الجمعة، 2 ديسمبر 2016

جيش الوعد الجزء الثانى تسريبات خطيرة لابن عربى

صورة

هذا الجزء من اخطر ما يكون وليس لى الحق فى ذكر كل التفاصيل التى توصلت لها حفاظا على حبيبى مهدى القلب وامام الزمان الكريم وكذلك جيش الوعد العظيم فاسمحوا لى بتفسير ما يجب ان ينشر فقط حتى لا اغوص فى ما لا يفيد القاراء ويفيد الغير من الاعداء ان كان التفسير صحيحا فان الف عين وعين تنتظر مثل هذه التفاسير فقد وقفنا فى المقال السابق حول مكان ملحمة الاسكندريه فقط ولم نشرح خطط التصدى لها وما سيحدث بعدها وقبل الخوض فى هذه التفاصيل اصور لكم مشهد العصر واهم مشهد سيشهده تاريخ مصرتذكر بعض المخطوطات ان السيسى سيسلم الحكم للصحابى وتذكر مخطوطات اخرى انه سيغتال ولكن ما لا يعرفه الكثير من العامه ان الامور المتعلقه بعلوم اخر الزمان كان بها حتمى الفعل وكان بها غير الحتمى فان امر السفيانى من المحتوم فتجد احاديث كثيره تؤكد على هذا الامر بقوه ومنها ن عيسى بن أعين، عن أبي عبدالله(عليه السلام) أنه قال: ” السفياني من المحتوم، وخروجه في رجب، ومن أول خروجه إلى آخره خمسة عشر شهرا، ستة أشهر يقاتل فيها، فإذا ملك الكور الخمس ملك تسعة أشهر، ولم يزد عليها يوما “.
صورة
عن معلى بن خنيس، قال: سمعت أبا عبدالله(عليه السلام) يقول: ” من الامر محتوم ومنه ماليس بمحتوم، ومن المحتوم خروج السفياني في رجب منها احاديث تغير القدر بالدعاء فى السنه ونجد بعض مخطوطات ابن عربى نوضح مرة امر الاغتيال وتوضح مرة اخرى امر التسليم وقمت بجمع مخطوطات عن ما يجهز له جيش الوعد مع المهدى فوجدت الكثير من النصوص تحكى هذا المشهد العظيم وبجمعها من كتب مختلفه لابن عربى وربطها مع بعض ظهر لنا اشيء كثيره جداااا وشيقه جدا ومثيره وكشف اسرار كثيره ولكن كما اتفقنا لا نبوح الا بالمسموح به ونبداء الاحداث فى هذه الفتره من هذه النصوص _ قول الشيخ الأكبرابن_عربى: ( أعلم هديت وجزيت .. اننى لما انتويت .. خوض البحر العجيب .. وفهم العقل اللبيب .. عكفت اثنين .. وصمت اثنين .. وقمت اثنين .. وبعد أن أكملتهم ست .. جاء سابع أيامى .. مفتوح بأنوار الفتوح .. فكشف لى عن دولة العزيز .. وأمير الكنانة المميز .. الذى يستقيم به العوج .. ويعلن أمره الفوج .. بعد جمود وتحجر .. وقتل وتفجر .. تمتنع المفاتيح على الخل ( عبد الفتاح خليل السيسي ).. ومن قبله معيط الشل ( مرسي العياط ) .. يعرفه النجاح .. بسر المفتاح .. ويلزمه الفلاح .. ليل صباح .. يتولى عند اشتهار خفائه .. وظهور أمطار مائه .. وتحقيق وفائه .. يعتزل لأجله الخل ( عبد الفتاح خليل السيسي ) .. ويوليه تولية صلاح .. وسلطان مباح .. فيضع الأراء .. ويرفع الحكماء .. فيظهر النماء .. وتبان أنياب الجنود .. ويهاب الكنانة اليهود .. عند ارم ومجدون .. وعلم قانون .. وتابوت هلاك فرعون بداء ابن عربى فى هذه المخطوطه بسرد 7 ايام من ايام شهر رمضان فى وصف ما يحدث فى هذه الايام تماما بقوله عكفت اثنين .. وصمت اثنين .. وقمت اثنين .. وبعد أن أكملتهم ست .. جاء سابع أيامى .. مفتوح بأنوار الفتوح _ اى انه فى رمضان واذا ربطنا احداث الملحمة واحداث ظهور السفيانى فى رجب اتضح لنا تسلسل الايام ياتى بنا الى رمضان وهذه اشاره وضحه جدا من ابن عربى لتحديد شهر الاحداث وياتى اليوم السابع من الايام التى وضح ابن عربى ما سيتم فيها وهى اجتماع مغلق لمجلس القياده العامه للقوات المسلحه (عكفت اثنين) ثم حجب المعلومات عن الاداره لمدة يومان كاملين قبل اتخاذ القرار فى هذا المجلس(وصمت اثنين ) ثم قيام المجلس بقرارات كثيره تصدر فى خلال اليومين (_وقمت اثنين ) كما يحدث تماما فى اجتمعات المجالس العسكريه وكائن ابن عربى معنا الان ثم ياتى اليوم السابع وهو الاهم _ الذى يتوصل فيه المجلس لتولى عزيز مصر وكلمة عزيز مصر هذه لا تكون الا عن ما هو اسمه يوسف كما قال القران فلا عزيز لمصر يحكم بحكم الله الا يوسف وهذا كلام القران واخطر ما ذكر فى النبؤاة والاخطر ان هذا الامر بهذه الصورة معناه ان اجهزة الاستخبارات فى القوات المسلحة لجيش الوعد تتابع اشخاص مشكوك فى كونهم من اصحاب هذا الامر وتعقد اجتمعات توضح فيه الاحقيه والتى سيؤكدها الله بايه من عنده فى سياق النصوص باخراج التابوت فتجد النص يقول 
(_جاء سابع أيامى .. مفتوح بأنوار الفتوح .. فكشف لى عن دولة العزيز .. وأمير الكنانة المميز .. الذى يستقيم به العوج .. ويعلن أمره الفوج .. بعد جمود وتحجر .. وقتل وتفجر)_ وهذا النص يؤكد صدق تفسيرى لهذا الامر حتى تجد فى الكلام يتاكد عندما يقول ابن عربى (_ويعلن أمره الفوج .. بعد جمود وتحجر .. وقتل وتفجر)_ _ واى فوج مصرح له باعلان اسم صحابى مصر غير مجلس الجيش وهذا بعد جمود الموقف ومشاورات مستميته وقتل كثير جدا اثناء الملاحم وهو ما يؤكده ابن عربى فى باقى النص ثم يبداء فى شرح امر تسليم السيسى الحكم للامام او الصحابى والقضاء على الهم والغم وعلى عصر الفراعنه بحكم من كتاب الله بامر صحابى مصر وهذا بعد ان يخرج التابوت الذى يوضح لنا جميعا اسم المريد فتجد هنا النص يتكلم عن تسليم السيسى وليس قتله بل ان السيسى سيناصر الامام ويتنازل له عن الحكم طواعية لنجات مصر فيقول ابن عربى عن هذا الامر ( تمتنع المفاتيح على الخل ( اى تبداء معكسات العالم له عبد الفتاح خليل السيسي ).. ومن قبله معيط الشل ( مرسي العياط ) .. يعرفه النجاح .. بسر المفتاح .. ويلزمه الفلاح .. ليل صباح .. يتولى عند اشتهار خفائه (وهنا تولى السيسى عند اختفاء الصحابى من على الساحه وعدم ظهورة فى الوقت المرجوا فيه ان يكون ).. وظهور أمطار مائه .( وعلامة هذا التنازل ظهور امطار كثيفه جدا ). وتحقيق وفائه .. يعتزل لأجله الخل ( عبد الفتاح خليل السيسي ) .. ويوليه تولية صلاح _( وهنا يؤكد ابن عربى على وفاء السيسى فى توليته للامام )__ ثم يسرد بعد ذلك النماء والانتصرات التى تثبت ان من تولى هو الصحابى والامام لانه هو الوحيد صاحب هرمجدون وليس غيره وهو من سينتصر بجيش الوعد المصرى بلا شك وقبل انعقاد هذا المجلس سيكون تم التحفظ على كمال خلاف كما اشار الشيخ ابن عربى فى هذا النص يظهر حرف ألف وهو من بيت فخذ الملوك وفيه إشارة معينة طويل عجل السير فى بيته كنز وهو فى ركن يقال له ركن مصر وهو طالب علم طويل الرقبة كريم اليد يحب الفقير وهو فى أشد التعب وتقع حركة فى الكنانة ويسحبوه غصبا بأربعة أفراد حرف ح م ع ش والله الموفق ) .. وهذا تفسيره نبداء باهم كلمه بعد ذكر حرف الالف الموجود فى اسسم صاحب هذا الامر ثم ذكر فخذ الملوك وفخذ الملوك_ هى اشاره كما ذكر النص ( بيت فخذ الملوك وفيه إشارة معينة ) والاشاره واضحه جدا كملة فخذ فى الكتب السماويه التى تشير الى التابوت اى الكتاب المقدس تعنى هديه ثمينه من السماء وفخذ الملك هى هدية الملك كما سنشاهد فى ذكر فخد فى سفر الملوك تجدها لها دلائل كبيره فنقراء معا ملوك الثاني 5 تفسير سفر الملوك الثاني الآيات 15-19:- فرجع إلى رجل الله هو وكل جيشه ودخل ووقف امامه وقال هوذا قد عرفت أنه ليس إله في كل الأرض إلا في إسرائيل والان ( فخذ بركة) من عبدك.فقال حي هو الرب الذي أنا واقف امامه اني لا اخذ والح عليه أن ياخذ فابى.فقال نعمان أما يعطى لعبدك حمل بغلين من التراب لانه لا يقرب بعد عبدك محرقة ولا ذبيحة لالهة أخرى بل للرب عن هذا الأمر يصفح الرب لعبدك عند دخول سيدي إلى بيت رمون ليسجد هناك ويستند على يدي فاسجد في بيت رمون فعند سجودي في بيت رمون يصفح الرب لعبدك عن هذا الامر.فقال له امض بسلام ولما مضى من عنده مسافة من الأرض_ وهنا حل الاشاره فى النص النعمانى كامله فتجد اولا يتكلم عن لا اله فى الارض الا فى اسرائيل والمقصود بها الله لان اسرائيل كانت تعبد الله فى هذا الوقت وما حولها لا عباده لله عندهم ثم جاء وقال (والان) فخذ بركه تتبع معى باقى الكلام من عبدك _ فقال حى هو الرب اى ان الله موجود معنا ثم يذكر الاهم والتى ذكرت فى النص النعمانى تجد المفاجاةة وهو قول النص (فقال نعمان) اعطاء حمل بغلين من التراب لانه هذا التراب لم يقترب منه انسان بعد هذا النص ولا مذبحه ولا ولا محرقه (ولا ذبيحة لالهة أخرى ) والذبيحه الالهيه معروفه فيما يقدمها اليهود فى المذبح المقدس بالهيكل مع التابوت ثم يذكر صفح الله عن العبد بعد دخوله بيت ريمون هل يوجد شك فى هذه الاشاره الواضحه جدا فى النص النعمانى اما التفسير على لسان اليهود والنصارى انفسهم _ هو معنى الهديه الثمينه جدا وهذا هو التفسير على لسانهم . هو عاد كل المسافة من الأردن إلى الكرمل حيث إليشع ليقدم الشكر = وَالآنَ فَخُذْ بَرَكَةً أي (خذ الهدية فأتبارك أنا.)وعلى هذا فان فخذ بركه هى الهديه التى يرسلها الله للمخلص من المسلمون ثم ياتى وصف شكل هذا الرجل بدقه عجل السير فى بيته كنز وهو فى ركن يقال له ركن مصر من قديم الازل كان يطلق على المنطقه التى ناحية حلوان بالكامل حتى ان الملك فاروق قام بتسمية استراحته ركن الملك فاروق بحلوان
مدينة حلوان الواقعة بها ركن الملك فاروق أو الاستراحة كان يطلق عليها أيام الملكية مدينة الباشاوات خاصة أن هذه التسمية لحلوان بدأت باكتشاف عدد من المقابر كانت تخص الأمراء و كبار الموظفين في عهد الفراعنة وكانت تشمل كل اللمناطقه التى بجورها والتى منها منطقة المعصرة التى يرجح ان يكون بها بيت سيدنى موسى والمهدى إلى جانب مقابر بعض العامة من المواطنين و يرجع تاريخها إلى الأسرة الأولى و الثانية الفرعونية

و كما هو معروف تاريخيا فإنه في عهد ولاية “عبد العزيز بن مروان” على مصر و تحديدا بعد خمس سنوات من توليه الحكم أي حوالي عام 690 نقل حكومته إلى حلوان و حاول أن يرغب القادرين على الانتقال إلى حلوان و بناء بيوتهم فيها ليثبتها كعاصمة لمصر واطلق عليها ركن مصر ثم نكمل فى الوصف المذهل لابن عربى وهو طالب علم طويل الرقبة كريم اليد يحب الفقير وهو فى أشد التعب ثم تقع فى الكنانه حركه غير عاديه اثناء الملاحم ثم يقبض على هذا الرجل وسياخذه اربع افراد من جهات سياديه فى الدوله وهذا بعد مارس القادم باذن الله ولكن الامر لم ينتهى بعد وحتى لا اثقل عليكم اكمل لكم فى الجزء القادم باذن الله للتواصل معنا على جروب وموقع الوعد علوم اخر الزمان 
هانى محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق