السبت، 17 ديسمبر 2016

فى ذكرى خير الانام (اهداء الى الامام)

 

فى ذكرى خير الانام ارسل باقه من الحب والامل فى الوصال الى خير اخر رجال الزمان واكتب له بكل ما بداخلى وقول له كما قال نيزار فى وصف حبه وشتياقه مع تغير بعض الكلمات والابيات __-إن كنت صديقي.. ساعدني
كي ابقى معك..
أو كنت حبيبي.. ساعدني
كي ارقى لك
لو أني أعرف قدرك عندى
ما كنت بدات
لو أني أعرف أن الامر عظيما جدا ما كنت بحثت لو أني أعرف خاتمتي
ما كنت بدأت...
إشتقت إليك.. فعلمني
أن لا أشتاق
علمني
كيف أقص جمال هواك من الأعماق
علمني
كيف تموت الدمعة في الأحداق
علمني
كيف يسموا القلب وترتفع الارواح
*
إن كنت امامى .. خلصني
من هذا العشق..



حبك الامنى فطهرني
من هذا الجرح..
إن كنت حبيبىك أخرجني
من هذا اليم..
فأنا لا أعرف فن العوم
الموج الأزرق في عيني.. ينادينى نحو الأعمق
وأنا ما عندي تجربةٌ
في حبك.. ولا عندي مخرج
إن كنت أعز عليك .. فخذ بيدي وهدينى ولا تبخل على
فأنا عاشق من رأسي .. حتى قدمي
إني أتنفس تحت الماء..
إني أغرق..
أغرق..
أغرق.. وطلبت من الكريم وصالك فلا تبخل على فانا من حبك ارتجف الليل ان كنت حبيبك قربنا اليك يامن اصبحت بكى حياتى عجبا فى هول ان كنت اعز عليك فخذ بيادى فانا مفتونا من رائسى حتى قدمى فى يوم ولدى الهدى ارسلت اليك فلا تتركنى ان اشتقت اليك فمن فضلك انعم الكريم على بحبك فلا تبخل انت على انى اتنفس تحت الماء ساعدنى كى ارقى اليك ساعدنى كى انظر لك ساعدنى بندائى اليك انى اشتاق لك وانت فى روحى لا تخل على فانا مفتونا من رائسى حتى قدمى رساله حب الى امام اخر الزمان فى يوم ميلاد خير الانام ( القلب يعشق كل جميل )من هانى محمود عاشق الامام



__

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق