_و نبؤات بعد واقعة
الحج ___________________ماذا يحدث لو ان واقعة الحج التى حدثت هى المزكوره فى كتب السنه والموجوده لدى كتب الصوفى الكبيير ابن عربى
والتى ذكرها الامام على وكذلك اهل بيت النبى
(ص) فى كتبهم سوف اضخ لكم كميه من النبؤات كبييره جدا ________-__ اذا كانت
الواقعه هى المقصوده اولا نحلل ما ذكر عن الوقعه
حتى نوضح ما اذا كانت هى المقصوده ام لا
ثم نجتهد فى ما بداخل الحديث لمعرفة ما سيتم من هذا المنظور الصوفى والسنى كما فعلنا من المنظور الانجيلى
والتوراتى فى مقالات سابقه ندرس اليوم المنظور الصوفى وربطه بالسنه ___ اولا هل هى الواقعه ام لا
وارجوا من كل من يقراء هذا المقال ان يدلى
برئيه فى هذا الكلام_- عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (تكون آية في شهر
رمضان، (آية في السماء كعمود ساطع)، (صيحة في رمضان) ، (هدة في النصف من رمضان
ليلة الجمعة) (في شهر رمضان صوت) ، (الفزعة في شهر رمضان) ثم تظهر عصابة في شوال،
ثم تكون معمعة في ذي القعدة، (الفناء) ، (تنحاز فيها القبائل إلى قبائلها) ،
(تحارب القبائل) ، (تمييز القبائل) (حرب وقتال) ثم يسلب الحاج في ذي الحجة، (ينهب
الحاج) ، (((((((((وتكون ملحمة عظيمة بمنى تكثر فيها القتلى وتسيل فيها الدماء،
وهم على عقبة الجمرة)))))))))))) ___+=== هذا الوصف يطابق ماحدث تماما ولكن ما قبل
الواقعه لم يتم وهذا يجعلنا فى حيره من
ان يكون ترتيب سرد الحديث غير صحيح او
النص ضعيف او ليست هذه الوقعه التى اشار عنها النبى (ص) وان الوقعه ستكون فى العام
القادم او الذى يليه ولكى نتاكد مما قال لنا نبينى (ص) وندرس الاحاديث بدقه نكمل ونحلل ===== ، (تسفك الدماء) ثم تنتهك المحارم
في المحرم، (وما المحرم، يقولها ثلاثا، هيهات هيهات، يقتل الناس فيها هرجا مرجا) ،
(ينادي مناد من السماء ألا إن صفوة الله من خلقه فلانا، فاسمعوا له وأطيعوا) ،
(أوله بلاء وآخره فرج)======= وهنا تناقد لذكر الصيحه فى اول الحديث ثم ذكرها بعد
الوقعه رغما عن انها واحده وهنا
الفيصل لنا فى الحديث هو ما سيذكر (وخروج
أهل المغرب في الشهرالمحرم)=== وهذا
سنسرده فى نبؤات الامام على فى الجفر وابن
عربى بالتفصيل ===== ثم يكون صوت في صفر، (موت في صفر) من جراء ما سيفعله النجم، (
تكون علامة في صفر ويبتدأ نجم له ذنب) === وهنا نقف عند هذا الكلام فاذا كان
للنيزك نزول اصبح ماذكر حيز التنفيذ اما
ان لم يظهر اصبح كل هذه النبؤات مؤجله تماما هذا الشهر الذى نعيشه سيوضح لنا كل هذه
التحليلات ما سينتج عنها فنترقب حتى ينتهى الشهر وبعدها
نعيد ترتيب الاحداث======= ثم تنازع القبائل في شهري ربيع، ثم العجب كل
العجب بين جمادى ورجب، ثم ناقة مقتبة خير من دسكرة تغل مائة ألف ). معجم أحاديث
الامام المهدي ج1: ص 436 الحديث 300 (32 مصدر). __ ونحن الان فى انتظاز هذا النجم
لان تنازع القبال موجود فى اليمن
وسوريا وغيرهم دخول الغرب موجود حادث منى تم ان كان المقصود اما ان لم يكون اصبحنا فى انتظاره ونبداء من اول الحديث ولكى
نتاكد من هذه النبؤات فى التسلسل للحدوث نقراء بعض نبؤات العلامه الصوفى ابن عربى___________________________ونقل
أيضا عن الشيخ محي الدين ابن عربى
( لا بد للروم مما ينزل حلبا *
مدججين بأعلام وأبواق والترك تحشر من نصيبين من حلب * يأتوا كراديس في جمع وأفراق
كم من قتيل يرى في الترب منجدلا * في رمستين بدا كالماء مهراق ولا تزال جيوش الترك
سائرة * حتى تحل بأرض القدس عن ساق والترك يستنجد المصري حين يرى * في جحفل الروم
غدرا بعد ميثاق ويخرج الروم في جيش لهم جلب * إلى اللقاء بأرقال وأعتاق وتخرب
الشام حتى لا انجبار لها * من روم أو روس وإفرنج وبطراق وتنشر الراية الصفراء في
حلب * من كف قيل يقول الحق مصداق يا وقعة لملوك الأرض أجمعها * روم وروس
وإفرنج وبرغلة...) . _________________________
انا فى نظرى اننا لا نقراء نبؤه انما نقراء النشره الاخباريه وهنا اوضح ابن عربى تكاتف الترك مع الغرب فى
الدخول الى سوريا وبجيوش جراره وهو ما يحدث اليوم
ويبشر بان الرئيس المصرى سيواجه غدر من
الذين ساندهم فى هذه الواقعه ومن
المؤكد انهم الروس لان النص يوضح ان الترك ستبداء اولا بدخول كتايب المشاه ثم تستنجد كما ذكر بحليفها
وهو امريكا واروبا _____________ والمصرى حين يرى هذا يجد فى جحافل الروم الغدر بما اتفق عليه معهم تذيد بعدها الروم الحشود العسكريه وهنا خراب ونهايه حتميه باعتا الاسلحه
والمدهش فى النبؤه ان ابن عربى ذكر كل عناصر الاشتباك فى المعركه روم وروس وافرنج وبرغلة ولم يذكر مهدى اى ان
الواقعة هى واقعة بداية الملاحم التى نعيشها وليست واقعة هرمجدون الجميل ايضا ان ابن عربى فرق بيين الروم بكونهم
الغرب وبيين الروس بالاسم وقد اكتملت عناصرها على مسرح
الاحداث________________نذهب الى الجفر ما قال عنه الامام على رضي الله عنه على ما
يدور فى هذه الفتره فى رويات غايه فى الرعب
والاثارة ومفاجات الاحداث
عن الامام علي: رضي الله عنه (...
يخرج من المغرب اناس على شهب الخيول بالمزامير والاعلام والطبول فيملكون البلاد
ويقتلون العباد ثم يخرج من السجن غلام يفني عددهم ويأسر جندهم ويهزمهم ويردهم الى
بيت المقدس ويرجع منصورا مؤيدا محبورا ثم يعود المغربي الى مصر وقد نقص نيلها
ويبست اشجارها وعدمت اثمارها_)___________________________ هذا كلام تشاهده الان
فى اطراف ليبيا من سيطرة الارهاب عليه ثم ياتى رجل منهم فى شبه انقلاب عليهم ويتسيد الامر عليهم وهو من
صفاته انه كان مسجون ويردهم الى بيت المقدس وهذه دلاله على انهم اعوان صهيون واسرائيل وهذا
الرجل مؤيد من الشعب المغربى والمغرب
العربى هو من بداية ليبيا الى الجزائر والمغرب وهو ما نشاهده الان فى النشره من
سيطرة الارهاب على البلاد وتبحث ليبيا عن
النجاه ومن المحتمل والاقرب ان هذا الرجل من مصر لذكره قول (ثم يعود المغربى الى مصر) وهو مذكور فى
رويات اخرى انه الاعرج الكندى وفى هذه الفترة يكون بداية جفاف النيل الذى
نعيشه الان فى بداياته حيث ان خبراء المياه يؤكدوا بما لا يدع مجالا للشك من نقص واضح فى منسوب نهر النيل هذا
العام وهذا النقصان يتزايد مع مرور الوقت
في خطبة لامير المؤمنين على رضي الله
عنه ( .. وسيحبط ببلاد الأرم في أحد الأشهر الحرم أشد العذاب من بني حام فكم من دم
يراق بأرض العلايم وأسير يساق من الغنايم حتى يقال أروى بمصر الفساد وافترست الضبع
الآساد فيا لله من تلك الآفات والتجلب بالبليات وأحصنت الربع المساحل حتى يصمم
الساحل فهنالك يأمر العلج الكسكس أن يخرب بيت المقدس فإذا أذعن لأوامره وسار
بمعسكره وأهال بهم الزمان بالرملة وشملهم الشمال بالذلة فيهلكون عن آخرهم هلعا
فيدرك أسارهم طمعا، فيا لله من تلك الأيام وتواتر شر ذلك العام وهو العام المظلم
المقهر ويستعكمك هوله في تسعة أشهر ...)هذه الرويا النبؤه المزكوره فيها تسمع وتشاهد تفاصيلها فى النشره الاخباريه من
دم فى دمشق وفساد فى مصر واوامر من القاده اليهود بخراب بيت المقدس الذى
تشاهده الان فى التلفزيون كما ذكر بنص النبؤه (يأمر العلج الكسكس أن يخرب
بيت المقدس) ثم ترشيدنا هذه الوقعه من خراب الاقصى الى نزول الغرب الى الرمله وهو مانتوقعه فى الايام
المقبله ثم يهلك لهم الكثير يكون كل هذه المعارك فى 9 اشهر
فقط_________________ ولكى اوضح بعض المعنى الغير داركه على المسامع
الأشهر الحرم أربعة هي ذو القعدة وذو
الحجة والمحرم ورجب___________. بلاد الارم: دمشق .كما اوضحنا فى المقال السابق
العِلْج : الرجل القويّ الضخم من
الكفار او اليهود
الكَسْكاسُ: الرجل القصير الغليظ .
من الروايتين الأخيرتين نستنتج ان
خروج أهل المغرب وقوتهم وتزايدهم يبدأ في المحرم وتستمر حركتهم إلى الأردن والشام
اى الفرع الثانى لهم وهو ما نشاهده الان
من الدواعش ، وتتزامن معاركهم في الشام مع نزول الترك إلى الجزيرة والروم إلى حلب
والرملة .. وهذا يتففق تمام الاتفاق مع ما قاله الرسول(ص) _______________وقاله
ابن عربى ما ذكر فى التوراة والانجيل وسبق وقد عرضناه فنحن الان فى انتظار نزول قوات
امريكيه الى منطقى الرمله وقوات تركيه من ناحية الشمال ومن ناحية حلب.. ثم يعود
قائد السيطره العسكريه على المغرب الى مصر (لا مقاتليهم) فى مصر أثناء الجفاف عندما نقص نيل مصر ويبست
أشجارها وعدمت أثمارها أي قبل المطر في جمادي الثاني. ___________ هذا المشهد الذى
سيكون عليه الوضع فى الاشهر القادمه باذن الله من مختلف النبؤات من كل الكتب
السماويه وكتب النبؤات والمخطوطات الاثريه فان هذا المقال يعتبر تكمله لمقال الامس
من منظور الصوفيه والجفر واذكر الاخوة ان هذا البحث هو اجتهاد يحتمل الصواب
والخطاء والعلم عند الله فان كان صواب ارزقنا به اجران وبارك لنا ياالله وان اخطانا يكفينا اجرا من
الله على تدبر امر دين الاسلام. وما انزله الله على رسله للاطلاع على الجزء الاول
على هذا الربط _اشكركم م هانى محمود
هناك دلائل تنطبق على هذا الزمان ومقارنه كبيره بضهور الروس الافرنج الروم **من حيث اشار اليهم بتشخيص كناتهم*************
ردحذفاذكروا المصادر لطفا .. من اَي كتب تقرأون ؟!
ردحذفكلام جميل لكن يرجى مقارنة واسعةبما يجري من احداث و ربطها بالواقع ويرجى ذكر الصادر
حذفوالله كلام صحيح رحم الله بن عربي
ردحذفالله أعلم بكلام ماض لمستقبل من التاريخ يرسم٠
ردحذفالحمد لله الذي لايُحمد على مكروه سواه
ردحذفالحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه
ردحذف