الاثنين، 12 ديسمبر 2016

المهدى الجزء الثانى والعشرن : طريقة دخول المهدى الى القدس

طريقة دخول المهدى الى القدس من معجزات القران والتوراة والانجيل معا

صورة

طريقة دخول المهدى الى القدس من معجزات القران والتوراة والانجيل معا ( فجاسوا ) معجزة كلمة فجاسوا خلال الديار فإذا جاء وعد أولاهما بعثنا عليكم عبادا لنا أولي بأس شديد فجاسوا خلال الديار وكان وعدا مفعولا ( 5 ) ثم رددنا لكم الكرة عليهم وأمددناكم بأموال وبنين وجعلناكم أكثر نفيرا ( 6 ) إن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم وإن أسأتم فلها فإذا جاء وعد الآخرة ليسوءوا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا ( 7 ) 


صورة


أولي بأس ( ذوي بطش ، ( شديد ( في الحرب ، ( فجاسوا ( أي فطافوا وداروا ( خلال الديار ( وسطها يطلبونكم ويقتلونكم والجوس طلب الشيء بالاستقصاء . قال الفراء : جاسوا : قتلوكم بين بيوتكم يقول: فتردّدوا بين الدور والمساكن، وذهبوا وجاءوا، يقال فيه: جاس القوم بين الديار وحاسوا بمعنى واحد، وجست أنا أجوس جوسا وجوسانا.
وبنحو الذي قلنا في ذلك، رُوي الخبر عن ابن عباس.
حدثني عليّ بن داود، قال: ثنا عبد الله، قال: ثني معاوية، عن عليّ، عن ابن عباس ( فَجَاسُوا خِلالَ الدِّيَارِ )قال: مشوا. وكان بعض أهل المعرفة بكلام العرب من أهل البصرة يقول: معنى جاسوا: قتلوا،  ويستشهد لقوله ذلك ببيت حسان:


وَمِنَّــا الَّـذِي لاقـى بسَـيْفِ مُحَـمَّدٍ
فَجـاسَ بِـهِ الأعْـدَاءَ عُرْضَ العَساكِرِ (12)

وجائز أن يكون معناه: فجاسوا خلال الديار، فقتلوهم ذاهبين وجائين، فيصح التأويلان جميعا، ويعني بقوله ( وَكَانَ وَعْدًا مَفْعُولا ) وكان جوس القوم الذين نبعث عليهم خلال ديارهم وعدا من الله لهم مفعولا ذلك، لا محالة، لأنه لا يخلف الميعاد. ومن هنا يتبين لنا ما سيحدث بالحرف فى دخول المسلمين الى فلسطين 



صورة


نطبقا الى نص الايه فالجوس هو ان يمشى الانسان داخل المدينه ويقتل ولا يقاتل اى انه هو الفاعل وليس المفعول به وهذا الامر مهم وله رجعه فى المقال لانه يلفت النظر الى شىء مهم ولكن اولا ننظر كيف جاس نبوخذنصر خلال الديار وكيف دخل ماذا فعل لان كل ما حدث سيحدث معنا كما قال الله (كما دخلوه اول مره) آيات تقول أن الافسادة الاولى حدثت عندما ارسل الله "نبوخذ نصر"العراقى وهزمهم واسرهم لبابل بالعراق مدة السبعين عاما وذلك عام 586 ق.م ( ركز معى اخى القارء هذا من كتب اليهود). وفى التوراة سفر "ارميا" 25 :8-11"...لذلك هكذا قال رب الجنود: من اجل انكم لم تسمعوا لكلامى,هأنذا ارسل فآخذ كل عشائر الشمال,يقول الرب،والى نبوخذنصر (عبدى) ملك بابل,وآتى بهم على هذه الارض وعلى كل سكانها ,وعلى كل هذه الشعوب حواليها ...وتصير كل هذه الارض خرابا ودهشا,وتخدم هذه الشعوب ملك بابل سبعين سنة"

صورة


ما اجمل هذه الكلمات التى افلتت من التحريف فها هى تطابق القرآن حين تقول على لسان المولى تبارك وتعال (عبادا لنا ) اى الكلام تطابق حتى فى الحروف مع النثص التوراتى (عبدى ملك بابل) هذا النص فلت من يد المحرف وندخل على الاعجازفى النص القرانى اذا وضعناه مع النص التوراتى الغير محرف 
الرقم 70 تم ذكره فى النص التوراتى وله دلاله
ففى الآية الخامسة من النص القرانى , نجد ان جملة "وكان وعدا مفعولا " = 14حرفا , و14×5= عدد الحروف مضروبا فى رقم الآية =70 ! وهو عدد اعوام السبى البابلى! هل هذا صدفه
سفر الملوك الثاني، حيث نقرأ:
"جاء نبوخذنصر ملك بابل على المدينة، وكان عبيده يحاصرونها. فخرج الملك يهوياكين إلى ملك بابل هو وأمه وعبيده ورؤساء خصيانه، وأخذه ملك بابل في السنة الثامنة لمُلكه. وأخرج من هناك جميع خزائن بيت الرب وخزائن بيت الملك... وسبى كل الرؤساء وجميع جبابرة البأس، عشرة آلاف سبي، وجميع الصناع والأقيان... وسبى يهوياكين إلى بابل وأم الملك ونساء الملك وخصيانه وأقوياء الأرض سباهم إلى بابل، وعيّن بدلاً منه متنيا عمّهُ ملكاً عوضاً عنه، وغيَّر اسمه إلى صدقيا". (الملوك الثاني 24: 10-17 من اسفار الكتاب المقدس طريقة الاستيلاء على اورشليم تتمركز فى السبى اى ان اليهود سلموا المدينه دون مقاومه او سلاح كما ذكرنا فى معانى كلمة فجاسوا وهذه المعجزه للمعنى من كتب اليهود انفسهم وكان الفتح بعد حصار وكان ميعاد الفتح فى شهر ازار اى شهر مارس او ربيع اول وان كان تطابق النص القرانى تماثل 100% فى اسلوب الدخول والمعاد اعلم ان الفتح باذن الله سيكون فى مارس او ربيع اول وهذا ما ذكر الكتاب المقدس واكده القران (فحاصر مدينة يهوذا وفتحها في اليوم الثاني من شهر آذار، فقبض على الملك وعيّن بدلاً عنه ملكاً جديداً اختاره، وأخذ منها جزية كبيرة"([9]).
صورة
: اما سفر ارميا اكد كل ما ذكر بالنص فى باقى الاسفار والقران وقال سفر إرميا: "هكذا قال رب الجنود إله إسرائيل: إني أنا صنعت الأرض والإنسان والحيوان الذي على وجه الأرض، وأعطيتها لمن حسُن في عيني. والآن قد دفعتُ كل هذه الأراضي ليد نبوخذنصر ملك بابل عبدي([11] وماذال التاكيد على كلمة عبدى التى توضح لنا عدم التحريف النصى للايه_ وهذا كله يوضح لنا ان فلسطين سترجع لنا بدون تدمير_ فى المنشات اى كل مدن اسرئيل سيهرب منها اهلها وهذا نفس كلام الرسول(ص) فى حديثه ففي الصحيحين عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا اليهود حتى يقول الحجر وراءه يهودي: تعال يا مسلم هذا يهودي ورائي فاقتله!" وهذا يشرح لنا اعجاز كلمة فجاسوا من كل النواحى ...!!

صورة


 أما فلسطين فسيتم استعادتها بدون تدمير ، وهي التي ستكون أكثر البلدان ، أمانا وطمأنينة خلال الأحداث القادمة ، وستكون بمنأى ، عن ضربات أسلحة الدمار الشامل ، بإذن الله ، حيث قُسم لها بعد تلك الأحداث ، أن تكون عاصمة الخلافة الإسلامية وناتى الى الاعجاز النصى للكلمه وهذا فى مدلول الكلمه ان الاسلحه اليهوديه تتوقف ويستخدم العرب سلاحهم سواء كان السيف ام غيره كيف يحدث ذلك مع كثرت البحث وجدنا ان العالم كله يتجه الى تصنيع قنبله يقال عنها انها كهرو مغناطيسيه وخبراء الحروب فى العالم يؤكدون ان هذه القنبله هى التى ستحسم الحرب الكبرى المنتظره وخصوصا ان امتلكها اسهل بكثير من النووى.. وردّت روسيا بأنها تملك منظومة «الأبوجا» التى يمكنها تعطيل كل أسلحة العدو.. وتحويلها فى ثوان.. إلى «كوم» من الحديد! (1) اى ان بمكان العرب مع هذه التقنيه ان يجعل كل سلاح اليهود خرده ويتفوق بالسيف فقط وما يسمى «الجيل الثالث من الأسلحة النووية». تقوم الفكرة العلمية للسلاح الكهرومغناطيسى على أن الأجهزة الإلكترونية مصنَّعة من أشباه الموصلات، وأن لديها حساسية شديدة للضغط العالى المفاجئ.. وإذا ما تعرضّتْ له فإنها تنهار.. وتتعطّل تماماً. ويقوم «النبض الكهرومغناطيسى» بدور أداة التعطيل، فى صدمةٍ يشبها العلماء بصدمة البرق والصواعق.. فإذا ما توجهت القنبلة الإلكترونية، أو السلاح الكهرومغناطيسى النبضى إلى الهدف.. فإنه يتم تعطيل كافة الأجهزة الإلكترونية والان روسيا تمتلك منظومة كهرومغناطيسية أحدث مما تملكها الولايات المتحدة.. وأن بإمكانها.. تحويل جيش العدو إلى جنودٍ بلا سلاح الطريقة الأبرز فى استخدام السلاح الكهرومغناطيسى، هى إطلاق صواريخ جوّ - أرض مزودة بالقنبلة الإلكترونية وضحك الناس عندما قال مبارك انه ليس فى حاجه لامتلاك نووى وضحك المعارضين عندما قال السيسى لايسطيع اى عدو ان يوجه ضربه نوويه لمصر وانه ليس فى احتياج لهذا السلاح وعندما قال عن الصفقات المعلنه وغير المعلنه والاهم ان مجموعه من باحثى الطاقه النوويه فى السعوديه ومصر اعلنوا مقدرتهم على التصنيع الفعليى لهذه الانظمه الدفاعيه المتقدمه ونعلم جميعا ماذا قال النبى (ص) والصحابه عن قدرات وحكمة وسلاح المهدى فاذا وحد المهدى العرب لا تعليق على ما سيحدث ونشهد جميعنا (فجاسوا خلال اليار ) فى النشره خبر عاجل دخل المام المهدى الى القدس وجاسوا خلال الديار...نكمل بالمقال القادم ان شاء الله...
هانى محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق