الجمعة، 2 ديسمبر 2016

جيش الوعد الجزء الخامس يحكم مكه ويمكن المهدى 2018 -2019

صورة

صورة
بعد ان يسيطر الجيش المصرى على مقاليد الحكم فى مصر بعد استخراج التابوت ووجود السكينه الربانيه فى البلاد ومعرفة الامام المهدى فى نفس الوقت يكون الامر ملتهب فى السعوديه والحكم يكون وقع من ال سعود فى ليله واحده وهو التشبه الخطير الذى وصفه الامام على فى كتاب الجفر فى قوله ((ويختلف آل دوسع فيما بينهم فيقع ملكهم وقوع
فخاره من يد ساهٍ لاهٍ فيزول بغته عنهم ويتشتت أمرهم فلا سعود لهم اذا دخل الأنكيس))_ وهنا استكمال لمخطط تقسيم الشرق ومحاولة دخول الغرب الى السعوديه وتقسيمها وصراع 3 امراء على الحكم امام الكعبه وهذه العباره لها مغزى تعبر عنه انه كل من هؤلاء الامراء سيحاول ان يقنع الناس انه الامام وهو ما دللة عليه الاحاديث ==عَنْ ثَوْبَانَ – رضي الله عنه – قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ – صلى الله عليه وسلم -:
” يَقْتَتِلُ عِنْدَ كَنْزِكُمْ (1) ثَلَاثَةٌ كُلُّهُمْ ابْنُ خَلِيفَةٍ , ثُمَّ لَا يَصِيرُ إِلَى وَاحِدٍ مِنْهُمْ , ثُمَّ تَطْلُعُ الرَّايَاتُ السُّودُ مِنْ قِبَلِ الْمَشْرِقِ (2) فَيَقْتُلُونَكُمْ قَتْلًا لَمْ يُقْتَلْهُ قَوْمٌ , ثُمَّ ذَكَرَ شَيْئًا لَا أَحْفَظُهُ فَقَالَ: فَإِذَا رَأَيْتُمُوهُ فَبَايِعُوهُ وَلَوحَبْوًا (3) عَلَى الثَّلْجِ , فَإِنَّهُ خَلِيفَةُ اللَّهِ الْمَهْدِيُّ = والكنز هنا هو كنز الكعبه كما ذكره الرسول (ص) فى رويات سابقه عن الكعبه ومن هذه الاشاره يتضح انه من الممكن ان يصف احد هولاء الامراء نفسه بالمهدى لكى يفوز بالحكم
السؤال منهم هؤلاء الثلاثة الاشخاص الي يقتتلون على المهدي ..
كما سيحدث ايضا من اقتتال في احدى المصادر او الروايات بين مصر ودوله من الخليج وفائه من ارهبيون الشام فى نفس التوقيت يقول (علامة خروجه، تختلف ثلاث رايات: راية العرب، فياويل لمصر وما يحلّ بها منهم وراية من البحرين من جزيرة (أوال) من أرض فارس وراية من الشام فتدوم الفتنة بينهم سنة) وايضا في حديث (، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرٍو، أَنَّهُ قَالَ: «وَيْلٌ لِلْجَنَاحَيْنِ مِنَ الرَّأْسِ , وَيْلٌ لِلرَّأْسِ مِنَ الْجَنَاحَيْنِ» , قَالَ شُعْبَةُ: فَقُلْتُ: وَمَا الْجَنَاحَانِ؟ قَالَ: الْعِرَاقُ وَمِصْرُ , وَالرَّأْسُ: الشَّامُ) اذن الي بيقتتل عند المهدي او عليه ثلاث دول ( الدولة الاولى .. مصر من الامصار وهي راية العرب .. والرايه الثانية دولة الشيعه بتحريض من دول الغرب والرايه الثالثه الشام عن طريق السفيانى وهو الرأس .. عن علي قال: ستليكم أئمة شر أئمة فإذا افترقوا على ثلاث رايات فاعلموا أنه هلاكهم وهنا اشارة الى الثلاث امراء انهم ينسبون الامامه لهم وهلكوا
ثم يكمل الحديث بقولة ( ثُمَّ تَطْلُعُ الرَّايَاتُ السُّودُ مِنْ قِبَلِ الْمَشْرِقِ (2) فَيَقْتُلُونَكُمْ قَتْلًا لَمْ يُقْتَلْهُ قَوْمٌ ) اي يتدخل طرف رابع في القتال وهم اصحاب الرايات السود .. وفي هذه الجزئية يقول يقتلونكم ولم يقول يقتلونهم .. اذن المعنى بالقتل من قبل الرايات عامة الناس والمسلمين اثناء عملياتها ضد احد او كل الاطراف الثلاثة .. والسؤال ماهو هذا القتل المختلف والذي لم يقوم به احد من قبل
اخر جزئية من هذا الحديث .. (فَإِذَا رَأَيْتُمُوهُ فَبَايِعُوهُ وَلَوحَبْوًا (3) عَلَى الثَّلْجِ , فَإِنَّهُ خَلِيفَةُ اللَّهِ الْمَهْدِيُّ) اي اذا شاهدتم المهدى اى انه موجود بيننا ولم يظهر للعامه فى هذا الوقت كما اوضح ابن عربى فى مخطوطاته فبايعوه .. كونوا من انصاره .. واكده في اخر جزئية ..فَإِنَّهُ خَلِيفَةُ اللَّهِ الْمَهْدِيُّ.. والمقصود هنا المسلمين الذي تقوم الرايات السود بقتلهم اشد قتل .. والغريب فى الجزئية التي لم ينتبه اليها احد ولم يفكر بها احد من قبل ان كلمة ( ولو حبوا على الثلج ) المقصود بها الرايات السود .. وليس المسلمين المقتولين او الذي معنين بكلمة رايتموه.. فكيف هذا .. المفروض فَإِذَا رَأَيْتُمُوهُ فَبَايِعُوهُ (ولو حبيتوم) عَلَى الثَّلْجِ وليس حبوا على الثلج.. فاصحاب الرايات السود يتاخرون وينكروا هم ايضا ان المهدى هو الشخص الموجود مع الجيش المصرى ويحاول الجيش المصرى تمكينه في مباعية المهدي وينكروا على المصريين ان هذا الشخص الذى استخرج التابوت وجالس بين صفوف الجيش المصرى هو المهدى فامرالنبى (ص) فى الحديث هؤلاء القوم لانهم راية حق انهم اول ما يشاهدوا الامام ان يفرغوا من هذا القتال ويبايعوه حتى ولو حبوا على الثلج الذى سينزل عليهم فى وقت ظهورة ليؤكد لهم كلام الرسول(ص) وتكون ايه من الله على وجود المهدى امام الناس فيقول شيخ الإسلام ‫‏الفخر_الرازى تلاميذ صاروا علماء كباراً من بينهم : زين الدين الكشي ، وشهاب الدين المصري وقد نقلوا عنه هذا الكلام : فى وصف امر تولى المهدى وتمكينه من الامر بيد جند مصر خير اجناد الارض فتقول المخطوطه
صورة
( عند قيام فتنة بين جند مصر مع ميم الوقت يفضي إلى قتل وسلب وظهور بغض وحقد بين قطانها حتى تدخل سنة ألف وثلثمائة وأربعة طغذ تجتمع رجال النجدة من أقطار الارض شرقاً وغرباً في الكنانة وعند إجتماعهم تتفق الآراء على أمر جامع فيه إصلاح الوقت وسبب ذلك قدوم رجل من الحجاز مع الركب نقيب القوم وعنده علم القوم أرباب الصلاحية ( من الصالحين وعنده علم برجال النجدة وصفتهم ) لابد من اجتماعهم في الكنانة لتربية البطون لا يعرفون بأنفسهم إلا إذا قدم نقيبهم محمد المذكور فإذا قدم فعرفهم نفوسهم يستيقظون من رقدتهم يطلبون سيرة الحق ثم يشرعون في إبطال الباطل وعند إجتماعهم يتسع الوقت وينتظم الأمر إلى عام عنس تظهر شمسهم وفي الآفاق جندهم بهم يصلح الله وجه البسيطة ويقلعون شجرة الحنظل من مصر بمعاونة ميم الوقت في الكنانة بالمدد المحمدي ويمهدون الأرض قبل ظهور المهدي هم المتحققون بالرجولة رجال الصفا وأهل الوفا أرباب الولاية والإصطفا أقمار الهدى ونجوم الاهتدى معظمهم قد لا يظن فيهم العلم والفقه ، وان بعضهم من العلماء والفقهاء ، وأناس بسطاء لا يشعر بهم أحد وسهام الكنانة تأخذهم فى السواد عند شجرة القتاد وأرباب الحدة سيظعنون منها وإليها يعودون بعزم متين ونصر عزيز وتمكين اذا نفد عدد الرسخ فاح شذا عرف الميم فلا يشمه الا كريم ذو عقل سليم في عين الغين ينصلح وجة البسيطة بالتمهيد المطلوب لكل حبيب بحكم محبوب ))) ==== وفى هذه المخطوطه وصف لتمكين المهدى عن طريق جند مصر بالتواريخ و بكشف سر التاريخ الحدث به هذا الامر _ بعد السلب والنهب والفتن التى ستكون فى مصر قبل الكشف عن التابوت والملاحم التى ذكرنها فى الاجزاء السابقه يبداء فى توضيح العام حتى تدخل سنة ألف وثلثمائة وأربعة طغذ( بفك طلاسم هذه الجمله جفريا نجدانه حدد ان هذه شفرة السنه التى يكون فيها هذا الامر فنقوم بالفك 1000+300+4=__1304_ اسقاط جفرى =4+3+1=8_ثم اضاف ط غ ذ 9+1000+700_=1709_ جفريا 9+7+1=17جفريا 7+1=8 وعلى هذا الناتج التطابق وهذا يكون ميعاد السنه وبجمعهم الاثنين معا يكون مجموع السنه اى 8+8= 16 يتاكد لنا اننا تم فك الشفره الجفريه لهذا العام باذن الله صح فمن المتوقع ان يكون 1438 وهو يساوى مجموع الاثنين كما ذكر تماما ويكون ايضا العام الثامن ويساوى مجموع الشفره الجفريه فان 8+3+4+1=16وهو ما ذكر فى النبؤه انه مجموع حساب الرقم وحساب الحروف حتى تدخل سنة( ألف وثلثمائة وأربعة )+(طغذ) )ثم نكمل تفاصيل النبؤه تجتمع رجال النجدة من أقطار الارض شرقاً وغرباً في الكنانة ( وهذا معناه تكالب الغرب على مصر من الشرق والغرب بحجة انهم سينجدوها ويطلقوا على انفسهم انهم رجال التى ستنجد مصر من بؤر الارهاب وهذا سيكون فى حصار الاسكندريه والذى بداء الذريعه الاولى له فى ليبيا) ثم نكمل وبعد استخراج التابوت ومعرفة الامام يرسل اهل مصر برساله الى السعوديه لكى تهداء الفتن التى لديكم لابد من ان تعرفوا الامام وهو الان قائم معنا قترسل لهم السعوديه رجل من عندهم للتاكد من الامر فتجد النص يقول وعند إجتماعهم تتفق الآراء على أمر جامع فيه إصلاح الوقت وسبب ذلك قدوم رجل من الحجاز مع الركب نقيب القوم وعنده علم القوم أرباب الصلاحية (ثم تتفق القياده مع رجل ينوب عن السعوديه وعن ال بيت النبى على ما سيتم من الامر والتاكد من ان الرجل الموجود فى حماية مصر هو المهدى وكيفية التعامل مع الامر لكى تهداء الامور ) ثم نكمل النص لابد من اجتماعهم في الكنانة لتربية البطون لا يعرفون بأنفسهم إلا إذا قدم نقيبهم محمد المذكور( وهنا تقوم بلبله فى البلد التى اتى منها محمد المذكور السعوديه وكلمة المذكور تعنى ان هذا الرجل احتمال ان يكون ذكره محمد والاهم انه من بيت ال محمد وستبداء اعلانات وبينات من السعوديه ستقول ان هذا الشخص اى المهدى كان من المفروض ان يكون من بطون السعوديه وليس من مصر كما اعلنتوا ولكن محمد المذكور هذا سيقوم باقناعهم ان هذا الرجل هو فعلا المهدى وهى ليست خدعة اولعبه ) ثم نكمل فإذا قدم فعرفهم نفوسهم يستيقظون من رقدتهم يطلبون سيرة الحق ثم يشرعون في إبطال الباطل وعند إجتماعهم يتسع الوقت وينتظم الأمر( ويرسل محمد المذكور فى استدعاء وفد من السعوديه اخر ثم يجتمع المهدى معهم ويكشفهم امام انفسهم ويقول لهم انت تطالبون سيرة الحق وتشرعون فى ابطال الباطل اى يسعون لتنصيب ابطال الضلال على الحكم وهم يظهرون امام الناس انهم يبحثون عن الحق فى المهدى وبعد وقت طويل يتسع من المفاوضات ينتظم الامر وفنكون وصلنا الى العام الذى يليه وفى كل هذا الوقت تكون الحروب دائره كما ذكر الحديث وامر الحكم فى السعوديه فى انهيار والجيش المصرى يجهز خطة التمكين كما سيقزول ابن عربى بعد ذلك ) ثم نكمل إلى عام عنس تظهر شمسهم__(( هنا لبد ان نتاكد من ان الحساب الجفرى للعام الذى قمنا به سليم ففى هذا الجزء من النص ذكر ان الى عام عنس فلو قمنا بفك جفريته كما قمنا سابق واعطنا العام 1438 نصبح بذلك اجدنا تمام الاجاده من فضل الله نحسب عنس70+50+60=180 جفريا 8+1=9 وهو العام الذى يلى العام الثامن وهو 1439 وبذلك نكون بحمد الله اجدنا الفك الجفرى تماما لترتبب السنين بتوفيق من الله وعلى هذا نستطيع تحديد اكثر للتواريخ وللمواعيد تماما وهذا العام تبداء فى ظهور شمس المهدى وهو ما يوافق بداية 2018 باذن الله وهو متطابق تماما مع ماقال ابو هريره عن ميعاد ظهور المهدى تماما فى اواخر العقد الثالث من هذه المده ) ثم نكمل وفي الآفاق جندهم بهم يصلح الله وجه البسيطة ويقلعون شجرة الحنظل من مصر بمعاونة ميم الوقت في الكنانة بالمدد المحمدي ويمهدون الأرض قبل ظهور المهدي( ثم يتجلى قدرات الجيش المصىرى فى التمهيد للمهدى مع صحابى مصر ويكون اصلاح وجه البسيطه بجند مصر كعادت التاريخ لخير اجناد الارض ويقلعون شجرة الحنظل الماسونيه الارهابيه ويجهزون الارض للمهدى) ثم يكمل _ ويصف جيش مصر هم المتحققون بالرجولة رجال الصفا وأهل الوفا أرباب الولاية والإصطفا أقمار الهدى(يصف رجال مصر برجال الصفا وكلمة الصفا تطلق فى الجيش المصرى لانتظام الصفوف كما تعلمنا منذوا الصغر من صفا وانتتباه الانتظام المجموعه وهم اهل الوفاء ارباب الولايه وهى كلمه مهمه جداااا حيث انها تعنى هم من سيولى الامام بالوفاء للدين وللامام من خير اجناد الارض ++ وأهل الوفا أرباب الولاية+++) ثم نكمل ونجوم الاهتدى معظمهم قد لا يظن فيهم العلم والفقه ، وان بعضهم من العلماء والفقهاء ،( ويؤكد على العلم والفقه فى قيادات الجيش المصرى الذى انكره عليهم زعماء شجرة الحنظل بقولهم حكم العسكرلا يعرف اهله الدين ) وأناس بسطاء لا يشعر بهم أحد وسهام الكنانة تأخذهم فى السواد عند شجرة القتاد ( وتبداء السيطره للرجال الجيش المصر فى الاماكن التى بها مناوشات كبيره على المهدى وهى التى وصفها فى النص بانها عند شجر القتاد وهو النزاعات المذكوره فى الحديث اعلى المقال تماما ،وينمو هذا النبات في سوريا والعراق وايران وتركيا، وهذه هى الاماكن المقصود بها الرفض التام لهذا المهدى وتتدخل مصر فى هذا الامر بقوه وتسود على هذا المكان باقناع كل من فيهم بالمهدى فى المعارك المذكورة بين جيش الوعد وبين هؤلاء القوم وهو ما ذكر فى الحديث بالنص ) ثم نكمل النص وأرباب الحدة سيظعنون منها وإليها يعودون بعزم متين ونصر عزيز وتمكين اذا نفد عدد الرسخ فاح شذا عرف الميم فلا يشمه الا كريم ذو عقل سليم( وفك الشفره الجفريه لنفاذ عدد الرسخ هو _200+60+600+1+30=891 جفريا 1+9+8=18 جفرى 1+8= 9 وهو نفس العام وقبل ان ينهى فى اخر شهر له يكون سيطره كامله للصحابى على مجريات الامور وتعلوا الهتافات له ويسيطر على اركان مصر ويتمكن الجيش المصرى من السيطرة على كل اماكن تمكين المهدى للحكم كماقال ابن عربى (ونصر عزيز وتمكين ) وهذا التمكين اذا فسرنا حرب مصر مع من يعترض على الامام كما ذكرت الاحاديث تعلم علم اليقين انه لا تمكين عن طريق الجيش المصرى دون السيطرة الكامله على الامر داخل الحرم المكى ومكه بالكامل وهو ما يظهر لك من معانى كل هذه الاحاديث والمخطوطات 100000%من تمهيد المهدى هو الجيش المصرى العظيم على اخر هذا العام 1439) ثم نكمل النص في عين الغين ينصلح وجة البسيطة بالتمهيد المطلوب لكل حبيب بحكم محبوب ) وفى العام الذى يليه يتم المبايعات للمهدى من كل بقاع الارض وحتى لا اطيل عليكم نكمل لكم فى الجزء القادم ولتتبع الاجزاء على  
هانى محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق