الاثنين، 12 ديسمبر 2016

المهدى الجزء الواحد وثلاثون موعد دخول القدس

المهدى الجزء الواحد وثلاثون موعد دخول القدس


موعد دخول القدس وكيفية الدخول من التوراة والانجيل والقران (الوادى المقدس طوى و الصحابى) نبداء بسرد دستور البحث هذا من القران فى محكم الايات الداله على المنهج الذى سيحدث والميعاد المحدد والطريق المحدد لدخول القدس للصحابى بقيادة المهدى تدبر معى هذا الكلام الخطير لمن يتدبر القران الذى لم يفرط فى شىء لمن يعلم علم الكتاب _وقوله ( ولن تجد لسنة الله تبديلا ) يقول - تعالى ذكره - لنبيه محمد - صلى الله عليه وسلم - : ولن تجد يا محمد لسنة الله التي سنها في خلقه تغييرا ، فأيقن أنه غير مغير في هؤلاء المنافقين سنته فى عذاب اى طاغيه او مستبد ومغضوب عليه من الله . ( هذا معناه ان ما سيكون فى تاريخ اليهود الاول سيكون عليه امة محمد مثله تماما ) طبعا سالاقى نقد كبير فى ما اقول ولكن انا لا اتكلم الا من خلال الاحاديث والسور والايات الداله على ذلك واضف الى ذلك الواقع الذى نعيشه وهذا الاستناد كله من الفران والسنه حتى لا ينكره احد مع تصديق الشيعه عليه اى اجماع كامل من الامه الاسلاميه عليه فقد روي الطبراني فى معجمه "ما من شئ حدث لبني
صورة


(اسرائيل إلا ويحدث فيكم مثله" (1 )). الحديث الاول
عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: لتتبعن سنن من كان قبلكم ( شبراً بشبر) وذراعاً بذراع حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم قلنا: يا رسول الله اليهود والنصارى قال: فمن.. رواه أحمد والبخاري ومسلم. سورة الأعراف آية 138 ،( إِنَّهَا السُّنَنُ لَتَرْكَبُنَّ سُنَنَ مَنْ كَانَ قَبْلَكُمْ ") وعلى هذا الكلام المباشر من رسول الله نتبع ما دار مع بنى اسرائيل عند دخول القدس بالزمن والطريق المتبع لهم فى الدخول اولا فى الزمن_خطير جدا ميعاد الدخول من التوراة والانجيل مذهل سفر الملوك الأول 6: 1

صورة

وَكَانَ فِي سَنةِ الأَرْبَعِ مِئَةٍ وَالثَّمَانِينَ لِخُرُوجِ بَنِي إِسْرَائِيلَ مِنْ أَرْضِ مِصْرَ، فِي السَّنَةِ الرَّابِعَةِ لِمُلْكِ سُلَيْمَانَ عَلَى إِسْرَائِيلَ، فِي شَهْرِ زِيُو وَهُوَ الشَّهْرُ الثَّانِي، أَنَّهُ بَنَى الْبَيْتَ لِلرَّبِّ.
480 من سنة الخروج في السنه الرابعه من الملك سليمان
والتاريخ اليهودي والحفريات ويوسيفوس وجون برايت وادله كثيره جدا علي ان سليمان تولي العرش سنة 961 ق م فيكون بعد اربع سنين هو 957 ق م
957 + 480 = 1447 ق م وهذا هو زمن الخروج وبعده دخول القدس المؤكد من الكتاب المقدس هذا الميعاد قبل الميلاد ولكن لابد من التاكد منه من اسفار اخرى لان هذا الميعاد سيكون دليل على الميعاد الجديد لدخول فلسطين فنكثف البحث اكثر فنجد سفر القضاه 11

صورة

25 وَالآنَ فَهَلْ أَنْتَ خَيْرٌ مِنْ بَالاَقَ بْنِ صِفُّورَ مَلِكِ مُوآبَ؟ فَهَلْ خَاصَمَ إِسْرَائِيلَ أَوْ حَارَبَهُمْ مُحَارَبَةً
26 حِينَ أَقَامَ إِسْرَائِيلُ فِي حَشْبُونَ وَقُرَاهَا، وَعَرُوعِيرَ وَقُرَاهَا وَكُلِّ الْمُدُنِ الَّتِي عَلَى جَانِبِ أَرْنُونَ ثَلاَثَ مِئَةِ سَنَةٍ؟ فَلِمَاذَا لَمْ تَسْتَرِدَّهَا فِي تِلْكَ الْمُدَّةِ؟
فهو يكلم سيحون انهم اقاموا 300 سنه في هذه الارض وهذا تقريبا بعد 260 سنه من فترة القضاء او 40 سنه قبل نهايتها ( يفتاح ابصان ايلون عبدون شمشون ) متداخلون
وهي تقريبا من حكم داوود سنة 1000 ق م
1000 + 40 شاول ( وفتره متداخله مع صموئيل ) + 28 صموئيل + 40 حتي يفتاح = 1107
اذا يفتاح حينما قال ذلك كان سنه 1107 وهو قال هذا انه عبر علي دخول الارض 300 سنه وهي بعد الرحله في البريه 40 سنه يكون
1107+ 300 + 40 = 1448 ق م ولو اعتبرنا ان 300 هي تقريبيه يكون سنة 1447 ق م
وهو نفس ما قدمه الينا سفر الملوك
دليل اخر
وايضا بولس يقول
رسالة بولس الرسول الي غلاطيه 3
3: 17 و انما اقول هذا ان الناموس الذي صار بعد اربع مئة و ثلاثين سنة لا ينسخ عهدا قد سبق فتمكن من الله نحو المسيح حتى يبطل الموعد
صورة

وهذه الفتره من وعد ابراهيم الاول وهو عن عمر 70 سنه الي الخروج 430 سنه وايضا من الخروج الي مسح داود قبل تعيينه
وهو فتي صغير ( تقريبا 13 سنه ) قبل ان يبلغ من العمر بعد سبعة عشر سنه ويصل الي الحكم سن 30 سنه وحكم 40 سنه فيكون ايضا
1000+ 17 + 430 = 1447 ق م__ وعلى هذا فان ميعاد الدخول سيكون من 1440 الى 1447 والذى يكافاء 2025 وعند حساب فرق التوقيت العبرى عن الهجرى فى هذه المدة وهى 1447عام حيث ان حساب التقويم العبرى يقوم على حساب مركب من القمري والشمسي اما الاسلامى يعتمد على القمرى فقط وبتحديد فرق التقويم العبرى عن التقويم الهجرى يكون تقريبا لدخول الاقصى نجد المفاجة التى اثبتنها فى العديد من المقالات وهو ما سيكون باذن الله فى 2022 2023 وعلى هذا سيكون فرعون الخروج هو من حساب الزمن 1447 قبل الميلاد نجد من حكم هو تحتمس وابنه امون حتوب فمن فيهم وبالبحث 
راينا من الاثار ان تحتمس الثالث كان اغلب زوجاته من العبرانيات وايضا ابنه ولكن هذا لم يحدث مع احد من اولاده

صورة

ثانيا ابنه امنحوتب الثاني قالت لنا البردية في صفحه 7 سطر 1 – 2 انه مات في في ظرف لم يحدث مثلها من قبل فما هو هذا الحادث الغريب الا شق البحر الاحمر ؟؟؟
اذا قد يكون فرعون طرد موسي والاضطهاد هو تحتمس الثالث وفرعون الخروج ابنه امنحوتب الثاني الذي فقد في البحر الاحمر
_ فما النص الذى يؤكد لنا ما وصلنا له فى هذا البحث قد عرضنا فى مقال عن اسرار الاهرمات هذه المخطوطه الاثريه والتى تقول هذا النص ("قيل ومن أمون يا شيخ الدين.. أقول فأسمعوا.. وأنتبهوا وعوا.. أنه ملك فرعون.. رأى سر النون.. وحكم العالم لكنه مجنون.. قيل وما سبب جنته.. أقول كان استيعابه معيوب.. وبرؤيته مغلوب.. فنظر دون استحياء من الغيوب.. فجن عقله.. وغلظ ثقله.. فحكم رغم الجنون.. وهذه حقيقة أمون.. سيكتشفه من بعدكم.. ويزاع صيت حفيده بينكم.. قيل ومن الحفيد.. أقول أنه اسمه فاكهة متاحة.. وهناك أغلق مفتاحه.. وصمت وحيرة.. ورجوع إلى صاحب الغيرة.. الختم الحائر.. والأجلى الغائر")) وهنا اشار الى اسم امون بهذا يؤكد لنا انه امنحتوب ثم ذكر انه مجنون وهذا ما ذكره القران عندما ذكر ادعائه الاولهيه ورغمن عن ذلك فهو حكم للعالم وهذا سيتقيم مع وصف قوته فى القران تماما وذكر امر مهم جدا ان الجنون اتى له من كثرة التقدم الذى اوحى له انه مطلع على الغيب فجن عقله ثم ذكر رجوع كنز الاهرامات الى يد حفيد الفراعنه القديم ادريس عليه السلام الذى اسمه على اسم فاكه وهو فى التوراه اخنوخ وهذا الاسم يميل الى اسم فاكهة الخوخ


صورة

اغلق مكان السر الذى به فى وجود صمت وحيره الى ان يرجع الى المهدى (الاجلى الغائر ) اى امام اخر الزمان. وهذا الربط الشيق جدا يؤكد على ما قال الرسول و المولى عز وجل عن تكرار سنن ما قبلنا تماما ومن ذلك نكون وضعنا دستور سليم ومكنا الله من الوصل منه الى معلومات لا تقدر بثمن وعليه ان رمسيسى ليس فرعون موسى فى اعجاز للنص القرانى فى قوله عز وجل فاليوم ننجيك ببدنك لتكون لمن خلفك آية وعلى هذا يكون ممياء فرعون موسى ان لم تثبت انها التى اكتشفت سيعثر عليها مع كشف اسرار الاهرمات لانها ستكون ايه عظيمه من ايات القران لان المومياء التى وجدوها كان بها فتحه بقطر 3 سم فهى فتحة تحنيط الايه التى اشار لها القران فى قوله عزوجل .: { فاليوم ننجيك ببدنك لتكون لمن خلفك آية} تاكد على هذا الاعجاز وهذا معناه انه لا يوجداى تحنيط للجثه لتكون ايه من الله لنا فان كانت الجثه التى عثر عليها بها ثقب التحنيت فيحوم حولها الشك بعد ذكر هذا النص المعجز ومن خلال هذا البحث ستنكشف لنا الكثير والكثير من الاحداث القادمه وخصوصا عن ما سيحدث مع صحابى مصر من اول ظهور له الى دخوله القدس مع المهدى باثبات من كل الكتب السماويه وعلى راسها القران الكريم مع مفاجات مذهله وخطيره جد واحتفظ انا بحقى فى هذا البحث الذى لم يصل اى مخلوق من الباحثين عن ميعاد دخول القدس من التوراه والانجيل معا ومتطابق تمام التطابق مع القران والمخطواطات الاثريه فانه وبحمد الله سيكون بحث معجز وهدية لى من عند الله والاعظم ما سيعرض فى باقى الاجزاء ان شاء الله
هانى محمود


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق