السبت، 10 ديسمبر 2016

الجزء الثاني (اسم المهدى) اخطر ماقيل عن المهدى


الجزء الثاني (اسم المهدى) اخطر ماقيل عن المهدى

السلام  عليكم 
سنتناول في هذا الجزء بعض الأمور الخطيرة التي إستطعت بعد بحث طويل الحصول عليها
أحمد الله على توفيقي في هذا البحث الذي و بكل فخر لم يتسنى لكثيرين التوصل إليه

صورة

أخطر ما قيل عن المهدي
سنتناول كبداية كل ما ذكر عن إسم المهدى فى جميع الكتب السماوية وكتب علوم ٱخر الزمان ونصل مع بعض من خلالها الى الإسم الذى يتواجد فى كل الكتب إلى أن يكون الأقرب لنا بإذن الله.

صورة

نعيم بن حماد عن سليمان بن عيسي قال :عن مهدي الفتن والملاحم بتلميح على أنه ( هشيم المهدي) أي أن الإسم مشتق من هذه الأحرف أي ممكن أن يكون "هاشم", "هشام" أو "هاشمي" أو أو أو... وقد ذكر هذا الأمر في (الإشاعة لأشراط الساعة – البرازنجي – دار قتيبة – ص 256) . فهذه الرواية علي ما بها من ضعف تشير إلى مهدي الملاحم في الغالب يلقب بهشيم أقدم المخطوطات التي جاء بها ذكر للمهدي. هذا من كتب التراث التى يتمسك بها الشيعه وهذا القول مخالف لمعتقادتهم التى تقول أنه إبن الحسن العسكرى أي أن القول لم تطله يد التحريف 
ذكر المسايا فى بعض الأناجيل عن مسيا هرمجدون (المسيا المنتظر) سفر النبي أخنوخ وهو إدريس عليه السلام ، وقد أفاض النبي إدريس في الحديث عن هذا الرجل وحروبه في نهاية الزمان ، فأطلق عليه اسم "مُبدأ الأيام" وفي بعض التراجم "رأس الأيام" و في أخري "الرجل الذي يحمل إسم الأزلي" وفي تراجم أخري "قديم الأيام".
وذكر النبي دانيال عليه السلام هذا الرجل و سماه "قديم الأيام" وفي بعض التراجم "الأزلي" . كما تحدث النبي إشعيا عليه السلام باستفاضة عنه وسماه "المشيا" (ماشيه أو ماشيح) وهو المخلص أو المنقذ وسماه في موضع آخر من سفره "الرجل الغصن"، وذلك لأنه أطلق على الرسول محمد (ص)المسيا فى الأجزء التى لم تطلها يد التحريف وأطلق على المهدى ماشيه أو ماشيح وأكد بالإصحاح 19 أنه مصري الجنسية (سيخرج من مصر) . كما سماه النبي زكريا بن برخيا عليه السلام بالرجل الغصن ، ويعد سفره ثاني سفر في العهد القديم يتحدث بإستفاضة عن هذا الرجل بعد سفر إشعيا . وأشار إليه النبي يعقوب وهو يعظ أبنائه عند موته وحذرهم أن نهاية بني إسرائيل ونهاية شريعتهم وملكهم ستتم علي يديه وسماه شيلوه أو شيلُه (لاحظ تكرار حروف ش , ى, ه )
وفي العهد الجديد (الإنجيل) جاء ذكر المسيا علي لسان عيسى بمعظم الأناجيل ، وأختص سفر الرؤيا وهو أخر سفر بالعهد الجديد بالحديث بإستفاضة عن هذا الرجل وحروبه مع الدجال وقوي الشر، وأُطلق عليه في السفر إسم الخروف وفي الترجمة السبعينية إسم الحمل ( أي الرجل المسالم) 
ما حبيبى (ص)النبي قال : "يواطئ إسمه إسمي" و لم يقل في معظمها "يواطئ إسم أبيه إسم أبي" كما جاء بروايات أخري، 
نذكر من هذه الأحاديث التي لم يرد بها أن " إسم أبيه إسم أبي " ما رواه : 
1. أحمد بن حنبل من روايات مختلفة في مسنده ج 1 الصفحات 376 و 377 و 430 و 448 ، وفي جميعها توجد عبارة (يواطئ إسمه إسمي) أو ( إسمه يواطئ إسمي) فقط. …ولا توجد عبارة ( إسم أبيه إسم أبي) فيها . 
2. الترمذي في سننه ج 3 ص 343 الحديثان 2331 و 2332 ، وفيهما : (يواطئ إسمه إسمي) فقط بلا زيادة عبارة (إسم أبيه إسم أبي)، وقال عنهما: (هذا حديث صحيح) و (هذا حديث حسن صحيح).
3. الطبراني أخرج عن إبن مسعود من طرق كثيرة في (معجمه الكبير) ، وليس فيها (إسم أبيه إسم أبي) ، راجع الأحاديث المرقمة 10208و 10214 و 10215 و 10217 و 10218 لوديع )فأتوه فبايعوه فإنه خليفة الله المهدي" رواه البيهقي (المصدر: دلائل النبوة - والرسول كان يلقب بالنبي العربي( الهاشمي)(ركز معى فى هذا الاسم)
فيجوز أن يكون أسمه عربي أو هاشم ، أو أي إسم آخر مشتق من ذلك أما العهد القديم فكان المفاجأة التى تجلت لنا عندما دققنى البحث فى الأسماء المتدوله عن علوم ٱخر الزمان فوجدنا ذكر إسم هاشم واضح وجلى حرفيا:
"بل هو يفنى مجد بني قيدار لهاشم . هكذا قال رب إسرائيل.الجذر حمد أو هشم أو صفي أوالصفحة" وهنا من كتب التوراة نص مباشر نهاية مجد بنى إسرئيل أي علو بنى إسرئيل على يد رجل وصفه الٱيه بالإشاره لهاشيم هم يفسروه هذا النص على أن هاشم هو الله وأنه إسم الرب هذا خطأ كبير و بعد كلمة diminished و لو كان المقصود بهاشم الرب , لإنتهت الجملة بنقطة . أو فاصلة ,
أي أن فناء بني قيدار يكون لصالح هاشم. (وهذا معنى نهاية إسرئيل على يد هاشم)
هذا النص مداخل كتبهم ولن تجده فى أي بحث فى الدنيا ألا هذا والله يعلم مدى التعب الذى وصلت له لكى أصل الى هذه الحقيقه من كتبهم وهذا النص كما ذكروه بنفس اللغه من الكتاب المقدس حتى لا يشكك أحد فى كلامي

Please note the 'kasrah' in English is 'i' not 'e'' as the arabs/persians ignorantly believe.
the grandfather of muhammad is 'hashim'
not 'ebnmaryam' Ibn Maryam. NOT 'enjeel' but Injeel'


الرقم: 
فلفظ هاشم هو الصحيح "hashem"
ولفظ هشيم خطأ لأنها تكتب "hashim"
أما عن القرٱن الكريم فإن كل الكتب خرجت من إله واحد ولا تبديل لكلام الله فلابد من أن هذه الكلمه مادامة تواجدت بهذه الصورة فى الزابور والإنجيل والتوراة فلو وجدنها فى القرٱن أصبح الكلام منتهي ذهبت وراء هذا الإسم فى القرٱن لأن الله قال لنا لم نفرط فى الكتاب من شىء وقمت بدراست الكلمة كإسم أو فعل يرتبط بما يخص المهدي من أحداث فوجدت مفاجأة بسم الله الرحمان الرحيم :
(أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَكَانُوا كَهَشِيمِ الْمُحْتَظِرِ{31}) (القمر/31)، يذكر سبحانه (فَكَانُوا كَهَشِيمِ الْمُحْتَظِرِ) وهنا وجدنا أن كلمة الصيحه وهي التى سترشدنا على إسم المهدي من السماء عندما يلقيها سيدنا جبريل والتأكيد بكلمة واحده اى انها صيحة المهدى لان هناك صيحه اخرى للشيطان فى نفس اليوم اما صيحه الله عز وجل واحده فلا تسمع للثانيه لانها من عند الشيطان وبحثنا عن معنى الكلمه مُحتَظَر: ( اسم ) 
حظيرة الدّواب ، موضع حبسِها
2. مُحتظِر: ( إسم ) صانع الحظيرة المُتَّخذة من الشَّجر لتقي الإبلَ والدوابّ من البرد : كانوا كصانع الحظيرة أي أن بعد الصيحه يصبح الناس التى أشار لها كالهش المحروق فى الحظيره وكلمة ( محتظر) معنها يشير إلى موضع حبس الدواب أي أن الشخص هذا سيكون السبب فى حبس قوى الشر بعد الصيحه أما الهشيم وهو يابس النبات 
• المحتظر﴿٣١ القمر﴾ المحتظر: الذي يصنع الحظيرة ( الزريبة ) لمواشيه من هذا الشجر و القصب. وهذا المعنى يرشدنا أكثر أن بعد الصيحه يصنع هذا الشخص المكان الذى يكون فيه توحيد العرب داخل حظيره واحدة و نكد على ال التى ببين كلمة المحتظر هى إسم فعل لما سيفعله هشيم
• حظر الحظر: جمع الشيء في حظيرة، والمحظور: الممنوع، والمحتظر: الذي يعمل الحظيرة. قال تعالى: ﴿فكانوا كهشيم المحتظر﴾ [القمر/31]، وقد جاء فلان بالحظر الرطب، أي: الكذب المستبشع (انظر: المحمل 1/242؛ ومتخير الألفاظ ص 59). والأهم من كل هذا إذا ربطنا ما قيل فى الإنجيل فى أول المقال عن إسمه نلاحظ المفاجأة أن الوصف بالحمل والخروف مشتق من نفس التشبه بالحظيرة والرجل الغصن فى كلام ذكريا الذى يخرج من معنى هشيم وهو الأغصان والنباتات المهشمه ومتٱكله ولأن التشبيهات خارجه من إله واحد ومن هذا يتبين لنا إن أسمه سنجد فيه أحمد كما أكد الرسول وهاشم أو هاشمى أوهشام أو هشيم أو هشيمه أو مشتقات هذه الحروف مشتقات هذه الأسماء وهذا كله يطابق جميع ما ذكر فى كل الكتب السماويه وعلى لسان الرسول (ص) (ملحوظه لمن يعتقد أن إسمه محمد إبن عبد الله وهذا صحيح لما قال الرسول يواطاء لقال إسمه كإسمى وما كا يوجد داعى للصيحه لتقول الإسم ولماذا تقول ونحن نعلمه أنه محمد إبن عبد الله فإن كلمة يواطىء لوحدها تفتح الكثير من الأبواب للإسم وتجعل منه الكثير من علامات البحث حوله والله أعلم هذا البحث أخذ معى وقت طويل حتى يخرج لكم بهذه الصورة المبسطه فإن صح أهلا بالاجران وإن خطء يكفينى أجر وتدبر ديني كما أمرنا المولى عز وجل وأشكركم 

هانى محمود

هناك تعليق واحد:

  1. تعطف النصوص علشان يطلع اسم المهدي هاشم . مع العلم انة لن يعلم احد اسمة حتي يظهر ...كما انك خلطت بين صحابي مصر والمهدي ..المهدي لن يكون مصريا .وما تحدث عنة الكتب السابقة عن رجل مصري يذيق اسراءيل الويلات فالمقصود بة صحابي مصر الذراع الايمن للمهدي ....اما المهدي فسيهرب من المدينة الي مكة ويبايع بين الركن والمقام بصحيح الأحاديث ...فالمهدي سيكون اما سعودي او يمني من ال النبي ....وذكر عن المهدي انة يرحل مرتين ...والترحيل لم يكن الا علي اليمنيين المتهربين الى المملكة والله اعلم


    اخي محمود مشكور على جهدك


    وهل لديك اثار او بحث او تقريب وتوقع عن فرعون الخراب رب الجنود الذي سيدمر مصر ويسبب لها الجوع وانقطاع النيل والجفاف و....
    افدنا نحن في الأنتظار....

    ردحذف