الجمعة، 27 أكتوبر 2017

الخط الأحمر ورجال الامام الجزء الواحد و العشرين



الخط الأحمر ورجال الامام الجزء الواحد و العشرين
. فى الاجزاء السابقة تكلمنا عن مقتطفات عن خصائص بعض انواع من اسلحة الامام بدون تفاصيل او كشف ملامح لكيفية التصنيع والاستخدام لمعرفتنا القوية لاننا تحت منظار العدو فى كل لحظه ولكن كان لابد ان نوضح ما سيكون عليه علوم الإمام وما سيستخدمه لخلافة الأرض من نصوص القرآن الكريم وكلام المولى عز وجل وهذه السلسلة من الأبحاث تعرف الناس اهم شىء فى المرحلة القادمه وهى كيف يميز بين المهدي المرسل لنا من عند الله والمهدي المصطنع و المهدي الدجال والمهدي المفتون وهم جميعا انواع ستظهر فى الأيام القادمة بكثرة وهذه الأنواع تم ذكرها فى سياق أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم بصورة واضحة فمنهم من وجد فى نفسه صفات تشابه الامام المهدي فحس انه الاقرب ان يكون الامام واشعل الشيطان هذا بداخله حتى فتن وغيب عن العقل وتاكد من داخله انه الامام بدون شك والثانى الذى يعلم تمام العلم أنه ليس الامام لكن من طريق الدجال على الناس لجمع أغراض دنيوية له ومنهم المهدي المصطنع وقد كتب الدكتور محمد عيسى داود كتاب كامل يحمل وثائق رسمية تحكى تفاصيل مشروع إسرائيل لصناعة مهدى تقفيل وتغليف وتعبئه اسرائيلى ويحمل شهادة الجودة 9002 معتمدة من مشايخ كبار وهو ما ستشاهد منه نماذج واضحة فى الايام القادمه اما الامام الحق فهو أكثر الناس بعدا عن هذا الأمر رافضا له ويتحرك على اجبار اللهى فى الامر والاكثر من هذا انه سيرفض البيعه التى صدق عليها صيحة جبريل عليه السلام من فوق السماء اما مهديون هذا الادعاء يشحتون البيعه من الناس ويجلسون فى المجالس لاقناع الناس انهم هم المهديون وان لم تعترف بمهديتهم فانك خائن ومارق ومدعى وكل ما تحب ان تسمع من سباب لن يحرمك منه لانك مخالف لامر الله ولهذا فلن نتكلم فى امر الوصف الشكلى الذى اوضحه الرسول ولا النسبى ولا ما يخص اخلاق الامام ولا ما يخص سيرت الامام فى الحياة انما سنتكلم فى امر لا يمنح تشابه فيه هو علم الامام فهذا هو الامر الوحيد الذى لن يمنح الا الى جنود الله الخاصين بالامام بنص القران كما اكد عليه ايات الله فى وصف الملاء الذى كان يحكم العالم مع سليمان عليه السلام وما كان لديهم من علم الذى يصل لنقل عرش فى لمح البصر وهذا هو علم من الكتاب اما والعلم الكامل للامام بنص القران ايضا فاى شخص يدعى المهدويه ولا يمتلك هذا العلم لا صله له بالامر من الاساس لدرجة اننى اتكلم معى شخص امس فى محاولة كبيره لاقناعى بانه الامام ولابد ان اكون معه فى هذا الامر وسيخصص لى عربه لاتنقل بها لخدمة الدعوه ومكتب وسكرتريه لتثبيت منبر المهدى من خلاله وحمله اعلاميه عن ظهور المهدى وكل ما تريد لامر الدعوه سيكون ميسر لك فقلت له كل ما تقول جميل ان تبذل مالك وجهدك فى سبيل الله ولكن ان كنت انت المهدى حقا قول لى هل يوجد لديك علوم عن اسلحة الامام قال نعم اول ما يتم البيعه سيكون معى اموال العرب والخيلج كله ونشترى بيها كل الاسلحه الحنا عوزنها وما كان منى الا اننى غارق فى الضحكات فقلت له ماشى مفيش مشكله بس السلاح النووى مش متوافر فى الاسواق الايام ديه وشاحح على الاخر واحنا عوزين كميه كبيره منه فلازم نشوف حل علشان ذى مانت عارف اننا حنستخدم منه كتير الايام القادمه فلو انت عندك طريقة لتصنيع النووى ده فى القران موجود يعنى سهل بنسبه للمهدى تخلى التصنيع فى وقت اقل من شهر وبكميات كبيره ومصنع غير مكلف وبطاقة عليا وانتاجيه افضل بكثير من المطروح فى السوق فبذلك اثبت لنا انك المهدى حلال العقد صاحب العلم الوفير فصمت الرجل وقال وهل فعلا من الممكن ان يكون فى هذا الامر وفى القران كمان انت بتقول خيال فقلت له نعم فان القران لم يفرط فى شىء كما قال المولى عز وجل {مَا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِنْ شَيْءٍ} ]الأنعام: 38 أما قوله تعالى: {وَكُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلًا} الإسراء:12 فكيف يكون امر جلل مثل قنبله ستقضى على ملايين البشر ويقال فى بعض النصوص ستصل الى ثلث سكان الارض ونصوص اخرى تقول الثلثين ونصوص اخر تقول كل سكان الارض لم يبقىى منهم الا مليار ذهبى ولا تذكر فى القران الذى لا يفرط فى شىء ولم يدع اى تفصيله الا و وذكرها انما يات نباه فى حينه كما قال الله عن نباء القران وان بعض الايات ستفسر فى اخر الزمان رحمه من الله بنا لانها لوكانت فسرت صح من اول الزمان كان من الممكن ان يستخدمها البشر بعد نزول القران بهمجيه تحدث امور عكسيه تسياء الى الكتاب الكريم ومن هذه السور التى تشرح هذه الامور التصنيعيه وانسحبت من الحديث معه وبدات فى استكمال ابحاثى حول سلاح الامام النووى وما تنباء به غرفة الاسرار حول السلاح النووى فكان الامر اكثر سهوله هذه المرة على الجداريه حيث كان الوضع مدعوم بالرسم مع ذكر عنوان النبؤه وذكر المواد المستخدمه بالكامل وطرق التصنيع فالمصرح لنا ان نتكلم فيه ونفصح عنه هو النبؤه فقط لانه امر اللهى وكلنا نسعى ان نكون من جنود الامام كما قال المولى عز وجل (( وَيَهْدِي مَن يَشَاء وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلاَّ هُوَ وَمَا هِيَ إِلاَّ ذِكْرَى لِلْبَشَرِ)) فذكرت غرفة الاسرارعن 12 عنصر غير مستخدمه فى تصنيع القنبله النوويه التقليديه وسستم تصنيعى مختلف فى الشكل تماما عن المستخدم الان وطرق فصل مركزى غير تقليديه بالمره واوضحة الغرفه فى نبؤه من العيار النووى قالت النبؤه على الجداريه فى كلمات بسيطه ((( وهنا نعلمكم كيف سقر ))) وكما قلنا فى السابق العلم الربانى لا يختلف عن ما نشاهده من خلق الله فكثير من الناس تكلم على ان سقر هى مكان فى النار اما الوصف فهو وصف هلاك نووى فكيف كان تصنيع سقر فى القران والذى سنتعلم منه العلم الربانى فى تصنيع النووى فذهبنا الى القران كالعاده لنتاكد من النبؤه العظيمه وكيف يصف القران الذى قال الله عنه وكل شىء فصلناه تفصيلا بمعنى ان التصنيع سيتم وصفه بالتفصيل هل تصدق هذا نقراء سورة المدثر ونشاهد
2. ==============================ا أَيُّهَا الْمُدَّثِّرُ
3. قُمْ فَأَنذِرْ
4. وَرَبَّكَ فَكَبِّرْ
5. وَثِيَابَكَ فَطَهِّرْ
6. وَالرُّجْزَ فَاهْجُرْ
7. وَلا تَمْنُن تَسْتَكْثِرُ
8. وَلِرَبِّكَ فَاصْبِرْ
9. فَإِذَا نُقِرَ فِي النَّاقُورِ
10. فَذَلِكَ يَوْمَئِذٍ يَوْمٌ عَسِيرٌ
11. عَلَى الْكَافِرِينَ غَيْرُ يَسِيرٍ
12. ذَرْنِي وَمَنْ خَلَقْتُ وَحِيدًا
13. وَجَعَلْتُ لَهُ مَالا مَّمْدُودًا
14. وَبَنِينَ شُهُودًا
15. وَمَهَّدتُّ لَهُ تَمْهِيدًا
16. ======= اولا شرح اول الايات قول أَيُّهَا الْمُدَّثِّرُ
17. قُمْ فَأَنذِرْ
18. وَرَبَّكَ فَكَبِّرْ
19. وَثِيَابَكَ فَطَهِّرْ
20. وَالرُّجْزَ فَاهْجُرْ
21. نبداء لشخص مدثر اى ملتحف بغطاء ولم يذكر انه نبى اى لم يقول يا ايها النبى المدثر فاذا يجوز ان يكون هذا النداء على النبى او اى شخص غيره ونكمل الايات = ثم اعطى المولى له امر ان يقوم فينذر وثيابك فطهر اى قوم على تطهير ملابسك من اى شىء والرجز فاهجر وهنا لها تفسيران الاول الخاص بما ذكره المولى عز وجل عن الرجز فقال فى اياته ((سَعَوْا فِي آيَاتِنَا مُعَاجِزِينَ أُوْلَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مِّن رِّجْزٍ أَلِيمٌ)) وهنا الرجز هو نوع من انواع العذاب كما قال القران فيكون التفسير السليم
ان تهجر استخدام اسلوب قذف هولاء الناس بقنابل من نوعية الرجز والتى تكلمنا عنها فى الابحاث السابقه باستفاضه ولذلك فقد قال له فى اول الايات قم فانذر اى انذر هولاء القوم انك ستستخدم اشىء اكثر شراسه وستهجر الرجز وهذا بامر من الله اما ان كان على تفسير العلماء القداما حول هذا الامر فقد ذكروا ان الحديث يخص النبى علية الصلى والسلام ======وذُكر أن هذه الآية أول شيء نـزل من القرآن على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وأنه قيل له: ( يَا أَيُّهَا الْمُدَّثِّرُ ) .
كما حدثنا يونس، قال: أخبرنا ابن وهب، قال: أخبرنا يونس، عن ابن شهاب، قال: أخبرني أبو سلمة بن عبد الرحمن، أن جابر بن عبد الله الأنصاري قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يحدّث عن فترة الوحي: " بَيْنا أنا أمْشِي سَمِعْت صَوْتا مِنَ السَّماءِ، فَرَفَعْتُ رأسِي، فإذَا المَلَك الَّذِي جاءَنِي بحرَاءَ جالِسٌ عَلى كُرْسِي بَينَ السَّماءِ والأرْضِ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " فَجُثِثْتُ مِنْهُ فَرَقا (1) ، وجِئْتُ أهْلِي
فَقُلْتُ: زَمِّلُونِي زَمِّلُونِي، فدَثَّرُونِي" فأنـزل الله ( يَا أَيُّهَا الْمُدَّثِّرُ قُمْ فَأَنْذِرْ وَرَبَّكَ فَكَبِّرْ .. ) إلى قوله: ( وَالرُّجْزَ فَاهْجُرْ ) قال: ثم تتابع الوحي.=== وهذا التفسير كبى بست من تفسير الطبرى كذلك باقى المشايخ يتفقوا معه فيه والذى من الصعب قبوله لان اول شىء عندما نزل الوحى كان فى غار حراء وقال له اقراء ورد عليه النبى ما انا بقارء ولم يغشى عليه او حتى نام ولم يكن الرسول صلى الله عليه وسلم نائم اصلا لكى يقول له قم هذا اول شىء ولم يكون ثيابه مدنسه من دماء او غيرها لكى يقول له وثيابك فطهر وفسروا الرجز على انه معاصى وعبادة الاصنام والقران يقول والرجز فهجر فان رسول الله لم يعصى الله ولم يفعل اى معاصى على الاطلاق ليقول الله له اهجر عبادة الاصنام هذه المعاصى كما يقول تفسير العلماء السابقين ( وَالرُّجْزَ فَاهْجُرْ ) اختلفت القرّاء في قراءة ذلك، فقرأه بعض قرّاء المدينة وعامة قرّاء الكوفة: ( والرِّجْزَ )بكسر الراء، وقرأه بعض المكيين والمدنيين ( وَالرُّجْزَ ) بضم الراء، فمن ضمّ الراء وجهه إلى الأوثان، وقال: معنى الكلام: والأوثان فاهجر عبادتها، واترك خدمتها، ومن كسر الراء وجَّهه إلى العذاب، وقال: معناه: والعذاب فاهجر، أي ما أوجب لك العذاب من الأعمال فاهجر. انما قدر علمى واجتهادى فى تفسير ما يتفق مع العقل السليم هو ان الامر يراد به كلام اخر تماما وامر اخر تماما وهو ما ستكشفه اعجازات الايات القادمه فى اعجاز قرانى حرمنا من التمتع به لتدخل الاحاديث المغلوطه والتفسيرات الضعيفه لتقضى على نور ارسله الله لنا فى قران عظيم = ثم نكمل الايات ونكتشف المفاجات == وَلا تَمْنُن تَسْتَكْثِرُ
22. وَلِرَبِّكَ فَاصْبِرْ
23. فَإِذَا نُقِرَ فِي النَّاقُورِ
24. فَذَلِكَ يَوْمَئِذٍ يَوْمٌ عَسِيرٌ
25. عَلَى الْكَافِرِينَ غَيْرُ يَسِيرٍ === وبعد ان يقول المولى لهذا الشخص أهجر هذه الرجز المستخدمة فى عذاب هؤلاء الناس واستخدم أنواع أخرى من العذاب يقول له ومتستكثرش عليهم هذا العذاب هما يستاهلوا من الفعل أكثر واصبر لأمر ربك وتفسير العلماء حول الكلمة === قال: ثنا وكيع، عن سفيان، عن مغيرة، عن إبراهيم، في قوله: ( وَلا تَمْنُنْ تَسْتَكْثِرُ ) قال: لا تعطِ لتُعْطَى أكثر منه.
حدثنا ابن حميد، قال: ثنا جرير، عن منصور، عن إبراهيم، في قوله: ( وَلا تَمْنُنْ تَسْتَكْثِرُ ) قال: لا تعط شيئا لتزداد. === فاذا اذن الله بنقر ناقور الحرب هذه سيكون على هولاء القوم يوم عسير وهذا المعنى الظاهرى اما المعنى العلمى الباطنى فيحمل اعجاز نصى لا مثيل له === وقال المشايخ عنه ==حدثنا أبو كُرَيب، قال: ثنا وكيع، عن شريك، عن جابر، عن مجاهد ( فَإِذَا نُقِرَ فِي النَّاقُورِ ) قال: إذا نُفخ في الصور.
حدثني محمد بن عمرو، قال: ثنا أبو عاصم، قال: ثنا عيسى، وحدثني الحارث، قال: ثنا الحسن، قال: ثنا ورقاء، جميعا عن ابن أبي نجيح، عن مجاهد، قوله: ( فَإِذَا نُقِرَ فِي النَّاقُورِ ) قال: في الصور، قال: هو شيء كهيئة البوق.= الحديث الثاني هو الصحيح فان الناقور هو فعلا انبوبه مستديرة تشبه أنبوبة البوق فعلا وليس ناقور يوم القيامة فى وصف اعجازى للانبوبه التي سيتم النقر بها والنقر هو عملية التخصيب بالطرد المركزي وهو ايضا الذى يوضع فيه القنبله بداخله لكى يتم التفجير وهو ايضا الأنبوبة التى يخصب فيها اليورانيوم
ليصل الى الانشطار الذري له وعند النظر الى هذه الرسومات ستشاهدون الإعجاز القرآني يتكلم ويعبر عن قوة الخالق المبدع المصور ما ستقوله الآيات القادمة فى الشرح = ثم ناتي الى المهم من القول الذى يقوم عليه التصنيع فى الآيات فيقول المولى == ذَرْنِي وَمَنْ خَلَقْتُ وَحِيدًا
26. وَجَعَلْتُ لَهُ مَالا مَّمْدُودًا
27. وَبَنِينَ شُهُودًا
28. وَمَهَّدتُّ لَهُ تَمْهِيدًا
= فيقول فى الايات عز وجل ذرني ومن خلقت وحيدا فى التفسير العلمى السليم انه بعد ان يتم اصدار الامر فى انبوبة التصنيع الأولي المستخدمة للطرد المركزى كما ستشاهدون فى الصور الناقور بالتصنيع ابداء باخذ ذرة من ما خلق للمادة الأصلية اى اعمل على شطر المادة واجعل فردية الذرة فيها هنا خلقها الاصلى ثم اجعل لهذا العنصر الانشطار فتجد هنا كلمة ((ومن )) توضح اخذ ذره واحده من ما خلقت من العنصر التخليقى التي تقوم على الطرد المركزى له وهذه الذرة يجب عليك أخذها فى وضع مائل من اعلى مكان الفصل المركزى للذرة فى انبوبة طويلة بعيدا عن مكان الطرد المركزي لها فيقول المولى عز وجل مالا ممدودا وله معنيان فى عملية التصنيع الاول ميل الانبوبه النقوريه بمد طويل لها ثم يبدع المولى عز وجل فى إعجاز لا وصف له فى القرآن فيقول بعد يسير العنصر المنفصل الذرة الغير مشهود يتم زيادته من أكثر من أنبوبة نقوريه تصب فى مكان واحد لكى تبنى العنصر فوق بعضه فيبدأ فى المشاهده مثل بنائه حتى يصبح مشهود حيث انه فى الفصل الذرى فى الاول يكون النسبة
7,%من اصل 100% من الخام المصنع فبعد الفصل الاول سيصعب مشاهدة ما فصل وعليه الإكثار فى النقور فى المكان المخصص للتصنيع ويصب كل نقور بعد استخلاص الذرة فى مكان واحد فتجد المشهد كأنك تبني فى أشياء لا تشاهده حتى يكتمل البنيان ويكون المد عبر الناقور المائل لكى يتم مشاهدة المشهد بوضوح وفى مفاجأة من العيار الثقيل يصف بها الغرب الغرب هذه العملية ويستخدمون نفس كلمات القرآن فى الوصف فما يقوله القرآن ليس بغريب على ما نسمع من الغرب على نفس العمليه من مصطلحات فيقول الغرب(( تخليق اليورانيوم ))(( تخصيب اليورانيوم)) (( الانشطار إحدى الذرة )) وهى نفس عبارات وصف القرآن كما يصف الغرب الأمر بخلق طفل صغير من تخصيب اليورانيوم فاطلق على القنبلة الغرب. الولد الصغير هو الاسم الكودي الذي أطلق على أول قنبلة ذرية ألقيت على مدينة هيروشيما اليابانية في 6 أغسطس 1945 من قاذفة القنابل بي-29 "إينولا جاي" والتي كان يقودها الكولونيل بول تيبيتس
من السرب 393 من القوات الجوية الأمريكية. وتعتبر هذه القنبلة هي أول سلاح نووي يتم استخدامه وبعدها بثلاثة أيام تم إلقاء القنبلة الثانية "الرجل البدين" (فات مان بالأنجليزية:Fat Man) علي مدينة ناجازاكي.======== ثم يأخذ هذا العنصر المنشطر ويبدأ فى التمهيد لعملية التصنيع بعد عملية الناقور او الفصل المركزى له فيصبح العنصر مائلا ممدود الحركة حيث انه قال جعلت بالضمة ومالا بفتح الميم و ممدودا بالتشديد على آخر الكلمة لاستمرارية الفعل فيوضح فى وصف اعجازى لا مثيل له الحركة الجنونية المستمرة للزره بعد ان تنشطر فى خط مائل ممدود اى ما يشبه البيضوي او
الذى أقرب إلى الكروى المستمر فى الحركة بدون توقف وهذا لرفع كلمة جعلت بالضم ممدودا اى مستمر فى هياج شديد وهذا الهياج الذرى تنتج عن تفاعلات الانشطار النووي أو الانشطار المصحوب بالاندماج ... في الانشطار النووي تمتص نواة الذرة المنشطرة (في هذه الحالة يورانيوم مخصب) نيوترونًا حراريًا، لتصبح غير مستقرة وهو ما اكد عليه الابداع الالهي فى الوصف فقال الكلمة التى تحمل جميع المعانى التصنيعية وهو بناء الذرات فوق بعضها والفيزيائية وهو ناتج التخصيب وهو انتاج الأولاد فقد أطلق العلماء هم ايضا تخصيب وإنتاج القنبلة أطلق عليها الولد الصغير كما ذكرنا فانه ابداع سماوى لا مثيل له وطبعا الكل سيقول هانى بقا مجنون خلاص ويخرف فى الكلام على مزاجه ولكن انتظروا معي حتى آخر الآيات لنعلم من هو المجد فى التدبر ومن هو المخطئ فى تفسير الآيات ويطفىء اعجاز الله فى علم القرآن المهم حتى نقارن كالعادة بين التفسيرين فقد قال علماء الدين من الاول ان الكلام على المدثر هو رسول الله عليه افضل الصلاه والسلام ومعنى هذا ان الكلام القادم يخص الرسول فنسمع ابداع التفسير الذى لا يقبله العقل السليم وهذا هو كبى بست=====وقوله: ( ذَرْنِي وَمَنْ خَلَقْتُ وَحِيدًا ) يقول تعالى ذكره لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم: كِلْ يا محمد أمر الذي خلقته في بطن أمه وحيدًا، لا شيء له من مال ولا ولد إليّ.
وذُكر أنه عُنِي بذلك: الوليد بن المغيرة المخزومي.= حدثني محمد بن عمرو، قال: ثنا أبو عاصم، قال: ثنا عيسى، وحدثني الحارث، قال: ثنا الحسن، قال: ثنا ورقاء، جميعا عن ابن أبي نجيح، عن مجاهد ( ذَرْنِي وَمَنْ خَلَقْتُ وَحِيدًا ) قال: خلقته وحده ليس معه مال ولا ولد.
واللهى واللهى انا واخد التفسير ده كوبي بيست حتى لا يسخر منى احد بمعنى ان الله المفرود ميسبش الرسول فى بطن امه وحيدا من غير مال ولا بنين واللهى انا مش عارف اقول ايه لكن نكمل انا عارف ان الذي اقوله اليوم سيسبب لى الكثير من الشتائم ولكن عندما نكمل تفسير باقى اللايات سيفاجئ الجميع إعجاز قرآني لا مثيل له فى وصف تفصيلي لتصنيع القنبله النوويه وبدقة غير عادية للتواصل عبر جرب ومدونة الوعد علوم اخر الزمان اشكركم هانى محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق