الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016

رجال المهدى الجزء الخامس السيسى وميعاد استلام الحكم

رجال المهدى الجزء الخامس السيسى وميعاد استلام الحكم




صورة
صورة

رجال المهدى الجزء الخامس السيسى وميعاد استلام الحكم_ ومكان ميلاد المهدى وما يدور هذه الايام معه قبل تسليمه الحكم _مقال خطير جدااااا جداااااا يكشف فى تفاصيل كلمات المقال كلمات يستخدمها الكثير من المدعين ليثبتوا للناس بها انهم لهم علاقه بالمهدى او انهم المهدى والاخطرررررررررررررر فى تفاصيل المقال وضع وتحديد مكان من المحتمل خروج او ولادة المهدى فيه بنسبه كبيره جدااا___ 
يقول الشيخ الأكبرابن_عربى رضى الله عنه : ( أعلم أيدك الله أنه فى حجر العلم مقامه قائمة أركانه يشاهد ويدبر وهو ليس بمتكبر استغنى بما أعطاه الله فزهد فى السلطة والسلطان حتى يتولى الكاشف_بن_خليل وتكثر له الرؤى دون تأويل فيسأل حاشيته المقربون ولكنهم للزينة يركنون فيعلن فى البلد المحروسة أن حظوظه معكوسة إن لم يتولى المستحق فهو التحرير من الرق عندها يتحدث الناس فى رجب ويكون حضور العجب فيخرج من يدعوا الإستحقاق ومعرفة أسرار الإشراق فتظهر نفس الولى المستحق بلا رغبة ولا مشيئة فتتجلى الذات البريئة فيحدث الإتفاق بحضور يوسف البراق ليس مثله ولد ولا ينقطع عنه مدد ) .. يبداء النص بوصف __موقع المهدى هذه الايام التى نعيشها _بقوله ( أعلم أيدك الله أنه فى حجر العلم مقامه قائمة أركانه يشاهد ويدبر وهو ليس بمتكبر استغنى بما أعطاه الله فزهد فى السلطة والسلطان) ومن هذا القول نفهم ان هذا الرجل يخرج من العلماء وهذا ما ذكره النبى (ص) والامام على ويؤكده ابن عربى بقوله أنه فى حجر العلم مقامه قائمة أركانه حتى لا يدعى اى شخص انه المهدى وهو ليس على علم اصلا مش عالم كمان وهذا الامر الذى يعيشه الى ان ياتى استلام السيسى الحكم المذكور صريح بابن خليل وفى هذه الفتره يكون حظ هذا الرجل فى مصر معكوس تماما كما قال ابن العربى فيعلن فى البلد المحروسة أن حظوظه معكوسة برغم كثرة الرؤى_بين الناس التى تبشر بقدومه وهذا نلمسه كلنا هذه الايام ثم ياتى للمهم

صورة


وهو ميعاد استلامه المهمه وهو يؤكد على انه فى رجب بقوله فى رجب ويكون حضور العجب فيخرج من يدعوا الإستحقاق ومعرفة أسرار الإشراق وهنا يبداءظهور الكثير من مدعى المهدويه معه ولكن المشيئه الالهيه تقود الدفه له ولكن هنا يوجد اسم صريح وهو يوسف وهذا تفسيره من اخطر ما يكون اما ان يكون فى اسم هذا الشخص يوسف او انها ترمز الى سيره فى الحياه مثل سير يوسف يظلم ويسجن ويخرج للحكم او الاثنين معا والاحتمالات كلها قائمه على هذا النص الجرىء جداااااااا ولكن مادام ذكر السيسى بابن خليل صريحه ولهذا الشك يحوم على ان هذا الشخص فى اسمه يوسف صريحه هو الاخر والعلم عند الله ثم ندخل على تكملة النص بنص اكثر جرئه من السابق) يقول الشيخ الأكبر ابن_عربى رضى الله عنه : ( .. فتتراخى له الصعاب .. وتنزل له الهضاب .. وتفتح له الأبواب .. بمجىء شهنار العرب القرشى .. نسبه لكنانة يمشى .. صائد الفكر الذكى .. الختم بل قل الولى .. وحفيد الإمام_على .. يظهر في ضغن يود .. بعد موت حفيد الفرعون .. بست ولا تزد بالكون .. وتحدث في هذه الست نكبات .. وعزل وهزات .. تضج منها الخلائق في الطرقات .. وتقع جماعتين من القوم ) .._ثم يذيد ابن عربى فى الوصف فيقول قول غايه فى الخطوره وهو___((( بمجىء شهنار العرب القرشى .. نسبه لكنانة يمشى))) _ وفى هذا النص نجد امر يخص ان هذا الرجل قرشى اى انه هاشمى الاصل ويرجع الى قريش فى الاصل ثم يكمل ويؤكد على ان نسبه لمصر يمشى وهنا يوجد كلمه مهمه شهنار _ وقد تكررت فى مخطوطات اخرى فالى ماذا تنتسب هذه الكلمه فى الكنانه وقد تكررت فى مخطوطه _على هذا النحو ((.. يترأسهم الديدار_الشاهينى . . المستلم الأمر من السينى))) _ ولكن فى النص الاول ذكر نسب الشخص للكنانه فلو كانت هذه الكلمه تدل على مكان ميلاده وللمكان الذى ينتسب له بالكنانه سنصل بهذا الى سبق تاريخى فما المنطقه التى يطلق عليها هذه الاسماء بمصر وله علاقه بالموضوع وبعد بحث شديد وجدت ان منطقه فى مصر قديماً يطلق عليها شاهران فاذا كنت انا من الاسكندريه يطلق على الاسكندرانى وان كنت من سوهاج يطلق على السوهاجى وان كنت من شاهران فانا شهرانى واذن انا شاهينى الفعل مثل سوهاجى ولكن هذا الكلام كله استنتاج لبد من البحث اكثر واكثر حتى يكون على يقين بالاستنتاج بحثت حول هذه المدينه وهى 

صورة

شاهران فوجدت فى حلوان التى يوجد بها واحدة من أقدم مدن مصر وكانت في الأصل مدينة فرعونية وفيها يوجد أو ل سد مائي في التاريخ بمنطقة وادي حوف ولكنها اندثرت عبر العصور إلى أن أحياها عبد العزيز بن مروان والى مصر من قبل الأمويين وكان قد خرج من الفسطاط العاصمة أن ذاك متجهاً إلى الجنوب بعد أن دب الوباء في الفسطاط فأعجبته حلوان فاتخذها عاصمة مؤقتة لولاية مصر وأنشأ الدور والقصور وغرس فيها البساتين إلى أن توفي فيها فنُقل منها إلى الفسطاط عن طريق النيل والمفاجاةةةةةةةةةةةةة الكبيره فيها ولد ابنه أمير المؤمنين الخليفة الأموي عمر بن عبد العزيز._ثم نبحث اكثر واكثر الى الخلف فنجد المفاجاةةةةةةةةةةة الاكبر سيدنا موسى ولد فى هذه المدينه وبالبحث اكثر واكثر نصل الى المفاجاه وهى ان بيت سيدنا موسى كان فى منطقة شاهران والتى يطلق عليها المعصره الان على النيل وهو نفس المكان الذى قذف منه موسى فى التابوت فاذا اعدنا سنن الله التى لا تبديل لها سيظهر التابوت فى اخر الزمان من هذهالاماكن ويظهر المهدى من هذه الاماكن المنصوص عليها فى المخطوطات والتى بسبب هذا الاسم كل من هب ودب ووجد فى اسمه كلمة شاهين قال انه مهدى او صحابى او اى شىء ياتى له بالمال وهذا اللامر ذكر فى الانجيل صريح جدااا 
_ _ واذا بحثنا عن هذه المدينه فى الكتب المقدسه والصله التى ستكون لها مع المهدى والصحابى نجد المفاجاةةةةةةةةةةة المذهله__ سفر اشعيا يتحدث_ عن وقت استلام المهدى الحكم فى مصر مع ظهور التابوت فتجد النص يتكلم عن المدينه آية (18)

صورة

في ذلك اليوم يكون في ارض مصر خمس مدن تتكلم بلغة كنعان وتحلف لرب الجنود يقال لإحداها مدينة الشمس
عن مدينة الشمس اين موقعها فى مصر اون هي مدينة الشمس بالمصرية القديمة أو بالإغريقية هليوبوليس كما اسماها اليونانيون وتقع في ضاحية مصر الجديدة بشمال شرق القاهرة حيث تقف مسلة من الجرانيت الأحمر خلف المنازل ، وهي المعلم الوحيد الظاهر من مدينة عمرها آلاف السنين _ وهى المدينه التى تلقى فيها سيدنا موسى علمه آية (19) في ذلك اليوم يكون مذبح للرب في وسط ارض مصر وعمود للرب عند تخمها. وهنا يوضح الكتاب المقدس ان مذبح فى هذه المدينه التى كانت لموسى عليه السلام وفى وسط ارض مصر ليؤكد على ما اسقطناه من اماكن ولا يوجد مذبح لموسى بغير التابوت اى ان بداخل هذه المدينه التابوت 1000000% ___ ومن احاديث اهل البيت التى تؤكد على خروج المهدى من نفس المكان الذى خرج منه موسى تجد هذا الحديث الشيق __ وفي رواية أخرى عن عبد الله بن سنـان عن أبي عبد الله قال: سمعته يقول: ( في القائم) سنة من موسى بـن عمران (عليه السلام) فقلت ما هي سنته من موسى بن عمران؟ قال: خفاء مولده وغيبته عن قومه، فقلت: كم غاب موسى بن عمران عن أهله ؟ قال ثمانية وعشرين سنة).

صورة

وهنا يوضح مولده ويوضح غيابه عن قومه ثم عودته لهم وابن عربى يشير الى المدينه والتى ولد فيها موسى عليه السلام والانجيل يؤكد على المدن الخمسه منها المدينه التى فيها التابوت والمدينه التى فيها مولد المهدى ومولد موسى هل كل هذا صدف لا اظن اظن انه سبق تاريخى لموقع ميلاد المهدى لم يسبق له احد وهذا بالتوفيق من الله والاجتهاد الذى يحتمل الخطاء والصواب والمبهر اكثر واكثر ويشير الى انه سيظهر فى اى وقت يقول ابن عربى _(( يظهر في ضغن يود .. بعد موت حفيد الفرعون )))فاذاحسبنا الاسقاط الجفرى على حساب الجمل لهذه العباره نجد ___ض=800__غ=1000_ن=50__ي=10_و=6__د=4_1870=16=7___ وهذا معناه ان بعد سبع سنين من وفاة ابن حفيد فرعون مصر اى ابن علاء ابن مبارك بسبع سنين وقد مات محمد علاء مبارك رحمة الله عليه فى 05-19-2009, _ واذد عليهم 7 اصبح ظهوره فى 2016 ويوجد فرق كبير بين الظهور لمختارينه وظهوره وقت المبايعه فهو الان بيننا ولكن ليس كل الناس على علم به الا المختارين والنجباء ثم يكمل ابن عربى ويقول__.((. بست ولا تزد بالكون .. وتحدث في هذه الست نكبات .. وعزل وهزات .. تضج منها الخلائق في الطرقات .. وتقع جماعتين من القوم )))فى وصف واقعى لما دار بعد وفات الحفيد رحمة الله عليه 6 سنين من النكبات من عزل هزات داخل ربوع مصر فى الطرقات والشوارع تصرخ بها مصر وكل هذا شهدناه فى الحياة وعشناه حتى لا ينكر النص احد ثم وقوع جماعتين من القوم وهم الاخوان وفلول النظام وهو ما حدث فعلا وكائن النص كتب اليوم وليس من مائات السنين اسف على الاطاله ونكمل مع مفاجات اكثر بكثير فى الجزء القادم ان شاء الله...
هانى محمود

هناك تعليق واحد: