_
واحداث اخر الزمان ومسرح السفيانى_____ معنى اسم الاصهب من المعجم
الأَصْهَبُ : ذو اللون الأَصفر الضارب إلى شيءٍ
من الحمرة والبياض
_
وهو اسم من اسماء الاسد_____________ وهذا كله
وصف لا مثيل له لبشار الاسد من احاديث التراث الاسلامى __________________و
ورد ايضا ل عنه
انه________
مرواني،
اي يرجع نسبه الى بني مروان بن محمد بن مروان بن الحَكم بن العاص الاموي الملقب
بحمار الجزيرة. وهو من بني ذنب الحمار (ذَنَبُ الرجل: أَتْباعُه). .
يقطن بني مروان (بني ذنب الحمار) حالياً ،
والاصهب منهم ، في غرب منطقة الجزيرة قرب حلب . برجاء عدم السماع لاى شخص ينسب
نفسه الى اهل البيت او ماشابه ذلك لان الان الفتن كالسيل
تتحدث الروايات عن
الأصهب يغلب على مناؤيه ويسيطر على الشام ثم
يهلك عند قتاله الرايات السود الثانية أي يظهر قبل وقت دخول الرايات السود الثانية
____________ ولكى نعيش معنى الاحاديث بدقه
وبدون خلط فى الاحداث لابد ان نفرق
بيين الرايات السود الثلاثه رايتان ضلال رايه حق وهى التابعه للخراسانى كما
اشارلهم الحديث والان سوضح لكم القرق مع
صور العلم ووصفه من الاحاديث لاول مره فى سبق توضيحى لنا _. تخرج الرايات السود من المشرق لبني العباس
ثم تمكث ما شاء الله، ( هذه الريات
المقصود بها راية الخرسانى )ثم تخرج رايات سود صغار ( المقصود بها الريات الموجوده
للدواعش والنصره)على رجل من ولد أبي سفيان وأصحابه من قبل المشرق _______________
6. تقبل الرايات السود من المشرق يقودهم
كالبخت المجللة أصحاب شعور، أنسابهم القرى وأسماؤهم الكنى، يفتتحون مدينة دمشق،
ترفع عنهم الرحمة ثلاث وهذا الوصف للدواعش
تفصيلى اصحاب شعور وهذا هو شكلهم فعلا بشعرهم الطويله كما نرى بالصور وانسبهم القرى فعلان تجد كل واحد منهم اسمه على
قريه البغداى الزرقاوى الحلبى وخلافه
واسمائهم الكنى ونعم الوصف كلهم على غير عادة هذا العصر تجد اسمه ابو بكر
ابومصب ابوكذا ابوكذا وووو (((((( وهنا نبؤه بانتصارهم على بشار وفتح دمشق قبل
الاختلاف الذى ينشب بينهم قبل ظهور
السفيانى)))) ساعات____ وصف اخر لتلك الريات اشد دقه من الاول___· قوله ومعه راية رسول الله صلى الله عليه
وسلم أو قوله ثم تخرج رايات سود صغار أو قوله
يخرج براية النبي صلى الله عليه وسلم من مرط مخملة سوداء مربعة فيها حجر
المرط هو الثوب الغير المخيط والمخملة
نسيج له « خمل »، وهو شيء كالزغب ولكى
ابهرك بالشرح الجيد للحديث المفاجاة أنظر الصورة. والشرح على العلم ______ وهناك
اعجاز نصى فى احاديث السفيانى والابقع واليمانى حيث ذكر فى احاديث كثير ه عن ميعاد
ظهور الثلاثه فى نفس اليوم ونفس الشهر ونفس السنه ولكن الاصهب تجد نص الاحاديث
لاتذكر خرجه معهم انما تذكر المعارك معه ومع الريات السود الثانيه والتى تظهر قبل السفيانى مما ياكد انه بشار
الاسد 100% اسما ونصا للاحاديث
___________________________________________________________
والأصهب يظهر(( على مسرح الاحداث )) بعد انفراط الرايات السود
الثانية او الذى يليه في سنة الظهور
ويقاتل الجرهمي من حمص الشام(( وهو
الشيصبانى وهو ما يحدث الان ))، والمنصور اليماني القحطاني من اليمن ، والأبقع من
مصر والسفياني .
الجرهمي:
هو من ينتسب الى عبد شمس. يقصد به الشيصبانى الذى يظهر قبل السفيانى وهو (ابو بكر البغدادى) الذى يحمل كل الصفات
كما ذكرنا فى احاديث ومقالات سابقه على هذا الربط__
______
عن كعب الأحبار رضي الله عنه أنه قال: ولم يسنده
إلى النبي صلى الله عليه وآله ( لابد من نزول عيسى عليه السلام إلى الأرض، ولا بد
أن يظهر بين يديه علامات وفتن. فأول ما يخرج ويغلب على البلاد الأصهب، ثم يخرج من
بعده الجرهمي من الشام، ويخرج القحطاني من بلاد اليمن، قال كعب الأحبار: بينما
هؤلاء والثلاثة قد تغلبوا على مواضعهم بالظلم، وإذ قد خرج السفياني من دمشق، ...)
معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 484 الحديث 323 (2 مصدر).__________ وهنا التسلسل
الذى يجرى اما م اعينا فى نشره الاخبار فى عصر الظهور بالنص والحرف خروج الاصهب
(بشار) ثم جرهامى(البغدادى)_ ثم الباقى بتسلسل الاحداث _______________ نهايه بشار
قتل
بشار يكون بعد ظهور السفيانى فى شهر رجب.
يحاصر السفياني الاصهب مع أتباعه في دمشق ويقتل
هو ومن معه قتلاً لم يقتل مثله قط ويهرب بشار الى حمص ويقتل هناك
ذكر
رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إذا رأيت رحا بني العباس، وربط أصحاب الرايات
السود خيولهم بزيتون الشام،(المقصود بهم رايات الخرسانى) ويهلك الله لهم الأصهب (((((
وكلمه يهلك الله لهم الاصهب تدل على ان من
سيقتله غير الخراسانى و تكد ان نهايته على يد السفيانى مثل ما قالت الراوايات
الاخرى))) ويقتله وعامة أهل بيته على
أيديهم حتى لا يبقى أموي منهم إلا هارب أو مختفي، ويسقط السعفتان بنوا جعفر وبنوا
العباس، ويجلس ابن آكلة الأكباد على منبر دمشق، ويخرج البربر إلى سرة الشام، فهو
علامة خروج المهدي). معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 416 الحديث 278 (4 مصدر).
_____ هذا النص من الاحاديث عن نهايته اما من كتاب الجفر___________________________
كما
فهمت من كلامه يقول الكتاب: انو شخص(( باسم حيوان بيمسك الحكم وبيستمر 40 سنة
وبينتهي الحكم في مدينة " خمس " او نهايته تكون في مدينة "خمس
أدناه_)) وهذا معناه ان نهاية بشار بمقتله
فى حمص _ واذا سردنا تاريخ تولى الاسد الحكم لكى نتاكد من
صدق النبؤه نجد انه تولى منصب رئاسة مجلس الوزراء ووزير
الدفاع في 21 تشرين الثاني 1970، ثم ما لبث أن حصل على صلاحيات رئيس الجمهورية في 1971
ليثبت في 1971 رئيسًا للجمهورية العربية السوري ___ ولم اضفنا 40 عام على هذا
العام من الحكم يكون 2011 وقت بداية النهايه وعدم السيطرة على مقاليد الحكم وفقد مدن من سوريا كثيره وبهذا تكون النبؤه صحيحه كما ذكرت فى الجفر_____________________
اما عن ميعاد اغتيال بشار هذا بعد_ الخسف
بحرستا وسقوط الجانب الغربى وفى بعض
الاحاديث الشرقى من مسجد دمشق وبعدها تظهر
راية السفيانى وخلال3 شهور من ظهوره يكون تم القضاء على بشار وظهور هذا الرجل بعد
النصف من رجب القادم او الذى يليه وفى
خلال 3 اشهر من هذا الزمن يتم القضاء على
بشار وهذا الحديث يشير الى هذه التفاصيل ___علي بن أبي طالب قال ( إذا اختلفت
الرايات السود خسف بقرية من قرى إرم، وسقط جانب مسجدها الغربي، ثم تخرج بالشام
ثلاث رايات: الأصهب، والأبقع، والسفياني، فيخرج السفياني من الشام، والأبقع من
مصر، فيظهر السفياني عليهم__ وهذا كله ملخص احداث مسرح السفيانى مع بشار وللعلم ان بشار ليس براية ظلم وضلال مثل
السفيانى وايضا هو ليس براية هدى انما هو نهيايه للحكم الجبرى فى الشام_ كما اشار
الرسول(ص) ويليه حكم على منهاج النبوه مع
المهدى باذن الله وانا لقاء مع الشخصيه
القادمه وهى اليمانى ومفاجات كبيييييره اخيكم هانى محمود
________________________________________
الكلام دا بجد
ردحذفانا مذهول
لاكن الادلة ضعيفه وكتاب الانوار من تاليف الشيعه
يا ريت تفيدني وشكرا لاجتهادك ومجهوداتك علي هذه البحوث والنتائج
احسنت وبوركت على هذا الجهد
ردحذفاحسنت وبوركت على هذا الجهد
ردحذفيا اخي كيف اصهب....
ردحذفمن اسماء الاسد...هذا ممكن، لكن لا شعر راسه او لحيته بأشقر
احسنت
ردحذفالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ردحذفهذا الكلام اجتهاد من نفسي أن اصبت فمز الله توفيقي وأن أحطأت فمن نفسي والله سبحانه بريء ورسوله
الحمد لله وبعد:
يا أخوتي هداني الله واياكم لما يحبه سبحانه ويرضاه
أما بعد: فبالنسبة لضعف سند الاحاديث أو متنها فمثال لو جلسنا بحديقة وجائنا شخص شديييد الكذب وكذبه عظيم وجاء وقال لنا أن هنالك نار تشتعل امامكم ونحن نرى النيران ودخانها الا نصدقه طبعاً هذا المثل بعيد عن رواة الحديث رحمهم الله لكن الحديث الضيعف أو المنكر او المتروك قد قرأناه ودرسناه وتأكدنا أنه منكر أو متروك لكن أماراته هاهي تحصل أمامنا ألا نصدقها او نأخذ منها عبرة لكي نتجنب الفتن قدر المستطاع ونتقي هذه الفتن ،هذا والله تعالى وأعلم
إسقاطك وإستدلالك غير صحيح
ردحذف