الاثنين، 12 ديسمبر 2016

المهدي الجزء العاشر : تسلسل الحكام قبل المهدي

سلسلة المهدي الجزء العاشر : تسلسل الحكام قبل المهدي


تسلسل الحكام قبل المهدي فى مصر ظهور ممهد صحابي المهدي ثم الصحابي ثم المهدي من نص النبؤات والأحاديث والقرآن أولا ظهور ممهد صحابى المهدي الرئيس السيسى وهذا الأمر والمقال سيثير غضب كل من هو منتمي إلى جمعات ضد الرئيس السيسى وبالأخص الإخوان ولكن هى الحقيقة المذكوره فى كل علوم آخر الزمان:
1 من كتاب الجفر الأعظم للإمام علي كرم الله وجه فقد قال (تغدوا مقاليد مصر فى يد المحارب الرهيب يمهد للمهدي بأصوات من سماء مصر) وإذا فاضت الشام بأرضها غارت السماء لكناتها بعدما غار الصدق وفاض الكذب وصار العفاف عجبا زلزل زلزالها وبعد دهر قام لها قئمها صاحب لا رهج له ولا حس بعدما كان ملىء السمع والبصر إسمه معروف بالحسن موصوف ينشل مصر من شجرة الحنظل وعين عين له نداء مبغوض كرائحة الثوم يخرج وسيده بهوان بعدما صال يهود على الكنانه صيال كلب عقور فيوقظ الصحابى أهلها من ثباتهم ويبعث االله بعث الأموات فلكل أجل كتاب ولكل غيبه إياب يغلق صحابى مصر الأمر فلق الخرزه ليصدق رائد هله وليجمع شمله وليقوم بقدره فإذا فسرنا ما جاء فى هذه السطور يتضح منها أن هذا الشخص هو السيسى مشيرا إلى كثرة الكذب وقلت العفاف كما نشاهده فى شاشات العرض وحدوث زلزال فى التسعينات ثم بعد دهر من الزمن يأتى صاحب لا رهج له ولا حس وبالفعل فإن السيسى لم يكن يعلم عنه أحد برغم من أنه ملا ء السمع والبصر عند قادة الجيش وجنوده كما شبه الإمام علي بالظبط وينشل مصر من شجرة الحنظل شجرة الحنظل هى الإخوان المسلمين وهذا الإسم مذكور بنفس الإسم فى التورة عن نفس الجماعه واليهود يعلمون ذلك جيدا وإستماتوا حتى تستمر الجماعه فى الحكم على عكس المتوقع من الشعب الذى قال كيف يحب اليهود الحكم الإسلامى ويحارب تغير هذا الحكم ألم تلتفت إلى ذلك الأمر كيف يحب الأمريكان واليهود حكم الإخوان ويكرهوا حكم السيسى تكمله تفسير ماذكر ومن عين عين (عيسى العياط) وهذا إسم مرسى عيسى العياط وله ندا مبغض كرائحة الثوم ونعم الوصف حيث أن هذا الرجل لم يدلى بخطاب إلا ونفر منه الجميع وقامة على إثره مظاهراة وقام أجهزة الإعلام بصناعة البرامج الساخره عليه والنكات ثم جمعات الإعتراض على الخطاب فنجد أننا على مظاهره بعد كل خطاب كما وصف الإمام علي تماما نداء مبغوض منه يخرج وسيده بهوان وهذه الجمله تأكد تمام التأكيد أنه هو مرسى لأن مصر لم يحكمها رئيس له سيد يقوده على مدار التاريخ غير مرسى والمرشد الذى كان سيدا له فى كل قرارته ثم يصف الإمام طريقة دخول السيسى للحكم غايه فى الإبداع (فيوقظ أهلها من ثباتهم ويبعثهم الله بعث الأموات ) يا روعة هذا التشبيه حيث لم يوجد مخلوق على وجه الأرض يطلب من الناس أن يقوموا ويخرجهم فى مظاهرات إلا السيسى وحيث كانت الجمله الشهيره فى الإعلام حزب الكنبه فكل هذه العبرات لاتنطابق إلا على السيسى ومن يعترض عليه أن يأتى بالدليل على غير السيسى حدث معه كل هذه المور فى نفس الوقت الذى يأتى بعد صاحب مصر وهو محمد حسنى مبارك ثم شجرة الحنظل ثم الممهد إلى صحابى المهدي ذكر السيسى فى التوره فى النبؤات العبرانيه (بالسيزر) أي القيصر (عندما تصفر الشمس وتحمر الزهور وتنام الفرس وتهد حصون الشام )إلى إخر السفر (سفر اشعياء) كما تم وصفه فى النبؤات القديمه لديهم (بالكوين ) ويعلم اليهود هذا جيدا لذلك ستقوم محاولات عديده لإغتيال هذا الرجل عن طريق خيانه أحد ظباطه وذلك فى أواخر عام 2017 إلى 2018 لأن فترة حكمه قصيره وسيحزن عليه الشعب كثيرا ويكون الحكم من بعده لسراج المنير وهو الصحابى وأيضا ذكر السيسى بوضوح بالغ فى سفر إشعياء الإصحاح 19 عن مصر ساهيج مصريين على مصريين فيحارب كل واحد أخاه وكل صاحب مدينه مدينه وترهق روح مصر داخلها أننى مثورتها فيسألون الأوطان والعازفين أصحاب التوابع و العارفين على المصريين فى يد مولى قاسى فيتسلط عليهم ملك عزيز يقال له ( السيد رب الجنود) أما باقى الصحاح يشر إلى أحداث سيتم سردها فى مقالات أخرى هذا التعبير برب الجنود الذى يسيطر ويحكم فى هذه الفتره لا ينطبق سوا على قائد الجيش وهذا ما حظر منه حاخام مردخاي فى جريدة يهودوت احرنوت من أن السيسى هو المنوط لديهم فى الأسفار القديمه وفى إنجيل العهد الجديد أيضا وتعبير سهيج مصريون على مصريون لاينطبق إلا على ماحدث فى رابعه محمحد محمود وماسبيرا وووووو وباقى الأحداث وتعبير السيزار أو الكوين لا ينطبق إلا على قائد الجيش فى العصور التوراتيه أما عن ذكر السيسى فى السنه __ فلا بد من أن نباء بتسلسل أحداث مصر من أول مبارك حتى المهدي حتى يتضح الرؤيا أكثر للجميع نبدأ بقول الإمام علي رضى الله عنه: (صاحب مصر علامة العلامات وآية عجب لها إمارات قلبه حسن ورأسه محمد يغير إسم الجد إن خرج فأعلم أن المهدي سيطرق أبوابكم فقبل أن يقرعها طيروا إليه في قباب السحاب أو إتوه زحفاً وحبواً علي الثلج....)
النص واضح وصريح بأن خروج الرئيس مبارك من الحكم يعني بالضرورة خروج المهدي المنتظر. ودعا الإمام علي رضى الله عنه الناس بعد هذه العلامة أن يسرعوا إلي بيعته ولو حبواً علي الثلج. وهذا يوضح أن العصر بعد مبارك سيغلب عليه الثلج كما نشاهد الآن ونعيش من العلامات التى أبلغ عنها الإمام على عن الرسول(ص) أنه سيكون زلزال كبييير فى أمريكا قبل ظهور هذا الرجل مباشرتا أو مواكب له وهذا هو النص أي توقعوا زلزال عنيف فى أمريكا العام القادم أو الذى يليه و كما أخبر رسول الله (ص) ، فيخرج صاحب مصر من خفاء وصمت طويل ، ويفتح كهف الأسرار وينادي بالثأر الثأر ، ويمهد للمهدي ، وإنما الناس مع الملوك والدنيا ، والدين مع الغرباء ، فطوبى لهم حتى يخرج لهم مهدي البيت ، بعدما يزلزل الله أرض الحمر المسروقة ، ويتمنى الناس العدل من أحاديث السنه أيضا توضح أم المؤمنين مريم ما هو مطابق للنص القرآنى كما فى كل الأحاديث التى ذكرتها سابقا وبشره إلى أهل مصر لكم النص القرآنى والحديث قال تعالى ونريد أن نمن على الذين أستضعفوا فى الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين " صدق الله العظيم . ( وروت أم المؤمنين مريم أنها مبشرة بإسلام مصر ولا يخرج الإسلام من مصر إلى يوم الدين، ويمتحن أهلها ببلايا القرون ويكون منهم الأئمة والعلماء يختص الله بفضله من يشاء وقد علمت أن منبر المهدي الأعظم فى آخر الزمان يكون من مصر، ويبسط له البساط رجل بأسه حديد وقلبه شديد يفتح الله له فتوح العارفين ويلهمه إلهام المحدثين يرفع الحسام ذى الأسرار والأنوار، ويخرجه من غمده الذى نام فيه القرون ويبرز الكوكب ذو القرون ) وهنا الإشاره الجليه إلى الرجل الذى يبسط البساط إلى المهدي ووصفه ( يكون من مصر، ويبسط له البساط رجل بأسه حديد وقلبه شديد يفتح الله له فتوح العارفين ويلهمه إلهام المحدثين يرفع الحسام ذى الأسرار والأنوار، ويخرجه من غمده الذى نام فيه القرون ويبرز الكوكب ذو القرون ) وهذه الأحاديث تستقيم تماما مع النص القرآنى أي لا يصلح أن نكذبها أو نشكك حتى فيها ومن علامات ظهور الصحابى الرئيس السيسى فهناك مخطوطه عن الإمام محى الدين إبن عربى توضح ترتيب الاحداث وتسلسلها بطريقه خطيره جدا و خصوصا أنها مكتوبه من 1100 عام وموجوده فى متاحف عديده أي لا يصلح التكذيب والتشكيك فى أنها حديثه المخطوطة تقول أيضًا "يحكم مصر أناس ليس من أهلها ثم يحكمها من أهلها ثلاثة من العسكر الأول يموت مسموم، والثاني مقتول، والثالث مخذول، ثم تكثر الفتن ويحدث هرج ومرج ودماء، ثم يحكم مصر ناس من الخوارج ويحكمون لمدة عام أو حمل بطن، ثم تكثر الفتن أيضا ويحدث هرج ومرج ودماء، ثم يحكم من يجعل مصر أحوالها تتحسن على يده من فضل الله. أنظر أنظر بالأعجمية جحافل الناس مطالبة به كامير ( وهى تعنى "see see" وهو لقب الفريق عبد الفتاح السيسي )( وهذه المخطوطه من أخطر ما ذكر على هذه الفتره من الزمن موضحه حكم مصر بعد الملكيه وموت ناصر والسادات وخزلان مبارك ووصول السيسى للحكم بعد حكم الخوارج ثم نكمل المخطوطات ( عين أهل الغرب البعيد على مصر يغلونها بكنة السوء والغدر، فعندهم من يعلم أن صاحب السيف خارج منها عندما يتعذر العذر ويطلب الناس من كل العرب الخلاص، بعدما قص ريش كل الطيور بكل الأقفاص، يهب ميم عالى الذرى من جوف الكنانة معروف من النواب.. يكشف الله له الحجاب فى زمان قيام الأمواج على مصر كالجبال وإقبال كل الدنيا على حب مصر بعدما تلفظ أرضها كنوز فراعين ويهتك حرمة قدس الله المغضوب عليهم فى حماية الضالين فيقوم قائد مصر حاكما بالعدل مبشرا بفتح الفتوح، وأودع الله بمصر الأمصار أمانات فترد له الودائع، له عز وجل طائعة ساجدات. وهذا الكلام يوضح أن بعدان يقص السيسى ريش معارضيه ويضعهم فى الأقفاص يغدر به أهل الغرب وبعدها يظهر الصحابى ولكن هنا يوجد تلميح إلى شىء مهم وهو أنه ذكر جمله خطيره وهى معروف من النواب فهل سيكون هذا الرجل فى مجلس الشعب أو رئيس المجلس أو هذا تعبير مجازى هذا ما ستبينه لنا الايام وتظهر مع هذه الأحداث الكنوز وعلى رأسها التابوت وأهرمات أخرى وأبو الهول آخر وكنوز الإسكندريه ومناجم ذهب ) ويكون الغدر بالسيسى علامه لظهور الصحابى وذكر هذا فى أحاديث أهل البيت أيضا أحاديث عن (قتل أهل مصر أميرهم) وقد ورد هذا الحديث بعنوان إحدى علامات ظهور المهدي عليه السلام . (كما في بشارة الإسلام ص 175ولأن أمير مصر الذي يكون قتله علامة لظهور المهدي يتبعه كما يذكر الحديث دخول جيش أو أكثر إلى مصر ،وقد يكون هو الجيش الغربي الى الإسكندريه أو الذي سنذكره. أيضا أن يكون مؤكد إلى أن هذا النص موجه إلى السيسى لقتل حاكم مصر علاقة بالرواية التي تتحدث عن رجل مصري صاحب ثورة يخرج قبل السفياني ، ففي البحار:52/210 قال: (يخرج قبل السفياني مصري ويماني) وهذا المصري قد يكون أمير الأمراء أي قائد الجيش الذي ذكرت بعض الروايات أنه يتحرك في مصر ويعلن حالة الحرب: (وقام بمصر أمير الأمراء وجهزت الجيوش) . وهذا نص ما ذكر بالأحاديث الطويله جدا وتفيد أنه من سيجهز الجيوش للصحابى وهو ما نشاهده أمامنا
بل تذكر بعض الرواياتأن قتله يترافق مع قتل أهل الشام حاكمهم ، ففي بشارة الإسلام ص185 نقلاً عن القول المختصر لإبن حجر قال: (يقتل قبله ملك الشام وملك مصر) ) وبإذن الله الدعاء يرد القدر ويبعد الله الأذى عن سيزار مصر و أكمل لكم فى الغد حتى لا أطيل عليكم مع مفاجآت من العيار الثقيل جدا..............
هانى محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق