الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016

رجال المهدى الجزء الثامن اخطر جزء ادريس والياس شهود اخر الزمان والقادمون من السماء

رجال المهدى الجزء الثامن اخطر جزء ادريس والياس شهود اخر الزمان والقادمون من السماء


صورة

القادمون من السماء من القران والانجيل والسنه وال البيت والجفر ومفاجات انجيل برنابا وعلوم اخر الزمان كثير من الاخوه المسحيون لا يعتقدون فى انجيل برنابا لانه لا يذكر اغلب التحريفات التى فى باقى الاناجيل ويذكر اسم محمد صريح ويبشر به ايضا وكثير من المسلمين يعتبروه انه النسخه السليمه من الانجيل وبحمد الله وقع معى صوره من هذه النسخه وبعد ان بحثت فيها فى مجال هوايتى المتخصصى فيها واعشقها جدا علوم اخر الزمان وجدت الكثييير والكثيير جداا من المفاجات المذهله والغريبه والعجيبه جداا جدا نستعرض منها بعض النبؤات التى قد تغير مفاهيم كثيره عند بعض الناس قال السيد المسيح في إنجيل برنابا : ((سأعود قبيل النهاية، وسيأتي معي أخنوخ وإيليا ، ونشهد على الأشرار الذين ستكون آخرتهم ملعونة ، وبعد أن تكلم يسوع هكذا أذرف الدموع ، فبكى تلاميذه بصوت عال ورفعوا أصواتهم قائلين : اصفح أيها الرب الإله وارحم خادمك البريء ، فأجاب يسوع آمين آمين )). المفاجاءه الاولى وهى عودة المسيح مع اخنوخ وايليا طبعا هذا فى الانجيل الموجود عند الاخوه المسحيون لانه يستقم مع النص القرانى كما يستقيم النص الذى فى برنابا فان النص فى الانجيل الحالى يقول انهم صعدوا الى السماء والقران يقول عن عيسى عليه السلام إذ قال الله يا عيسى إني متوفيك ورافعك إلي ومطهرك من الذين كفروا وجاعل الذين اتبعوك فوق الذين كفروا إلى يوم القيامة ثم إلي مرجعكم فأحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون ( 55 ) وذكر بسم الله الرحمن الرحيم (( واذكر فى الكتاب إدريس إنه كان صديقا نبيا* ورفعناه مكانا عليا )) الآية 56 من سورة مريم وايضا نفس الانجيل يقول _______ 1319- قال الكتاب المقدَّس أن إيليا صعد إلى السماء (2مل 2: 11) ومن قبله أخنوخ (تك 5: 24) فكيف اما التحريف فى قول السيد المسيح: “لَيْسَ أَحَدٌ صَعِدَ إِلَى السَّمَاءِ” (يو 3: 13)؟


صورة


هههههههههههه وهذا كله من نفس الكتاب النص وعكسه والامر الخطير وذكر فى كتب السنه وذكر ابن كثير الأثر السابق، وقال إنه: أثر غريب عجيب، وقال أيضًا: هذا من أخبار كعب الأحبار ، وفي بعضه نكارة، وذكر له لفظًا آخر على نحو ما ورد في السؤال .
والواجب أن يعتقد أن الله تعالى رفع إدريس عليه السلام مكانًا عليًّا، وأنه في السماء الرابعة، وما زاد على ذلك من كونه رفع حيًّا ثم قبض أو لم يمت فالله أعلم به.
والله أعلم. فقد ثبت في الصحيحين أن النبي صلى الله عليه وسلم لقي إدريس عليه السلام ليلة المعراج في السماء الرابعة، قال: فرحبَّ ودعا لي بخير. ثم قال الله عز وجل: وَرَفَعْنَاهُ مَكَاناً عَلِيّاً . ثم عرج بنا – أي جبريل – إلى السماء الخامسة. الحديث.
فالمكان العلي هو السماء الرابعة . وهل رُفع إدريس عليه السلام إلى السماء حيًّا أم لا ؟
قال الحافظ ابن حجر – رحمه الله – في النسخ: وكون إدريس رُفع وهو حي لم يثبت من طريق مرفوعة قوية، السؤال هذا معقول ام كذب ام تحريف ام ماذا الاجابه فى القران اذا وجدنا فى القران ما يفيد وياكد هذا الكلام فلابد من التصديق وان لم نجد ننتظر ونشاهد ولا نكذب ولا نصدق كما قال الرسول الكريم لاكن المفاجاء التى استرعة انتباهى انى مع البحث فى القران وجدت الاتى هذا عن ادريس اما ايليا_ فهو من الرسل بشهادة القران _”وإن إلياس لمن المرسلين” (الصافات123 والأنعام 185). وهم الشهود اما من سيخرج من الاموات تجد قول الله __ قوله تعالى لرسوله عيسى ابن مريم عليه السلام (وَإِذْ تُخْرِجُ الْمَوْتَى بِإِذْنِي) فاذا دققنا فى نص الايه تقول اذ (تخرج)_ الموتى وتخرج هذه معناها انه مات ودفن من فتره انما لو مات ولم يدفن فما الداعى لقوله تخرج انما سيقول تحى الموتى مباشرتا والدليل على هذا من نص القران على ميت لم يدفن فقال الله عليه فى نص الايات قوله تعالى لرسوله إبراهيم عليه السلام (وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِي الْمَوْتَى قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِنْ قَالَ بَلَى وَلَكِنْ لِيَطْمَئِنَّ قَلْبِي قَالَ فَخُذْ أَرْبَعَةً مِنَ الطَّيْرِ فَصُرْهُنَّ إِلَيْكَ ثُمَّ اجْعَلْ عَلَى كُلِّ جَبَلٍ مِنْهُنَّ جُزْءًا ثُمَّ ادْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْيًا وَاعْلَمْ أَنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ) وهنا تجد القول المباشر فى كلمة تحى لان الطير امامه لا يحتاج ان يخرج من الدفن والأدلة من القرآن الكريم كثير جدا ، وان هذا الأمر من سنن الله تعالى ، وان سنن الله تعالى قد جرت في الأولين وجارية في الآخرين (فَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلًا وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَحْوِيلًا) لان سنة الله جارية لا تنقطع . هذا كلام الله من الاحاديث عن الرسول التى تؤكد هذا الامر من كتب السنه

فقد روي عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قوله : سيكون في أمتي كل ما كان في بني إسرائيل حذو النعل بالنعل والقذة بالقذة حتى لو كان أحدهم دخل جحر ضبٍ لدخلتموه. الاهم فى تفسر ما قرانا الاتى فى هذه الايه التى توضح بنص صريح على من يعترض من اهل هذا الزمن على هذه الامور من اخرج الموتى وعودة انبياء من السماء قوله تبارك وتعالى (وَأَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ لَا يَبْعَثُ اللَّهُ مَنْ يَمُوتُ بَلَى وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ) هل كان المشركون يحلفون بالله أم باللات والعزى هنا الاختلاف بينى وبين اهل التفسير العظماء فى هذه الكلمه لانها تتكلم عن اخر الزمان وليس عصر النبى(ص) لان المشركون والكافرون لا يحلفون جهد ايمانهم بالله ابدا بداااااااااا انما هذا الكلام موجه من قوم مؤمنين بالله 100% ويقسموا به ثم نجد الرد ياتى فى هذه الايه التى تقول (لِيُبَيِّنَ لَهُمُ الَّذِي يَخْتَلِفُونَ فِيهِ وَلِيَعْلَمَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّهُمْ كَانُوا كَاذِبِينَ (39) إِنَّمَا قَوْلُنَا لِشَيْءٍ إِذَا أَرَدْنَاهُ أَنْ نَقُولَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ) ._ وهنا يوضح المولى عز وجل ان هذا الامر كان خلافا كبيير وان من دث هذا الخلاف فى هولاء الناس هم الكفار وذلك واضح فى قوله___ لِيُبَيِّنَ لَهُمُ الَّذِي يَخْتَلِفُونَ فِيهِ __ ثم يتبع الكلام بنص وَلِيَعْلَمَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّهُمْ كَانُوا كَاذِبِينَ _ وهنا الواو حرف العطف الذى يبين ان الاختلاف بيين المؤمنين وان من دث هذا هم الكفار ثم ياتى المولى عز وجل ويقطع الشك باليقين بالقول الفصل__ إِنَّمَا قَوْلُنَا لِشَيْءٍ إِذَا أَرَدْنَاهُ أَنْ نَقُولَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ وهذا حتى لا يتقول احد على الله عزوجل المفارقات العجيبه التى وجدتها ان هذا الكلام موجود فى كتب ال البيت والاعجب انه موجود فى الجفر والاشد عجبا ان عالم النبؤات مشال نسترو دامس ذكر هذا الكلام نقلا عن التوراه القديمه فمن احاديث الامام على رضى الله عنه_عندما سؤل عن العجب__ يا أمير المؤمنين ما هذا العجب الذي لا تزال تعجب منه فقال ثكلتك أمك وأي عجب أعجب من أموات يضربون كل عدو لله و لرسوله و لأهل بيته و ذلك تأويل هذه الآية (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَتَوَلَّوْا قَوْمًا غَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ قَدْ يَئِسُوا مِنَ الْآَخِرَةِ كَمَا يَئِسَ الْكُفَّارُ مِنْ أَصْحَابِ الْقُبُورِ) والمفاجاة الكبير فى النبؤه التواراتيه التى استخدمها ميشال نستروا دامس التى تحدد التاريخ بالارقام لظهور الشهود فى مفاجاة مذهلهه لى انا شخصيا اثناء بحثى .___ فى الاصحاح 11 من سفر الرؤيا 
1 ثُمَّ أُعْطِيتُ قَصَبَةً شِبْهَ عَصًا، وَوَقَفَ الْمَلاَكُ قَائِلاً لِي: قُمْ وَقِسْ هَيْكَلَ اللهِ وَالْمَذْبَحَ وَالسَّاجِدِينَ فِيهِ.( هذه الايه تبين ان الامر بعد بناء الهيكل)
2 وَأَمَّا الدَّارُ الَّتِي هِيَ خَارِجَ الْهَيْكَلِ، فَاطْرَحْهَا خَارِجًا وَلاَ تَقِسْهَا، لأَنَّهَا قَدْ أُعْطِيَتْ لِلأُمَمِ، وَسَيَدُوسُونَ الْمَدِينَةَ الْمُقَدَّسَةَ اثْنَيْنِ وَأَرْبَعِينَ شَهْرًا.(اما الدار التى خارج الهيكل هى ارض المعركه وهنا حدد مدة المعركه 42 شهرا)
3 وَسَأُعْطِي لِشَاهِدَيَّ، فَيَتَنَبَّآنِ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَسِتِّينَ يَوْمًا، لاَبِسَيْنِ مُسُوحًا.
4 هذَانِ هُمَا الزَّيْتُونَتَانِ وَالْمَنَارَتَانِ الْقَائِمَتَانِ أَمَامَ رَبِّ الأَرْضِ.( وهنا اوضح ان الامر مع شاهدان مباركان لوصفهم بالزيتونه وانهم قائمان امام رب الارض اى انهم انبياء مع عيسى عليه السلام )
7 وَمَتَى تَمَّمَا شَهَادَتَهُمَا، فَالْوَحْشُ الصَّاعِدُ مِنَ الْهَاوِيَةِ سَيَصْنَعُ مَعَهُمَا حَرْبًا وَيَغْلِبُهُمَا وَيَقْتُلُهُمَا.( وهنا يبن فى الايه ان بعد انتها الشهادة التى بعثهم الله لها سيقتلهم الدجال وتنتهى مهمتهم التى بعثوا من اجلها فى الحياة
من الواضح من هذا الكلام بأن شهادتهما ستبدأ بعد بداية العذاب الذي أرسله الله تبارك وتعالى (النيزك) لان المدة من سقوط النيزك إلى معركة الساعة هي أثنين وأربعين شهرا (ألف ومائتين وستين يوما) (( وملحوظه هذا النيزك غير النجم ذو الذنب تماما فهو القادم بعده لدمار امريكا)) .
وعند بداية شهادتهما (أي عند انتهاء مدة الألف ومائتين وستين يوما) فأن الوحش سيصنع حربا معهما ويقتلهما ، والمقصود بالوحش هنا هو الدجال الذي سيخرج بعد الملحمه فعلا و عند هدم المسجد وبناء الهيكل .
وعن هذا الأمر في القرآن الكريم فمن الغريب ان امر الشهاده عندما ذكره الله وضعه فى ايات سورة المائده التى تتكلم عن الحواريون وعيسى واخر الزمان فهو مكتوب في سورة المائدة المباركة الآية رقم 107 التى تؤكد ان سنة الله فى الشهاده على اى شىء لا تستقيم الا 2 شهود على الاقل .
.ونحن نعلم جيدا ان هذه السوره تتكلم عن سيدنا عيسى وعن احداث كثيره فى اخر الزمان ______سورة المائدة

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا شَهَادَةُ بَيْنِكُمْ إِذَا حَضَرَ أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ حِينَ الْوَصِيَّةِ اثْنَانِ ذَوَا عَدْلٍ مِنْكُمْ أَوْ آَخَرَانِ مِنْ غَيْرِكُمْ إِنْ أَنْتُمْ ضَرَبْتُمْ فِي الْأَرْضِ فَأَصَابَتْكُمْ مُصِيبَةُ الْمَوْتِ تَحْبِسُونَهُمَا مِنْ بَعْدِ الصَّلَاةِ فَيُقْسِمَانِ بِاللَّهِ إِنِ ارْتَبْتُمْ لَا نَشْتَرِي بِهِ ثَمَنًا وَلَوْ كَانَ ذَا قُرْبَى وَلَا نَكْتُمُ شَهَادَةَ اللَّهِ إِنَّا إِذًا لَمِنَ الْآَثِمِينَ (106) فَإِنْ عُثِرَ عَلَى أَنَّهُمَا اسْتَحَقَّا إِثْمًا فَآَخَرَانِ يَقُومَانِ مَقَامَهُمَا مِنَ الَّذِينَ اسْتَحَقَّ عَلَيْهِمُ الْأَوْلَيَانِ فَيُقْسِمَانِ بِاللَّهِ لَشَهَادَتُنَا أَحَقُّ مِنْ شَهَادَتِهِمَا وَمَا اعْتَدَيْنَا إِنَّا إِذًا لَمِنَ الظَّالِمِينَ (107) صدق الله العظيم وهذه الايه توضح تمسك الله الشاهدان فى الوصيه عند الموت وفى كل امور الدنيا فان ارد الله ان ياتى بشهود على سيدنا عيسى فمن الطبيعى ان يكونوا اثنان__ هذا الاجتهاد يحتمل الصواب والخطاء ان صح لنا اجران وان اخطانا يكفينا تدبر امر دين الله فى الارض 
والى لقاء مع باقى مفاجات رجال المهدى 
هانى محمود

هناك 3 تعليقات:

  1. خرابيط عودة ادريس والياس واهل الكهف ...لا ادري كيف تطوعون النصوص لفكرة انتم مقتنعون بها مسبقا ....

    لاكن للعلم لن يوفق الله احد لكشف كل الاسرار والأحداث التي ستحدث ١٠٠٪ نهائيا .....وذالك لأن ظهور صخابي مصر والمهدي وغيرة سيكون مفاجئا ..وغير متوقع زمنة بالتحديد


    علي العموم مشكور علي جهدك

    ردحذف
  2. كلامك عن أدريس وإلياس سليم وله دلالته من المصحف .. فدع عنك من يكذب وأكمل .. الله يوفقك لكل خير .

    ردحذف
  3. افهم من منشورك ان النبي ادريس سوف يعود للارض اخر الزمان

    ردحذف