الخميس، 15 ديسمبر 2016

خريطة الايام القادمه_حول_ داعش وبشار وتركيا والسيسى وسلمان

خريطة الايام  القادمه_حول_ داعش  وبشار  وتركيا والسيسى وسلمان فى  احايث اخر الزمان بالتفصيل  نحن الان فى انتظار تحقيق  ما   يؤكده  الاحاديث بعد ان  صحة كل ما ذكرت الاحديث عن ما حدث فى الايام الماضيه  فان تسلسل الاحديث  تذهب بنا  الى صراع لثلاثه  امراء على حكم  فى السعوديه تعلوا  راحته  فى شهر 10 و11  و12 على السيطرة السعوديه بسبب قررات  سياخذها الملك سلمان قريبا جدااااا 
كسوف الشمس في منتصف شهر رمضان الكريم
خسوف القمر في نهاية شهر رمضان الكريم وان لم يحث فى رمضان القادم سيكون الذى يليه  باذن الله 
 زلزال   شديد فى خلال  7 اشهر يهدم جدار مسجد الكوفة  وجدار فى مسجد دمشق وخسف  فى ارض بالشام 
ظهور الحُمرة في السماء فى اماكن عديده مع رياح محمره فى بلاد متفرقه  و انتشارها حتى تملأ الأفق
ظهور النار في الشرق و تستمر ثلاث أو سبع أيام تُرى آثارها في الجو
تدمير سيحصل في سوريا كبير جداااا اكثر من ما هو موجود 
 فتح    سد من سدود الفرات   حتى تغرف شوارع   فى الكوفه  ثم يتبعه     غلق وجفاف    شديد  فى مفاجاة مدويه    
هبوب الريح السوداء في بغداد
انتشار الخوف الموت بين العراقيين و فداحة الخسارات المادية و الزراعية وهذه العلامات مبنيه على ما ذكر عن العلامات السابقه والتى قد عرضنها فى مقالات سابقه   فهذا هو ترتيب ما سيحدث فى الايام القادمه من  تبيعات ما كتب عن  الدواعش  فى  مسرح الاحداث اذا   جمعنا الاحديث  تجد جميع الشخصيات  التى هى موجوده  الان مذكوره بالتفصيل  حتى نهاية      حكمها  فبداء  بداعش   ونكمل  فى مفاجاة  تجمع السيسى  وسلمان  وبشار والحوثى  فى احديث  هذه الايام  عَنْ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، قَالَ : " إِذَا رَأَيْتُمُ الرَّايَاتِ السُّودَ فَالْزَمُوا الأَرْضَ فَلا تُحَرِّكُوا أَيْدِيَكُمْ ، وَلا أَرْجُلَكُمْ ، ثُمَّ يَظْهَرُ قَوْمٌ ضُعَفَاءُ لا يُؤْبَهُ لَهُمْ ، قُلُوبُهُمْ كَزُبَرِ الْحَدِيدِ ، هُمْ أَصْحَابُ الدَّوْلَةِ ، لا يَفُونَ بِعَهْدٍ وَلا مِيثَاقٍ ، يَدْعُونَ إِلَى الْحَقِّ وَلَيْسُوا مِنْ أَهْلِهِ ، أَسْمَاؤُهُمُ الْكُنَى ، وَنِسْبَتُهُمُ الْقُرَى ، وَشُعُورُهُمْ مُرْخَاةٌ كَشُعُورِ النِّسَاءِ ، حَتَّى يَخْتَلِفُوا فِيمَا بَيْنَهُمْ ، ثُمَّ يُؤْتِي اللَّهُ الْحَقَّ مَنْ يَشَاءُ " ؟ وهل ينطبق الحديث على عصرنا الحالي ؟

هو موقوف على الصحابي علي بن أبي طالب وليس مرفوعاً، أي هو لا ينسب للنبي صلى الله عليه وسلم، أقول بغض النظر عن صحته، الواقع يحكي صحته!. ويقول التفسير فى القول للحديث اريتم الريات السود اى عندما نشاهد الريات السود المقصود بها ماتاتى من ناحيه الشام والشام عند العرب فى العصر القديم هو المنطقه التى يقع بها سوريا والاردن والجزء الغربى من العراق ولبنان و فلسطين اى المنطقه التى ظهر فيعا الدواعش (2) ثم يظهر قوم ضعفاء ليس لهم ماوى ولا قوه ونعم الوصف عن من هم يهربون لكى يتمكنوا من ارهاب الشعوب من كثرة الضعف يحتمون بالجبال والصحارى وفعلن هم ما يقولون عن انفسهم نحن اصحاب الخلافه الحديث متطابق بالنص كلمه كلمه (3) لا يوفون بعد اوميثاق وهذا المعنى لايحتاج توضيح من على الاطلاق(4)يدعون الى الحق وليسوا من اهله من يقراء هذا الكلام يعتقد ان الامام على كتبه امس من كثرة الصدق فى المعنى هنا يدعون لعدم الزنا ويزنون باسم جهاد النكاح يدعون لعدم السرقه ويسرقون البيوت وخيرات الشعوب باسم الخلافه (4) اسمائهم الكنى ما اروع الامام على كانه يجلس معنى انظر ابو بكر ابو مصعب ابو سليمان ونسبهم القرى انظر (البغدادى)(الزرقاوى) حتى الشرح بالاسم (6) وشعورهم مرخاه كشعور النساء انه وصف تلفزيونى كانه يراهم وهو يلقى الخطبه وساعرض لكم صورهم التى تعلموها اكثر منى بكل وصف الامام على كرم الله وجه(7)
"الرايات السود"، إعلامهم وهي على شكل رايات يحملونها تحمل اسم الله والرسول وهى سوداء كماتعلمون اما عن الحديث الخاص بالبغدادى وحده والاشاره له والاشاره الى المصرى الموكب البغدادى وهو رايه حق مع من سيظهر من اليمن هو كالاتى
. خروج الشيصباني: وينطبق ذلك على المقبورابو بكر البغدادى الرئيس الزاعم انه الخليفه كم سترون فى الحديث
أما الشيصباني فقد ورد فيه حديث في غيبة النعماني عن جابر بن يزيد الجعفي قال: سألت أبا جعفر ( عن السفياني فقال: (وأنى لكم بالسفياني حتى يخرج قبله الشيصباني يخرج بأرض كوفان ، ينبع كما ينبع الماء فيقتل وفدكم ، فتوقعوا بعد ذلك السفياني وخروج القائم عليه السلام). (البحار:52/250)وقد تضمن عدة نقاط عن شخصيته: (منقول بتصرف من كتاب : عصر الظهور للشيخ الكوراني) وهنى وصف خروج الشيصبانى كما خلرج البغدادى تماما ونعم الوصف الدقيق ينبع كما ينبع الماء اى ظهوره مفاجاءة لنا جميعا
منها، وصفه بالشيصباني نسبة إلى الشيصبان وهو وصف يعبر به الأئمة عن الطواغيت والأشرار ، لأنه بالاصل اسم للشيطان ، كما في شرح القاموس. واسلوبه اسلوب جنكيس خان كما نرى من المزابح على شاشات التلفاز
ومنها، أنه يخرج قبل السفياني ،ويظهر أنه لايكون بينه وبينه مدة طويلة ، أو يكون السفياني بعده مباشرة ، بدليل قوله : (فتوقعوا بعد ذلك السفياني) .
ومنها ، أنه يخرج في العراق الذي هو أرض كوفان ، ويحتمل أن يكون في مدينة الكوفة . ويكون خروجه أي ثورته أوحكمه فجأة بنحو غير متوقع (ينبع كما ينبع الماء) وأنه يكون طاغية سفاكاً يقتل المؤمنين .
والظاهر أن معنى (يقتل وفدكم)أي وجهاء المؤمنين الذي يتقدمون الوفد عادة ، حيث يقال وفد القبيلة ووفد المدينةبمعنى وجهائها ورهطها .
ينطبق على ابو بكر البغدادى كمايرى بعضهم لأنه مستجمع للصفات المذكورة . فإن ظهر يخرج مع خروجه مصري ويماني :وقد ينطبق ذلك على احداث مصر واليمن الحالية: لظهور المصرى المشار له بالحديث وهو السيسى صاحب راية الحق كما اشرت الى ذلك فى منشورى الخاص بممهد المهدى اثبت ذكره فى التوراه والانجيل ماذال لدى المذيد من الثباتات سترد لكم فيما بعد واليمانى الذى فى نفس الوقت ليس باليمانى المؤيد للمهدى انما هو اخر وتم شرحه بالتفصيل فى مقالات اليمانى اما ابوبكر البغدادى لن يكمل العشرة اشهر القادمه ويحدث شقاق مع مناصريه من النصره وبيت المقدس  ومؤيده     المقربون منه ويظهر فى رجب القادم السفيانى الذى يحمل الرايه منه وهو مكلف من الغرب ويقضى على بشار الاسد ومسعد الانور من الجيش الحر ويجمع الجبهات الارهابيه ___ والتى  حددها  هذا الحديث  وقسمها تماما ______ حدثنا عبد الله بن مروان عن أرطاة بن المنذر قال حدثني تبيع عن كعب قال ( لا تذهب الأيام حتى تخرج لبني العباس رايات سود من قبل المشرق.) وقال عبد الله وأخبرني أبي عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده عن النبي صلى الله عليه وسلم نحوحدثنا عبد القدوس عن ابن عياش عن ثعلبة بن مسلم الخثعمي عن عبد الله بن أبي الأشعث الليثي قال ( تخرج لبني العباس رايتان إحداهما أولها نصر وآخرها وزر(القاعده) ينصرونها لا نصرها الله والأخرى أولها وزر وآخرها كفر لا ينصروها لا نصرها الله (داعش).)______ هذا الحديث يفسر مسرح الاحداث_كفيلم_ سينيمائى ______ إذا دارت رحى بني العباس وربط أصحاب الرايات السود خيولهم بزيتون الشام ويُهلك الله لهم الأصهب (بشار) ويقتله وعامة أهل بيته على أيديهم حتى لا يبقى أموي منهم إلا هارب أو مختفي ويسقط السعفتان بنو جعفر وبنو العباس (السنه والشيعه) ويجلس ابن آكلة الأكباد على( السفيانى) منبر دمشق ويخرج البربر إلى سرة الشام فهو علامة خروج المهدي. ) 
___ بعد ذلك يحدث اختلاف بين الناس حول زعماء العرب (وهم سلمان بالسعوديه قبل عزله وبشار قبل نهايته والسيسى قبل اغتياله والسفيانى قبل القضاء عليه )
حدثنا رشدين عن ابن لهيعة عن أبي قبيل عن سعيد بن الأسود عن ذي قريات قال ( يختلف الناس في صفر ويفترق الناس على أربعة نفر رجل بمكة العائذ (سلمان)ورجلين بالشام أحدهما السفياني والآخر من ولد الحكم أزرق أصهب بشار ابن حافظ الحاكم السابق لدقت وصف الحديث والاصهب هو اسم ومن اسماء الاسد) ورجل من أهل مصر جبار السيسى فهو قائد الجيوش الجبار فذلك أربعة) . كتاب الفتن- نعيم بن حماد المروزي\ ص __ وهنا طرح  الى احداث قد تحدث بعد نوفمبر القادم اى بعد نزول  النجم  العلامه الاخيره للمهدى من السماء قبل الصيحه ____وتتعرض ايران الى هجمات من أفغانستان وباكستان وثم من العراق مِن مَن سيبايعون السفياني في رجب.العام القادم  ويستولون على معظم خراسان وسجستان (حالياً فارس في جنوب ايران) والري (طهران) وقم ويقتلون رجال الدين من بني هاشم .
وينزل الترك الخزر من باب أرمينية والروم بني الاصفر الامريكان والغرب  الى العمق وفلسطين وبعود اليهود الى القدس  الشرقيه وسفك دم شديد جداااااافيهدمون بيت المقدس ويبنون الهيكل .  هذا الامر  ما بين هذه الاشهر حتى  رجب العام المقبل باذن الله ____هانى محمود شكرا_____

هناك تعليق واحد:

  1. جزاك الله خير ولكن ماذا عن التابوت اثناء هذة الفترة الكبيرة نوعا ما

    ردحذف