الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016

رجال المهدى الجزء السابع تابع السيسى

رجال المهدى الجزء السابع تابع السيسى

 السيسى وتسليم الحكم للصحابى والمهدى وملحمة الاسكندريه

    صورةصورة

صورة


توقفنا فى المقال السابق عند الحصار الذى يبداء من ليبيا ثم ينتقل عبر البحر ليحيط الاسكندريه ويكمل الحصار مع تسليم الحكم للمهدى والصحابى ولكى نصل الى ميعاد هذا الامر من نصوص ابن عربى والسنه معا حتى لا ينتقدنا احد فذكر لنا ابن عربى 4 نصوص مختلفه بها شفرات من علم حساب الجمل يعرفها اصحاب علم جفر الارقام تدل على موعد ظهور الامام بين نجبائه ومختارينه وعليه موعد استلامه الامر وقت خروج التابوت وتوليته ومبايعته الامر من الجيش واسناده الامر الى الصحابى الى وقت المبايعه فيقول الشيخ الأكبر ‫‏ابن_عربى اكتمال للمخطوطات السابقه وقت تسليم الحكم فيقول : ( فيطمع بهم اليهود .. ويتعدوا عليهم بالحدود .. ويستضعفوا قوتهم .. ويتسهلوا سكوتهم .. فيحاولوا دخولها .. والتمكين من أهلها .. فيغير الشعب الهضبى .. فى الجانب الشرقى والغربى .. يترأسهم ‏الديدار_الشاهينى . . المستلم الأمر من ‫السينى .. فيحاربوا اليهود حرب افتراس .. ويطهروا القدس من الأنجاس .. ويفزع اليهود فزعة .. ليس بعدها رجعة .. و تعاد لنا الكره .. و تصدق هذه المرة .. بإمام جامع .. وشاب لامع .. أصله معروف .. وبالحسن موصوف .. علمه هو كل الحروف .. فتلغى فى عهده السيوف .. وتضرب فى عهده الدفوف .. عدله ملموس .. وعدوه منكوس .. وكنزه محروس .. بيته الروحى عالى .. ماحق شر لا يبالى .. أنتظروه عن تمام الهرج .. فهو وقتها وحده الفرج .. وعلامته أنه أزهدكم .. وصفته انه أرحمكم .. وهيئته أنه أعنفكم .. يأتى بعد العائذ المقتول .. بخمس وثلاثون عام مدلول ) يبداء بعد ترك الحكم وظهور المهدى مطالبة اليهود بعوده التابوت الى اسرائيل_ واعلان الغرب ان هذا الامر انقلاب على الحكم فى البلاد وان من سيتولى الحكم هو ارهابى يسانده الجيش من اجل السيطره على البلاد مستند فى ذلك للعب على العواطف __ الدينيه _ للشعب وايهامه بتابوت واسماء موجوده فيه فلابد من السيطره على الحكم فى مصر ويتم حصار الاسكندريه وتعلن اسرائيل انه ان كان هذا هو التابوت فعلى القياده المصريه تسليمه الى الحكومه اليهودبيه لانه لا يخص الدين الاسلامى واذا امتنعت القياده المصريه عن التسليم هذا يعتبر دليل على العداء المصرى اليهودى وتجهيز الجيش المصرى والشعب المصرى وحشد الجماهير الى الحرب على اليهود وعلى هذا يبداء اليهود فى الاغاره على الحدود المصريه الفلسطينيه بعد ان يحاصر الغرب اسكندريه وفيطمع اليهود ويذكر هذا ابن عربى فيقول ( فيطمع بهم اليهود .. ويتعدوا عليهم بالحدود .. ويستضعفوا قوتهم .. ويتسهلوا سكوتهم .. فيحاولوا دخولها .. والتمكين من أهلها) وهذا الامره اوضحه فى عبارة ويتسهلوا سكوتهم ___ وهذا السكوت عن الطلب برد التابوت _ وعدم استجابة الجيش المصرى والصحابى للطلب باوامر من المهدى نفسه __ ويحاول اليهود ان يوقعوا الفتن فى الشعب المصرى اعلاميا وغيره من الاساليب ولكن ___الشعب المصرى ينتفض ويحقق المعجزات ويثبت الايات بامن البلاد المذكور فى القران وخير اجناد الارض كما ذكر سيد الخلق(ص) وقل فى هذا ما تشاء وفتجد ابن عربى يصف المشهد العظيم فيقول (((__.. فيغير الشعب الهضبى .. فى الجانب الشرقى والغربى .. يترأسهم ‏الديدار_الشاهينى . . المستلم الأمر من ‫السينى .. فيحاربوا اليهود حرب افتراس .. ويطهروا القدس من الأنجاس .. ويفزع اليهود فزعة .. ليس بعدها رجعة .. و تعاد لنا الكره .. و تصدق هذه المرة .. بإمام جامع .. وشاب لامع .))__ وهنا يوضح بان الحرب ليست للجيش فقط انما سيشترك الشعب مع الجيش على الجبه الغربيه فى حصار الاسكندريه وعلى الجبه الشرقيه مع اليهود وهذا كله تحت راىة المهدى الموصوف __ يترأسهم ‏الديدار_الشاهينى __ والذى استلم الامر من السيسى وكلمة الديدار الشاهينى ،


صورة

اصل اسم ديدار : فارسي ____ زيارة ديدار
عامة جَولَةُ ديدار
عامة جولة تفقدية ديدار
عامة رُحلَة ديدار

الشاهينُ : طائر من الجوارح من جنس الصقر رماديّ اللون يتميَّز بطول جناحيه وحِدّة مزاجه ، وهو قويّ البنية له منسر قصير أعنق ، وهو شديد الضراوة على الصيد
الشاهينُ : عمود الميزان _ اى عمود العدل __ او الخارج من منطقة شاهران__ الموجوده فى القاهره تحت اسم المعصره فاذا فسرنها على انها الصقر الرحاله الزائر__ المتجول فهذا معناه ان هذا الرجل رحاله متجول فى الكثير من البلاد واذا فسرناها على انه الزائر الشاهينى فانه الزئر الخارج من اقليم مصر من بلدة شاهران والعلم عند الله انا وضعة كل الاحتمالات لمعنى الكلمه من المعجم وليس من عندى ولا دخل لى بهذا التفسير سوى البحث وانا واثق على ان هذا وصف المهدى اما المعنيان معا واما احدهما والله اعلي واعلم..

صورة


ويؤكد على النصر بامام جامع وهو المهدى وشاب لامع وهو الصحابى ثم يبداء فى وصف الامام فيقول ( أصله معروف .. وبالحسن موصوف .. علمه هو كل الحروف .. فتلغى فى عهده السيوف .. وتضرب فى عهده الدفوف .. عدله ملموس .. وعدوه منكوس .. وكنزه محروس .. بيته الروحى عالى .. ماحق شر لا يبالى .. أنتظروه عن تمام الهرج .. فهو وقتها وحده الفرج) وهذا معناه انه من اصل طيب وبالحسن موصوف ووصف الحسن هذا عليه علمة استفهام كثيره لان الموصوف بالحسن لدى المسلمون هو يوسف عليه السلام وقد ذكر ابن عربى فى النص السابق هذا العباره المهمه جداااااولم اتركها تفلت من الفحص لذكره فى النص السابق كلمة يوسف (فتظهر نفس الولى المستحق بلا رغبة ولا مشيئة فتتجلى الذات البريئة فيحدث الإتفاق بحضور== ‏يوسف ==البراق ليس مثله ولد ولا ينقطع عنه مدد) فهل هنا الاشاره الى هذا الاسم العلم عند الله ولكن لا يترك هذا الامر بدون وضعه فى الاعتبار ثم يذكر انه عالم بعلم الحروف ويقضى على سيوف الظلم فى البلاد وثم ياتى الى كلمه مهمه جدااا ان كنزه محروس وهذا بمعنى ان كنوز المهدى فى مصر كلها تحت حراسة مشدده من قبل الله لا تفتح الى معه هو ويؤكد على ظهوره وقت تمام المظاهرات وانقلاب البلاد فهو النجاه للشعب المصرى ____ ثم ياتى الى الجمله المهمه التى يصف فيها ميعاد ظهوره وسط نجبائه ومختارينه فى هذه العباره (يأتى بعد العائذ المقتول .. بخمس وثلاثون عام مدلول ) وهذا الامر مهم جدا حيث انه تم ذكره فى السنه والشيعه معا وفى كل الكتب مما يؤكد صدق نصوص ابن عربى لاتفاقها مع كلام الرسول (ص) ساعرض عليكم منه الاتى جاء في كتاب الفتن : حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ بْنُ مُسْلِمٍ ، ، قَالَ : ” سَيَعُوذُ بِمَكَّةَ عَائِذٌ فَيُقْتَلُ ، ثُمَّ يَمْكُثُ النَّاسُ بُرْهَةً مِنْ دَهْرِهِمْ ، ثُمَّ يَعُوذُ آخَرُ ، فَإِنْ أَدْرَكْتَهُ فَلا تَغْزُوَنَّهُ ، فَإِنَّهُ جَيْشُ الْخَسْفِ ” .__ الاهم عندنا البرهم من الزمن_ بماذا تقدر حسب النص ( ثم يمكث الناس برهة من دهرهم ) ، وقد ذهب البعض إلى تحديدها بعدد معين من السنوات فقالوا 33 سنه وقالوا 35 سنه ، وكلها واجتهادات ، وفي هذا الأثر جاء ذكر رجل سيعوذ بمكة فيقتل ثم بعده مده من الزمان سيأتي رجل آخر ويعوذ بمكة ، وهنا يوصي الراوي بعدم الإنضمام للجيش المسلم الذي سوف يغزوه لأنه سوف يخسف به 

صورة

إذا فالعائذ الثاني هو المهدي الذي بشرنا به نبينا صلى الله عليه وسلم ، بدليل أن الجيش الذي سوف يغزوه سوف يخسف به ، ومن المعروف أن العلامة الأكيده للمهدي هو الخسف بجيش بيبيداء بين مكة والمدينة والدليل على ذلك هو ما جاء في صحيح مسلم وكتبنا نحن السنه التى تتفق تماما مع النص الشيعى لهذا الامر :: دَخَلَ الْحَارِثُ بْنُ أَبِي رَبِيعَةَ ، وَعَبْدُ اللَّهِ بْنُ صَفْوَانَ ، وَأَنَا مَعَهُمَا عَلَى أُمِّ سَلَمَةَ أُمِّ الْمُؤْمِنِينَ ، فَسَأَلَاهَا عَنِ الْجَيْشِ الَّذِي يُخْسَفُ بِهِ ، وَكَانَ ذَلِكَ فِي أَيَّامِ ابْنِ الزُّبَيْرِ ، فَقَالت : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ” يَعُوذُ عَائِذٌ بِالْبَيْتِ فَيُبْعَثُ إِلَيْهِ بَعْثٌ ، فَإِذَا كَانُوا بِبَيْدَاءَ مِنَ الْأَرْضِ خُسِفَ بِهِمْ ” ، فَقُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، فَكَيْفَ بِمَنْ كَانَ كَارِهًا ؟ ، قَالَ : يُخْسَفُ بِهِ مَعَهُمْ ، وَلَكِنَّهُ يُبْعَثُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عَلَى نِيَّتِهِ ” ، وَقَالَ أَبُو جَعْفَرٍ : هِيَ بَيْدَاءُ الْمَدِينَةِ ، حَدَّثَنَاه أَحْمَدُ بْنُ يُونُسَ ، حَدَّثَنَا زُهَيْرٌ ، حَدَّثَنَا عَبْدُ الْعَزِيزِ بْنُ رُفَيْعٍ بِهَذَا الْإِسْنَادِ ، وَفِي حَدِيثِهِ ، قَالَ : فَلَقِيتُ أَبَا جَعْفَرٍ ، فَقُلْتُ : إِنَّهَا إِنَّمَا ، قَالَتْ : بِبَيْدَاءَ مِنَ الْأَرْضِ ، فَقَالَ أَبُو جَعْفَرٍ : كَلَّا وَاللَّهِ إِنَّهَا لَبَيْدَاءُ الْمَدِينَةِ . انه ابن جهيمان العتيبي وأصحابه عندما احتلوا الحرم المكي وتحصنوا به وبايعوا محمد بن عبدالله القحطاني على أنه المهدي وكان ذلك في غرة محرم من عام 1400هـ ، وقد قالوا في خطبتهم المشهوره : ( ولم نجد لنا ملجئاً من الأرض إلا هذا البيت العتيق لأننا نعلم أن الله يدافع عنه كما رد عنه أصحاب الفيل وقد كان الذي فيه مشركين فكيف ونحن ليس لنا ذنب عند الناس إلا أننا ندعوهم للرجوع للقرآن والسنة والعمل بهما ) _ وعلى هذا من نص ابن عربى _ يأتى بعد العائذ المقتول .. بخمس وثلاثون عام مدلول __ وهذا معناه انه بعد عام 1400 ب 35 عام مدلول _ وعام مدلول بفك الشفره الجفريه له يعطينا____ مدلول= م=40د=4ل=30و=6ل=4____الجمع84___ اسقاط جفرى =12 اسقاط = 3____ فمعنى عام البيعه فى الحرم عام مدلول بعد 35 عام من العائذ الاول فهو عام مدلول 2018 وعلية يكون الملحمة 2017 وهذا الامر كرره ابن عربى فى كذا نص سابق بربتهم تجد التوافق فى الميعاد كامل فيقول ..((( يظهر في ضغن يود .. بعد موت حفيد الفرعون .)

صورة


ض=800غ=1000ن=50ي=10و=6د=4 1870=16=7 وهذا معناه ان بعد سبع سنين من وفاة ابن حفيد فرعون مصر اى ابن علاء ابن مبارك بسبع سنين وقد مات محمد علاء مبارك رحمة الله عليه فى _ 05-19-2009, _ واذد عليهم 7 اصبح ظهوره فى 2016 __ وهذا هو الظهور للمختارين والنجباء و هذا يكون الملحمه 2017___ ويذكر فى نص اخر _ (((ويكون الدخول بعد الان نصر رمضان , باثنين وأربعين حول , ولا حول ولا قوة إلا بالله , فى شمغ عدد يوفى )))______ ش=300م=5غ=1000__ اذن المجموع 300 +5+1000=1305=بالاسقاط الجفرى للرقم =9+42=51سنه بعد 73 اى ان دخول الجيش المصرى سيكون باذن الله من2022 _ 2023 الى2024 على ابعد تقدير وعلى هذا يكون مبايعة الامام قبل هذا النصر 7 سنين اى 2018 وظهوره وتجهيزه لمختارينه فى 2016 والملحمه _2017________ ويذكر فى نص اخر ويرى قطان الكنانة الأحداث , بصندوق عجيب القياس , وينقسم أهل الكنانة إلى شقين , أحدهما كثير , والاخر غافل ومكير , وهذا كائن بعد وفاة السودانى_النمير بخمس ولا تزد كثير , قيل وما هو السودانى النمير ؟.. قيل أحد أصحاب بلال , وعسكرى شلال , يشبه صاحبكم بالمجال , تكون المشاورة مطروحة , ولفتى الساحل نصوحة , فينسجوا النسيج , ويفرقوا المزيج , والقضاء على عصبة أجيج , اسمها سادسة , ووشهرها ناكسة , يتفق الشهر مع إشارة الحنظل , ولا خير في كف غير كامل , فهو ضياع أجر العامل ) وفاة الرئيس السودانى الأسبق جعفر النميري بالخرطوم
2009:05:31
توفى الرئيس السودانى الأسبق جعفر محمد النميري بالخرطوم بعد ظهر يوم السبت / 30 مايو / 2009 عن عمر يناهز التاسعة والسبعين عاما.__ واذا اضفنا لها الخمسه اصبحت 2014__ واذا زودنا قليل اى من اوحد الى 3 اى ان الامر يكون مشتعل من 2016 الى 2017 وقبل اكتمال الخمسه يكون ظهور المهدى مؤكد 100%_ اى فى 2018_ _____ وهذا معناه ان ما سيتم لم يكمل الخمسه بعد الخمس سنين الاولى لوفات النميرى ويكون المهدى امامنا __ وتكون الملحمه 2017 والعلم عند الله ___لقد اطلت عليكم ونكمل فى المقال القادم ان شاء الله مع تفاصيل ومفاجات مذهله ...

هناك 4 تعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. ايه الوضع حاليا بالنسبة للسنوات دية واحنا الآن فى آخر ٢٠١٩

    ردحذف
  3. أرجو إعادة صياغة هذا المنشور من جديد مرة أخرى ﻷنكم لم يجانبكم الصواب في التواريخ التي حددتموها من المدلول اللفظي لحروف اﻹمام محيي الدين بن عربي،ولدي الدليل على صحة ذلك،والله الموفق.

    ردحذف
    الردود
    1. إذا كان كلامي به خطأ أرجو الرد والتصحيح على حسابي الشخصيissaleminsieur@gmail.com.ولكم خالص الشكر والتقدير يا أستاذ هاني محمود .

      حذف