الثلاثاء، 21 مارس 2017

الاهرامات والصحابى والمهدى ومعجزة القران



الاهرامات   والصحابى والمهدى ومعجزة القران        __ وميعاد خروج كنوز مصر ___ مقال    غاية فى الخطورة     اولا نتناول    
.__اولا موضع ذكر الاهرمات فى القران ____ المقصود بالآية الكريمة : { وفرعون ذو الأوتاد } ، و هل المقصود بالأوتاد ، هي الأهرامات ، ؟
قال الله عز و جل : ﴿ كَذَّبَتْ قَبْلَهُمْ قَوْمُ نُوحٍ وَعَادٌ وَفِرْعَوْنُ ذُو الْأَوْتَادِ ﴾ 1 .
أوتاد: ( اسم )  فهل فعلا الاوتاد هى الاهرمات  نسائل القران عن هذا الامر ونتاكد من كلام الله  فقمت بالبحث عن كلمه الاوتاد  فى القران فوجت  الايات التى تقول 
أوْتَادُ الأرْضِ : جِبَالُهَا ، النبأ آية 7 ألَمْ نَجْعَلِ الأرْضَ مِهَاداً وَالجِبالَ أوْتَاداً 
______وفي سورة الإسراء: إِنَّكَ لَن تَخْرِقَ الأَرْضَ وَلَن تَبْلُغَ الْجِبَالَ طُولاً {الإسراء:37}.____وهذا يوضح ان  الجبال اعلى بنايات الارض ولا ننسا ان الاهرامات اعلى بنيات الارض على مدار 4500 سنه حتى ظهرة نطحات السحاب وهى ليست كالجبال او الاهرام__ نبداء_بالجبال في القرآن ومفهومها العلمي لكى نعرف خصائص الاهرمات:

(…) ذكرت الجبال في القرآن الكريم في تسع وثلاثين آية، ست آيات تذكر الجبل بالمفرد، وثلاث وثلاثين آية تذكر الجبال بالجمع، وهناك عشر آيات أخرى تتحدث عن الجبال بوصف الرواسي_____

وأقول باختصار، هناك آيات تشير إلى أنها مرتفعات على سطح الأرض، مثل قوله تعالى: { ثُمَّ اجْعَلْ عَلَى كُلِّ جَبَلٍ مِنْهُنَّ جُزْءًا } [البقرة: 260]، {قَالَ سَآَوِي إِلَى جَبَلٍ يَعْصِمُنِي مِنَ الْمَاءِ } [هود: 43]، وآيات تشير إلى ضخامة الكتلة الجبلية وارتفاعها وطبيعتها المائلة، مثل قوله تعالى: {وَلَوْ أَنَّ قُرْآَنًا سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ } [الرعد: 31]، {لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآَنَ عَلَى جَبَلٍ } [الحشر: 21]، وكلها آيات تعظم من شأن الجبال______أولاً-الجبال أوتاد: التي يقول فيها الحق تبارك وتعالى: {أَلَمْ نَجْعَلِ الْأَرْضَ مِهَادًا (6) وَالْجِبَالَ أَوْتَادًا} [النبأ: 6-7]. وبالرغم من أن المفسرين القدامى مروا على هذه الآية مرور الكرام وتوصلوا، أو توصل بعضهم إلى تصور أن الجبال لها دور في تثبيت الأرض، لكنهم لم يستطيعوا شرح هذا الدور في إطاره العلمي الصحيح، ويعجب الإنسان حين يرى هذه الإشارة هي كلمتين: (والجبال أوتاداً )_((( وَفِرْعَوْنَ ذِى الأوتاد _))) اظن انه بنسبة تفوق10000000% انها الاهرامات  وهنا ناتى الى الوصف القرانى المعجز بما ان القران شبه الاهرمات بالجبال    فان كلام الله  محكم التنزيل  فنبحث علميا عن خصائص الجبال ونطبقها على الاهرمات لانها مثله بنص القران_______، فكما أن الوتد أغلبه مندس في الأرض وأقله ظاهر على السطح، ، فقد أثبت أهل العلم الحديث ، وأن هذه هيئة الجبال، …________فالعلماء الآن يعرفون هذه التضاريس الأرضية بهيئتها الظاهرة على سطح الأرض، ولكن لها امتدادات تخترق الغلاف الصخري للأرض، وان هذه الامتدادات تصل (نزولاً) من 10 إلى 15 ضعف ارتفاع الجبل فوق سطح الأرض، تماماً كالوتد: أقله ظاهر على سطح الأرض وأغلبه مندس في صخور الأرض، أو تربتها، وقد توصل العلماء إلى ذلك بجهود علمية مضنية استخدموا فيها العمليات المساحية، وعندما اكتشفت هذه الظاهرة كان المساحون البريطانيون يقومون بمسح جبال الهمالايا، والمساحون يستخدمون منضدة مستوية (Plate Table) _____ وعلى هذا هى صفه مترسخه فى الاهرمات وهذا وصف القران فنعلم من هذا ان الممرات التى تحت الهرم    ما تحت الارض هو اضعاف ما فوق الارض بكثير  وله اتصلات اخرى  بما تحت الارض  كما للجبال تماما  وهو وصف القران  واعجازه______________ 
 والغريب  ان كل من حكم مصر وكان يتعرض لهدم الاهرامات كان حكمة يزول بسرعة ولايبقى ويدوم وممن اغري بالاهرامات وهدمها طمعا في ذخائرها وكنوزها هو ابو الحسن حمادويه بن احمد بن طولون فتعرض لهدمها عندما حكم مصر وتمهدت له الامور فجاء بالف من العمال الاقوياء وعملوا سنة كاملة فكلوا وملوا ةعجزوا عن هدمها وقد توصلوا الى هدم مقدار قليل منها فوجدوا فيها بلاطة مكتوبة بخط لم يعرفوه وبعثوا بها الى احد علماء الحبشة وترجمها الى العربية فوجوا فيها ابياتا 
سيفتح أقفالي ويُبدي عجائبي وليّ لربي آخر الدهر يحكمُ
بأكتاف بيت الله تبدي أموره ولا بدَّ أن يعلو ويسمو به السمُو
ثمان وتسع واثنتان وأربع وتسعون أخرى من قتيل وملجمُ
ومن بعد هذا كر تسعون حجةوتلك البرابي تستخر وتهدم_____ وتفسير هذه النصوص ان الكنوز الموجوده _ ستفتح لحاكم اخر الزمان___ وانه باكتاف بيت الله    اى بجوار الكعبه  يتضح لنا انه حاكم اخر الزمان  ثم ذكر رقم  اشك انه هو فك سر فتح اسار الغرف السفليه للهرم  والذى سيعرف كيف يستخدمه هو المهدى  لذكره ان من سيتخدمه اما ان يلجم او  يقتل  ثم وصف بعد فك هذا الرقم  ان يكرره تسعون  مره فتسخر له هذه الابواب  وتفتح  فيهدم الحاجز  وينكشف الكنوز فان هذه الابيات هى سر شفرة الاهرمات  باذن الله  ولكن لا يعرف طرق الاستخدام سوى الامام المهدى __فان _الحقائق العلمية تؤكد على كل ما ذكر القران على هذا المبنى  الاسطورى 

ويؤكد العالم Davidovits أن الحجارة التي بنيت منها الأهرامات صنعت أساساً من الكلس والطين والماء، لأن التحاليل باستخدام تقنية النانو أثبتت وجود كميات من الماء في هذه الحجارة ومثل هذه الكميات غير موجودة في الأحجار الطبيعية.
كذلك هناك تناسق في البنية الداخلية للأحجار، وهذا يؤكد أنه من غير المعقول أن تكون قد جلبت ثم نحتت بهذا الشكل، والاحتمال الأكثر واقعية أنهم صبوا الطين في قوالب فجاءت أشكال الأحجار متناسقة تماماً مثلما نصبُّ اليوم الأدوات البلاستيكية في قوالب فتأتي جميع القطع متساوية ومتشابهة تماماً.
لقد استُعمل المجهر الإلكتروني لتحليل عينات من حجارة الأهرامات، وكانت النتيجة أقرب لرأي Davidovits وظهرت بلورات الكوارتز المتشكلة نتيجة تسخين الطين واضحة، وصرح بأنه لا يوجد في الطبيعة مثل هذه الأحجار، وهذا يؤكد أنها صنعت من قبل الفراعنة. وقد أثبت التحليل الإلكتروني على المقياس المصغر جداً، وجود ثاني أوكسيد السيليكون، وهذا يثبت أن الأحجار ليست طبيعية.
كما أكدت الأبحاث جميعها أن الطريقة التي كان يستخدمها الفراعنة في الأبنية العالية مثل الأهرامات، أنهم يصنعون سككاً خشبية تلتف حول الهرم بطريقة حلزونية مثل عريشة ا________بعد هذه الحقائق يمكننا أن نصل إلى نتيجة ألا وهي أن التقنية المستعملة في عصر الفراعنة لبناء الأبنية الضخمة كالأهرامات، كانت عبارة عن وضع الطين العادي المتوفر بكثرة قرب نهر النيل وخلطه بالماء ووضعه ضمن قوالب ثم إيقاد النار عليه حتى يتصلب وتتشكل الحجارة التي نراها اليوم.
.
بعدما طغى فرعون واعتبر نفسه إلهاً على مصر من كثرت الملك والسيطره والتقدم الكبير  المذهل للمصريون والذى ذكر ايضا فى ايات القران !! ماذا قال لقومه، تأملوا معي (وَقَالَ فِرْعَوْنُ يَا أَيُّهَا الْمَلَأُ مَا عَلِمْتُ لَكُمْ مِنْ إِلَهٍ غَيْرِي) [القصص: 38]، سبحان الله! إلى هذا الحد بلغ التحدي والاستكبار؟ ولكن فرعون لم يكتف بذلك بل أراد أن يتحدى القدرة الإلهية فهذا الرجل كان اقوى من امريكا نفسها الان  بعشرات المرات وهذا قول القران  وأن يبني صرحاً عالياً يصعد عليه ليرى من هو الله، تعالى الله عن ذلك علواً كبيراً. وبالتالي أراد أن يثبت لقومه الذين كانوا على شاكلته أن موسى عليه السلام ليس صادقاً، وأن فرعون هو الإله الوحيد للكون!!
فلجأ فرعون إلى هامان وهو اسم فى اللغه القديمه يشير الى كبير البنائيا وطلب منه أن يبني صرحاً ضخماً ليثبت للناس أن الله غير موجود، وهنا يلجأ فرعون إلى التقنية المستخدمة في البناء وقتها ألا وهي تقنية الإيقاد على الطين بهدف صب الحجارة اللازمة للصرح، يقول فرعون بعد ذلك: (فَأَوْقِدْ لِي يَا هَامَانُ عَلَى الطِّينِ فَاجْعَلْ لِي صَرْحًا لَعَلِّي أَطَّلِعُ إِلَى إِلَهِ مُوسَى وَإِنِّي لَأَظُنُّهُ مِنَ الْكَاذِبِينَ) [القصص: 38].
وكانت النتيجة اغراقه فى البحر  ، يقول تعالى: (وَاسْتَكْبَرَ هُوَ وَجُنُودُهُ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ إِلَيْنَا لَا يُرْجَعُونَ * فَأَخَذْنَاهُ وَجُنُودَهُ فَنَبَذْنَاهُمْ فِي الْيَمِّ فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الظَّالِمِينَ) [القصص: 39-40].
اما الصرح هو ليس الأهرام ، فالصرح هو بناء مرتفع أشبه بالبرج أو المنارة العالية، ويستخدم من أجل الصعود إلى ارتفاع عالٍ، او ارسال  الاشارات اى مثل ((الاريال او الانتنه للارسال والاستقبال من الفضاء)) وهو ما كان موجود فى اعلى الهرم    ويطلق عليه  هريم الهرم  وكان يقال انه مصنوع من ذهب  وهو  الجزء الذى دمر فى الهرم  وقد عاقب الله فرعون ، فالبناء الذي أراد أن يتحدى به الله دمَّره الله ولا نجد له أثراً اليوم. وتصديق لذلك ذكر القران : (وَدَمَّرْنَا مَا كَانَ يَصْنَعُ فِرْعَوْنُ وَقَوْمُهُ وَمَا كَانُوا يَعْرِشُونَ) [الأعراف: 137]. وبالفعل تم العثور على بعض الحجارة المبعثرة والتي دفنتها الرمال خلال آلاف السنين._ بجوار الهرم  فى اعجاززززززز لا يعلم احد عنه شىء لاننا فسرنا الايات  خطاء______ في قوله تعالى (وَدَمَّرْنَا مَا كَانَ يَصْنَعُ فِرْعَوْنُ وَقَوْمُهُ وَمَا كَانُوا يَعْرِشُونَ) تأملوا معي كلمة (يَعْرِشُونَ) والتي تدل على الآلية الهندسية المستخدمة عند الفراعنة لوضع الحجارة فوق بعضها! ففي القاموس : عَرَشَ أي بنى عريشاً ، ، وعرش البيت: سقَفه، والنتيجة أن هذه الكلمة تشير إلى وضع الخشب والارتفاع عليه بهدف رفع الحجارة، اعلى قمة الهرم  لانشاء الصرح  اعلى الهرم ((((او بلغتنا نحن برج الارسال والاستقبل من الفضاء )))). وبالغة البلدى تعريشه  هى وضع الشىء اعلى  المكان  فان الوصف معجززززز بكل المقايس____ ووصف الله  هولاء القوم فى قوة  التقدم العلمى لهم  فى قوله______(أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنْظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ كَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً وَأَثَارُوا الْأَرْضَ وَعَمَرُوهَا أَكْثَرَ مِمَّا عَمَرُوهَا وَجَاءَتْهُمْ رُسُلُهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا كَانَ اللَّهُ لِيَظْلِمَهُمْ وَلَكِنْ كَانُوا أَنْفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ) [الروم: 9]______________________ثم  وصف فى القصص ان هذا كله سيرثه خلفائه فى الارض_______________ فَتِلْكَ مَسَاكِنُهُمْ لَمْ تُسْكَنْ مِنْ بَعْدِهِمْ إِلَّا قَلِيلًا وَكُنَّا نَحْنُ الْوَارِثِينَ) [القصص: __ وياكد على هذا ________( ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين ( 5 ) ( ونمكن لهم في الأرض ونري فرعون وهامان وجنودهما منهم ما كانوا يحذرون ( 6 ___ اظن ان نص الايات وتسلسلها فى نفس السوره لا تعليق عليه  فماذا ثيرث  المهدى واصحابه  لذكر الوارثين وليس الوارث __غير كنوز التى وعد الله بها  بنص القران _____ ومن المخطوطات  القديمه  هذا النص (("قيل ومن أمون يا شيخ الدين.. أقول فأسمعوا.. وأنتبهوا وعوا.. أنه ملك فرعون.. رأى سر النون.. وحكم العالم لكنه مجنون.. قيل وما سبب جنته.. أقول كان استيعابه معيوب.. وبرؤيته مغلوب.. فنظر دون استحياء من الغيوب.. فجن عقله.. وغلظ ثقله.. فحكم رغم الجنون.. وهذه حقيقة أمون.. سيكتشفه من بعدكم.. ويزاع صيت حفيده بينكم.. قيل ومن الحفيد.. أقول أنه اسمه فاكهة متاحة.. وهناك أغلق مفتاحه.. وصمت وحيرة.. ورجوع إلى صاحب الغيرة.. الختم الحائر.. والأجلى الغائر")) وهنا اشار الى اسم امون فلا اعلم ان كان يقصد امنحتوب او هو رمز للفرعون عنده هذا الاسم لان امون  اسم فرعونى قديم ام هى اشاره الى الاسره نفسها لانها  تتكون من كذا  امون   ثم  ذكر  انه مجنون  وهذا  ما ذكره القران عندما ذكر ادعائه  الاولهيه    ورغمن عن ذلك فهو  حكم  للعالم   وهذا سيتقيم مع وصف قوته فى القرات تماما   وذكر  امر مهم جدااااااا ان الجنون اتى له من كثرة التقدم الذى اوحى  له انه مطلع  على الغيب  فجن عقله  ثم ذكر رجوع كنز الاهرامات الى يد حفيد الفراعنه   القديم ادريس عليه السلام الذى  اسمه على اسم فاكه وهو فى التوراه اخنوخ  وهذا الاسم يميل الى اسم فاكهة الخوخ
اغلق مكان السر الذى به فى وجود صمت وحيره  الى ان يرجع الى المهدى (الاجلى الغائر ) اى امام اخر الزمان.

ومن المرجح ان  يكون  ممياء فرعون موسى  ان لم تثبت انها التى اكتشفت   سيعثر عليها مع كشف اسرار  الاهرمات  لانها ستكون ايه عظيمه من ايات القران لان المومياء التى وجدوها ان كان بها  فتحه  بقطر 3 سم  فهى فتحة تحنيط اما ان لم تكن موجوده فهى الايه التى اشار لها القران  فى قوله عزوجل .: { فاليوم ننجيك ببدنك لتكون لمن خلفك آية} وهذا معناه انه لا يوجداى  تحنيط للجثه      لتكون ايه من الله  لنا  فان كانت الجثه  التى عثر عليها بها ثقب التحنيت   فيحوم حولها  الشك  ______________________ والعلم عند الله  فان كل كنوز هذه الاهرمات واياتها للمهدى    وهذا  ذكره الامام على فى نص  من الجفر يؤكد  ميراث القران الذى ذكر فى الايه  بمعنى لا يصح تكذيبه  يقول ويوضح ميعاد فك كنوز الهرم  على يد المهدى فيقول __(( وينكشف الفرات عن  كنزها، من كل لون تكنز حصباؤها ولا يناله رجالها فهو للمهدي، وكنوز مصر وأهراماتها وحده يعرف خبئها وخبئ جبالها ومغاراتها بسر في نظرة حراسها، ويرجع المهدي البصر كرتين وكرتين من بين القبر والمنبر من عند الروضة والبيت الحرام فيعرف ختم المقدس وبابها والقبلة الأولى قبل الكهف وبالكهف مستقرها)))._ وهنا يوضح ان بعد اكتشاف جبل الذهب  بالفرات _  يكشف المهدى كنوز كثيره غير الاهرمات لذكره كنوزها     وذكره اهراماتها  فان له الاثنين وهم عن طريق حرسها اى الصحابى  المصرى الذى يحكم ويحمى الكنانه _ وهى موجوده فى اماكن حددها  الامام  ستكون تحت الهرم الذى اشار المولى  عز وجل انها كما شرجنا مثل  الجبال  اى الموجود  اسفله اضعاف ما يعلوه  وهذه النقطه غايه فى الاهميه  بهذا يتلقى النص القرانى مع النص الجفرى ويفسر لنا ان الممرات التى تحت الاهرمات  هى كنز مصر  والذى سيفتحه المهدى والصحابى   باثبات رسمى من القران  والجفر ومعاد حدوث هذا بعد انحسار الفرات عن الجبل  الذهبى  وهذا سيكون اثناء المبايعات  وليست بعدها بكثير وهذا  من المحتمل ان يكون باذن الله شهر 1او2او3 لعام 2018  باذن الله __ ولكن لكى نتاكد من  هذه الاستنتاجات بحثنا فى كتب ال البيت فوجدنا  هذا النص الشيق ____ وجاء أيضا في كتاب (عصر الظهور) للشيخ علي الكوراني تحت عنوان مصر وأحداثها في عصر الظهور ما نصه (أن للمهدي عليه السلام في هرمي مصر كنوزاً وذخائر من العلوم وغيرها ، وقد ورد خبرها في مصادر الدرجة الأولى كما في كتاب كمال الدين للصدوق ص564 في رواية عن أحمد بن محمد الشعراني الذي هو من ولد عمار بن ياسر رضي الله عنه ، عن محمد بن القاسم المصري ، أن ابن أحمد بن طولون شغل ألف عامل في البحث عن باب الهرم سنة ، فوجدوا صخرة مرمر وخلفها بناء لم يقدروا على نقضه ، وأن أسقفاً من الحبشة قرأها وكان فيها عن لسان أحد الفراعنة قوله: (وبنيت الأهرام والبراني ، وبنيت الهرمين وأودعتهما كنوزي وذخائري) فقال ابن طولون: (هذا شيء ليس لأحد فيه حيلة إلا القائم من آل محمد صلى الله عليه وآله ) وردت البلاطة كما كانت مكانها ).______________ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ (4) وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ (5) وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَنُرِيَ فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا مِنْهُمْ مَا كَانُوا يَحْذَرُونَ . صدق الله العلي العظيم_________________(وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ) وقد جعل الله تبارك وتعالى لكل وعد ميعاد كما قال في كتابة الكريم (حَتَّى يَأْتِيَ وَعْدُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ) إذا كل وعد يقابله ميعاد فالمهدي عليه السلام وعد من الله وخروجه في آخر الزمان هو الميعاد الذي حدده الله تبارك وتعالى لخروجه ، فلا بد من خروجه (إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ)___ هذا اجتهادى وان صح لى اجران  وان اخطاء لى اجر واحد  والعلم عند الله  واسف على الاطاله ____اشكركم  م هانى 

هناك 6 تعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك ياخ هاني

    ردحذف
  2. ممكن تراسلني علي البريد الإلكتروني او فيس بوك بس مش هينفع اكتبلك اسمي او رقمي
    راسلني على البريد الإلكتروني

    ردحذف
  3. ليس كل ما يقال ينفع اقرء سورة يوسف يرحمك الله فيها كل شيء تحياتي

    ردحذف
  4. يامبديء يامجيب ارحمنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك اللهم لاتحملنا مالاطاقة لنا به واعفو عنا

    ردحذف
  5. احببتك في الله وبحبنا يحفظكم الله

    ردحذف