صرخة الانجيل باسم المهدى وسر تسليمه العهد امام كرسى الرحمن سبق تاريخى حصرى لموقع الوعد
صرخة الانجيل باسم المهدى وسر تسليمه العهد امام كرسى الرحمن سبق تاريخى حصرى لموقع الوعد
كشف اخطر نبؤات الانجيل فى النص الخطير عن اسم المهدى ووصفه وكيفية اخذ السر والعهد من امام عرش الرحمن_____ فى بحث اقل ما يقال عليه انه سبق تاريخى فى كشف اسم الامام المهدى من نصوص الكتاب المقدس فى نص غايه فى الدقه والوصف المثالى للقصه فقد ذكرنا فى مقالات كثيره سابقه عن عودة الحسين فى روح ابنه الامام المهدى لرد المظالم ونشر العدل وعودة روح يذيد فى ابنه السفيانى لفرض قصاص الله فى عدل يوم الوعد وقدمنا الكثير من الاثباتات التى تتكلم عن احتمالية ان يكون اسم الامام المهدى حسين لانه الاسم الوحيد الذى يكافاء اسم الرسول بنص حديثه الشريف [ تقبيل رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حسينا وقوله : حسين مني وأنا من حسين ، حسين سبط من الاسباط أحب الله من أحب حسينا . وقوله لما استبقا سبطاه إليه : هذان ريحانتاي من الدنيا[__ لماذا قال الرسول فى جمله اخرى حسين سبط من الاسباط ولم يقول فى نفس الجمله حسين مني وأنا من حسين وهو سبط من الاسباط انما قال بعد فاصله موجوده فى كل كتب الاسلام وجمله جديده حسين سبط من الاسباط هل يوجد اثنين حسين وهما الاثنين اسباط
من نسل ال بيت رسول الله __ فاذا جاء نص من الانجيل يؤكد هذا الحديث الخطير بل بالعكس يؤكد على ان الحديث يتكلم على شخصيتان وليس واحده الاولى الحسين ابن على رضى الله عنهما والثانيه الحسين الامام المهدى والان نقوم بسرد الاصحاح رؤيا يوحنا اللاهوتي
الأصحاح الخامس
1 ورأيت على يمين الجالس على العرش سفرا مكتوبا من داخل ومن وراء، مختوما بسبعة ختوم
2 ورأيت ملاكا قويا ينادي بصوت عظيم: من هو مستحق أن يفتح السفر ويفك ختومه
3 فلم يستطع أحد في السماء ولا على الأرض ولا تحت الأرض أن يفتح السفر ولا أن ينظر إليه
4 فصرت أنا أبكي كثيرا ، لأنه لم يوجد أحد مستحقا أن يفتح السفر ويقرأه ولا أن ينظر إليه
5 فقال لي واحد من الشيوخ: لا تبك. هوذا قد غلب الأسد الذي من سبط يهوذا، أصل داود ، ليفتح السفر ويفك ختومه السبعة
يبداء الايات بتوقير وتعظيم شائن الشخص الذى سيتكلم عنه ويؤكد ان ما يخص هذا الشخص مكتوب فى يد من سيجلس على يمين العرش __ وهنا فك للغز كبير تم فك شفراته فى مقال صورة ابو الهول و والمهدى الذى يشبه الرسول (ص) والرسول الذى يشبه ابراهيم عليه السلام فلماذا الذى يعطيه هو من على يمين العرش فتجد الاجابه فى هذا الحديث______ قال الله عز وجل: {وَجَاءَ رَبُّكَ وَالْمَلَكُ صَفًّا صَفًّا} [الفجر:22].
فعلى يمين العرش كفة الحسنات، وعلى يسار العرش كفة السيئات، وفي الناحية الثانية من الميزان الصراط، وعلى يمين العرش يجلس الخليل إبراهيم أبو الأنبياء، فأمام الخليل إبراهيم شيئان: كفة الحسنات للميزان، والجنة على يمين الصراط، وسيدنا الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم على يسار العرش أمام كفة السيئات للميزان وأمامه النار فالصحابة استغربوا من ذلك، هل من المعقول أن يكون الخليل إبراهيم عن يمين العرش وأمام الجنة وأمام كفة الحسنات، والحبيب المصطفى على يسار العرش أمام كفة السيئات وأمامه النار، فقال صلى الله عليه وسلم بتواضع: (أنا الذي طلبت من ربي ذلك) أي: من أجل أن أنظر إلى كفة السيئات للمسلم من أمتي، فإن ثقلت سيئاته أقوم فأضع في كفة حسناته بطاقة بحجم نصف الكف، فاستغرب الصحابة لكلمة بطاقة، والبطاقة: رقعة، وفي الكتب القديمة يقال لها: رقعة، قال الحسن البصري: إن أهل مصر يسمون الرقعة بطاقة، كمثل بطاقة في جيبك، البطاقة الشخصية والبطاقة العائلية وبطاقة التموين وهكذا.
فالبطاقة هذه يضعها رسول الله صلى الله عليه وسلم في كفة الحسنات، فالحسنات تثقل، ويريد صاحبها أن يعرف ما هذه؟ فيذهب وينظر ويقول: من أنت يا صاحب الوجه الوضيء؟ فيقول له: أنا حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم فيقول له: وما هذه البطاقة؟ يقول: هذه صلاتك علي في الدنيا.
صلاةً وسلاماً عليك يا رسول الله. ______ ثم ياتى فى الايه الثانيه يقول ان هذا الشخص سينادى عليه ملاك من السماء ويؤكد على ان هذا الشخص هو المخصص له السفر __-_ 2 بَلْ عَجِبُوا أَنْ جَاءَهُمْ مُنْذِرٌ مِنْهُمْ فَقَالَ الْكَافِرُونَ هَذَا شَيْءٌ عَجِيبٌ … يَوْمَ يَسْمَعُونَ الصَّيْحَةَ بِالْحَقِّ ذَلِكَ يَوْمُ الْخُرُوجِ (42) _____ ثم يؤكد على احقيته لهذا الامر دون اى مخلوق على الارض وان مفاتيح السفر لن تكون الا له ثم يحصر فى الايه الخامسه على انه لا يوجد من يستطيع فك طلاسم السفر الا شخص واحد ثم يشرح فى الايه السادسه ان هذا الشخص سينتصر على اسد اليهود وعلى نسل داود ويفتح السفر ويفك رموزه وهذا الوصف المبدائى لهذا الشخص الذى يؤكد على ان الكلام على الامام المهدى 100% ثم يذكر فى الخمس ايات القادمه عن وصف هذا الشخص الذى يطلق عليه الخروف وهذا الاطلاق لانه ذبح ليشير بطريقه جميله جدا لاصحاب العقول المتدبرة لكلام الله ما هو اسمه ووصفه ونسله فيبداء ويقول6 ورأيت فإذا في وسط العرش والحيوانات الأربعة وفي وسط الشيوخ خروف قائم كأنه مذبوح، له سبعة قرون وسبع أعين، هي سبعة أرواح الله المرسلة إلى كل الأرض
7 فأتى وأخذ السفر من يمين الجالس على العرش
8 ولما أخذ السفر خرت الأربعة الحيوانات والأربعة والعشرون شيخا أمام الخروف، ولهم كل واحد قيثارات وجامات من ذهب مملوة بخورا هي صلوات القديسين
9 وهم يترنمون ترنيمة جديدة قائلين: مستحق أنت أن تأخذ السفر وتفتح ختومه، لأنك ذبحت واشتريتنا لله بدمك من كل قبيلة ولسان وشعب وأمة
10 وجعلتنا لإلهنا ملوكا وكهنة، فسنملك على الأرض_______ ثم يبداء فى لايه السادسه فى وصف الشخص انه فى وصف اعجازى بكل المقايسى حيث يصف هذا الشخص انه مذبوح ويسميه الخروف ونحن نعلم جميعا ان رمز الخروف عند الملسمون هو من التضحيه فمن يذبح لحقن دم غيرة ويكون فداء له واضحيه له فهو
كما فدا الخروف سيدنا اسماعيل عليه السلام وهذا الشخص تحفه ارواح سبعه من عند الله تعالى وهم الملائكه العظام المكلفون بامر الارض وهو من اخذ السفر من يمين العرش كما ذكرت الايه العاشرة ووقت ان اخذ هذا الشخص السفر خرت الاربع حيونات و الاربعه وعشرون شيخا وهم من يمثلوا الارض جميعا من فرق شيوخ الاسلام وزعماء العالم فى الاربع امم الموجوده حاليا الغرب والعرب الروس وشرق اسيا لذكره ان لكل واحد قيثارات وجامات مملؤه بخور وهى صلوات القديسين اى ان كل هذه الممالك مملؤه بالمسلمين لان كلمة القديسين تطلق على المسلمن فى اى ايه فى الكتاب المقدس تخص اخر الزمان فالقيثارات هو من سيفرح بالامام ويبايعه والجمات هو من سيرفض الامام ويعيش فى ضيق من ظهورة انما صلوات القديسين هى ما ينجيه ويسانده ثم تاتى الايه الحاسمه وهى الايه التاسعه التى تؤكد على ان من سيكون له هذا الشائن العظيم وملك اليهود وملك الارض كلها وهذا الشخص الذى ذبح لكى يحقن دماء البشر فى ذلك الوقت الذى كان فيه تقسم الناس الى قبيله ولسان وشعب وامه ومن هذا يؤكد ان من كان له هذا الدم سيملك الارض هو و من معه وسيكون من معه ملوك وكهنه على كل الارض _ ( ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين ( 5 ) _ ثم ياتى ويؤكد على ما توصلنا له من تفسير فى ثلاثة ايات قاطعه تثبت ان النص كله موجه الى من سيحكم الارض فى اخر الزمان فيقول فى هذه الايات ____12 قائلين بصوت عظيم: مستحق هو الخروف المذبوح أن يأخذ القدرة والغنى والحكمة والقوة والكرامة والمجد والبركة
13 وكل خليقة مما في السماء وعلى الأرض وتحت الأرض، وما على البحر، كل ما فيها، سمعتها قائلة: للجالس على العرش وللخروف البركة والكرامة والمجد والسلطان إلى أبد الآبدين
14 وكانت الحيوانات الأربعة تقول: آمين. والشيوخ الأربعة والعشرون خروا وسجدوا للحي إلى أبد______ ومن هنا يتبن لنا فى تص الايه 12 صفات المهدى كما قلتها كل النصوص فى كل الكتب السماوبه فيقول عنه __القدرة والغنى والحكمة والقوة والكرامة والمجد والبركة___ ويؤكد فتح هذا الخروف على كل الارض ونشر دينه على الدين كله وسلطان حكمه سيصل الى تحت الارض ايضا وهو سلطان ابدى حتى يموت فتجد النص يقول ويؤكد __ للجالس على العرش وللخروف البركة والكرامة والمجد والسلطان إلى أبد الآبدين_______ قوله ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحون إن في هذا لبلاغا لقوم عابدين ________
_____ واقر كل زعماء الارض بملك الامام كما ذكرت الايه 14 وسجد كل زعماء العالم الى الحي القيوم ونشر الدين على الدين كله كما قال المولى عز وجل فى القران تماما ____ { واللّه متم نوره ولو كره الكافرون . هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون} __ ومن هذا كله يتبين لنا ان اسم الحسين سيكون له اهميه كبيرة جدا فى الفترة القادمه ان كان اسم الامام او فى اسمه حسين وهذا الامر شديد الاهميه لذكرة فى التوراة والانجيل والاسلام وهذا البحث اجتهاد منى ان صح اكرمنى الله باجران وان اخطاء يكفى تدبر دين الله اسف على الاطاله للتواصل عبر موقع وجروب الوعد علوم اخر الزمان__ اشكركم هانى محمود
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق