المقال السابق  والذى يدلل عليه ايات القران بان الرعب  يسبق الامام   للمكان الذى  يتكلم عنه =======.- وورد في وسائل انتصاره: (يسير أمامه الرعب مسيرة شهر) وفي نص آخر: (أنه يحكم بالرعب) و(ينصر بالرعب) وهذا النوع من التعبير 

== اخذ يفسره  العلماء على انه   رجل مبروك  ويمنحه الله الرعب فى قلوب  الاخرين ولكن الامر غير هذا تماما  فان من اسلحة المهدى  قبل الدخول الى  الاماكن التى  يريد فتحها  استخدام سلاح التناوش  من بعيد وهو عمليه  يستخدم فيها الامام   سلاح يشبه  سلاح هرب ولكنه   فى تكنيك التصنيع و الاستخدام  يختلف  تماما  ويسلط على المكان الذى  ينزره  المهدى  بالتسليم الى امر  الله  فيبداء  بقطع  وتوقف  جميع  عناصر الطاقه فى المكان  ويشل حركة  الاتصالات  لذلك قال  الامام على عن الدبابات   فى الجفر (يسلطها  الله عليهم )  لان  قطع   التحكم فى هذه  الاسلحه  سيشل حركتها وعندما  يسقط   عليها الرجز  من السماء  ويصيب من  بجورها من البشر  وتشتعل النيران   سيحدث  انفجرات فى هذه  الاسلحه  فتكون   فى هذه الحاله مسلطه  عليهم وابرزت   غرفة الاسرار  عن تصميمات  لمصانع  التحكم فى  الاماكن المراد  التناوش  عليها من بعيد  واستخدام القوه الكهروامغناطيسيه  المولده من  الطاقه  المستمده من الجاذبيه الارضه  والموجه عبر  طبقات  الايونواسفير  لتنزل عليهم من السماء  فيبدع المولى عز وجل فى وصف  ماذكر  فى الغرفه العجيبه  فى الايات  المعجزه  ويقول ======== بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى:{وَلَوْ تَرَى إِذْ فَزِعُوا فَلَا فَوْتَ وَأُخِذُوا مِن مَّكَانٍ قَرِيبٍ . وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّى لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَكَانٍ بَعِيدٍ . وَقَدْ كَفَرُوا بِهِ مِن قَبْلُ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ . وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِيبٍ} [سبأ: 51-54]_== وهذه الايات من ايات الاعجاز  الوصفى الكامل  لعمل   اجهزة الرعب الربانى للنجم قبل  الوصول للارض  والتناوش من  مكان بعيد  هو  ما يفعله النجم قبل الوصول الى الارض ========.== ولو  اطلعت على تفسير   هذه الايات من قبل  العلماء القداما لتصعق   من ما تسمع برغم ان  الكلامات لا تعبر  عن التفسير مطلقا  لا كلمة  التناوش  كما ذكرها المعجم  اصلا  تدل   على  غير ما فسر  العلماء ==== وفالكلمه فى العجم ==تدل على غير ماذكروا ===== تعريف و معنى تناوش في معجم المعاني الجامع - معجم عربي عربي

1.                          تَناوَشَ: (فعل)
o                                                   تناوشَ يتناوش ، تناوُشًا ، فهو مُتناوِش ، والمفعول مُتناوَش - للمتعدِّي
o                                                   تَنَاوَشَ القَوْمُ في القتال : تناول بعضُهم بعضاً بالرِّماح ولم يتدانَوْا كلَّ التَّداني
o                                                   تناوش الشَّيءَ : تناوله : أنَّى لهم تناول الإيمان في الآخرة وقد كفروا به في الدنيا
2.                          تناوُش: (اسم)
o                                                   تناوُش : مصدر تَناوَشَ
3.                          ناوَشَ: (فعل)
o                                                   ناوشَ يناوش ، مُنَاوشةً ، فهو مُنَاوِش ، والمفعول مُنَاوَش
o                                                   ناوش العدوَّ : اختبر قوَّتَه قبل أن يُقاتله ، قاتله من بُعْد

نَاوَشَ الشيءَ : خالَطَه ====== يعنى بالبلدى  بيستفذه  باحداث احتكاك  وتاثير  عليه من بعيد  واساوضح لكم   الاعجاز فى هذه الايات  بالتفصيل فى  الجزء القادم ===== تفسير الايات بمنتهى السهوله والاعجاز  العظيم بها  وربطه  بسلاح الامام  وكشف  خبايا عظيمه  عن الغرب   وكشف الكثير من   اسرار غرفة الاسرار ============= ونكمل فى المقال القادم باذن الله للتواصل معنا  عبر مدونة وجروب الوعد علوم اخر الزمان اشكركم هانى محمود_

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق