الأربعاء، 15 مارس 2017

ملحمة الاسكندريه الجزء الثانى

عن ملحمة  الاسكندريهرسول الله صلى الله عليه وسلم “ سيكون بمصر رجل من قريش أخنس، يلي سلطانا ثم يغلب عليه ، أو ينزع منه ، فيفر إلى الروم ، فيأتي بهم إلى الإسكندرية ، ،فيقاتل أهل الاسلام بها ، فذلك أول الملاحم وهذا حديث الاخنث الذى يسبق ممهد المهدى (ملحوظه الاخنس شىء وخنيس مصر شىء اخر) وهذا كله قد تم بالفعل ونعم المشهد والتفصيل فان الرسول اشار الى رجل من مصر وليس حكما من مصر وهذا دلاله على ان هذا الرجل كيير الشان اى يكاد يكون نائب الحاكم بلغتنا فى هذا العصر ان هذا الرجل له تاثير على الغرب كبير بل نقول ان هذا الرجل هو حليفهم فى مصر وهذا المشهد كانه يشر الى البردعى لنه هو الوحيد الذى يحمل كل هذا الوصف من هروبه الى الغرب الى نشر قوات البحريه الامريكيه قرب المياه الاقليميه المصريه فى البحر المتوسط والبحر الاحمر اكثر من مره واخرها يوم3 7 ومن لم يعلم تلك المعلومه فهو جاهل بما كان مقدر لبلاده من مخطتطات الغرب وحما مصر دعوات اهلها التى بدلة القدر وحمى الله مصر امنه بشعبها الذين خرجوا لوقف هذا المخطط وباقى المخطوطه تقول النصاري الماحق، وهو ساحق لهم، ومبدد شملهم، الطانوف الذي يعزل الخروف، وتكون بداية خروج سيف السيوف”. النبوءات في أحوال مصر في الفترة القادمة مكتوب فيها الآتي: “ويجتاح اليأس الكنانة، ويحدث الصدع في الرزانة، وتذهب لهم الإعانة، والفقر للبلد عنوانه، وتنتشر بينهم الخيانة، وينقلب عسكرهم بعد الاستكانة، فيطمع بهم اليهود، ويتعدوا عليهم بالحدود، ويستضعفوا قوتهم، ويتسهلوا سكتهم، فيحاولوا دخولها، والتمكين من أهلها، فيغير الشعب الهضبى، في الجانب الشرقى والغربي، يترأسهم الديدار الشاهيني، المستلم الأمر من السيني، فيحاربوا اليهود حرب
م بها ، فذل مصر بعد ثورة 25 يناير فكانت لما وصف بالخروف “مرسي”؛ الذي يعزله الطانوف وهذا كله يوضح المشهد الذى كان عليه مصر وقت حكم مرسى نزع الحكم منه بامر
الشعب الذى قام بتنفذه الجيش والسين يسلم الشين هنا اشاره الى السيسى والمهدى اماباقى المخطاطات نروى لكم لذيادة التاكيد فان الجفر ذكر الرءيس الذى ياتى قبل ممهد المهدى بما لايدع مجالان للشك فى عباراته
ك أو : بالذي هو في عدله منصور، العين المتولى في مصر بعد ثورات الأحوال.
ووصف “السيسي” في النبوءات بذو البأس حيث يقول: “ذو البأس والشكيمة مذكور، والخسف الذي هو علامة توليه مقاليد السلطة، ويعقب توليه حدوث الملاحم”، وتذكر النبوءات “فعندها تحدث البوارس العظام، وهى علامات جسام، وثورات عربان، أولها قتال، وآخرها نزال، وتشق طريقها بين الجبال، يقوم بها أنشوش عالى، في الحق يرشق ولا يغالي، وبالغرب الكافر لا يبالي، فيخطط بروحه الخطط، ويبعد عن عقله الشطط، فيحوز العلم اللدني، ويعبر الطريق السني، ويسيطر على عالم الجني، ثم يترككم تجولون، وفى الوهم تائهون، حتى يمل العالم من التيه، ومن توليه السفيه، فيقترحون عليه التنصيب، بالترغيب والترهيب، فيقبل دون مشيئة، وتبدأ الملاحم الجريئة، وهذا كائن لا محالة وحقيقة، وعلاماته خسف بالديقة، وأمور تليها، وانظر انظر بأعجميها، وهنا صمت وسر، وخير وبر”.
وذكر أن انظر انظر بأعجميها أي سى سى see see” وعلامة توليه زمام وهذا واضح جدا اما الخسف الذى كان اشاره له فكان خسف بالمشرق (تسونامى) وهنا باقى لنا خسفان ياتيان بعد ذللك يبشر كل منهما بشخص اخر خسف بالمغرب وخسف بجزيرة العرب “ ا أما الصحابي الذي لن يكون من السياسيين على الإطلاق وسينصب بالبيعة”، وتقول النبوءات: “وأعلم أن الختم صاعد الفلك، وسالك مع من سلك، فهو ولي الحقيقة أخذ منه الأولياء علمهم رغم أنه جاء بعدهم فهو الصقر الشاهين وهو المجذوب الحزين لأجل الدين، وهو الظاهر الأمين فيه سر الأحمدية، الثانى له سر الاجتباء وأنصاره هم النجباء وهو أحمد الإسراءهذا كله يتكلم عن الامام المهدى وسيتم شرحه فى شرح باب الامام المهدى فيما بعد”. اما عبارت التنصيب بالترغيب والترهيب دون مشيئه وهذا حدث عندما اراد الشعب نزول السيسى النتخبات بات واضحا جليا فى الاعلام وانا اعرف ان هذا الكلام ليس على هوه كثير من الناس ولكن هى الحقيقه والواقع ايضا رغم انف المكذبين وانتظر السبق القادم فى المنشور القادم فى سرد تفاصيل لم تنشر من قبل عن ماسيحدث للمهد المهدى قبل ظهور المهدى هانى محمود شكرا                                                              _____________________________________________________________________

هناك 3 تعليقات: