الجمعة، 27 أكتوبر 2017

الخط الأحمر ورجال الامام الجزء الحادى عشر



الخط الأحمر ورجال الامام الجزء الحادى عشر
فى هذا الجزء من البحث نتعامل مع الموضوع من المنظور العلمي للتفسير حسب ما ورد من الغرب نفسهم ونجمع ما قالوه وصرفوا عليه الملايين ونفسر من خلال ايات القران صحة العلم الحقيقى الذى سيتعامل به رجال الإمام فى حروبهم مع الغرب ونكشف ونفضح كل العلوم التى تخفيها الغرب عن المسلمين والعلوم التى يقوموا بتسريبها وهى ليست صادقة حتى نتمكن من كشف كل خطوط العدو فلو كان القمر هو العدسة فمن المؤكد ان هذه العدسة اما ان يكون شكلها محدب او مقعر هذا شيء لابد من وجوده ثانيا لابد ان يكون فى هذه العدسة معادن مثل الزجاج لكى تقوم بعمل العدسة وكل هذا اى شخص يعرفه دون ان يكون حتى متعلم ولهذا لابد ان نجد دوائر العدسات المحدبة والمقعرة على القمر ولكى تتم عملية التبادل الإرسال والاستقبال فى تجميع وطرد الضوء وارسال الصور فلابد من وجود غلاف جوي غير غلاف الأرض تماما او كما يقول الغرب فى وصفهم الخاطئ والمضلل لا غلاف جوي للقمر فى حين ان للقمر غلاف جوي ويعلم الغرب خصائصه وكيف يتعاملون معه ولكن هذا ليس موضوعنا الآن فهذا الغلاف يقوم بتسهيلات لكي عمل المنظومة الارسالية وأبدع الخالق فى صنع العدسات حيث كان سقوط نيزك من معادن فى منتهى الخطورة 
ولكن اذا نتج عنه تكوين منظومة كونية فهذا هو قمة إبداع المولى عز وجل

ومن كلام الغرب سنأخذ كوبى بست شرحهم لصخور القمر على حد تعبيرهم على أرضيات القمر فيقولون
هناك حالياً ثلاثة مصادر لصخور القمر على الأرض:
الصخور التي جمعتها بعثات أبولو إلى القمر الأمريكية.
العينات المعادة من قبل مهمات الاتحاد السوفيتي القمرية.
الصخور التي قُذفت طبيعياً من السطح القمري بواسطة اصطدام النيازك بالقمر ووقعت على الأرض بعد ذلك كنيازك قمرية.
أثناء الجولات الستة لبعثات أبولو، جمعت 2.415 عينة تزن 382 كيلوجرام (842 رطل)، معظمها خلال أبولو 15، وأبولو 16، وأبولو 17. تلك الرحلات الثلاثة للقمر جلبت 326 جرام (0.66 رطل) إضافي من العينات. وجد أكثر من 90 نيزك قمري على الأرض ابتداء من 2006، والتي شملت أكثر من 30 كيلوغرام من المواد.

جمعت أبولو صخور القمر باستعمال تشكيلة من الأدوات، من ضمنها المطارق، وأدوات البحث والتنقيب، والمجارف، والملاقط، وأنابيب الحفر. تم تصوير معظمها لكي تسجل أماكن وظروف تواجدها. تم وضعها داخل حقائب العينات وبعد ذلك في حاوية العينات البيئية الخاصة للعودة بهم إلى الأرض وحمايتهم من التلوث. كما قامت بعثة أبولو 16 وأبولو 17 بأخد عينات من باطن القمر على عمق يتراوح بين 2-3 أمتار بواسطة خرامة ذات رأس اسطوانية حادة.
خواص الصخور
صخرة التكوين (Genesis Rock)
الصخور التي جمعت من القمر قديمة جدا مقارنة بالصخور الموجودة على الأرض. حتى أن أحدث صخور القمر هي أقدم من أقدم الصخور على الأرض. تتراوح أعمارها من 3.2 مليار سنة مثل عينات البازلت من القمر، إلى حوالي 4.6 مليار سنة في المرتفعات القمرية، لذا فهي تمثل عينات مبكرة جدا من فترة تشكيل النظام الشمسي.
كل ما ذكرت هو كوبي بست من وصف الغرب لصخور المشكلة لبعض اماكن القمر ناتي الى المهم وهى أماكن الصخور الموجودة فى اماكن سقوط النيازك التى تشكل رسم الدوائر او العدسات 
ايه الكلام على العناصر دية من نصوص الغرب كوبي بست

تمتلك الصخور خصائص مشابهة جدا لصخور الأرض، خصوصا في كميات نظائر الأوكسجين المشعة. ولكن صخور القمر تميل إلى أن تكون قليلة نسبيا بعنصر الحديد، وهي مستنفذة من بعض المواد الكيمياوية مثل البوتاسيوم أو الصوديوم، وتفتقد بالكامل إلى الماء.
من بين المعادن الجديدة التي وجدت على سطح القمر هو الأرمالكوليت (armalcolite)، الذي أخذ مسماه من رواد الفضاء الثلاثة في مهمة أبولو 11 وهم: آرمسترونج، وألدرين، وكولينز.
إن المستودع الرئيسي لصخور القمر الخاص بأبولو هو مبنى العينات القمرية في مركز لندون ب. جونسن الفضائي في هيوستن، تكساس، الولايات المتحدة. لأجل الحفظ، هنالك أيضاً مجموعة أصغر مخزنة في قاعدة القوات الجوية لبروكس في سان أنطونيو، تكساس. أغلب الصخور مخزونة تحت النتروجين لكي يقيهم من الرطوبة ومن جو الأرض. تتم معالجتهم فقط بشكل غير مباشر داخل صناديق زجاجية معزولة، تمتد اليدان داخلها عن طريق قفازات من المطاط مثبتة في الصناديق ومحكمة…..
…..انا عاوز الكل ياخد باله من وصف مكونات الصخور والاهم كيفية حفظها …...

أماكن العينات
صخور القمر التي جمعت أثناء فترة الاستكشاف القمري تعتبر الآن ثمينة. في عام 1993، تم بيع ثلاثة أجزاء صغيرة تزن 0.2 غرام من مهمة لونا 16 الروسية إلى الولايات المتحدة مقابل 442.500 دولار أمريكي. وفي عام 2002 سرقت خزانة من مبنى العينات القمرية تحتوي على عينات دقيقة من مواد قمرية ومريخية. استعيدت العينات، وفي عام 2003 قدرت ناسا قيمتها للمحكمة بحوالي مليون دولار أمريكي لـ 285 غرام من المادة. صخور القمر التي على شكل نيازك قمرية، بالرغم من غلائها، تباع على نحو واسع وتتاجر بين الجامعين.
بضع مئات من العينات الصغيرة قدمت إلى الحكومات الوطنية والحكام الأمريكيين. تتم سرقة أحدها على الأقل لاحقا، ثم تباع، وبعد ذلك تستعاد. ذهبت العينات الأخرى لمتاحف مختارة، من تلك المتحف الوطني للطيران والفضاء، ومتحف كانزاس كوسموسفر الفضائي، وقسم الزوار في مركز كينيدي للفضاء حيث يمكن أن "تلمس قطعة من القمر"، والتي في الحقيقة صخرة قمرية صغيرة مستقرة على عمود بالقرب من مكان تجوال الزوار. تقول ناسا أن ما يقارب 295 كيلوغرام (650 رطل) من الـ 382 الكيلوغرام (842 رطل) من العينات الأصلية لا تزال في وضع غير ملوث في القبة الموجودة في مركز جونسن الفضائي. جمع بعض غبار القمر من قبل موظفي شركة هاسيلبلاد لآلات التصوير السويدية حينما نظفت إحدى آلات التصوير بعد المهمة.
اظن اى انسان يعلم تركيب عدسات البث ومكونتها ومن يقرأ هذا الكلام المنشور من الغرب وليس منا يعلم ان هذه التربة القمرية بعد نزول النيزك عليها جعلها على شكل عدسة دائرية وألقى بها معدن يعكس الضوء ولهذا ينتج الضياء من نقل انعكاس وهج الشمس فإذا كثف عليه الضوء فى وضعية التجميع والبث والطرد كما ذكر القران يعمل عمل العدسة والأخطر فى الأمر ان هذا المعدن موجود فى مقابر الفراعنة تحت أكثر من شكل ومسمى أشهرها الشيست وهو من أكثر من لون انما الذى يتكون من حبيبات الكرستاليه هو المعدن الذى نتكلم عن استخدامه بالاخص وموجود منه تماثيل عديدة فى متاحف مصر وقد أطلق نفس الاسم على معادن مشابهة ولكنها ليست كرستاليه وأوضحت هيئة الآثار وعلماء الآثار فى العالم كله ان هذا المعدن من صخور القمر وليس له أى وجود على الارض وانه مكون من سقوط نيزك على اماكن فى القمر يقوم بعمل دائره مكان سقوطه من قوة وسرعة الاصطدام ينصهر المعدن واختلطت برمال المكان الذى سقط فيه والذي يجعله مثل العدسة والزجاج ولكن بتقنية معدنية اخرى حيث ان المفاجأة الكبرى فى مكونات المعدن وكيفية تشغيله من على الأرض وهذا ما سنسرد لكم فى اكبر مفاجات البحث والمتابعة كامل الاجزء على مدونة وجروب الوعد علوم اخر الزمان اشكركم هانى محمود


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق