الثلاثاء، 21 مارس 2017

نبؤاتالتلمود ونبؤات اخر الزمان الجزء الثانى

___ الانجيل___نوستر داموس_____التراث الاسلامى______الايام القليله القادمه فى كل ماذكرة بالاثباتات والربط بينهم_____سفر إشعياء و النصوص الاسلامية

 اليوم اكتب لكم النبؤه بطريقه جميله من الاسفار ومرادفها من التراث الاسلامى  وفى البدايه كان يجب علينا اصتياد النصوص التى فلتت من التحريف لكى يكون النص مطابق______________________________  نصوص سفر (إشعياء)


 نماذج و أدلة

  تقول التوراة: «فيقضي بين الأمم، و يُنصف لشعوب كثيرين» إشعياء 2/4

 و يقول الرسول (ص): «لو لم يبق من الدنيا إلا يوم واحد، لطول الله ذلك اليوم، و بعث رجلا من أهل بيتي، يواطئ اسمه اسمي، يملأ الأرض قسطا و عدلا كما مُلئت ظلما و جورا»

المشترك في هذين النصين هو أن  المهدى من سيجعل العدل هو السائد وينصف الشعوب المقهوره. وتكرر ذلك فى النص التالى

 و تقول التوراة: «يقضي بالعدل للمساكين، و يحكم بالانصاف لبائسي الأرض» إشعياء 11/4

 و يقول الرسول (ص): «يملأها عدلا، كما مُلئت ظلما و جورا»_______________________________________

.


 و تقول التوراة: «فاذا هم بالعجلة يأتون سريعا» إشعياء 5/26

 و يقول الرسول (ص): («فأتوه و لو حبواً على الثلج)
 وهذا يوضح سرعة تلبية الحق فى مناصرة  ومبايعة المهدى___________________________________________

 و تقول التوراة: «في ذلك اليوم، يكون غصن الرب بهاءً و مجداً، و ثمر الأرض فخراً و زينةً» إشعياء 4/2

 و يقول الرسول (ص): «يُسقط الله الغيث، و تُخرج الأرض نباتاتها، و تعظم الأمّة، و تنعم أمتي نعمة لم ينعموا بمثلها»

  النصان هنا يؤكدان على النعم التى يكون عليها الناس فى عهد المهدى__________________________________________________________


 و تقول التوراة: «و أعيد قضاتك كما في الأول، و مشيريك كما في البداءة، بعد ذلك تُدعَيْن مدينةَ العدل القريةَ الآمنة» إشعياء 1/26

 و يقول الرسول (ص): «و يسيطر العدل حتى يكون الناس على مثل أمرهم الأول» ويقول الرسول فى الحديث الاخر ( وتكون خلافه على نمنهاج النبوه) والنصان يشتركان فى عودة حكم الخلافه الرشيده على مهاج النبوه المحمديه______________________________________________


 و تقول التوراة: «صهيون تُفدى بالحق، و تائبوها بالبِرّ، و هلاك المذنبين و الخطاة يكون سواءً، و تاركوا الرب يفنون». إشعياء 1/27، 28

 و يقول الرسول (ص): «يعمر خراب الدنيا، و يخرب عمارها»  وهنا النص يتحد فى انصاف المقور وخراب الظالم على يد المهدى_______________________________________________________________
و تقول التوراة: «صارت فضتكِ زغلا و خمرك مغشوشةً بماء»

 «و ارديدي عليكِ، و أنقّي زغلك كأنه بالبورق، و أنزع كل قصد يرك، و أعيد قضاتك كما في الأول» إشعياء 1/22، 25، 26

 و يقول اميرالمؤمنين الامام علىّ بن أبي طالب كرم الله وجه «لينزعنّ عنكم قضاة السوء، و ليعزلنّ عنكم أمراء الجور، و ليطهرنّ الأرض من كل غاشّ» ويتفق النصان فى انصاف الحكم عند الامام المهدى_________________________________________________________




 و تقول التوراة: «ويل للمبكرين صباحا يتبعون المسكر، للمتأخرين في العتمة تلهيهم الخمر» إشعياء 5/11

 و يقول الرسول (ص): «يبطل في دولته الزنا و شربُ الخمر و الربا و يُقبل الناس على العبادات»

 والنصان هنا يشتركان حتى فى الفظ    لقضاء المهدى على ظواهر الزنا و السكر و اللهو و الربا  والبنوك اليهوديه المرابيه فيعود الناس إلى دور العبادة.
___________________________________________________


 و تقول التوراة: «و اجعل صبيانا رؤساء لهم، و اطفالاً تتسلط عليهم» إشعياء 3/4

 و يقول الامام علىّ كرم الله وجه : «و ذلك إذا أُمّرت الصبيان»

  حيث أورد كلا النصين علامة من علامات ظهور  المهدى  هي إمارة الصبيان و رئاسة الأطفال وتوريث الصبيان ا لصغار الحكم فى اعلاء الكلمه فى النزاع على الحكم فى السعوديه_____________________________________________________________.


 و تقول التوراة: «ويل للشرير شرٌّ، لأن مجازاة يديه تعمل به... و نساءٌ يتسلطن عليه» إشعياء 3/11،12

 و يقول الرسول (ص): «إذا كانت أمراؤكم شرارَكم، و أمورُكم إلى نسائكم»

 و هنا يتفق النصان يتفقان على اعلاء كلمة النساء وحكم النساء فى البيوت على الرجال  ونجده فى دخول النساء فى الحكم  وتنباء بان يكون الحكم فى امريكا الى امراء ومن صفاتها الزنه  وبالفعل تمكنت اكثر من سيده فى التدخل فى شؤن الشرق الاوسط مثل كلنتون  وغيرها وغيرها_________________________________________________________

 و تقول التوراة: «فاذا نظر إلى الأرض، فهو ذا ظلام الضيق» إشعياء 5/30

 و يقول الرسول (ص): «ينزل بأمتى في آخر الزمان بلاء شديد من سلطانهم لم يُسمع ببلاء اشدَّ منه، حتى تَضيق عليهم الأرض الرحبة» النصان يتفقان فى البلاء والضيق الذى نعيشه ونحن فى انتظار المخلص __________________________________________________________

»____________________اما النصوص التى تم سرقتها من القدس على يد جد نوستر داموس وجمعها هو فى الربعيات المشهوره ففيه نصان مهمان جدا جدا جدا  لانهم يحددوا ميعاد الظهور بالسنه ومن سيحكم امريكه  ويتطابقوا مع النصوص الاسلاميه والتوراتيه والانجيليه  فى اشارات واضحه  اليكم النص ______________________

____الرباعية 74\10
ينتهي عام العدد السابع الأكبر
سيظهر في زمن تكثر فيه التسلية بالقتل
ليس بعيدا عن فترة العصر الالفى السعيد العظيم
عندما يخرج الموتى من قبورهم
التحليل :________________________________________________________________ وهنا نجد انه اشار الى العام السابع  والكبر تدل على ان هذا العام يكون اما 17 او27 او37 اى ان السابع لايكون فردى – ويكون اكبر من الذى يليه اى لايكون 77 او 87 مثلا  اى بتحديد السنين يكون سنة الظهور هى 2017 او 2027مثلا  وحدد هذا العام بذكره انه يكثر فيه القتل مثل قول النى (ص) عن( الهرج والمرج والظلم والجور)  وقال عنه التسليه بالقتل وهى لعبة امريكا فى حروب الجيل الخامس من الحروب  التى نعشها الان   على شاشات التلفاز   البيتان الذين يتلو هذا النص يشير فيهما الى الالفيه السعيده عند عودة المسيح التى كتب عنها عندما يخرج الموتى من قبورهم كما فى العقيده المسيحيه  من نصوص محرفه حول الالفيه السعيده التى يعشها المسيح بعد نزوله  ____________________________________________________________________________
الرباعية 70\سوف يدخل شرير بغيض سيء الصيت
يستبد بأهل ما بين النهرين
كل الأصدقاء تصنعهم السيدة الزانية
الأرض توقع الرهبة وسوداء المظهر
 وهنا التحليل يصف لنا ما سيحدث قبل الظهور من خروج رجل شرير  يستبد باهل العراق  وهو من صنع امريكا وشبها بالسيبده الزانيه وشبه العراق بما بيين النهران  وشبه السفيانى بالرجل  الشرير التى تصنعه امريكا   وهذا كله قبل الخروج بايام لاتكمل  العام  وهذا كله مطابق الى النص الاسلامى الكامل عن نفس الواقعة  ولكى لا اطيل عليكم اختم المقال واستكمل فى الجزء الثالث مع مجموعه من المفاجات الشيقه  اخيكم هانى محمود شكرا 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق