الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016

رجال المهدى الجزء الاول (الرقيم ) فى عصر المهدى

رجال المهدى الجزء الاول (الرقيم ) فى عصر المهدى


صورة

نبداء من هذه الايه_وقوله ( ولن تجد لسنة الله تبديلا ) يقول - تعالى ذكره - لنبيه محمد - صلى الله عليه وسلم - : ولن تجد يا محمد لسنة الله التي سنها في خلقه تغييرا ، فأيقن أنه غير مغير في هؤلاء المنافقين سنته ._____((( هذا معناه ان ما سيكون فى تاريخ اليهود الاوئل سيكون عليه امة محمد مثله تماما )))) طبعا سالاقى نقد كبير فى ما اقول ولكن انا لا اتكلم الا من خلال الاحاديث والسور والايات الداله على ذلك واضف الى ذلك الواقع الذى نعيشه فقد روي الطبراني فى معجمه "ما من شئ حدث لبني
اسرائيل إلا ويحدث فيكم مثله" (1 ). حديث اخر شيق

صورة

  صورة

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: لتتبعن سنن من كان قبلكم شبراً بشبر وذراعاً بذراع حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم قلنا: يا رسول الله اليهود والنصارى قال: فمن.. رواه أحمد والبخاري ومسلم. سورة الأعراف آية 138 ،(((((( إِنَّهَا السُّنَنُ لَتَرْكَبُنَّ
سُنَنَ مَنْ كَانَ قَبْلَكُمْ "_)))) هذه هى الايات والاحاديث المتفق عليها من السنه والشيعه معا وبجمع الائمه ناتى الى تطبيق ما حدث الى بنى اسرئيل وذكر فى القران وما سيحدث لنا فى عصر اخر الزمان مشابه فى الاحداث حتى نصل الى رجال المهدى من القران والسنه والتراث الاسلامى الشيق قبل الخوض فى تفاصيل الموضوع اعرض عليكم نبذه عن معنى الرقم من سور القران والاهم اختراع رقمى مذهل فكلمة الرقم فى القران ظهرت كلاتى مع _كتابٌ مَرقوم﴿٩ المطففين﴾ بَـيّـن الكتابة أو معلـّـم بعلامة رقميه ____كشف بحث وبرنامج جديد استمر إعداده أحد عشر عاما فى مصر ، عن الإعجاز العددى فى القرآن الكريم ودلل البحث على أن القرآن الكريم هو كتاب الله المنزل - (كتاب مرقوم) الآية 9 و الاية 20 من سورة المطففين - اعتمادا على شفرة تسمى شفرة "التسعة عشر" التى يستحيل على الجن والانس كتابة نص منطقى مفهوم بها .
ويقوم البحث والبرنامج على أساس إنجاز عمليات حسابية على مشتملات النص القرآني عن طريق قبول القسمة على الرقم 19 الوارد نصها في الآية 30 من سورة المدثر (عليها تسعة عشر) .

صورة

وشمل الكشف العلمي الجديد - الذى أعلن فى مؤتمر صحفى قدمه الدكتور إبراهيم كامل رئيس شركة "أ. ل. م. الرسالة الخاتمة" التي أعدت البحث ومؤسس أول أنظمة المؤسسات الماليةالإسلامية للاعلان عن شفرة الإعجاز العددى والرياضى للقرآن الكريم باستخدام تكنولوجيا الحاسب الآلى - معنى الآيات المحكمات ، وأسرار الحروف النورانية وهى الحروف المتقطعة في بدايات بعض السور .
وكشف البحث - الذى جاء تحت عنوان (الرسالة الأخيرة . رسالة مشفرة تحوي "نص حكيم قاطع له سر") - سر الحروف الأربعة عشر النورانية أو الحروف المتقطعة التى وردت فى أول بعض سور القرآن الكريم وهى " أ . ل . ص . ق . ن . ح . م . ط . س . ه . ي . ع . ر . ك " والتى لا يمكن تشكيل جملة منطقية مفهومة منها إلا جملة دون تقرار حرف واحد ، هى : (ن ص) (ح ك ي م) (ق ا ط ع) (ل هـ) (س ر) أى "نص حكيم قاطع له سر" واذا بدلنا الاحرف بطرق اخرى اعطت معانى نشير الى اسم حسين باشارات عليه فى اخر الزمان اشارات عليه فى اول الاسلام ولكن هذا ليس موضوعنا الان وسيتم سرد مقالات لهذا الامر باذن الله .
أوضح البحث أن هناك عددا من الثوابت الرقمية المستخدمة في الشفرات القرآنية ودلالاتها 
وساق البحث عددا من الشفرات وهى شفرة لفظ الجلالة وشفرة الحروف النورانية وشفرة الكتاب وشفرة السور وشفرة الآيات وشفرة الكلمات وشفرة الحروف .
_ فاين الشخص الذى يجيد تفسير هذه الشفرات دون حاسب الى(كمبيوتر ) لان الله لم ينزل هذه الشفرات من اجل الحاسب الالى فلو بحثنا عن اشخاص من الذين سيظهروا اخر الزمان فى كتب التراث الاسلامى نجد منهم اصحاب الكهف والرقيم اتبعا للسنن الله التى ذكرها فى القران و __قول الله تعالي {أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آَيَاتِنَا عَجَبًا} [الكهف: 9].___ ثم اوضح الرسول(ص) فى حديثه كلمه غايه فى الاهميه هؤلاء هم أصحاب الرقيم، أصحاب الغار الثلاثة، كما ورد في حديث النعمان ابن بشير عند أحمد وغيره. أن النبي -صلى الله عليه وسلم- لما تلا هذه الآية، قال: "أتدرون من أصحاب الرقيم؟ قالوا لا يارسول الله فقص عليهم قصة أصحاب الغار".

    صورةصورةصورة

إذاً أُشير إلي قصة أصحاب الغار في سورة الكهف، الذين هم أصحاب الرقيم.__ اى ان اذا جمعنا معنى القران من كلمة ___ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ ___ وهنا الرقيم معطوف على اصحاب الكهف _ وكلام الرسول (ص) فى كلامه عن اهل الكهف __ أتدرون من أصحاب الرقيم ___ وهذا يوضح ان الرقيم شخص له علاقه بارقام وفك شفرات وسيكون من اسرار سورة الكهف التى سيحلها الامام وسيكون فى اخر الزمان مرافق لاصحاب الكهف وقت ظهورهم لان من المستحيل ان يكون اصدقاء اصحاب الكهف مدينه او جماد او ما شبه هذا من تفسير قد طرح والاهم انه لم يذكر انه كان موجود فى هذا العصر ولا لكان له قصه و وكنا عرفناها وهذا يوضح لنا شىء مهمممممممممم جداااااا لماذا اصحاب الكهف بالاخص وهذا مناجتهادى المستند على الكثير من النصوص فان هذا الرجل هو من سيساعد فى فك شفرات رقميه كثيره وهذا كلام القران وعلى هذا فانه سيساعد فى فك شفرات كنوز كثيره مع المهدى وعلى هذا فانه سيكتشف ما هو بداخل الارض عن طريق الشفران الرقميه واهل الكهف فى غر فى مكان كثت عليه عوامل الزمن الرمال سيكونوا فى كهف بداخل الارض غير مشاهد للناس والا كان الناس استدلة عليهم فهنا تكون الصله المباشره لواو العطف على الاثنين وكشف سر من اسرار سورة الكهف ولكن هذا الكلام لا يكفى لكلى يقتنع كل الناس فعلينا ان نبحث اكثر لنتاكد وفوجدنا تفسير غيه فى الضعف فى كتب التراث الاسلامى يهدر معنى حديث الرسول (ص) ايات القران فيقول وعن الضحاك أن الرقيم : بلدة بالروم ، وقيل : اسم الجبل الذي فيه الكهف ، وقيل : اسم للوادي الذي فيه الكهف ، والأقوال فيه كثيرة . وهذا كله منافى للتفسير الحديث والايه.

    صورةصورةصورةصورة

وبحسب اللغة العربية وبعض آيات القرآن ، أن الرقيم معناه : المرقوم ، فهو " فعيل " بمعنى " مفعول " من : رقمت الكتاب : إذا كتبته وبهذا يكون الفعيل والفعيل مستحيل ان تكون لغير من يفعل ومن يفعل بالارقام مستحيل ان يكون جماد ، ومنه قوله تعالى : كتاب مرقوم الآية [ 83 \ 9 ، و 83 \ 20 ] . وبهذا تهدم نظرية : إن الرقيم كتاب كان عندهم فيه شرعهم الذي تمسكوا به ، أو لوح من ذهب كتبت فيه أسماؤهم وأنسابهم وقصتهم وسبب خروجهم ، أو صخرة نقشت فيها أسماؤهم ، والعلم عند الله تعالى وفك لغز هذا الكهف مع الرقيم صاحب اهل الكهف . 

 ومن مخطوطات ابن عربى الداله على عمل الرقيم مع المهدى فى اخر الزمان هذا النص وللمهدى اية عظيمة ورؤى عليمة فى سوره الكهف((( لاحظ معى وايه عظيمه _ ورؤى عليمه___ وهذا يوضح الموضوع العلمى للايات العظام فى هذه السوره ولاجظ معى ان القران والسنه لم يذكروا ان هذا الشخص من اشخاص الزمان الماضى فى اى نص بمعنى ان مع تطبيق سنن الله فى عودة اهل الكهف يكون معهم الرقيم الذى يكلفه الامام بفك الشفره الرقميه العلميه لهذه الكهوف وهذا سيحدث عند دخول الغرب من ناحيى الساحل الشمالى للشام يصدر المهدى الامر للرقيم بفك هذه الشفره ووكشف هذا الكهف حتى يستتضم اهل الكهف بالغرب وباقى القصه فى مقال اهل الكهف كامله ثم يوكل له فك الكنوز والكنوز جميعااااااا وهو من قول الله ايته عجب اى لم تحدث قبل ذلك على الاطلاق وهذا سيتضح عند استكمال النص )))))_نكمل_____ وتمام رايته فى الصف. ويعقل المهدى ذاته لا يكلف الله نفسا الا وسعها((( وهنا اشاره الى التكليف وان نفسه تسع هذا الامر المهدوى له كما سنجد عند التكمله )))،نكمل
ويوسع الله له حمل النفس ويبسط تكليفها يفهم خبايا تصلح، أخطاء جساما وخطايا عظاما وقع فيها القوم وتمادت لهم فاعتادوها(((( وهذا يوضح ما فسرناه تماماااااا بمعنى انه سيفك بالارقام الكنوز التى ستفتح على يد المهدى وهذه الكنوز ستصحح مفاهيم خاطائه كثيره جدددددااااااا ومنها مفهوم عدم عوده اهل الكهف والكثير من المفاهيم عن كنوز العلم للمهدى )))))) _ نكمل ____ فيقوم لها ويذمونه أوسع الذم ولولا سيف الله معه لا أسالوا منه الدم وهو الولى وفى الكهف سر الفتية واية عيسى واية موسى فى غار الجبل مجهل فى محضن النائمين ببقية معبد الى حين بيت المقدس،(((((( وهنا اوضح بقول والنائمين بالمعبد قرب بيت المقدس فان كل الغاز الارض ستفك على يديه فى وجود المهدى فهو ايه عجب وسيصل علمه الى زروته مع وجود المهدى ويصل الى كشف مكان التوراة والانجيل ))))) نكمل النص ما سيقال عنه وقت ظهوره مع المهدى ووقت فكه لغز الارقام وخبايا الارض ومحاولات فتله ولكن هذا الشخص حماية سيف الله ستنقذه ويوضح ايضا سر الكهف واية عيسى وموسى فى غار الجبل )))))
ونكمل _______ والعبد منتظر له، مقام ومقال وآه لو علم من ذا ذو القرنين فى المآل. وتنام أنطاكية سورية على السر قريب البحر، __ ((((ويفك مع العبد المنتظر له اى المهدى مقام وكتابات وكنوز ذو القرنين وسر انطاكيا قرب البحر )))) وحتى لا اثقل عليكم نكمل فى الجزء القادم مع مفاجات مذهله ان شاء الله.

هانى محمود

هناك تعليق واحد: