السبت، 18 مارس 2017

شخصيات مسرح السفيانى_______ الاعرج _

شخصيات مسرح السفيانى_______ الاعرج _________الجزء الاول_________((((((((((_

 ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم : (علامة خروج المهدي ألوية تقبل من المغرب، عليها رجل أعرج من كندة، فأذا ظهر أهل المغرب على مصر، فبطن الأرض يومئذ خير لأهل الشام.)  معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 411 الحديث 271 (10 مصدر)._____))))))))))))))___________________ ميعاد ظهوره بعد اتمام القمر الدموى الرابع  يبداء الخسوف للشمس والقمر  ويبداء مسلسل ظهور الشخصيات على مسرح الاحداث ويكون على الاكثر العام القادم او الذى يليه  بعد الخسوفات  كما ذكر بالكتب السماويه والاحاديث  ويبداء ظهور شخصيه الابقع من الجماعات الارهبيه  ((سوف يكون له جزء كامل باذن الله ))

عن الابقع. نعرف سابقاً ان هناك انكساف للشمس والقمر ويظهر المذنب ، وبحسب هذا الحديث ، يظهر الأبقع بمصر.._________________. هنالك روايات عن بدأ ظهور أعرج كندة باهل المغرب / البربر / الرايات الصفر ويتجه نحو مصر ثم الأردن وفلسطين فالشام ويقضي عليهم السفياني ايضاً. اذاً، قتال الأبقع في الشام هي بعد حركة أعرج كندة صاحب راية اهل المغرب الى مصر .

  مكان ظهور هذه الجماعه الارهابيه______________________________________________________

على الاكثر ان حركة أعرج كندة صاحب راية اهل المغرب هي خليط من البربر والعرب فقد ورد ان قائدهم من كندة القبيلة العربية المنتشرة في شمال افريقيا. من قبائل كندة : بنو الأفطس ، ويقال أنهم أمازيغ مستعربون ونفس الشي قيل بشأن بنو ذي النون. وعبر التاريخ حكموا بني كندة الفسطاس والاسكندرية والنوبة في مصر وبرقة في ليبيا والقيروان في تونس وحكموا المغرب وغزو صقلية وكان لهم اربعة حكومات في الاندلس من الفترة في ثمان مائة وثمانية وثمانين ميلادية حتى ألف وأربعة وتسعين. يبقى الاشارة الى وجود قبائل منحدرة من كندة في نجد واليمن__

 ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم : (علامة خروج المهدي ألوية تقبل من المغرب، عليها رجل أعرج من كندة، فأذا ظهر أهل المغرب على مصر، فبطن الأرض يومئذ خير لأهل الشام.)  معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 411 الحديث 271 (10 مصدر)

 (... ومن ذلك رجل من كندة اعرج يخرج من جهة المغرب مقرون بألويته النصر فلا يزال سائراً بجيشه وقوة جأشه حتى يظهر على مصر...).  اما عن الاسم الذى يحتمل ان يكون عليه هذا الرجل فان بعض الاحاديث اشارة الى  اسمه عبد الرحمن وانه له دور فى  ملحمة الاسكدريه  وانه يهزم الغرب مع المصرييون فى هذه الملحمه وقد زكرنا هذه الملحمه فى 3 اجزء على الربط_____________________________________
 حدثنا محمد بن خمير عن النجيب بن السري قال ( يخرج عبد الرحمن بأهل المغرب وقد استولت الروم على الإسكندرية فهم فيها فيقاتلونهم فيهزمونهم وينفونهم عنها ).  كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي\________________________ اما هذه الجمعات  فهيا متمركزه اليوم فى الحدود اليبيه وتسيطر  على بعض المدن اليبيا فعلان  ووقت ان يشب الخلاف الذى سوف يحدث  بيين الدواعش  وينقطع التمويل يظهر فيهم الاعرج  الذى يبداء فى حركته  وسيره نحو الشام وهذا اعلنته هذه الجماعه فى كل وسائل الاعلان عن خطة سيرهم الى الشام  بعد السيطره المرجوه على ليبيا ومصر  ثم الشام ثم فلسطين  وليس تنبؤء انما هو واقع حاليا
 

 حدثنا عبد القدوس عن حريز بن عثمان عن حبيب بن صالح قال: ( ليخرجن رجل يقال له عبد الرحمن بأهل المغرب حتى يأتي حمص فيصعد إلى منبرها).  كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي ص 115  

 


 ساعرض عليكم حديث رغم انه لم ينسب الى الرسول لكن من مشايخ عظام  والاهم انه يصف الوضع  والمشهد الموجود الان بدقه جميله جدا  ويسير فى ركاب كلام الرسول ولا يحيد عنه____________________عن  عبد السلام بن مسلمة قال سمعت أبا قبيل يقول وذكر بني أمية فنال منهم ثم قال ( سيليكم بعدهم أصحاب الرايات السود فيطول أمرهم ومدتهم حتى يبايع لغلامين منهم فإذا أدركا اختلفوا فيما بينهم فيطول اختلافهم(((((( هنا تاتى اول نبؤه بالقضاء على البغدادى   وارجاء الامر الى غلامان _ والاهم انه يتكلم عن هولاء القوم على انهم قوم سؤء بوضوح تام ))))) حتى ترفع بالشام ثلاث رايات فإذا رفعت كان سبب انقطاع مدتهم فإذا قرئ بمصر من عبد الله عبد الله أمير المؤمنين((((( وهذه النتبؤه الثانيه بارجاء الحكم الى صحابى مصر فى نفس توقيت الاحداث التى فى الشام كما ذكر فى الاحاديث الاخرى عن قتل امير مصر وحكم الصحابى بعده )))))) لم يلبث أن يقرأ عليهم كتاب آخر من عبد الله عبد الرحمن أمير المؤمنين وهو صاحب المغرب  هذه النبؤه الثالثه عن ظهور الاعرج فى نفس التوقيت   واعلانه الاماره على الاجزء التى يسيطر عليها فى الشمال والجنوب اليبى)))) وهو شر من ملك (((( وهنا حدد الحديث ان هذا الرجل شر مثل ما قال حديث الرسول(ص)))) وهم يخربون مصر والشام فإذا كثف أمرهم بالشام اجتمعت الرايات السود وأصحاب الرايات الثلاث ومن بها من المغرب على أهل المغرب فيجتمعون جميعا((((( وهنا يوضح من كلمت يخربون انها اعمال ارهابيه وليست جيوش احتلاليه منظمه  انما قدرتهم هى التخريب فقط  ويقضى عليهم  الدواعش ))) عليهم فيقاتلونهم فتكون الغلبة لأهل الرايات الثلاث وينقطع أمر البربر ثم يقاتلون أصحاب الرايات السود حتى ينقطع أمرهم.) كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي ص119________فعلن انه حديث شيق مواكب للاحداث ومؤكد لكل افعلها بدقه بالغه ___وهذا الحديث يحدد الاماكن التى يحاول هولاء البربر العبث بها وهم فى طريقهم الى الشام وهى بجوار قنات السويس فى منطقة البحيرات المره والاسماعيليه وهى واقعه ينهزم فيها هذه الجمعات الارهبيه البربريه ويوضح ان هذه المنطقه ستكون فى الشتاء ويكون جليد شديد كما اشار الرسول(ص)  فى فى قوله عن البايعه للمهدى_(ولوحبوا على الثلج) والذى يدل على عام ذو سقيع وثلج كثير___________________________  حدثنا عبد الله بن مروان عن كعب قال ( إذا خرج البربر فنزلوا مصر كان بينهم وقعتان وقعة بمصر ووقعة بفلسطين وفيما بين ذلك حتى ينزلوا حمص فويل لها منهم فيصيبهم فيها ثلج شديد أربعين ليلة فيكاد يفنيهم ثم يفتحونها ويدخلونها فيخرجون منها ما بين الغربي إلى القنطرة التي وسط السوق ثم يرتحلون منها فينزلون ببحيرة فامية أو دونها بفرسخ فيخرج عليهم الناس فيقتلونهم، قائدهم رجل من ولد إسماعيل يقتلون في قرية يقال لها أم العرب ...). كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي\ ص 15_________________ وهذه قطعة من احاديث اخر الزمان لطول الحديث اثرت ان اقدم لكم منه هذاه الفقره ،عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (وخروج أهل المغرب في المحرم) ثم يكون صوت في صفر، (موت في صفر)، ( تكون علامة في صفر ويبتدأ نجم له ذنب) ثم تنازع القبائل في شهري ربيع، ثم العجب كل العجب بين جمادى ورجب، ثم ناقة مقتبة خير من دسكرة تغل مائة ألف ). معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 436 الحديث 300 (32 مصدر)_ وهذا الحديث يوضح تسلسل خروج اهل البربر قبل النجم ذو الذنب ثم ياتى المذنب على اثرهم ___________________ اما ميعاد الخسف بالشام وبقريه حرستا يتتضح من هذا الحديث ميعاد حدوثه  وعلامات حدوثه.  عن كعب قال: (إذا رأيت الرايات الصفر نزلت الإسكندرية ثم نزلوا سرة الشام فعند ذلك يخسف بقرية من قرى دمشق يقال لها حرستا) اى ان الخسف بعد الملحمه الصغرى بالاسكنريه  وهروب البربر على الشام اى بعد الخلاف بيين الدواعش على الحكم.________________________________ هذه اول الشخصيات اما الشخصيه القادمه هى صحابى مصر ومتعععععععععه لا مثيل لها  ومفاجات مزهله ثم شخصيه الابقع ثم الاصهب ثم اليمانى ثم الخرسانى  حتى السفيانى واسف للاطاله عليكم اخيكم هانى محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق