السبت، 10 ديسمبر 2016

صحابى مصر الجزء الثانى



صحابى مصر الجزء الثانى

صورة

فى الجزء السابق تلقيت كميه من الشتائم لا حصر لها من كل واحد كاره للسيسى وحابب مرسى على اساس اننى مناصر الى السيسى انما الحقيقه ان كل ما ذكر هو نص نبؤات اخر الزمان التى تكلمة عن السادات وناصر ومبارك والسيسى ومرسى وعلى السان اشخاص منهم اجانب ليس لهم اى انتماء فان كل شخصيات مسرح احداث اخر الزمان تقريبا ذكرة فى نبؤات عن هذا العصر انا كل ما هو عندى العرض فقط لانى لست انا من يكتب النبؤه لكى اشتم واهان وغدا التاريخ سيبين لكم من هو الحاكم الصالح والحاكم الطالح وهذا ليس ببعيد المهم بناء على طلب من اصدقائى ورغم كل الايهنات ساكمل لكم صحابى مصر من كل النبؤات التى ذكرة عنه من اول مشهد تتويجه الى مشاهد حروبه وما سيفعل فى مصر ومواعيد المتوقع ظهوره فيها البدايه منقول من مقالنا عن مقال التابوت___ وهوالقول الفصل لملك الصحابى فى القران __ونبداء المشهد الاول ويتمثل فى خروج التابوت فى حضور صحابى مصر دون ان يعلم انه هو الصحابى فلنعلم نحن جميعا انه لا يجزم احد انه الصحابى اللا وكان افاق دجال كذاب وهذا مؤكد لان الصحابى اذا تاكد من هذه المعلومه سيخفيها تماما ويعرض عنها __ وهذا ما ذكر عنه ولكى لا يضلكم احد فان وصف الصحابى كما ذكر الجفر واتفق عليه من كل الكتب على نفس الوصف وهو وصف ممن سيخرج التابوت_ حتى لا يدجل عيلكم احد __ وهو عالي القد أحمر الخد مليح الصورة يغير اسم الجد . حسن السريرة أهدب الشعر حديد النظر ، صحيح الفكر لحيته بيضاء فيها جمال ونور ونصفه العلوي احسن من السفلي معروف للقوم لكنه في خفاء وناكد على الجمله الاخيره معروف للقوم لكنه فى خفاء اى انه لا يحب الظهور او الاعلان عن نفسه ونحلل الوصف احمر الخد اى انه لديه من الصحه قدر كبير يغير اسم الجد اى انه يتحرك باسم العائله بعد اسمه دون ذكر اسم جده لحيته بيضاء اى انه تجاوز الخمسون من عمره لذلك ذكر لون الحيه حتى وان حلقها فهى اشاره الى عمره نصفه العلوى احسن من السفلى اى انه يكاد يعانى من عدم تناسق فى القوام الكامل للجسم __ كما يوجد ابيات من الشعر عن سند الصحابى للمهدى__ عن علي بن ابي طالب
مصر من نومها تهب تسارع * لاتحاد مؤيد بالمناسب
مصر فيها نجم يضئ فيحي * كل قلب قد نام في ظل قالب
صورةصورة



وتجل ربي بشاف ومعط * ومغن يدير الشراب هذا عن مشهد خروج التابوت على يد الصحابى المشهد الثانى فتح التابوت قال الإمام علي في الجفر : 
"وجمع ابن مصر قبله لقاضي إسرائيل مع قاضي القدس ، ولكن إسرائيل تعلو بالفساد والنفير والنار ، والعرب غثاء كغثاء السيل كما أخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فيخرج صاحب مصر من خفاء وصمت طويل ، ويفتح كهف الأسرار وينادي بالثار الثأر ، يمهد للمهدي ، وتجد هذه النصوص مطابقه لنص القرانى اى انها نصوص سليمه اقراء مع النص القرانى وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ آيَةَ مُلْكِهِ أَن يَأْتِيَكُمُ التَّابُوتُ فِيهِ سَكِينَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَبَقِيَّةٌ مِّمَّا تَرَكَ آلُ مُوسَى وَآلُ هَارُونَ تَحْمِلُهُ الْمَلاَئِكَةُ إِنَّ فِي ذَلِكَ 
لآَيَةً لَكُمْ إِن كُنْتُم مُّؤْمِنِينَ) 

صورة

تجد هنا ان التابوت بنص الايه هو ايه ملك من قبلنا من اليهود وبنص تكرار سنن من قبلنا كما شرحنا فى الجزء الاول من مقال تابوت السكينه فانه ايه ملك الصحابى الذى ياتيه لاعلان ملكه وبذلك يكون تفسير ما ذكرنا من نصوص كلها مطابقه للنص القرانى وبذلك التحليل نكون قد اوضحنا مشهد الخروج من القران تماما اما عن موعد خروجه بداية المشاهد فان موعده له شقان الاول مفاجاه كبيره ان العلامه الكبرى له قد تمت ومعى الاثبات والثانى سيتم ان شاء الله فى الفتره من الان وحتى شهر 5 2017 فان التابوت هو النبؤه التى تلى النجم مباشرتا من علامات التبشر بها وبالنجم هو زواج المثليين ودم الاقصى وعند القرب يظهر من على بعد السنين الضؤيه اشاره تضياء اعلى وجه الشمس لتحرك النجم نحو الارض فينعكس على الشمس نوره فتتوهج الشمس بطريقه ملحوظه وهذا ما رصد من كل وكلات الانباء دون ان تعلم ما هى الدلاله على هذه الظاهره انما كل ما اثبتوه ان النجم فى الطريق الى الارض وبحمد الله مع كثرة البحث توصلت الى هذه الصوره التى تشير على قرب خروج التابوت ونزول النجم وهى هديه لمن يعرف قيمتها لربط الاجزء معا على هذا الربط : جروب أصدقاء هانم ومن الاحاديث التى توضح علامات ظهوره وهو من الصالحين وقد وصفه انه صحابيا اي يمشي علي منهاج الصحابه، يضع فيها ربقا اي حبلا يتمسك به المهتدون ، ويعتق فيها عتقا اي يحرر البعض مما كانوا فيه ، ويسبب الكثير من الصداع لكثير من هذا الشعب ، ويصلح صداع مجموعه اخر ومن العلامات ( ما قبل ظهوره من احاديث السنه) يمنع العراق درهمها وقفيزها . ومنعت الشام مديها ودينارها . ومنعت مصر إردبها ودينارها . وعدتم من حيث بدأتم . وعدتم من حيث بدأتم . وعدتم من حيث بدأتم . شهد على ذلك لحم أبي هريرة ودمه .
صورة
هذا الحديث يوضح الحظر الاقتصادى على العراق ثم الشام وقد تم ولم يتبقى الا مصر وقت اعلانه تجد هذا الرجل فى الحكم ومن احاديث السنه ايضاهذا لانى سمعة ان لايوجد ذكر للصحابى الا فى الشيعه فانا اقول من القران والسنه والتوراه والانجيل وال البيت كل ما ذكر عنه حتى لا يشكك احد فى تجميع لما كتب عنه لم يسبقنا لهذا المجهود احد باذن الله
الراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم – الصفحة أو الرقم: 2896 يظهر شخص يدعوا الي المهدي المنتظر والنجم المذنب ويوضح للناس العلامات التي تسبقه ويكشف لهم من الاسرار ليقيم الله به الحجه علي من جهلوا وفتنوا وهذا الحديث يوضح فى مقولة كشف الاسرار عن خبيا التابوت ويؤكد انه سند المهدى والممهد له من علامات بداية ظهره سيطرت الاقباط على حدود مصر ملحوظه ان مصر الحقيقيه هى من بداية السودان جنوبا الى البحر المتوسط اما الخريطه الحاليه هى من صنع قوى التقسيم الاستعمارى وقد غلبت القبط على اطراف السودان واقامت دوله وهذا ما تراه فى الاحاديث__ ومنها حديث غلبة القبط على أطراف مصرالمذكور في خطبة الأمام علي وقول النبي صلى الله عليه وآله وسلم إذا خرجت السودان طلبت العرب وقد تم كما اشار الرسول لحسن معاملة الاقباط وانهم حلفا لنا وقت النصر على اليهود من كتاب
خلاصة حكم المحدث: صحيح أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أوصى عند وفاته فقال الله الله في قبط مصر فإنكم ستظهرون عليهم ويكونون لكم عدة وأعوانا في سبيل الله ثم ناتى الى مشهد مهم وهو بعد مشهد استخراج التابوت مباشرتا والذى يوضح ان الرئيس السيسى يليه الصحابى وان السيسى هو من يعد ويسلح الجيش لهذا الرجل نقراء معا
قال الإمام علي في الجفر : 

صورة

"وجمع ابن مصر قبله لقاضي إسرائيل مع قاضي القدس ، ولكن إسرائيل تعلو بالفساد والنفير والنار ، والعرب غثاء كغثاء السيل كما أخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فيخرج صاحب مصر من خفاء وصمت طويل ، ويفتح كهف الأسرار وينادي بالثار الثأر ، يمهد للمهدي ، وإنما فوقت فتح التابوت الذى ذكره الامام_ على انه كهف الاسرار سيعلن الصحابى تايده للمهدى ويعلن الثائر والحرب على بنى اسرئيل لان اسرئيل لايمكن باى حال من الاحوال ان تترك التابوت للمصريين وهى تعلم انه مفتاح دخول من معه هذا التابوت الى القدس وهذا النص وجدت له من مخطوطات قديمه تؤيده مع اعلم ان النص يستقيم مع قول القران فى سورة الاسراء عن علو اسرئيل اى ان هذا النص لا يوجد به شبها او شك حيث يقول:" فيطمع بهم اليهود.. ويتعدوا عليهم بالحدود.. ويستضعفوا قوتهم.. ويتسهلوا سكتهم.. فيحاولوا دخولها.. والتمكين من أهلها.. فيغير الشعب الهضبي.. في الجانب الشرقي والغربي.. يترأسهم الديدار الشاهيني.. المستلم الأمر من السيني.. فيحاربوا اليهود حرب افتراس.. ويطهروا القدس من الأنجاس.. ويفزع اليهود فزعة.. ليس بعدها رجعة ".اهم ما فى هذا النص هو ذكر استلام الحكم من السينى وهو بحساب الجمل تساوى السيسى وهذا ما سيحدث فورعلم اسرئيل ان التابوت وقع فى يد هذا الصحابى فان هذا التابوت هو بنسه لهم مثل الكعبه لنا وحتى لا طيل عليك نكمل فى اجزء القادم مع مفاجات مزهله 
هانى محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق