الجمعة، 2 ديسمبر 2016

كشف موعد اخطر كنوز مصر نبؤه قرائنيه موثقه

صورة

اخطر كنوز الدهر وخزائنها فى مصر ومعروفه من القران لكن الكثير من المشايخ الكرام يتحدثوا عن الايه المذكورة فى القران فى سورة يوسف بانها تتكلم عن شىء انفق فى الماضى وهذا كله غير منطقى لما تقوله الايه ويتردد على لسان الرسول(ص) عن كنوز مصر فتجد الايه واضحه وسهله وليس بها اى جهد فى التفسير وانما هى مفسره نفسها بدون اى مجهود ف ( قال ) يوسف ( اجعلني على خزائن الأرض ) الخزائن : جمع خزانة ، وأراد خزائن الذهب والفضه واى خام يكنز ويصرف والأموال ، والأرض : أرض مصر أي : خزائن أرضك . ثم ناتى ) [ حفيظ للخزائن. اى انه سيحفظ ما بها ولم يصرف منه شىء لعلمه انها ليست له والدليل على ذلك كل ماذكر من قصص الى الكلمه السهله جدا والتى مرت على كل العلماء دون اى مجهود فى البحث عنها
صورة
( إني حفيظ عليم))وهذا القول لسيدنا يوسف لم تقول اى كتب سماويه انه كان اغنى دول الارض فى عهده او انه استخدم حتى الخزائن او صرف منها (إني حفيظ عليم) حتى القران كان ذكرة للواقعه لم يذكر مكنى من خزان الارض وانا عليها منفق امين او لمنفق عادل انما لحفيظ عليم حفيظ اى انه سيحفظها وعليم عليم بمن هو منفقها واى عصر سيكون هذا الانفاق وكيف يحمى هذه الكنوز من كل المغتصبون عبر العصور فعن طريق بحث قمت بعمله عن الكنوز الموجوده فى الاماكن المذكوره عندى بالنبؤات وجدت المفاجاة بان الكثير جدا من الناس الرروحنيون المتخصصون فى استخراج الكنوز من باطن الارض والاثريون معهم عجزوا عن استخراج هذه الكنوز رغم انهم بستخدام اجهزة الكشف الحديثه شاهدوا امام اعينهم الفتحات والكنوز والممرات الموصله للكنوز ولكن اجمع الكل على ان هذه الكنوز مرتبطه بمعاد معين وانا على علم بهذا الميعاد مع ظهور صاحب هذه الكنوز _ وتجد نفس الكلمه تتكرر فى احاديث السنه وال البيت عن كنوز المهدى وتجد نفس الحوار يكون من مصر وتجد نفس معنى المصطلح القرانى خزائن الارض كنوز الارض دون ان ياخذ احد باله من هذا الامر ولم يكشف احد هذه العلامه قبل ذلك رغم انها واضحه تماما حتى ميعاد ظهرها واضح تماما فتجد الاحاديث تقول يستخرج كنوز الأرض و يقسمها على الناس
و الأحاديث في ذلك كثيرة ، من كل الكتب سواء سنه او كتب ال بيت رسول الله (ص) او حتى شيعه او حتى انجيل او تورارة وهذا ما وجدته مع كثرة البحث كل الكتب لا تختلف فى ذلك منها ما ورد عن النبي صلى الله عليه و آله قال: ” تخرج له الأرض أفلاذ أكبادها ، و يحثو المال حثواً و لا يعده عداً ” 1 .
و أفلاذ أكبادها أي كنوزها ، و في رواية : ” حتى يخرج منها مثل الأسطوانة ذهباً ” .
و حديث يحثو المال حثواً أو حثياً و لا يعده عداً ، مشهور في مصادر الفريقين ، و هو يدل على الرخاء الإقتصادي الذي لا سابقة له ، و على نفسية الإمام المهدي عليه السلام السخية ، المحبة للناس وركز معى فى هذا الحديث .
و عن الإمام الباقر قال : ” إِذَا قَامَ قَائِمُ أَهْلِ الْبَيْتِ قَسَّمَ بِالسَّوِيَّةِ وَ عَدَلَ فِي الرَّعِيَّةِ ، فَمَنْ أَطَاعَهُ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ ، وَ مَنْ عَصَاهُ فَقَدْ عَصَى اللَّهَ ، وَ إِنَّمَا سُمِّيَ الْمَهْدِيَّ لِأَنَّهُ يُهْدَى إِلَى أَمْرٍ خَفِيٍّ ، وَ يَسْتَخْرِجُ التَّوْرَاةَ وَ سَائِرَ كُتُبِ اللَّهِ عَزَّ وَ جَلَّ مِنْ غَارٍ بِأَنْطَاكِيَةَ ، وَ يَحْكُمُ بَيْنَ أَهْلِ التَّوْرَاةِ بِالتَّوْرَاةِ وَ أَهْلِ الْإِنْجِيلِ بِالْإِنْجِيلِ ، وَ بَيْنَ أَهْلِ الزَّبُورِ بِالزَّبُورِ ، وَ بَيْنِ أَهْلِ الْقُرْآنِ بِالْقُرْآنِ ، (وَ يُجْمَعُ إِلَيْهِ أَمْوَالُ الدُّنْيَا مِنْ بَطْنِ الْأَرْضِ) وَ ظَهْرِهَا ، فَيَقُولُ لِلنَّاسِ تَعَالَوْا إِلَى مَا قَطَعْتُمْ فِيهِ الْأَرْحَامَ ، وَ سَفَكْتُمْ فِيهِ الدِّمَاءَ الْحَرَامَ ، وَ رَكِبْتُمْ فِيهِ مَا حَرَّمَ اللَّهُ عَزَّ وَ جَلَّ ، فَيُعْطِي شَيْئاً لَمْ يُعْطِهِ أَحَدٌ كَانَ قَبْلَهُ ، وَ يَمْلَأُ الْأَرْضَ عَدْلًا وَ قِسْطاً وَ نُوراً كَمَا مُلِئَتْ ظُلْماً وَ جَوْراً وَ شَرّاً ” 2 . ودقق معى فى قوله ( وَ يُجْمَعُ إِلَيْهِ أَمْوَالُ الدُّنْيَا مِنْ بَطْنِ الْأَرْضِ وَ ظَهْرِهَا ) فهل يوجد نص بالقران او التوراة او الانجيل او اى كتاب سماوى يفيد بان سيدنا يوسف اخذ اموال وكنوز الارض التى اشار لها القران وفرقها على الناس لا يوجد انما النص واضح ( إني حفيظ عليم ) لا يحتاج نقاش 
والغريب فى الامر اثناء بحثى فى هذا الامر وجدت بعض خبراء الاثار اقاموا ابحاث حول هذا الامر ولكن كان دون ربط الدين بالبحث فتجده بحث علمى فقط فاكد من خلاله_ خبير الآثار الدكتور عبد الرحيم ريحان على أن مصر تمتلك خزائن الأرض كما ذكر بالقرآن الكريم فى سورة يوسف آية 55( قَال اجعلني على خزائن الأرض ) مما يؤكد وجود خزائن الأرض بمصر من معادن نفيسة وذهب وفضه وبترول وجميع مصادر الطاقة والمياه الجوفية وغيرها تتكشف يوما وراء يوم بدراسات متعددة مما جعلها مطمعا للغزاة عبر كل العصور وتحتاج لميزانية ضخمة للبحث العلمى لكشف معالم هذه الكنوز. ولكن هذا من وجهة نظر الخبير العلمى د عبد الرحيم ريحان اما من ناحية صاحب قول كن فيكون الامر يختلف تماما فان يوسف نبيًا إلى اهل مصر ، وخُصِصت سورة كاملة لسرد قصته. وهي الحالة الوحيدة في القرآن التي تُخصَص فيها سورة كاملة لسرد قصة نبي. وتوصَف هذه السورة بأنها “أفضل القصص”. تذكر القصة أن يوسف كان أجمل البشر ، مما جذب امرأة عزيز مصر لإغوائه. وورد عن النبي محمد أنه قال: “أوتي يوسف شطر الحسن”. وهنا لنا وقفه شديده من وصف الرسول (ص) بشطر الحسن ومن وصف القران لسيدنا يوسف بالحسن ومعلومه مهمه لا يوجد اى شخص سيكون فى حسن سيدنا يوسف بعد ذلك ولا قبل ذلك فهو له حسن متفرد فاذا ذكر الحسن ذكر يوسف وتجد نص الجفر يقول قام صاحبها لا رهج له ولاحس بعدما كان ملء السمع البصر ؛ اسمه معروف بالحسن موصوف ؛ ينشل مصر من شجرة الحنظل لاحظ معى ترتيب الكلام اسمه معروف بالحسن موصوف اى ان الاسم سيكون والعلم عند الله يوسف فهل هذا فى اوله او اوسطه او اخرة العلم عند لله وتجد النص فى اخرة يتكلم عن نفس الكنوز هى الاخرى فتجد الامام على يقول وكنوز مصر وأهراماتها وحده يعرف خبئها وخبى، جبالها ومغاراتها بسر فى نظرة حراسها ويرجع المهدى البصر كرتين وكرتين من بين القبر والمنبر من عند الروضه والبيت الحرام فيعرف ختم المقدس وبابها والقبلة الأولى قبل الكهف وبالكهف مستقرها ) وكنوز مصر هذه هى ما ذكرها الله فى كتبه وهو الذى يعرف طريقة فتحها لانى كما قلت لكم يجد الناس الطريق الى المقبره او الكنز اسفل الارض وبينهم وبينه امتار ولا يستطيع بشر الوصول له الا صاحب هذا المكان كما شاهد ابن طولوان على لوحة الهرم وترك المكان وخرج ___ وتجد فى الكثير من النصوص يذكر ابن عربى يوسف بالاسم واخترت لكم هذا النص الذى يوضح رمز الف شين الذى يتكلم عنه ابن عربى بانه يوسف مصر القادم بنص صريح من ابن عربى نفسه حتى لا يقول بعض الاشخاص كلام عن ابن عربى _ ولا يكملوا باقى النصوص كما تقول الايه لا تقربوا الصلاه دون وانتم سكارة وهذا لخداع الناس باسم النبؤت والدين __ وهذا يقوا انا الف شين وهذا يقول انا الف شين حتى يضلوا الناس قول الشيخ الأكبر ابن_عربى رضى الله عنه : ( وأعلم أيدك الله ان عالم الباطن اقتضى الكتمان والصمت دون بيان حتى خروج فروح وريحان فتهتز أوراق أغصان الدنيا بمجىء القاهر الظاهر والإمام الباهر الذهيبى الصنديد صقر الأمة وقت النحيب وموقظ الرجل النجيب ليفتح دهاليز الغيلان ويخيف أتباع الشيطان فى غفلة من الزمان تستحكم فيها دولة الكفر على الدنيا أيام وأزمنة فيها العجب العجاب فكأن الدنيا بيت صغير يحكم بواسطته شرير بعد تزوير للإنسانية وطمس للهوية فلا يبقى قطر إلا وقد أحيط به إلا دائرة الكنانة ففيها زبرجد العلوم الفتى اللامعلوم من شرق الكنانة المطوية الف_الشين يوسف_العزيز فيحاربهم فى عالم العدمية ويحكمهم فى عالم العقلية ) وسؤضح لكم لماذا هذه الرمزيه فى مقال اخر حتى لا اخرج عن الموضوع وتجد نفس ما ذكرناه يؤكده الانجيل فى اياته عن نبؤات العصر الماضى التى سيعود بها سنن الله الى عصر الظهور فتجد قول الانجيل عن كنوز مصر وعن حاكمها غايه فى الروعه “آية (دا 11: 43): وَيَتَسَلَّطُ عَلَى كُنُوزِ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَعَلَى كُلِّ نَفَائِسِ مِصْرَ. وَاللُّوبِيُّونَ وَالْكُوشِيُّونَ عِنْدَ خُطُوَاتِهِ 3. نبوات عن الصراع بين مصر وسوريا:
من وحي دانيال 11
ليعبر التاريخ، ولتأتِ آخر الأزمنة!
* في قبضتك التاريخ كلُّه،
وليس شيء مخفيًا عنك.
يقوم جبابرة وينهار آخرون.
تُقام عهود، يحفظها البعض، ويكسرها آخرون.
مملكة تصارع مملكة،
والتاريخ يطوي هذه وتلك.
* ليعبر التاريخ وينطوي بكل أحداثه،
ولتأتي آخر الأزمنة.
سيبث ضد المسيح كل سمومه؛
لكن مسيحنا الغالب قادم حتمًا!
لتأتٍ أيُّها الغالب، وليتمجَّد مؤمنيك! هذا النص من كتاب الانجيل كوبى بست دون تدخل بكلمه واحده منى والايه توضح قرب الكنوز من السودان وليبيا وهى فى مصر وينعم معها القائد الذى سياتى فى عصره المسيح
تتحدث هذه النبوات عن حروب السلوقيِّين مع البطالسة، إذ دخلت هاتان الأسرتان في حروب دائمة ضد بعضهما البعض. وبحكم موقع فلسطين الجغرافي، في المنتصف بين مصر وسوريا كانت هي أرض المعركة للطرفين في أغلب الحالات. ودُعي ملوك مصر بملوك الجنوب، وملوك سوريا ملوك الشمال.
يليق بنا أن ندرك أن هذا القسم يُغطي فترة زمنية طويلة، حوالي قرنين من الزمان، وعندما يتحدث عن ملك الشمال أو ملك الجنوب لا يقصد ملكًا معينًا واحدًا لكل من الدولتين وتعود سنن الله فى الارض ويرث الارض العبد الصالح مع اصحابه المختارين فى زمن عودة المسيح ويقول وياكد الله على هذا الميراث الذى تركه اجددنا لنا وحافظ عليه نبى الله يوسف من عصور البدايه فقال الله عزوجل: ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحون إن في هذا لبلاغا لقوم عابدين صدق الله العظيم وكان يوسف عنده البلاغ لانه من القوم العابدون(إن في هذا لبلاغا لقوم عابدين) فكان يوسف( إني حفيظ عليم) ونكمل فى جزء اخر عن ميعاد ظهور الكنوز ولتواصل جروب أصدقاء هانم ونحتفظ كموقع الوعدبالسبق فى كشف خباء علامات الامام بابحاث لم تعرض على اى شخص قبل هذا اليوم من كل كتب الدنيا فى علوم اخر الزمان والله الموفق 
هانى محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق