السبت، 19 أغسطس 2017

تحت الارض وكشف الأسرار الجزء الخامس

تحت الارض وكشف الأسرار الجزء الخامس 
ننتقل من مكة حتى لا نثير البلبلة والمشاكل بما سيكتب وناتى الى الاقصى وفلسطين ارض الميعاد عند اليهود وأرض الوعد عند المسلمين وتحت الارض وقصص مثيره جدا وشيقه للغايه الأقصى…. 
هذا المسجد الذى يعتبر أولى القبلتين وثانى الحرمين هل هو ما نشاهده فى الصور بالطبع لا فما نشاهده هو توسعات أمير المؤمنين عمر ابن الخطاب رضى الله عنه والمسجد المرواني والتوسعات المروانيه اما المسجد الاصلى الذى صلى فيه نبي الإسلام عليه أفضل الصلاة والسلام تحت الارض وقد قمت ببحث فى المدونة عن هذا الامر بالصور المهم هذا المسجد على شكل انبوبه طولية من لا يعلم قصته هذا المكان كان مبيت لآدم وحواء وقت ان نزلا من الجنة حسب ما أفادت مراجع سفر ادم وسفر التكوين فى اجزاء الخاصة بوصول ادم الى الارض ولكن الاهم من كل هذا لماذا هذا المكان هو عرش الارض لماذا اول مانزل ادم وبدء الحياة كان من هذا المكان لماذا حكم سليمان الارض من هذا المكان لماذا أسرى الله بعبده من هذا المكان لماذا اتى بعرش بلقيس الى هذا المكان فى طرفة عين لماذا تقاتل الدنيا كلها على حكم الأرض من هذا المكان ما سر هذا المكان الا يصلح حكم العالم من اى مكان اخر غير هذا المكان فما تحت هذا المكان نجد نحن المسلمين فى كتاب الإسلام العديد من القصص عن الأقصى ولكن لا تمت بعلم عن هذا المكان بشيء فهذا المكان بنصوص القرآن هو بوابه الى السماء وليس بوابه مكانية فقط بل هو اقصر طريق الى السماء ومن يعرف سر تشغيل هذا المكان يصل الى علم آصف برخيا سليمان الحكيم فى نقل الاشياء فى طرفة عين وعلم الاسراء برسول الله فى نقله الى السماء ونقله من مكه الى الاقصى فقصة الاسراء والمعراج توضح لنا امكانيات النقل المكانى فى الاسراء والنقل الكمى للاشياء عبر البعد الارضى والنقل الى ابعاد السماء وهذا الامر لا يتوفر فى كل البوابات البعديه الموجوده على الارض الاكثر اثاره ان هذا المكان له خاصية نقل من مكان ليس به بوابه اخرى اى ينقل من اى مكان على الارض اما الاماكن الاخرى لابد ان يكون النقل عبر بوابه اخرى مقابله لها كما وضحنا سابقا انما هذا المكان له قوة السيطرة على النقل الكمى من اى مكان خارج نطاق البوبات مثل ما حدث مع عرش بلقيس تماما وما حدث مع الرسول الكريم فى الاسراء والمعرج فالتحكم فى اى مكان فى الارض عبر هذا المكان له الكثير من الاساليب فى التحكم واسرار هذا المكان كثيره جدا وللاسف يجهلها الكثير من المسلمين ويفطن لها الكثير من اليهود حتى الدجال نفسه كل احلامه على الارض حكم الارض من هذا المكان حتى اسم فلسطين نفسه فى القران بلاد الإسراء وقد وضحت هذا الأمر فى مقال سابق اسرد لكم بعض أجزاء منه للتوضيح

اولا بعض المفاهيم حول معنى كلمة اسرائيل من الكتاب المقدس كوبى بست ==
شرح كلمة
إِسْرَائِيل | بني اسرائيل | مملكة إسرائيل

← اللغة الإنجليزية: Israel - اللغة العبرية: מְדִינַת יִשְׂרָאֵל - اللغة اليونانية: Ισραήλ - اللغة القبطية: Icrahl(اختصار: Picl) - اللغة الأمهرية: እስራኤል.
معنى هذا الاسم العبري יִשְׂרָאֵל‎ "يجاهد مع الله" أو "الله يصارع" وقد أطلق هذا الاسم في الكتاب المقدس على
(1) يعقوب إذ أطلق عليه الملاك الذي صارعه حتى مطلع الفجر في جدعون في مخاضة يبوق (تك 32: 28).
(2) نسل يعقوب جميعًا, فاستعمل كمرادف لبني إسرائيل. ففي الشعر العبري كثيرًا ما نجد يعقوب في صدر البيت , ويقابلها إسرائيل في عجزه أو العكس بالعكس (عدد 23: 7 ومز 14: 7). وقد بدأ بتسمية نسل يعقوب "إسرائيل" حتى وهو بعد حي (تك 34: 7) وأحيانًا كان بنو إسرائيل أثناء تيهانهم في البرية يلقبون بإسرائيل (خر 32: 4 وتثنية 4: 11). وقد أصبح اسم اسرائيل يطلق على كل الإثني عشر سبطًا كأمة واستمر كذلك من وقت افتتاح أرض كنعان على يد يشوع إلى موت سليمان. وأول إشارة إلى إسرائيل كأمة خارج الكتاب المقدس نجدها في نقش مفتاح فرعون مصر الذي حكم مصر من سنة 1227- 1234 ق.م. وقد حكم مملكة إسرائيل المتحدة ثلاثة ملوك, شاول, وداود, وسليمان أي من سنة 1050 تقريبًا إلى سنة 930 ق.م. تقريبًا. وبعد الرجوع من السبي , يتحدث الكتاب عن الإسرائيليين الذين رجعوا من بابلوسكنوا في فلسطين ويطلق عليهم اسم اسرائيل كمرادف لشعب اسرائيل (عزرا 10: 5 قارنه مع 9: 11) أو بدل بني اسرائيل (نح 9: 2 قارنه مع عدد 1).
(ملوك الأول 12: 16، 17)
(3) يطلق هذا الاسم على الأسباط الذين انشقوا وانفصلوا عن يهوذا وبنيامين وأصبحوا مملكة اسرائيل. وقد أطلق الاسم على الأسباط التي تسكن الشمال لتمييزها عن سبط يهوذا (1 صم 11: 88) وبعد موت شاول اعترفت الأسباط الشمالية بابن شاول "ايشبوشت" ملكًا عليها ومن ذلك الوقت فصاعدًا أصبح الاسم "اسرائيل" يدل على الأسباطالتي كانت تسكن في الشمال ((2 صم 2: 9). ومع أن المملكة اتحدت بعد ذلك أي أثناء حكم داود وسليمان فإن هذه الأسباط نفسها ثارت على رحبعم وكونت مملكة إسرائيل التي حكمها يربعام. وهذه الأسباط العشرة الثائرة هي: رأوبين, جاد, نصف سبط منسى (وكان هؤلاء يسكنون شرقي الأردن) ونصف سبط منسى وافرايم ويسّاكر وزبلون واشيرودان ومعظم بنيامين كانوا يسكنون غربي الأردن أما أسباب هذا الإنقسام فبعضها يرجع إلى:
(1) الغيرة القديمة بين سبطي يهوذا وافرايم التي ترجع إلى وقت دخولهم أرض كنعان.
========= هذا ما تشير له معانى الكتاب المقدس عن كلمة اسرائيل ويفسر فى بعض المعاجم بمعنى =============================================الاسم بالعربية:
اسرائيل
المعنى:
رئيسٌ لله
الشواهد من الكتاب المقدس:
تك 32: 28

خر 3: 16
1 مل 14: 19
======= ويذكرونها فى النبؤة الشهيره التى تقيم عليها دولة اسرائيل حكمها بهذه الطريقه ========وقال الرب لابرام اذهب من ارضك ومن عشيرتك ومن بيت ابيك الى الارض التي اريك. فاجعلك امة عظيمة واباركك واعظم اسمك وتكون بركة. وابارك مباركيك ولاعنك العنه.وتتبارك فيك جميع قبائل الارض. فذهب ابرام كما قال له الرب وذهب معه لوط.وكان ابرام ابن خمس وسبعين سنة لما خرج من حاران. فاخذ ابرام ساراي امرأته ولوطا ابن اخيه وكل مقتنياتهما التي اقتنيا والنفوس التي امتلكا في حاران.وخرجوا ليذهبوا الى ارض كنعان.فأتوا الى ارض كنعان واجتاز ابرام في الارض الى مكان شكيم الى بلّوطة مورة.وكان الكنعانيون حينئذ في الارض. وظهر الرب لابرام وقال لنسلك اعطي هذه الارض.فبنى هناك مذبحا للرب الذي ظهر له

( تكوين 12: 1- 7)======= إسرائيل (بالعبرية: בני ישראל بنيْ يسرائيل) هو مصطلح من التناخ يطلق على أبناء يعقوب ابن إسحق بن إبراهيم الاثنا عشر، بني إسرائيل أيضاً يعرفون باسم "القبائل الإثنا عشر"[1].
كلمة============= إسرائيل باللغة العبرية تعني عبد الله (إسر عبد، وإيل الله)
===== ومن كل هذا يتبين لنا انهم ارجعوا الاسم مره الى سيدنا يعقوب واسباطه ومره الي نفسه مره منصوص لغوى اى رئيس الرب وهذا كفر والعيازوا بالله ان يكون رئيس لله ثم تاتى المفاجاة عندما تجد ذكر اسرائيل فى القرآن 33 مرة تسبقها كلمة )بنى( اسرائيل ومرة واحده بدون (بنى) وهى ================================================================= ۞ كُلُّ الطَّعَامِ كَانَ حِلًّا لِّبَنِي إِسْرَائِيلَ إِلَّا مَا حَرَّمَ إِسْرَائِيلُ عَلَىٰ نَفْسِهِ مِن قَبْلِ أَن تُنَزَّلَ التَّوْرَاةُ ۗ ...==وفى هذه المره يوضح لنا المولى عز وجل ان الاسم منسوب لنبى الله يعقوب وكل هؤلاء القوم منسوبين لنبى الله يعقوب لذكر 33 مره بنى اسرائيل فما اصل هذا الاسم الذى هو ليس اسمه الاصلى انما منسوب له بتباعية مثل النبى محمد القرشى او الهاشمى او العربى او الامى فيقال بنوا هاشم فما هذه التباعيه وما معنها وما ارتباط الاسم بالهيكل فيكون الامر مذهل عندما تعلم ان الامام المهدى لن يسمى ارض فلسطين بعد ان يستلمها العرب بفلسطين وهذا ما كشفته لنا غرفة الاسرار فذكرة الجدريه اليسرى فى الغرفه عن اسم ((((((0 ارض اسراء الرب ميراث المسلمين))))) = ولما بدائة ابحث حول هذا الكلام الغريب بداء ينكشف لى الكثير من الاسرار القرائنيه وعلى رائسها لماذا سميت سورة الاسراء بهذا الاسم ولم تسمى بسورة بنى اسرائيل كما يقول الناس جميعا عليها ولماذا لم يذكر كلمة اسرائيل على اى ارض نهائيا مثل ما يذكر على مصر ((الَ أَتَسْتَبْدِلُونَ الَّذِي هُوَ أَدْنَى بِالَّذِي هُوَ خَيْرٌ اهْبِطُواْ مِصْراً فَإِنَّ لَكُم مَّا سَأَلْتُمْ ===فَلَمَّا دَخَلُواْ عَلَى يُوسُفَ آوَى إِلَيْهِ أَبَوَيْهِ وَقَالَ ادْخُلُواْ مِصْرَ إِن شَاء اللّهُ آمِنِينَ (يوسف 99 )او مكة مثلا فنجد الاجابه واضحه عندما نجد معنى كلمة اسرائيل فهى كلمة مكونه من نصفين الاول اسراء ومعنى كلمة اسراء ====اسم علم مؤنث عربي.

معناه: سفر القافلة ليلاً، ومنه إسراء النبي (صلى الله عليه وسلم) إلى القدس، ومنه قوله تعالى: ﴿سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى﴾ [الاسراء: من الآية1.
اصل اسم اسراء: عربي===بمعنى انها السفر وليس اى سفر انما ما يكون لله دخل فيه فهو من يسرى فالقران يقول سبحان الذى اسرى اى انه عمل غير تقليدى اما كلمة ( ايل) النصف الثانى من الكلمة بمعنى الله فيصبح الكلمة كامله هى السفر الالهى اى ان ارض اسرائيل بالمصطلح التوارتى هى ارض اسراءالرب او السفر الالهى ولذلك سميت السورة التى تتكلم على كل هذا الامر فى اخر الزمان وعلى المعارك التى ستكون فيها بسورة الاسراء وليست اسرائيل على اسم ارض الاسراء الالهى وتجد اعجاز المولى ليعلمنا الابداع والاعجاز القرانى تجده يبداء فى هذه السورة بقوله سبحان الذى اسراى بعبده برغم ان السورة فى باقى اياتها كلها تحكى عن بنى اسرائيل فيقول بعض الناس ما السر وراء ذكر واقعة الاسراء فى هذه السورة دون عن غيرها فتجد كلام القران عن اى اسراء فى عهد الاسلام او عهد سليمان كان فى هذه الارض فاسراء =النبى علية افضل الصلاة والسلام =الى هذه الارض ليذهب الى السفر عبر الزمان والمكان الى السماء كان الى هذه البلده وايضا عندما امر سليمان بجلب عرش بلقيس كان فى هذه البلده فى داخل الهيكل وجاء به من عنده علم الكتاب فى طرفة عين فهل يوجد فى القدس ما يساعد فى عملية السفر الالهى عبر الزمن والمكان فى لحظات وذكر فى القران ام لابد من ان نتدبر امر هذا العلوم من علوم الكتاب العظيم القران ونستخدمه فما هى المفاجات التى تحملها لنا هذه الارض= هذا الامر كله من اجتهادى يحمل الصواب ويحمل الخطاء فان كان خطاء لى به اجر وان كان صواب لى به اجران للتواصل عبر مدونة وجروب الوعد علوم اخر الزمان اشكركم هانى محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق