السبت، 19 أغسطس 2017

تحت الارض وكشف الأسرار الجزء الثانى عشر

تحت الارض وكشف الأسرار الجزء الثانى عشر
برغم أن كل أجزاء البحث مستنده على أسانيد القرآن والسنة والكتب المقدسة إلا أنه يأتي بعض الأشخاص ويقولون من أين تأتي بهذه المعلومات انت تعلم الغيب 
فماذا أقول لهذه العقول .!!!!!!
عموما نكمل البحث

" وربط الإنجيل والتوراة والزبور والقرآن كمرجع أساسي و نهائي قاطع وحاسم فى الأمر ونحمد الله على ما وصلنا له من فضله ولم يسبقنا له أحد مطلقا نعرض الان مشاهد خروج التابوت ويبدأ المشهد الأول ويتمثل فى خروج التابوت فى حضور صحابى مصر دون ان يعلم انه هو الصحابي فلنعلم نحن جميعا أنه لا يجزم أحد إنه الصحابي إلا وكان آفاق دجال كذاب وهذا مؤكد لأن الصحابي إذا تأكد من هذه المعلومة يخفيها تماما ويعرض عنها وهذا ما ذكر عنه ولكى لا يضلكم أحد فإن وصف الصحابي كما ذكر الجفر واتفق عليه من كل الكتب على نفس الوصف وهو وصف ممن سيخرج التابوت ومعه مختارين الإمام واهم شىء يملكه الصحابي القيادة فى الملحمة بسلاح هو من قام على تصنيعه وينتصر به فى الحرب على الغرب فى الملحمة اى انه لديه من العلم ما يقوم به هو ومن معه بصنع سلاح السيطرة وعلى هجوم الغرب وهو ما ذكر عنه فى قيادته للملحمة وأسلوب النصر فيها )هذا كلام موثق من أسانيد وليس ضرب من الخيال برجاء مراجعة بحث الملحمة على المدونه ( حتى لا يدجل عليكم أحد 
ووصفه. وهو عالي القد أحمر الخد مليح الصورة يغير اسم الجد . حسن السريرة أهدب الشعر حديد النظر ، صحيح الفكر لحيته بيضاء فيها جمال ونور ونصفه العلوي احسن من السفلي معروف للقوم لكنه في خفاء وناكد على الجمله الاخيره معروف للقوم لكنه فى خفاء اى انه لا يحب الظهور او الاعلان عن نفسه ونحلل الوصف أحمر الخد اى انه لديه من الصحه قدر كبير يغير اسم الجد اى انه يتحرك باسم العائلة بعد اسمه دون ذكر اسم جده لحيته بيضاء أي أنه تجاوز الخمسون من عمره لذلك ذكر لون اللحية حتى وان حلقها فهي اشارة الى عمره نصفه العلوى احسن من السفلى اى انه يكاد يعانى من عدم تناسق فى القوام الكامل للجسم كما يوجد ابيات من الشعر عن سند الصحابي للمهدي عن علي بن ابي طالب
مصر من نومها تهب تسارع لاتحاد مؤيد بالمناسب

مصر فيها نجم يضئ فيحي * كل قلب قد نام في ظل قالب
وتجل ربي بشاف ومعط * ومغن يدير الشراب ___ هذا عن مشهد خروج التابوت على يد الصحابي ومختارين الإمام
المشهد الثانى فتح التابوت ما ذكر عنه فى الكتاب المقدس ودور ما بداخله فى مسرح آخر الزمان ______). وفقاً لأمر آخر في سفر التثنية، كان يجب وضع كتاب التوراة بجوار التابوت على رف خاص أو بداخله بجوار الألواح (هناك خلاف بهذا الشأن بين الحاخامات): "خذوا كتاب التوراة هذا وضعوه بجانب تابوت عهد الرب إلهكم ليكون هناك شاهداً عليكم" (تثنية 31 26). _ هذا من كتابهم هم الذين يثبت وضع التوراة الحقيقية فى التابوت والتي يقام بها الحجة عليهم المهدي كما قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وهذا النص مهم جدااااا فى الفترة القادمة وسيقوم بسبب هذا النص فتنة بين اليهود وبعض بسببه وهذا لان _ ما قاله الرسول حول هذا المشهد بالتحديد قال رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم:
(( يظهر على يديه تابوت السكينة من بحيرة طبرية يحمل فيوضع بين يديه ببيت المقدس فإذا نظرت إليه اليهود أسلمت إلا قليلاً منهم). وهنا ذكر الرسول أنه يحمل من بحيرة طبريا إلى القدس وهذا لأن التابوت فى مشهد الظهور الأول لن يظل مع المصريين وهذا بنص القرآن حتى لا يشكك الجاهلين فى الكلام فقد أكد المولى عز وجل أنه تحمله الملائكة أى المكلف بنقل التابوت هم الملائكة وهم المكلفون بحمل فعندما يأتي أكثر من حديث عن اماكن ظهور التابوت عن الرسول صل الله عليه وسلم يقول علماء هذا حديث كاذب وهذا هو الصادق وغيره يقول هذا هو الصادق وهذا هو الكاذب برغم أن الأحاديث كلها سليمه لان التابوت بعد اتمام المهمه التى ابرزها المولى لنا وهى السكينه فى المرحله الاولى سيذهب به الملائكة التي تحمله مش هتسيبه وتاخد مكانه وصل امانه علشان الناس اللي تفسر الكلام على هواها ده كلام القرآن وتظهر بيه فى الاماكن الاخرى واوقات اخرى لتنفيذ باقى المهمة التي فى الآية وهذا معنى الحديث أنه سيحمل من امامها الى القدس وذلك ليعلم اليهود ما بداخل التوراة الحقيقية فيؤمن الكثير منهم بنص الأحاديث كما سنتعرض لذكر اماكن اخرى التابوت على لسان بعض الأئمة مثل ذكر الصبان الحنفي في (إسعاف الراغبين): "أن (المهدي) يستخرج تابوت السكينة من غار (أنطاكية)" ، وأن التابوت يعتبر من أسلحة الإمام ضد أعدائه. كما ذكر بعض الأئمة انه يحتوي على نسخة التوراة والإنجيل الأصليين , ومواريث الأنبياء عليهم السلام .
فعن النبي صلى الله عليه وآله قال : ((يستخرج التوراة والإنجيل من أرض يقال لها أنطاكية)) واكرر هذا القول لا يثبت ان التابوت فى أنطاكية وستجد احاديث اخرى الان عن طبريا . ولكن المهم والمؤكد انه سيصل الى التوراة عن طرق التابوت وهذا ما أكده هذا الحديث 
وعن كعب قال: (إنما سمي المهدي لأنه يهدي إلى أسفار من أسفار التوراة يستخرجها من جبال الشام يدعو إليها اليهود فيسلم على تلك الكتب جماعة كثيرة ، ثم ذكر نحواً من ثلاثين ألفاً)
وللعلم هذه الأحاديث متفق عليها سنى وشيعه مذكورة فى الصحيحين 
وعن وصف نفس المشهد حين يتم استخراج التابوت فى الجفر .

قال الإمام علي في الجفر : 
"وجمع ابن مصر قبله لقاضي اسرائيل مع قاضي القدس ، لكن اسرائيل تعلو بالفساد والنفير والنار ، والعرب غثاء كغثاء السيل كما أخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فيخرج صاحب مصر من خفاء وصمت طويل ، ويفتح كهف الاسرار وينادي بالثار الثار ، يمهد للمهدي ، وإنما فى وقت فتح التابوت الذي ذكره الإمام على أنه كهف الأسرار سيعلن الصحابي تأييده للمهدي ويعلن الثائر والحرب على بنى اسرائيل لان اسرائيل لا يمكن باى حال من الاحوال ان تترك التابوت مع المصريين مستحيل وهى التى تحفر وتبحث عنه فى كل اركان القدس ويوجد هنا عبارة واضحة جدا تبين ان اكتشاف التابوت سيكون قبل مبايعة المهدي لجملة يمهد للمهدي وإشارة الامام الى ان من يفتح التابوت هو الصحابي وليس المهدي ومن هنا تأتي السكينة التي أشار المولى عز وجل عنها فى التابوت ويكون التحليل يتطابق تمام التطابق للنص القرآنى (وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ آيَةَ مُلْكِهِ أَن يَأْتِيَكُمُ التَّابُوتُ فِيهِ سَكِينَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَبَقِيَّةٌ مِّمَّا تَرَكَ آلُ مُوسَى وَآلُ هَارُونَ تَحْمِلُهُ الْمَلاَئِكَةُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآَيَةً لَكُمْ إِن كُنْتُم مُّؤْمِنِينَ) تجد هنا ان التابوت بنص الآية هو ايه ملك من قبلنا من اليهود وبنص تكرار سنن من قبلنا كما شرحنا فى الجزء السابق فإنه ايه ملك الصحابي الذي يأتيه لاعلان ملكة وبذلك يكون تفسير ما ذكرنا من نصوص كلها مطابقه للنص القرانى اما مشهد فتح التابوت من القران يوكد ان بداخله التوراة بقول الله تعالى مما ترك ال موسى وال هارون هذا يؤكد ان بداخله عصى موسى قدح المن والسلوى والتوراه اللواح العهد القديم لان ما الذى يتركه موسى مقدس عند الله ليوضع فى تابوت غير هذه الاشياء والتى ذكرها الله فى ايات اخرى كثيره تم ذكرها فى الاجزء السابقه وبذلك التحليل نكون قد اوضحنا مشهد الخروج من القران تماما بربط لم يسبق ان قام به احد اما عن موعد خروجه بداية المشاهد فان موعده هو النبؤه التى تلى النجم مباشرتا من علامات التبشر بها وبالنجم هو زواج المثليين ودم الاقصى ضرب سد الفرات وعند القرب يظهر من على بعد السنين الضؤيه اشاره تضياء اعلى وجه الشمس لتحرك النجم نحو الارض فينعكس على الشمس نوره فتتوهج الشمس بطريقه ملحوظه وهذا ما رصد من كل وكلات الانباء دون ان تعلم ما هى الدلاله على هذه الظاهره انما كل ما اثبتوه ان النجم فى الطريق الى الارض انتظروا فى النشره خبر عاجل تم العثور على أثر تاريخى من عصر موسى فى وجود مجموعة من قادة الجيش وعلماء مرافقين لهم فى المنطقة ؟؟؟؟؟؟وفور علم اليهود قام القيادات اليهودية باجتماع فى المحفل الماسونى وقد أنذرت إسرائيل القياده المصريه بالعمل على تسليم هذا الأثر لها والتى تدعى الاداره المصريه انه اختفى بعد وقت قصير من ظهوره اتمنى ان اكون قد نلت من الله أجران على هذا البحث ونلتقي فى الجزء القادم لربط الأجزاء معا على جروب و مدونة الوعد علوم اخر الزمان 
اشكركم هانى محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق