السبت، 10 ديسمبر 2016

تابوت السكينة. الجزء الخامس







تابوت السكينة

صورة
صورة

أثق من وجود مدينه تحت منزل كمال خلاف وليست تابوت فقط نبحث معا فى هذا الامر ثم نتكلم _ الاسم_كمال احمد عبد الله خلاف يسكن حلمية الزايتون يتكلم على انه يشاهد رؤيا من اكثر من 30 عام ان تابوت السكينه تحت منزله وانا اقوم بعمل البحث حول هذا الموضوع اكتشفت ذكر هذا الشخص فى اكثر من 12 نبؤه ساعرض عليكم بعضها لتبين لنا حقيقة الامر وقبل العرض لابد من ان نناقش اذا كان التابوت فى هذا المكان فعلا ما هى الدلائل التى توضح لنا هذا الامر من الكتب السماويه اماكن تواجد التابوت تحدث فيها امراض على حسب بعد التابوت عن الشخص وعلى حسب التركيز الذهنى من الشخص فى هذا الامر والمده التى يتواجد فيها بجواره وهذا ليس استنتاج انما هو تاريخ تم ذكره فى سفر صموئيل الأول تم التحدث عن سقوط التابوت في السبي على يد الفلسطينيين وحيث انه كان يؤخذ إلى ميدان القتال أملاً في جلب دعم الرب للمقاتلين. وبسبب هزيمة بني إسرائيل سقط تابوت العهد في السبي وأُخذ إلى أشدود، إلى معبد الإله داجون. ووفقاً لما هو مروي، كان تمثال داجون موضوع على الأرض ويداه مقطوعتان وموضوعتان على عتبة الباب أمام تابوت العهد. وانتقل تابوت العهد إلى عقرون وسبب هناك لعنة الطاعون. وامراض غير معروفه وهذا ناتج عن الاشعاع الزرى الذى ينبعث من التابوت وقد ذكرناه فى الجزء الاول والثانى بالتفصيل وبعد ما يقرب من 7 أشهر قرر رؤساء الفلسطينيين (زعماء المدن الفلسطينية) إعادة التابوت لبني إسرائيل بعد الاصابه بالعديد من الامراض.


فتم إعادة التابوت مرة أخرى لبيت شيمش وجلب هناك أيضا الطاعون في أوساط كل من رأى التابوت، حيث أُصيب به العديد من الأشخاص. وتم أخذ التابوت إلى بيت افينديف في جفعا وتم الحفاظ عليه هناك إلى أن نقله داوود إلى اورشليم. هذا كله قبل ان يفقد كما اثبتنا من البحث حول الامراض التى يصاب بها الموجودن على بعد منه على مدار كبير من الزمن بامراض ذهنيه مثل الزهيمر وعدم السيطره على الانفعلات وامراض اخرى وهذا الامر شاهدته فى فديوهات للاخ كمال خلاف فى الاوقات الاخيره مما جعل الكثير من المتعاطفون معه يضعوا علامات استفهام حوله ولكن من يقراء عن التابوت صح يجد هذا كله امر طبيعى ولم يذكر هذا الامر الذى سيصيب كمال خلاف من قبل غيرنا فقد ذكرت ما سيصاب به هذا الانسان من قبل فى الجزء الرابع فهذا كله خارج عن ارادته ويؤكد وجود شىء عنده %100 وبالبحث حول ذكر كمال خلاف ساعرض عليكم بعض النبؤات لصغر المقال عن التابوت سفر المزامير المزمور رقم خمسون الآية الثانية : ٥٠-٢ :- من صهيون كمال الجمال الله اشرق... وبالنسبة فيرسل لهم مخلصا ومحاميا.... 
هنا تاتى الاشاره الى رجل يقع فى اسمه كمال   ولا يوجد فى العالم انسان يحمل هذا الاسم وهذه الصفه وله علاقه بالتابوت فى العالم غير هذا الشخص حتى نشك فى غيره ثم نكمل الاسفار سفر اشعيا الإصحاح التاسع عشر الآيات من ثمانية عشر الى اثنين وعشرون.... الاية١٨..
صورة

في ذلك اليوم يكون في ارض مصر خمس مدن تتكلم بلغة كنعان وتحلف لرب الجنود يقال لإحداها مدينة الشمس( منزل الأخ كمال في المطرية يتبع عين شمس والاهم ان الخبير د صلاح الخولي في الاثار الذي شارك مع جامعة القاهرة في الكشف كتب في تقريره توجد شوكة خرسانية بداخلها جسم مصمت قد يكون تابوتا ولا توجد على هذا العمق مياة على الإطلاق وهذا ليس من الامر العادى فان التابوت تحمله الملائكه فلابد من عدم وجود مياه فى هذا المكان ليكون الاثبات ادق لان الملائكه لم يذكر عنها انها تحمله على الماء وتاؤكد ايضا وجود المدينه التى اتكلم عنها فى نص الايه ( اليوم يكون في ارض مصر خمس مدن تتكلم بلغة كنعان وتحلف لرب الجنود يقال لإحداها مدينة الشمس ) ومن نفس نص الايه يحدد مدينه بعينها وهى ما يسكن فيها كمال خلاف بقوله ( يقال لإحداها مدينة الشمس ) وكانه يحدد لنا ما سنتوجه بالنظر له من المدن الخمسه الموجوده تحت الارض وياكد د صلاح الخولى وجود كميات ضخمة من الذهب والمعادن كما بين المؤشر ..... وان تحت المنزل قد تكون مدينة اون التي عاش فيها سيدنا موسى عليه السلام... معنى اون اي الشمس.... اي مدينة الشمس كما ذكر الإنجيل ..والاهم والمفاجاء مع هذا التفسير ان .. منزل الأخ كمال على بعد 500متر من( شجرة السيدة مريم) _ليكون دليل قاطع اخر .. الآية ١٩ في ذلك اليوم يكون مذبح للرب في وسط ارض مصر وعمود للرب عند تخمها الآية ٢٠ تكون علامة وشهادة لرب الجنود في ارض مصر لأنهم يصرخون الى الرب بسبب المضايقين فيرسل لهم مخلصا ومحاميا وينقذهم... هذه الآيات تتحدث بكل وضوح عن مذبح في مدينة الشمس في وسط مصر ولا يوجد مذبح بدون الهيكل ولا يوحد الهيكل بدون التابوت وهذا الامر واضح جدا فى نص اللايات وبهذا يكون تحت منزل كمال خلاف ليس تابوت انما مدخل مدينه كامله وانا اراهن بكل علمى على هذا الامر من كل النصوص التى قراتها واعرض لكم منها القليل جدا و ايضا شاهده كمال و رأى كمال ان مدخل المدينة تحت منزله هو الهيكل او على شكل هيكل.... والله اعلم _ وهذا لا يعنى ان كمال خلاف هو المهدى مطلقا انما امر المهدى بيد الله هو من سيرشدنا  لفكرت التابوت فقط لان التابوت  وقت   حسم امر المهدى سيخرج لنا   وحده  وياتى لنا وحده  كما قالت الايات  فى سورة البقره وكما حدث قبل ذلك مع  طالوت كما توجد ابيات تصف من يسلم البرهان على المهدى هو كمال وهذا فى وصف البيت الخامس مهدي آخر الزمان ويلقوا من بنى حمدان شخصا ... كان حسنة نور الهلال فتلك دلائل المهدى حقا ... سيملك للبلاد بلا محال ويحفر القضيب براحتيه ... وتأنسه الوحوش من الجبال تطيع له البلاد ومن عليها ... ويمحى الكفر منها والضلال ويأتي بالبراهين اللواتي ... تسلمها البرية بالكمال ورمية يفتحها و قسطها ... و يقسم مالها كيل مكال وهنا فى البيت الخامس تجد وصف تسليم برهان المهدى وهو التابوت كما نعلم جميعا _  وهذا يدل على دور كمال خلاف فى   ازهار الامر فقط  وليس انه المهدى كما يدعى  هو  فنقراء معا ويأتي بالبراهين اللواتي ... تسلمها البرية بالكمال __ تجد يسلمها البريه بالكمال وهنا الباء حرف جر على فعل كمال للتسليم انما لو كان النص يسلمها  لكمال لكان النص تغير  وهذا يؤكد نص الايه  وقال لهم نبيهم إن آية ملكه أن يأتيكم التابوت فيه سكينة من ربكم وبقية مما ترك آل موسى وآل هارون تحمله الملائكة إن في ذلك لآية لكم إن كنتم مؤمنين ( 248 ) ) 

صورة
ثم ياتى ذكر المهدى  فى الشجره النعمانيه فى هذا النص  الذى يشير الى   احداث    ايام التابوت يظهر حرف ألف وهو من بيت فخذ الملوك وفيه إشارة معينة طويل عجل السير فى بيته كنز وهو فى ركن يقال له ركن مصر وهو طالب علم طويل الرقبة كريم اليد يحب الفقير وهو فى أشد التعب وتقع حركة فى الكنانة ويسحبوه غصبا بأربعة أفراد حرف ح م ع ش والله الموفق ) .. وهذا تفسيره نبداء باهم كلمه بعد ذكر حرف الالف الموجود  فى اسم المهدى  بالفعل ثم ذكر فخذ الملوك وفخذ الملوك_ هى اشاره كما ذكر النص ( بيت فخذ الملوك وفيه إشارة معينة ) والاشاره واضحه جدا ذكر فخد فى سفر الملوك تجدها لها دلائل كبيره فنقراء معا ملوك الثاني 5 - تفسير سفر الملوك الثاني الآيات 15-19:-

فرجع إلى رجل الله هو وكل جيشه ودخل ووقف امامه وقال هوذا قد عرفت أنه ليس إله في كل الأرض إلا في إسرائيل والان( فخذ بركة) من عبدك.فقال حي هو الرب الذي أنا واقف امامه اني لا اخذ والح عليه أن ياخذ فابى.فقال نعمان أما يعطى لعبدك حمل بغلين من التراب لانه لا يقرب بعد عبدك محرقة ولا ذبيحة لالهة أخرى بل للرب عن هذا الأمر يصفح الرب لعبدك عند دخول سيدي إلى بيت رمون ليسجد هناك ويستند على يدي فاسجد في بيت رمون فعند سجودي في بيت رمون يصفح الرب لعبدك عن هذا الامر.فقال له امض بسلام ولما مضى من عنده مسافة من الأرض_ وهنا حل الاشاره فى النص النعمانى كامله فتجد اولا يتكلم عن لا اله فى الارض الا فى اسرائيل والمقصود بها الله لان اسرائيل كانت تعبد الله فى هذا الوقت وما حولها لا عباده لله عندهم ثم جاء وقال (والان) فخذ بركه تتبع معى باقى الكلام من عبدك _ فقال حى هو الرب اى ان الله موجود معنا ثم يذكر الاهم والتى ذكرت فى النص النعمانى تجد المفاجاة وهو قول النص (فقال نعمان) اعطاء حمل بغلين من التراب لانه هذا التراب لم يقترب منه انسان بعد هذا النص ولا مذبحه ولا ولا محرقه (_ولا ذبيحة لالهة أخرى ) والذبيحه الالهيه معروفه فيما يقدمها اليهود فى المذبح المقدس بالهيكل مع التابوت ثم يذكر صفح الله عن العبد بعد دخوله بيت ريمون هل يوجد شك فى هذه الاشاره الواضحه جدا فى النص النعمانى اما التفسير على لسان اليهود والنصارى انفسهم _ هو معنى الهديه الثمينه جدا وهذا هو التفسير على لسانهم . هو عاد كل المسافة من الأردن إلى الكرمل حيث إليشع ليقدم الشكر = وَالآنَ فَخُذْ بَرَكَةً أي (خذ الهدية فأتبارك أنا.) وعلى هذا فان فخذ بركه هى الهديه التى يرسلها الله للمخلص من المسلمون ثم ياتى وصف شكل المهدى  بدقه عجل السير فى بيته كنز وهو فى ركن يقال له ركن مصر وهو طالب علم طويل الرقبة كريم اليد يحب الفقير وهو فى أشد التعب وهذه الصفات  ستكون  امامنا واضحه تماما  فى المهدى  فهو  رجل فى مصر سيكون   كنز فى بيته  وهو فقير ثم تقع فى الكنانه حركه غير عاديه بعد اغتيال اميرها وهنا سيتم القبض على هذا الرجل وسياخذه اربع افراد من جهات سياديه فى الدوله وهذا بعد نوفمبر القادم باذن الله او الذى يليله  ولكن الامر لم ينتهى بعد وحتى لا اثقل عليكم اكمل لكم فى الجزء القادم باذن الله
هانى محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق