الأحد، 12 مارس 2017

ذكر المهدى ونبؤة من النيل للفرات فى صلاة المسلمين اعجاز خطير جدا


     اعجاز     الاسلام  فى  كل صلاه    فان المسلمين فى كل صلاه يذكرون  الامام المهدى  ويدعون له   وياكدون  على ان ارض  الميعاد   عند اليهود او ارض الوعد الحق  كما ذكر فى سورة الاسراء هى لهم   الناس جميعا  لا يعلمون  ما يرددونه  فى الصلاة ولا يوجد شيخ    يدرس عصر الظهور ليفسر لهم هذا الامر  الذى  هو من اسهل الامور   وابسطها  على الاطلاق  فان دعاء التشهد الذى يقول  "التحيات لله والصلوات والطيبات السلام عليك ايها النبي و رحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين اشهد ان لا اله ان الله وان محمدا عبده ورسوله اللهم صلي على محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم وبارك على محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد" هذا هو دعاء التشهد و هو الدعاء الذي يقال في اخر الصلاة هذا الدعاء  يقال فى اخر كل صلاة لماذا  وما سر  هذا  الدعاء  وما  معنى هذا الدعاء  وهل هذا الدعاء له  علاقه  بعصر الظهور فعلينا ان نفسر  ما بهذا الدعاء من اعجاز فى النص  نحن جميعا نعلم ان  محمد عليه الصلاه  والسلام   من نسل اسماعيل  واسماعيل من نسل  ابراهيم  فاذا  قلنا اللهم صلي على محمد كما صليت على ابراهيم وهو جده  وهو  من نسله  اى من ال  ابراهيم  فلا داعى  من ذكر كلمة وعلى ال ابراهيم  بل  يتم تكرارها  مرة اخرى  بطلب البركه  ويقول وبارك على محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم اى  هنا يطلب  بصله  مع الله  كما كانت   مع ال  ابراهيم   وبما ان  ال ابراهيم  هم اسماعيل واسحاق   وطبيعى اننا من ال اسماعيل  اذا   طلب الدعاء يخص   الجميع  اى اسماعيل واسحاق ايضا   اى يكون لنا صله بالله  مثل ال اسحاق وبركه  مثل ال  اسحاق   ايضا   فما هى البركه  والصله  التى  كانت   لال  اسحاق   فان  من ال اسحاق يعقوب  ويوسف   قوم  موسى وداود  وسليمان  فالصله مع الله   لهم  معروفه اما البركه التى منحها الله  لهم  فكانت فى حكم  العالم  فى عصر سليمان  وابيه   ولذلك تجد  اخر كلمتان فى الدعاء  تقول   في العالمين انك حميد مجيد" لماذا لان هذه البركه كانت على سليمان  فى العالمين  من حكم الجن والانس  معا   وتجد النص يؤكد على  ان هذا كله يكون  الى ال  محمد وبنص  احاديث  الرسول  صلى الله عيله  وسلم  ان  ملك  الارض  وخلافة  الارض   والسيطرة  عليها  لن يكون  لاى  شخص  سوى   الامام المهدى وتجد الرسول  صلى الله عليه وسلم يؤكد على تكرار سنن الله  فى الارض  بخصوص هذا الامر ويؤكدها الله فى كتابه  انه لا تحويل  عن سنن اللله ولا تبديل عن سنن الله   والكثر دهشه  واعجاز  ان كل  هذا  يخص اخر الزمان  وتجده فى اخر الصلاة  والاكثر  اعجاز ايضا وتاكيد على كل ما نقوله  ان بعد  اتمام  كل هذا يؤكد علينا  الرسول صلى الله عليه وسلم على   ذكر  الاستعاذه بالله  من المسيح الدجال  الذى سياتى بعد المهدى  فيقول الدعاء اللهم اني اعوذ بك من عذاب القبر .. وعذاب النار .. وفتنة المحيا والممات .. ومن شر فتنة المسيح الدجال حقا  انه  ابداع واضح جدا  ولكن  عدم الاهتمام بتفسير ابسط  امور  الدين لدينا  ابعدتنا عن  فهم ديننا صح  وترك  امر الدين الى اى شخص  يشرح لنا الدين بحجة انه انسان  دارس  فى   امور الدين  رغما عن ان الله   طلب  تدبر القران  وامور الدين مننا  جميعا  دون ان  نلجاء الى اى شخص  والمفاجاه النوويه هى ان  ما  اقامته  اسرائيل  من ملك  كله  مستند على  نبؤه  لديهم تم  تحريف معنها   هى نفس  ما ذكر لنا فى الدعاء  الموجود فى الصلاة  فتجد  النبؤه  تقول    =ما يقوله نصّ سفر التكوين، كما في الطبعة العربية وبقية اللغات: 1: 15:7هو التالي:
فِي ذلِكَ الْيَوْمِ قَطَعَ الرَّبُّ مَعَ أَبْرَامَ مِيثَاقًا قَائِلاً: «لِنَسْلِكَ أُعْطِي هذِهِ الأَرْضَ، مِنْ نَهْرِ مِصْرَ إِلَى النَّهْرِ الْكَبِيرِ، ونَهْرِ الْفُرَاتِ.

בַּיּוֹם הַהוּא, כָּרַת יְהוָה אֶת-אַבְרָם--בְּרִית לֵאמֹר לְזַרְעֲךָ, נָתַתִּי אֶת-הָאָרֶץ הַזֹּאת, מִנְּהַר מִצְרַיִם, עַד-הַנָּהָר הַגָּדֹל נְהַר-פְּרָת.______ نجد  النص  يؤكد على نسل  ابراهيم  والدعاء يقول  ال ابراهيم _ مَعَ أَبْرَامَ مِيثَاقًا قَائِلاً: «لِنَسْلِكَ أُعْطِي هذِهِ الأَرْضَ   ومن  نسل ابراهيم  اى   اسماعيل  واسحاق فاذن  نص الدعاء شامل كل  نسل ابراهيم وكذلك  نص الايه  التوراتيه  شامل نفس  المعنى  وقد تم بالفعل   وسيطر  داود وابنه  سليمان  على الارض جميعا   وتحقق  ما فى النص   من معنى  يخص  النصف الاول من النسل  هو   نسل اسحاق  اما باقى نسل  ابراهيم فى ميراث الارض  وهو ال اسماعيل    ودولة  الحكم  من النهران   المتبقيه ستكون من  نسل  اسماعيل كما قال  الدعاء والنبؤه  معا  وهى  التى ستكون للامام  المهدى وعاصمتها القدس  وتحكم العالم  وهو ما اكد عليه السفر وميز ان هذا الامر سيكون فى اخر الزمان  الى ال اسماعيل  لماذا لانه اوضح ان    هذا اللنسل  سيكون لا حصر له   وليس  كاليهود اعداد محدوده  فاكد على هذا الامر فى التوراة  فى  نفس السفر  التكوين الاصحاح الثالث عشر  الايات من 14 الى 18     وقال فيها    14 وَقَالَ الرَّبُّ لأَبْرَامَ، بَعْدَ اعْتِزَالِ لُوطٍ عَنْهُ: «ارْفَعْ عَيْنَيْكَ وَانْظُرْ مِنَ الْمَوْضِعِ الَّذِي أَنْتَ فِيهِ شِمَالاً وَجَنُوبًا وَشَرْقًا وَغَرْبًا،

15 لأَنَّ جَمِيعَ الأَرْضِ الَّتِي أَنْتَ تَرَى لَكَ أُعْطِيهَا وَلِنَسْلِكَ إِلَى الأَبَدِ.

16 وَأَجْعَلُ نَسْلَكَ كَتُرَابِ الأَرْضِ، حَتَّى إِذَا اسْتَطَاعَ أَحَدٌ أَنْ يَعُدَّ تُرَابَ الأَرْضِ فَنَسْلُكَ أَيْضًا يُعَدُّ.
17 قُمِ امْشِ فِي الأَرْضِ طُولَهَا وَعَرْضَهَا، لأَنِّي لَكَ أُعْطِيهَا».
18 فَنَقَلَ أَبْرَامُ خِيَامَهُ وَأَتَى وَأَقَامَ عِنْدَ بَلُّوطَاتِ مَمْرَا الَّتِي فِي حَبْرُونَ، وَبَنَى هُنَاكَ مَذْبَحًا لِلرَّبِّ.  وهنا اصبح الكلام واضح ومباشر بحكم الارض كلها  ان من سيحكم  هم الاكثريه التى اعدادها  كرمل الارض  وليسوا  8 ملايين   كما هم  اليهود الان  واكد   كل هذا بقوله  17 قُمِ امْشِ فِي الأَرْضِ طُولَهَا وَعَرْضَهَا، لأَنِّي لَكَ أُعْطِيهَا».       وهذا كله ما تذكره فى  كل صلاة  دون ان تدرى   انك  تقول  وتدعوا  الى الامام  المهدى   بحكم الارض  وتؤكد  صحة  النبؤه اليهوديه من النيل  للفران  ولكن من  المنظور  الصحيح للمعنى  وللحكم    وهذا اجتهادى  ان صح لى اجران  وان اخطات يكفينى  تدبر  امر  دينى   للمتابعه على مدونة وجروب   الوعد علوم اخر الزمان  اشكركم  هانى محمود 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق